أمتلاك قلوب الجبابرة

De EsraaAatf0

21.7K 1.2K 391

عندما نحب نسعى دائماً لنكون أفضل مما نحن عليه، وعندها كل شئ حولنا يتحول للأفضل. عندما يكون هناك حب، هناك حياة... Mais

الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفضل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل السادس عشر

الشخصيات

6.1K 171 53
De EsraaAatf0

«أمتلأك قلوب الجبابره»
      «بقلمي إسراء محمود »
«الشخصيات»
*****
ياسين الشافعي: شاب في آخر العقد الثاني من عمره(29)، غامض صارم في حياته يحترم الوقت، يعمل ظابط في مكافحة الإرهاب الدولي، وسيم جداً، يعيش في أمريكا منذ أن تخرج من كلية الشرطة لسبب عائلي..


يامن الشافعي: شاب في آخر العقد الثاني من عمره(29)، غامض بارد الطبع لديه جسد رياضي، يعمل ظابط في مكافحة الإرهاب المصري، عدو ياسين بالرغم من أنهم إخوة..

عز الشافعي: شاب في ال منتصف الثاني من عمره(27)، بارد الطبع لديه قدرة علي الاستفزاز جبارة، يعمل ظابط في مكافحة المخدرات أيضاً، وهو ابن عم ياسين ويامن، رفيق درب يامن وصديقه..

سيف الشافعي: شاب في منتصف العقد الثاني من عمره(25)، طيب القلب مرح في حياته، ولكنه جاد وصارم في عمله، لديه شركة هندسة معمارية، يتمنى أن ينهي العداء بين ياسين ويامن وتجتمع العائلة، وهو رفيق الدرب لياسين واخو عز ولكنهما غير متفقان بسبب انطباعات عز..

عدي الشافعي: شاب في ال23من عمره يدرس في كلية هندسة البترول، مرح طيب ولكن غضبه يهدم الجبال يسري عليه مثل "اتقي شر الحليم إذا غضب" مقرب من سيف فهو يعتبره أخوه الكبير وهو ابن عم ياسين ويامن وعز وسيف..

أريج الشافعي: فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها(20) تدرس في كلية العلوم، هادئة وخجولة الطبع ولكنها مرحة مع سيف وعدي، وهي اخت ياسين ويامن..

يارا الشافعي: فتاة في أول العقد الثاني من عمرها(21) تدرس في كلية الألسن، مرحة و مجنونة مع اريج وسيف وعدي أخوها، ولكنها عقلانية في المواضيع الهامة..

أكمل الشافعي: رجل في ال54من عمره، شخصية حنونة ولكنه صارم للغاية في العمل، يعمل مساعد وزير الدخلية، والد ياسن ويامن وأريج..

مهاب الشافعي: رجل في ال56من عمره، شخصية طماعة وجشعة يكره أكمل أخيه لأسباب سنعلمها مع تطور الأحداث، لديه شركة مقاولات وهو والد عز وسيف..

مصطفي الشافعي: رجل في منتصف العقد الخامس من عمره(55)، شخصية طيبة حنونة مرح بعض الشيء، يعشق أولاده عدي ويارا وأولاد إخوته، ولديه شركة استيراد وتصدير..

ناديه العراف: زوجة أكمل في أول العقد الخامس من عمرها(51)، شخصية حنونة وطيبة وحزينة لسبب ما، تعشق زوجها وابنها يامن وأولاد أكمل وأولاد إخوته..

فيروز السيوفي: فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها(20) تدرس في كلية الفنون الجميلة، مرحة طيبة مشاكسة، تعشق الرسم وأغاني فيروز...


‏مراد السيوفي: شاب في ال26من عمره، ظابط في العمليات الخاصة، يعشق فيروز فهو يعتبرها ابنته وليست اخته..

‏ أمير السيوفي: رجل في بداية العقد الخامس من عمره(50)، شخصية مرحة وعقلانية في طريقة تفكيره صارم في عمله، يعمل لواء في الدخلية..

‏ نور الشامي: زوجة أمير في آخر العقد الرابع من عمرها(49)، شخصية حنونة تعشق زوجها وأولادها..

‏الشيخ عزام الشامي: رجل في منتصف العقد السابع من عمره(75)، غامض الشخصية وهو من كبار شيوخ العريش، حنون علي ابنته نور وابنائها وابناء ابنه المتوفي..

‏سليم الشامي: شاب في بداية العقد الثالث من عمره(30)، جاد جداً في عمله سريع الغضب، لديه مستشفي الشامي من أكبر مستشفيات العالم، خاطب عشق طفولته...

‏إياد الشامي: شاب في ال26من عمره، مرح يعشق ركوب الخيل، صارم في عمله فهو صاحب شركة هندسة الكترونية، له بعض العلاقات النسائية، وهو رفيق الدرب لمراد...

‏ياسمين الشامي: فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها(20) تدرس في كلية هندسة البترول، مرحة مجنونة، تعشق الغناء..

‏ليلي الشامي: فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها(20) تدرس في كلية هندسة البترول، توأم ياسمين، عنيدة وعقلانية ومرحة، تعشق العزف علي الجيتار..

‏رفح العدوي: فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها(20) تدرس في كلية هندسة البترول، شخصية هادئة خجولة، تعيش مع والدتها المريضة..

ليالي زيدان: فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها(20) تدرس في كلية الفنون الجميلة، هادئة ولكن مع المقربين مشاكسة للغاية؛ فهي ابنة خالة ياسين وأريج..

علياء سليمان: فتاة في ال26من عمرها تعمل دكتورة أطفال في مستشفى الشامي، طيبة خجولة ورقيقة، تعشق سليم..

خلص الفصل ما تنسوش الدعم بلانجمه وكومنت برأيكوا بالتوفيق ومن نجاح لنجاح بإذن الله
دمتم في حفظ الرحمن 🤍
#عائلتنا_الصغيره

Continue lendo

Você também vai gostar

3.2M 148K 78
ـ #بحر العشق المالح فى بحر العشق نحن تائهان بين الامواج، لا تقاومي، دعينا نسبح ضد التيار بالنهايه نغرق من فرط العشق ونذوب مثل الزبد في بحرالعشق ال...
897K 32.7K 48
تقدمت عليه واني احس الخوف والرعب احتل كل جسدي وقلبي أحسه توقف واني اشوفه جالس گدامي مثني رجله وخال عليه ايده والايد الثاني ماسك رأسه متوجع قربت عليه...
MIDNIGHT De ✨

Mistério / Suspense

449K 18.9K 26
[ S E X U A L C O N T E N T ] هـو الـذي بـنـظـرة مـنـهُ يـخـلـع مـنـي عـقـلـي و يـلـبـسـنـي شـفـتـيـه ، هـو الـذي يـعـرف كـيـف يـلامـس انـوثـتـي بـ...
2.8M 139K 39
وَدُون أن أَدرِي ، كُنْت أَهوَى بِـ كلمَتي لِنَفس اَلموْضِع اَلذِي هوى إِلَيه إِبْليس حِين رأى أَنَّـه خَيْر مِن آدم . لا احـلل اخذ الروايـه ونشرهـا...