𝐁𝐈𝐏𝐎𝐋𝐀𝐑 𝐃𝐈𝐒𝐎𝐑𝐃𝐄...

Par whattttheeefuckkk

918K 47K 24.8K

كيمَ تايهيونغ فتىٰ مُصاب بأضطرابِ ثنائي القُطب يتم الاشرافَ علىٰ حالتهِ من قبل الطبيبَ النفسي المُتمرس جيون ج... Plus

₀₁
₀₂
₀₃
₀₄
₀₅
₀₆
₀₇
₀₈
₀₉
₁₀
₁₁
₁₂
₁₃
₁₄
₁₅
₁₆
₁₇
₁₈
₁₉
₂₀
₂₁
₂₂
₂₃
₂₄
₂₅
« تغير إعمار الشخصيات »
₂₆
₂₇
« ملاحظة حول البارت السابع والعشرون »
₂₉
₃₀
₃₁
³² ᵀᴴᴱ ᴱᴺᴰ
𝚗𝚎𝚠 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 ♡
special part
- جُزء اسئلة -
special part

₂₈

20.6K 967 427
Par whattttheeefuckkk


علقوا بينَ السطور لطفاً 💬
سووا فوت ★
❌ البارت يحتوي علىٰ بعض الوصف الجنسي البسيط ❌
تجاهلوا وجود الاخطاء الاملائية :)
استمتعوا بالقراءة 🦋

---------

في احدىٰ مُستشفيات سيؤول

تحركَ ببطئٍ بسببِ جسمهُ المثقل بالمخدرِ ، هو للتوِ قد أستيقظَ بعد ساعاتٍ من عمليةِ غسيل معدتهِ

نظر في الارجاءِ مُحاولاً تذكر ما حدث معهُ ، استرجعت ذاكرتهُ رأس نامجون المُدمىٰ وكيف سقطَ هاوياً مغماً عليهِ بعدما رأهُ بذلك الشكلِ " نامجون !! "

فزعَ الذي كان يغفو بجانبهِ " هيونغ ؟ هل أنتَ بخير ؟ " تسلط نظر المعني نحوهُ ، رأىٰ جيمين التعبَ والمرض والخوف في عينيهِ " جيمين أنتَ هُنا ، أقترب لقد اشتقتُ لك"

اقترب منهُ ، خطت يد يونغي نحو خصر جيمين ، جرهُ اليهِ ثم احتضنهُ " لماذا فعلت ذلكَ هيونغ ؟ لما هربتَ بعيداً عني بدلاً من الهروبِ الي ؟ "

" لقد تصرفَت بتهورٍ ، لما لم تُشاركني حزنك ؟ الستُ حبيبكَ ؟ أتُحبني حقاً يونغي ؟ " أبتعد يونغي عنهُ بينما نظر لهُ بثباتٍ " أنا أفعل جيمين ، أنا احُبكَ حقاً لكنني لم ارغب بأخراجِ سوئي امامك ، رغبتُ بالتفكير ببعضِ الامورِ "

" وكلما فكرتُ بها زاد الامرُ سوءاً ، اغضبُ اكثر عندما افكرُ بأنني أذيتُ نامجون كثيراً ، وهو ماذا فعل بالمقابلِ ؟ "

" لقد قامَ بحمايتي من والدهِ المُتسلط الأناني ، لمتهُ في الوقتِ الذي كان يجب علي لوم نفسي التي لم تستطع فهمهُ " تنهد جيمين ماسحاً علىٰ وجههِ " ليسَ عليك التفكير بهذهِ الطريقةِ ، هو كان يُحبك لذا فعل ذلك ! ما شأنك بكل تلك الفوضىٰ ؟ أنتَ حتىٰ لم تعلم بكُل ما حدث آنذاك "

" أن كُنت تلوم نفسك بهذا الشكلِ فأذهب واعتذر لهُ ، اعتذر منهُ علىٰ سوءِ فهمك لهُ " همس لهُ يونغي بينما أستمر بالعبثِ بأصابعِ جيمين المحتضنه ليديهِ " أين هو الآن ؟ هلَ هو بخير ؟ "

" هو بخير ، لقد أستيقظ منذُ بضعِ ساعاتٍ " قابلهُ يونغي بوجهٍ قلق " هل خضع لعملية ما ! ذلك العاهرُ اللعين سأطحنُ احشائهُ !! " ضرب جيمين صدرهُ بخفةٍ مظهراً علامات التقزز " ماذا تفعلَ ؟ ت-تحطن احشاءهُ ؟ تباً هذا مُقرف هيونغ !! هل انت سفاح او شيء من هذا القبيل ؟ "

ابتسم يونغي بوسع لكلماتِ جيمين والذي أردف" سأخذك اليهِ ، تحدث معهُ وأطويا الصَفحة هيونغ ، الأمور قد حدثت سابقاً خارجاً عن ارادتكما ، لا شأن لكما بما حدث ، أنت تعلم أنهُ شأن والدهُ فقط صحيح ؟ " همهم لهُ يونغي مع شبحَ أبتسامة خافتة

وضع جيمين كرسي يونغي المُتحرك امام غرفةِ نامجونَ " سأنتظركَ بالخارجِ " همهم لهُ المعني ، طرقَ الباب وما قابلهُ هو جينَ " لقد تبولتُ قلقاً بسببكَ أيها الوغد !! بحق الجحيم أنا سعيد جداً أنكَ لم تمت ، لا تفعل ذلك مُجدداً "

صرخ في وجههِ ثم أحتضنهُ علىٰ حين غرة " آسفَ بشأنِ ماحدث وبشأن نامجون لقد تأذ.. " دفع جين كرسيهُ داخل الغرفة ، وقبل أن يُغلق البابَ أردف بسرعة " أعتذر لهُ بنفسكَ ! "

نظرَ لهُ نامجون ، بهدوءٍ وثبات بينما عدلَ وضعية جلوسهُ علىٰ السريرِ ، حرك عجلات كرسيهُ لتتوقف قرب سرير طبيبهُ السابقَ ، رفع نظرهُ إليهِ لتتسلط علىٰ الشاش الملفوف حول رأسهِ

" هل هو بخير ؟ أقصد رأسكَ.." تلمس نامجون رأسهُ بخفة مُبتسماً للمقطنِ أمامهُ " آجل أنهُ بخير ، تبدو بخير أيضاً "

" أوه آجل .." تردد في قولِ المزيدِ ولم يزعج نامجون توتر الأخر ، هو كان ينتظر مبادرتهُ بالحديثِ " آسفَ بشأنِ ما حدث .. أعتقدُ أنني تصرفتُ بطفوليةٍ وتهور وأيضاً .."

فرك يدهُ ثم امسك بمقبضِ كرسيهُ مُكملاً " آسف لسوءِ فهمكَ ولومك طوال الوقتَ ، لم يكن ما حدثَ خطأك " تنهد نامجونَ مُجيباً إياه بعد أن جر كرسيه اكثر اليهِ " أسمعني جيداً يونغي "

انكمش علىٰ نفسهِ في الكرسي ليفعل ما طلبهُ منهُ الأخر " اعلمُ أنكَ اتخذت كُل ما حدثَ ضد نفسكَ ، أستمريت بالشربِ لايامٍ لتنسىٰ ذلك قليلاً ، استمريتَ بالتهربِ من هذا وذاك ، حتىٰ من الشخص الذي تحبهُ ، حتىٰ من بارك جيمين "

لم يجبهُ يونغي لذا أكمل نامجونَ مُردفاً " اقتلع كُل ذلك من رأسكَ ، مايهمُ هو ما عليهِ نَحنُ الآن يونغي "

" هو أننا بخيرَ ، لماذا نقلقُ بشأنِ السابقِ وكُل تلك الأمور الماضية ؟ هي مضت بالنسبةِ لك ، صحيح ؟ " نفىٰ يونغي بخفةٍ محولاً نظرهُ الىٰ قدمهِ " اريدُ العودة للعبِ كرةِ السلةِ نامجون ، لم يمضِ الأمرُ لأنني أجدُ الحياةَ في ذلك "

" أخبرني الطبيبُ بأنني أستطيع المضي قدماً ومُتابعة اللعب لكنني خائفَ ، خائف جداً أن تخذلني قدمي كما فعلت سابقاً "

" لا يمكنكَ أن تسمح لنفسكَ بالشعورِ بالخوفِ الا أن عشتَ سبب خوفكَ حقاً، تابع اللعبَ أن كانَ هذا ما تريدهُ "

لعن مُكملاً وما سبب في انهيارِ يونغي ضاحكاً " اللعنة علىٰ الخوفِ ! تباً لهُ ، بحق الجحيم يونغي عليك مُتابعة اللعبِ "

بعد يومانَ

هبطت قدمهُ من داخلِ الحافلة الىٰ خارجها ، مشىٰ عدة شوارعَ ليتوقف أمامَ المُستشفىٰ التي يعمل بهِ ، هو في كُلِ مرةٍ ينظرُ لها يتذكرُ هويتهُ الحقيقة وكيف زيفها ليعمل هُنا ، يبتسمُ بخفةٍ ثم يشدُ حقيبته الىٰ صدرهِ بتوترٍ

ارتدىٰ صدريتهُ البيضاء ثم جال في المستشفى كعادتهِ مُتفقداً مرضاهُ ، ذهب للطابقِ الثالث مُتفقداً مريضهُ الاخير والدة جيهون ، هو لم يراهُ مُنذ فترةٍ

لكنهُ يوم الثُلاثاء وعادةٍ ما يأتي جيهون في هذا اليومِ لرؤيةِ والدتهِ ، توتر عندما فكر في ذلكَ

لكن ما فاجأهُ وجود عدة اشخاص ذو بدلات سوداء يقفون أمام باب غرفةِ العناية المُركزة الخاصة بالسيدةِ جونغ

خطىٰ بسرعةٍ نحوهم " ما الذي يحدثُ هِنا ؟ " دفعهم داخلاً ليقابلهم والدُ جيهون ، انحنىٰ لهُ مُستائلاً " هل هنالك خطب ما ؟

" سنقطعُ عنها أجهزة التنفس هي تتعذبُ منذ ثلاث سنوات ايها الطبيب هارو " دق قلبهُ بسرعةٍ خوفاً " أيها السيد جونغ لا يمكنك فعلُ هذا !!! "

دفعَ الاطباء حولها " أنا طبيبُها المُختص ! لا يمكن لاي أحد فعل ذلك من دون .." أشار والد جيهون للرجالِ بالخلفِ " اخذوهُ للخارجِ وان حاول مقاومتكم فقط اطرحوهُ ارضاً "

ثم جرهُ بالفعلِ للخارجِ بينما صرخَ مُتوسلاً " ايها السيد جونغ أرجوك لا تفعلَ ذلكَ ..

" ايها الاوغادُ يدكم عني !!! هي مازالت حية ..أنا ارجوك ايها السيد جونغ.. "

وهنا قد اطرحوهُ ضرباً عندما قاومهم بشدةٍ ، أمسك معدتهُ بألماً " آه..سيقتلُ جيهون معها..لقد وعدتهُ.. بأنني سأكونَ معها دائماً"

نهضَ بضعفٍ متجهاً نحو البابِ ، دفع والد جيهونَ عنها " ستدمرُ جيهون..اتركها ارجوكَ ، هي مازالت حية وهُنالك.. نسبة كبيرة أنها ستستيقظ "

ابتسم بخفةٍ قائلاً " ومن اخبرك أنني اهتمُ لجيهون ؟ هي تعيقُ الكثيرُ من الاشياءِ في حياتي لكنها جثة هامدة ، ما الفائدة من وجدوها غير عرقلة ما اود فعلهُ ؟ "

نفىٰ لهُ " أنتَ أناني كما اخبرني جيهون ، تباً لا يمكنك فعلُ ذلك !! أنها والدتهُ ، أتفهم ذلك؟ " قهقه علىٰ كلامهُ لاكماً اياهُ " لا تقلل احترامك لمن هو اكبر منكَ ايها اللعينُ ! خذوهُ للخارجِ ولا تسمحوا لهُ بالدخولِ ابداً "

قد انهكَ جسدهُ من شدةِ الضربِ كونه حاول الدخول مراتٍ عديدة ، لمح هيئة جيهون من بعيداً راكضاً نحوهُ " جيهون.."

دفعهم عنهُ ضارباً اياهم " ايها الأوغادُ الحُقراء !!! " لم يستطيعوا فعل شيء كونهم يعرفون أنه ابن جونغ ، نهضَ بألماً ساحباً جيهون " والدتكَ ..والدتك "

(شكل هارو في الرواية )


فزع جيهون مُتجهاً نحو الغرفهِ ليرتد ذلك الصوتَ علىٰ اذنهِ عندما فتح الباب ، صوت توقفَ النبضِ ، نبض القلب

أتسعت مُقلتاهُ جاثياً تحت انظار جيهون الذي ركض نحو والدته ، دفع الاطباء ولكم أحدهم ، اعتلها ثم بدأ بالضغطِ علىٰ صدرها عدة مراتِ مُحاولاً استعاد النبضَ

وكان جيهون ينظرُ لهُ بروح خائرة ودموع لا مُتناهية الىٰ حين عودة النبض ، صرخ هارو بعلوٍ " ناولني جهاز قناع التنفس بسرعةٍ !! "

كان هارو يلتقطُ انفاسهُ بصعوبةٍ ، تقدم نحو جيهون ماسحاً علىٰ وجههُ " هي بخير ، اهدء.. أتسمعُ نبضها ؟ " بدىٰ وكأنهُ قد وعىٰ عندما سمع نبض قلب والدتهُ

نهض ناظراً نحو والدهُ بغضبٍ ، سحب سلاح من خصرِ احد الرجال مُوجهاً اياهُ نحو رأس ابيهِ " جيهون !!! ليس الوقتُ لجنونك !!

" أتركه جانباً .. اعطني اياهُ ، استمع الي ارجوكَ جيهون"

" هل ستقتلُ والدكَ ؟ هيا افعل ذلكَ " نطق والدهُ بنبرة استفزازيةِ ، نظر جيهون لهُ ليردف بعدما استقر المُسدس علىٰ جبهةِ والدهِ " ماذا فعلتَ هذهِ المرةِ لقتلها ؟ هل هي أبرة ؟ هل هو سم لعين تضخهُ في اوردتها ؟ "

" الم اخبرك بتركها وشأنها ؟ الم أقل بأنني لن اهتمُ وأنهي حياتك ان اذيتها مرةٍ أخرىٰ ؟ " صرخ مُعيداً ما قالهُ تحت انظار والدهُ التي لا تهتزُ " الم اخبرك بتركِ والدتي واللعنة !!! "

سحب الزنادِ ليقفَ هارو فاصلاً بينهما ، استقرتَ فوهة السلاح علىٰ صدرِ هارو بدلاً من والد جيهون

نظر جيهونَ لهُ ، لوجهه المدمىٰ وعينهُ المُزرقة فضلاً عن امساكهُ بكتفهِ مُكشراً ملامحهُ " أبتعد.. أبتعد هارو ، لا يمكن لاي شيء أن يُوقفني الآن .."

ترجاهُ المعني بملامحهِ وبكلاماتهِ ايضاً " أنا اتوسلك جيهون ، ال-الم اعدك بحمايتها أيضاً..هي بخير الآن " همهم في نهاية حديثها مُستديراً نحو والدِ جيهونَ


" خذ رجالك وأرحلَ !! ولا تعد مُجدداً لانني حينها من سيضعُ حداً لك سيد جونغ " صر جيهون علىٰ اسنانهُ ناظراً نحو والدهُ بحدةٍ عندما خطىٰ خارجاً ، امسكهُ هارو مانعاً اياهُ من اللحاقِ بهِ

" هل ستهربُ مُجدداً !!! هكذا فقطَ من دونِ اي آسفٍ أو دليل لتوبتك بأنكَ لم تفعلَ شيئاً كهذا مرةٍ أخرىٰ " اغلق والدهُ الباب من دونِ اي اجابةٍ ، وضع المُسدس أسفل فكهُ جاثياً علىٰ ركبتهِ

" أرغب بالموتِ قبل ان يفعل أبي هذا مُجدداً ويجعلني أشهدُ موت والدتي التي لم اعتذر لها بعد " سحبهُ هارو من يديهِ رامياً اياهُ بعيداً " لا تفعل هذا ، انهُ يُ-يخيفني جيهون "

" أنظر لها .. هي ب-بخير تماماً وأنت ايضاً ، سأكونُ بجانبكَ " رفع جيهون يدهُ نحو وجهِ هارو " هل ستفعلُ ..؟ هل ستكونُ بجانبي حتىٰ وأن رحلَ الجميعُ ؟ "

أبتسمَ هارو بخفةٍ " س-سأفعلُ.... " هوىٰ فاقداً لوعيهِ علىٰ كتفِ جيهون " هارو..يون هارو ؟ "

حملهُ خارجَ المُستشفىٰ عندما شاهدَ رجال والدهُ في كُلِ مكانَ ، لمح والده داخل السيارةَ ، تقدمَ نحوهُ ثم طرق علىٰ النافذة ، أنزلها لهُ السائق ، نظرَ بجفاءٍ نحو ابيهِ " سأفجرُ رأسكَ أن اقتربت منهُ مُجدداً او حتىٰ من والدتي ، سأفضحكَ اقسم بأنني سأفضحُكَ اعمالك وعصَاباتك القذرة "

رمقهُ بحدةٍ ثم اتجه نحو سيارتهُ ، وضعَ المُغمىٰ عليهِ بجانبهِ همس لهُ " أصُمد سأخذك لمستشفىٰ آخر ، من الخطرِ تركك مع رجالِ والدي اللعناء هُنا "

ركبَ سائقاً تحت كلامِ الآخر بالغيرِ مفهوم ، امسك كتفهُ متألماً ، أردف بتقطعٍ " لا تأخذ-تأخذني لأي..مُستشفىٰ "

" هارو ما الذي تقصدهُ بأن لا اخذك لاي مُستشفىٰ ؟؟ أنتَ مُصاب بشدةٍ ، هل انتَ خائف من رجالِ والدي ؟ سأكونُ معكَ ! " نفىٰ المعني بشدةٍ برأسهِ " جيهون..ليس هذا..توجه لاي م-مكان عدا المُستشفىٰ "

نظر لهُ بعدمِ فهمٍ " لماذا ؟ ما السبب ؟ " اكمل قائلاً " لنَ أفعلَ ذلكَ هارو..تحتاجُ للعناي.." قاطعهُ نطق هارو بغير المعقولِ " أنا..مُهاجر.. غير ش-شرعي "

أوقف جيهون السيارة علىٰ حين غرة مُصدوماً مما سمعهُ " هل تُخبرني بهذا الآن وأنا اعرفك منذ دهرٍ هارو ؟؟ بحقِ الجحيمِ هل جننتَ ؟؟ " لم يجبهُ هارو هو فقطَ استمر بتجعيدِ ملامحهِ للألمِ كتفهِ " يا الهي لستَ بحالٍ أستطيعُ الشجار بهِ معك !! "

أتجه نحو منزلَ تايهيونغ ، هو كانَ مُشوشاً ولم يفكر الا بجونغكوك لمساعدتهِ ، صف السيارة بسرعةٍ ، حمل هارو والذي بدىٰ حالهُ مُروعاً نظراً لتعرقهِ الشديدِ " أصمد هارو..أصمدَ ارجوكَ "

رن الجرس عدة مراتٍ ليقابلهُ وجهِ تايهيونغ المُستغرب " هيونغ ؟ " دخلَ من دونِ اجابتهِ ليقابل جونغكوكَ في غرفة المعيشة " لماذا لا تردُ على اتصالاتي جونغكوكَ ؟ بحق الالهِ اين هاتفكَ ؟ "

ابتعد جونغكوك من الاريكةِ مفرغاً المكانَ لهارو " أنهُ في الاعلىٰ هل حدث أمر ما ؟؟ من هو ؟؟ " نظرَ جيهون لهُ مُخرجاً السلاحَ من خصرهِ وواضعاً اياهُ على الطاولةِ " انهُ هارو جونغكوكَ ، لا الومك لعدمِ معرفتهِ بسببِ تلك الدماءِ "

" هارو !! " أضافَ قائلاً " تايهيونغ أحضرَ لي عُلبة الاسعافات الاولية وملابس أيضاً " ولم يفعل تايهيونغ سوىٰ ما ارادهُ جيهون ، دفعهُ جونغكوكَ بخفةٍ عن هارو " ما الذي حدث معهُ وما قصة هذا السلاح جيهون ؟؟ "

مزقَ القميص ليظهر كتفَ هارو المُزرقَ ، زفر جيهون بضيقٍ واضعاً يدهُ علىٰ عينيهِ عندما رأىٰ اذىٰ الأخر الكبير " أبي قدم للمستشفىٰ وقطع اجهزة التنفس عن أمي ، تخيل ذلك فقطَ جونغكوكَ !! "

" وعندما حاول هارو منعهم هذا ما فعلوه بهِ ، هارو انقذ والدتي اليوم بعد أنَ فقدت نبضها بالكاملِ ولكنني لم أنقذهُ من ايدي اللعناءِ الا في وقتٍ متأخر "

تنهدَ جونغكوكَ بعلوٍ " وانتَ حاولتَ قتل والدك بذلك السلاحِ ؟ " جلسَ جيهون بجانبهِ مُلتقطاً علبة الإسعافات الأولية من بين يدين تايهيونغ والذي جلسَ علىٰ الاريكة المُقابلة لهما

بدأ بتضميدِ جروح وجهِ هارو مُزيلاً الدماء " أجل حاولتُ قتلهُ لأنني شعرتُ وكأن قلبي توقفَ عندما سمعتُ صوتَ توقف نبضاتِ قلب أمي "

خطت دمعة خارجَ عينيه ِ ليمسحها بخشونةٍ " لا استطيعَ تحمل ابي وأفعالهُ ، ايقنتُ بأن كُل سوئي كان بسببهِ "

" جعلني سيئاً مثلهُ تماماً ولانني اكرهُ ما هو عليهِ فلقد تغيرتُ لاصبح نسخةٍ مُختلفةٍ عنهُ تماماً "

هو بدء بالبكاءِ " لقد أخبرتني والدتي بذلك سَابقاً ، بأنني سيئ كوالدي وأنهُ علي التغيرُ والكفُ عن ايذاء من حولي ، ارغب بأن تستيقظ واريها ما أنا عليهِ الآن "

" لكن هلَ ستستيقظ ؟ يتراودني هذا السؤال كُل يومٍ " طبطبَ جونغكوكَ علىٰ كتفهِ بينما نهضَ تايهيونغ ليحتضنهُ من الخلفِ واضعاً راسهُ علىٰ كتفِ جيهون" لا بأسَ هيونغ ، لا تبكِ "

أبتسمَ بخفةٍ وسطَ دموعهُ ناظراً نحو تايهيونغ " هلَ تحتضنني أمامهُ ؟ سيقتلني حتماً " اكمل جملتهُ ليشيح تايهيونغ بنظرهِ الىٰ جونغكوك " هل تبدو لكَ هاتين العينين اللامعتين وكأنها ستقتلك ؟ يبدو كالطفلِ الذي ينظرُ الىٰ لعبتهِ "

اكمل لف الشاشَ حول كتفِ هارو مُجيباً اياهُ " طفل ؟ أنا في الثامنة والعشرين من عمري تايهيونغ !! من هو الطفلُ بحقِ الجحيم ؟ "

قهقه جيهون علىٰ شجارهما اللطيفَ " انتَ تقولُ الكلام ذاتهُ في كُل مرة اخبركَ انك تشبهُ الاطفال ، الا يتذمرُ الاطفال بهذا الشكلِ ايضاً ؟ " ابتسم جونغكوك قائلاً " ساجعلك ترىٰ ما احملُ في أسفلي واخبرني بعدها برأيك عن كوني طفلاً " غمز لهُ في نهاية حديثهُ

أشاحَ تايهيونغ بنظرهِ عن جونغكوكَ توتراً ، التقط الثياب من علىٰ الاريكةِ ثم رماها نحو جيهون " هذهِ الم-الملابس غيرها لهُ فخاصتهُ مليئة بالدماءِ "

قهقه جيهون وجونغكوك علىٰ ردة فعلهِ بينما رمقهما تايهيونغ بانزعاجٍ ، حملَ جيهون هارو قائلاً " سأخذ الغرفة التي في الاعلىٰ "

" جيهون عليك اخذهُ للمستشفىٰ فكتفهُ مخلوعَ ، المرهم سيسكنُ المهُ لكن لن يشفي الضرر "

" لا استطيعُ جونغكوكَ سأحضرُ الطبيب في الغدِ الىٰ هنا " تسائل جونغكوكَ عن السبب " لماذا ؟ لا تستطيع اخذ الاشعةِ في المنزلِ عليك الذهابُ لأخذها في الم.."

" أنهُ مُهاجر غير شرعي جونغكوكَ ، كما تعلم أن هارو ياباني الأصل ولم اعلم سابقاً عن كونه قدم لكوريا برخصةٍ غير شرعية "

" ماذا !! كيف لم يُخبرنا بذلك سابقاً !! " أردف تايهيونغ قائلاً " تباً هذا خطيرَ ، سيهاجر لبلدهِ أن علمت الدولة بذلك فضلاً عن غرامة مالية كبيرة والسجن ايضاً " نظرَ جيهون لهارو والذي كان يدفن رأسهُ في عنقهِ " سأتكلم معهُ عند استيقاظهِ ، لابد من وجود حل ما "

سيؤول ، مَنزل جين

يُحرك الطعامَ يساراً ويميناً في المقلاةِ ، رش الملحَ ثم وضع القليل من الماءِ فوقهُ ، وضع الغطاء ثم بدأ بتقطيعِ الثومِ منتظراً غليان الماء

كانَ يرتدي مزئر المطبخِ فوق بشرة جلدهُ العارية وبسببِ هذا اقشعرَ جسدهُ حين لفَ أحدهم بيدهِ حول خصرهِ مُعانقاً اياهُ من الخلفِ " رائحة الطعامَ ايقظتني جيناه "

أبتسم لهُ المعني " كان عليك النوم اكثر ، فرأسك لم يشفىٰ بعدَ " قبل نامجون عنقهُ عدة مراتِ " الجو بارد ، لماذا لا ترتدي شيء فوق جسدكَ ؟ هل تحاول اغرائي ؟ "

استدار اليهِ مُردفاً " لقد سقطَ بعض عصير البرتقال علىٰ كنزتي ، كما أن الجو ليسَ بهذهِ البرودة " نقرَ شفاه نامجون مُكملاً " شفاهكَ أكثر برودةَ "

همس لهُ نامجون" أذن أغمرها بدفئك هونغيم "جره اليهِ أكثر بينما شد بيدهِ علىٰ خصرِ جين ، اقترب منهُ الاخير ثم دنىٰ نحو شفتيهِ ، اغمض عينيهِ ثم طبع قبلة سطحيةِ مُبتعداً لكنَ الأخر لم يكن راضياً عن ذلك " هل تعبثُ بي ثم تبتعد هكذا ؟ بكُلِ سهولةٍ ؟ "

حاصرهُ بين يديهِ الضخمتين مضيفاً " رتبَ قطعي المُبعثرة ثم سأسمحُ لكَ بالابتعادِ " كانت يدين جين متكئة علىٰ صدرِ نامجون بسببِ تقيدهُ لهُ " لاكون اكثر صدقاً ربمُا سأسمحُ لك بالابتعادِ ، رُبما "

اقتربَ منهُ ثم عض بخفةٍ شفة جين السفليةِ ، رفعَ الاخير كفيهِ معانقاً وجه نامجونَ ، ضربت انفاسهُ الساخنة وجه نامجون ليبدأ بتقبيلهِ بعدها

قبلهُ بقوةٍ وبعمقٍ ، كانتَ أكثر منَ كونها قبلة جامحة ، خطتَ شفاه نامجون علىٰ رقبةِ جين مُمتصاً اياها ، قهقه جين وسط ذلك هامساً " لقد اخبرتني آه..بأنك ترغب بشفاهي وليسَ جسدي نامجوناه "

" هل اخبرك احدهم قبلاً بأنك شديد الطمع ..آمم آه " تأوه في نهاية كلامهِ لعضِ الأخر علىٰ عنقهِ " هل الطمع بالاشياءِ الجميلة شيء سيء سوكجيناه ؟ "

اقترب منهُ جين مُبتسماً بخفةٍ " انتَ شديدُ المُكر ايضاً " عاود تقبيلَ نامجون وانتهىٰ ذلك بأنقطاعِ انفاسهما رغماً عنهما

.

.

.

.

هااي بعد وقت طويل ! كيفكم ؟؟
بارت طويل نوعا ما
بسبب الشغف اللعين الي مجاني غير البارحة مكان الي واهس انزل او حته أكتب
رأيكم في البارت ؟
حقيقة هارو وحقارة ابو جيهون ؟
قربت الرواية تخلص :)
شكراً على القراءة 🦋











Continuer la Lecture

Vous Aimerez Aussi

6.8K 601 20
" أليس الذنب الذ بعد التوبة ؟ ، تعود لها بإشتياق كـ حرمان المُدمن من شعور الإنتشاء بين أضلعه " حَتي وَ إن تَفوَهت أَوتَاري بـ إِختِ...
1965: TK Par baraatta

Roman d'amour

20.3K 626 42
" أنت خطرٌ على قلبي تايهيونغ و أشدُ خطورةً مِن الحرب بِذاتها" " فقط أخبرني مالي أهابُك و كأنك جسدت مِئة جُندياً يحمِلون بنادقاً موجهةً لي وأنا...
296K 9.3K 66
"زوجى مغرى للغزل، مثير للقبل" 1997.. البنفسج الأول started: 15/11/2023 100k~ 8/3/2024
64.3K 6K 21
- - تليق لك الحرية والإندفاع ، التحليق كطائر حر ، يليق لك ياحبيبي السعادة والراحة الأبدية ،يليق بك يا زهرة الزنبق التألق بلمعان .