𝐁𝐈𝐏𝐎𝐋𝐀𝐑 𝐃𝐈𝐒𝐎𝐑𝐃𝐄...

By whattttheeefuckkk

918K 47K 24.8K

كيمَ تايهيونغ فتىٰ مُصاب بأضطرابِ ثنائي القُطب يتم الاشرافَ علىٰ حالتهِ من قبل الطبيبَ النفسي المُتمرس جيون ج... More

₀₁
₀₂
₀₃
₀₄
₀₅
₀₆
₀₇
₀₈
₀₉
₁₀
₁₁
₁₂
₁₃
₁₄
₁₅
₁₆
₁₇
₁₈
₁₉
₂₀
₂₁
₂₂
₂₃
₂₄
« تغير إعمار الشخصيات »
₂₆
₂₇
« ملاحظة حول البارت السابع والعشرون »
₂₈
₂₉
₃₀
₃₁
³² ᵀᴴᴱ ᴱᴺᴰ
𝚗𝚎𝚠 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 ♡
special part
- جُزء اسئلة -
special part

₂₅

20.4K 1K 957
By whattttheeefuckkk

علقوا بين السطور لطفاً 💬
سووا فوت ★
استمتعوا بالقراءة 🦋
تحذير : يحتوي على بعض النصوص الغير مقبول ✖️ توجب التنويه

-------

منزلَ جونغكوكَ
شيئاً ما يخرجُ من ظهرِ تايهيونغ ، يشبهُ الهيكل لأجنحةٍ سوداء ، ينظرُ بهلعٍ الىٰ الأخر محاولاً إيقاف صراخاتهِ ، هرع اليهِ لكن تايهيونغ لم يستجب لهُ وهوىٰ بين يديهِ مُغماً عليهِ ، كانت الدماء تغطي يديهِ وكُل شيء


" تاي-تايهيونغ !!! " فزع مستيقظاً من ذلك الكابوسَ ، جبينه المتعرقَ وهلوستهُ بأسمِ تايهيونغ أستمرتَ حتىٰ بعد استيقاظهُ

التقطَ كوب ماء مُرتشفاً أياهُ لأخرِ قطرةٍ ، كانتَ يداهُ مازلت ترتجف لمجردِ التفكيرِ بما رأهُ في حلمهِ ، تفقدَ الساعة وكانتَ قرابة الثالثة صباحاً

ترددَ في النهوضِ ولكنهُ قفز راكضاً خارج سريرهُ " علي ..تفقدهُ " ارتدىٰ سترتهُ ، التقطَ مفتاحَ سيارتهُ ليخرج على الفورِ متجهاً الىٰ منزلِ الذي يشغلُ تفكيرهُ بشكلٍ مريعٍ

منزلَ تايهيونغ

ركن سيارتهُ ثم دخلَ المنزل ، وعندما نقرَ رمز الدخول كانَ ذاتهُ ولم يتغيرَ ، كانَ جيهون ينام علىٰ الاريكة في غرفةِ المعيشة بثيابِ عملهُ وكان الهدوء في المنزل قد طمئنهُ

فتح ازرار قميص جيهون العلوية المغلقة ليستيقظ الأخر ناظراً لهُ بعيون نعسه ، نطق جونغكوكَ بهمسٍ لهُ " هل أيقظتك؟ "

" جونغكوكَ ..؟ لماذا أنتَ هنا؟ هل حصل شيء ما؟ " أضاف قائلاً بعد أن نظر الىٰ ساعتهِ " أن الوقت متأخر للغايةِ "

نهض جونغكوكَ واضعاً الغطاء عليهِ " فقط رغبتُ بتفقدِ تايهيونغ ، هل هو نائم ؟ " اغمض جيهون عيناهُ مُردفاً " انها الثالثة صباحاً جونغكوكاه ! لقد نام منذُ ساعتين علىٰ الأقلِ "

" عد للنومِ سأصعدُ لرؤيتهِ " اجابهُ جيهون ممازحاً بينما انكمش علىٰ نفسهِ في الأريكة ِ " أنتَ حقاً مثال حي علىٰ الهيامِ بشخصٍ ما ، تنهضُ في الثالثةِ صباحاً من سريرك وتأتي لمنزلهِ فقط لتفقدهِ ، لماذا لم تُحبني بهذهِ الطريقة جونغكوكاه ؟ "

قال بينما صعد الدرجَ " الم تتحدث كثيراً ؟ يبدو أنك مُتعب حقاً " لم يسمع تذمر جيهونَ عندما اكمل خطاهُ الىٰ غرفةِ تايهيونغ ، افزعهُ رنين الجرس المعلق على بابِ الغرفةِ

هو علمَ بأن جيهون وضعهُ لكي يسمع ما اذا كان تايهيونغ قد خرج او دخل وما الىٰ هذا ، امسكهُ موقفاً اياهُ عن اصدار الصوتِ

تقدمَ الىٰ سريرِ الأخر ، نظر الى اطرافِ قدمهُ الظاهرة خارج الغطاءِ وكم بدتَ لطيفة لهُ ، سحب الغطاء فوقها ، استلقىٰ بجانبيهِ ناظراً لهُ

أبعد خصلات شعرهُ الأشقر عن حاجبيهِ لتظهر ملامح وجههُ بشكل كامل ، ابعد الغطاء قليلاً ناظراً نحو فخذهُ ، هذهِ اول مرة يراهُ بعد أسبوع مما حصلَ ، أعاد الغطاء ثم همسَ " لقد أشتقتُ لكَ كثيراً "

كانتَ اصابعهُ تتنقلُ بينَ ملامحِ الأخر الهادئة ، وعلىٰ حين غرة ارتفعت اهداب النائم معلنة عن استيقاظها ، نظر لهُ بخمولٍ وكأنهُ يعتقدُ بأن هذا حلمُ

أبتسم جونغكوكَ بخفةٍ هامساً " مرحباً " فزعَ تايهيونغ متراجعاً بجسدهُ للوراءِ ، جرهُ الأخر اليهِ " لا بأسَ اهدء ، أنا هُنا لرؤيتك فقطَ.."

أستمر تايهيونغ بالنظرِ اليهِ بدون أن ينطق بأي كلمة " لقد رايتكُ في حلمي ، وقد كان حلماً سيئاً لذا وددتُ التأكد من كونك بخيرَ " أضاف قائلاً بعدما حطت يديهِ مرة أخرىٰ علىٰ وجهِ تايهيونغ " أنتَ بخير ، هذا يجعلني سَعيداً "

" أنا لم أكن أعني ما قلتهُ سابقاً " أظهر تايهيونغ شبح ابتسامة مُجبياً اياهُ " هل تعني عندما وصفتني بالضعيفِ والجبان ؟ لا بأس فالجميعُ يخبرني بذلكَ "

تبادلا النظراتِ ، اقترب جونغكوكَ منهُ ، طبع قبلة دافئة على شفتيهِ ، قبلهُ ببطئٍ بعدها ثم ختمها بقبلة على وجنتهِ الظاهرة " هلا سامحتني ..؟ "

أظهرت عينهُ بعضَ اللمعان بينما تحدثَ" هلا سامحتني فانا لا استطيعُ التوقف عن التفكير في الأمرِ .. " خطت دمعة خارجَ عينيهِ تحت ترقب الأخر لهُ

رفع تايهيونغ يديهِ ماسحاً على وجههِ الأخر " هل تعتقدُ أنني سأنسىٰ كُل ما فعلتهُ لأجلي وأنني سأتذكرُ هاتين الكلمتين ؟ " ارتخت ملامح جونغكوكَ ليبتسم بخفةٍ

" الم تخبرني سابقاً بأنك لم ترىٰ شخصاً أقوىٰ مني ؟ ألم تخبرني بأنني بطلُ نفسي وشخصٌ يصعبُ هزيمتهُ ؟ " همهم جونغكوكَ لهُ ليضيف قائلاً " هذا ما اتذكرهُ فحسبَ "

سحب جسدهُ من بين يدين جونغكوكَ مبتعداً عنه ثم استدار مُعطياً ظهرهُ للأخرِ " عليكَ الرحيل ، لا تعد مُجدداً ، اخبرتُك بأنني لا اريدُ التمسك بك ، فلا تفعل هذا أرجوك "

دنىٰ المعني نحوهُ ثم اردف قائلاً " سأرحلُ الأن لكنني سأعودُ مُجدداً ، مازال وعدي قائماً كيم تايهيونغ وسيبقىٰ لحين الوفاء بهِ " قبل عنقهُ ثم همس " أحُبك ، كنَ بخير "

استدار ثم نظر للأخرِ وهو يخرجُ من الغرفةِ ، رن الجرس المعلق في البابِ ليغمض عينيهِ مع ذلك مُحاولاً ارجاع الدموع التي كادت أن تخرج لالقاءِ التحية أمام جونغكوكَ ، قال بصوتٍ منخفضٍ وكأنهُ يحادثُ نفسه " أنا ايضاً.. احُبك.. كثيراً "

بعد شهرَ ، أحدىٰ مستشفيات سيؤول العامة

دخلَ جيهون المستشفى مُمسكاً بيد تايهيونغ " سأبقىٰ في السيارة !! لماذا تجرني خلفك لكلِ مكانٍ !! " لم يبالي بكلامهِ واستمر بالاحكامِ على يديهِ

دفعهُ بخفةٍ داخل المصعد ليقول بينما دخل ايضاً " هل تعتقدُ أنني سأتركُ مريض بأضطرابِ ثنائي القطبِ من الدرجةِ الثالثة لوحدهُ في المنزل ِ ؟ "

" هيونغ !!! هذا مُلل ، ماذا سأفعلُ هنا ؟؟ " تبعهُ عندما خرجَ من المصعدِ ليتوقف أمام غرفةٍ ما ، استدار ناظراً لهُ بملامحٍ مُنزعجة " لم اره والدتي منذُ شهور ، هلا انتظرت بضع دقائق ؟ "

جلسَ على الكرسي أمام الغرفة مُكتفاً يديهِ الى صدريهِ " حسناً أنا آسف أذهب سأنتظرك هُنا " تنهد جيهون متقدماً نحوهُ " فقطَ أتصل بي ان حدث اي شيء "

نظر لهُ مُنتظراً اجابة ، نقر كتفهُ متذمراً " الم تُجبني بحسناً او أجل او شي من قبيلِ ردود الفعل ؟ " دفعهُ تجاه الغرفة قائلاً " أجل فقط أذهبَ ، انتَ لحوح جداً ! "

مرت العديد من الدقائق ، كان تايهيونغ جالساً يتصفح ُ شيء ما بهاتفهِ ، مرَ احد الاطباء من امامهِ انحنىٰ لهُ ثم اردف قائلاً " هل أنت برفقة جونغ جيهون ؟ هل هو بالداخلِ ؟ "

أستقام تايهيونغ مبادلاً اياهُ الانحناء ، بدت لكنتهُ الكورية لتايهيونغ ضعيفة للغايةِ " أجل انا برفقتهِ ، هو بالداخلِ "

اتجه نحو العرفةِ ولكنهُ عاد الىٰ تايهيونغ " اوه بالمناسبةِ انا الطبيبُ هارو ، صديق جيهون وطبيب والدتهُ " امسك يد تايهيونغ ثم اردف قائلاً " سعدتُ بلقائكَ "

( شكل هارو في الرواية ، ياباني الأصل ، ٢٧ سنة جراح اعصاب مُتمرس "

ابتسم تايهيونغ لعفوية تصرفاتهِ " سعدت بلقائك ايضاً انا كيم تايهيونغ ، جرني هيونغ الىٰ هُنا لذا جلست فقط لانتظرهُ " انحنىٰ مرة اخرىٰ لتايهيونغ ليفعل الأخير المثل ، همس محدثاً نفسهُ " كيف يمكن أن يكون شخص كهذا صديق لذلك المجنون ؟ "

دخل الطبيبَ هارو الغرفة ، استدار نحوهُ جيهون مُبتسماً " هارو تشان !!! لقد اشتقتُ لك " طبطب المعني على كتفهِ ليبتعد بخجلٍ وكأن الأخر فاجئهُ بأحتضانهِ لهُ " أ-اجل ، كيف ..حالك ؟ لم تأتي منذُ شهور لرؤيةِ والدتك ..لقد قلقتُ ..بشأنك "

جلس ناظراً لوالدتهُ مجيباً الأخر " انا بخير فقطَ انشغلتُ كثيراً بأمور المستشفى ، ماذا عنها ؟ هل هي بخير ؟ " تقدم الطبيب هارو ليقف بجانبِ كرسيهِ " هي بخير لا تقلق ، ينتابني شعور كبير بأنها ستيقظُ جيهون ، في بعض الاحيان ما اشعر بهِ لا يخطئُ بتاتاً "

أكمل قائلاً " انا اجلسُ هنا لساعاتٍ وهي تبدي ردود فعلٍ طفيفة جداً ، هذا مؤشر جيد بأنها تشعرُ بما حولها " ابتسم جيهون بدفءٍ ناظراً نحوها بينما امسك يدها

" هلَ تسمعيني الأن أمي ؟ عليك الاستيقاظ انا اشتاقُ لكي كثيراً ، هنالك الكثيرُ من الأمور التي اودُ التحدث معكِ بشأنها " ختم كلامهُ بتقبيلِ يدها

مسح الطبيب هارو على شعر جيهون الطويل ، نظر لهُ الأخير ولم يبعد نظرهُ بتاتاً، استقام ومازلت يد هارو على شعرهِ ، دنىٰ جيهون اليهِ ثم قبل خدهُ " شكراً لك على الاعتناءِ بها جيداً ايها الربيعُ الجميل "

ابتعد بتوتر عنهُ ليردف " تباً الربيع الجميل..ياا توقف عن مناداتي بهذا اللقب " قهقه جيهون مُبعثراً شعرهُ " اليسَ هذا مايعنيه اسمك ؟ الشخصَ الجميل الذي ولد في الربيعِ "

" لكنني.." قاطعهُ دخول أحدهم ، استدار نحوه جيهون لتتغير ملامحه الى اخرىٰ حادة ، كان والدهُ من دخل ، بأبتسامةٍ جانبية تقدم نحو سرير زوجتهُ " ماذا تفعلُ هنا ؟ "

اشار نحوها قائلاً " أرىٰ الأميرة النائمة " قبض جيهون يدهُ كابتاً غضبهُ ، امسك هارو يدهُ هامساً " لا بأس جيهون هو سيرحل سريعاً ، اهدء "

وعند هذهِ اللحظةِ دخل تايهيونغ ، ارد الحديث ولكنَ ما توتر الجو بين جيهون وشخص لا يعرفهُ جعلهُ ينسىٰ ما اراد قولهُ " أذهب بسرعة ولا تزعجها بكلماتكَ "

قهقه والدهُ بينما نظر نحوهُ " أنا آتي الىٰ هنا مابين الحين والأخر واتأكد انها مازلت حية ، هل تعتقد أنني استمتعُ بالنظرِ الىٰ هذهِ الجثةِ الهامدةِ ؟ "

دفع والدهُ تجاه الحائط قابضاً علىٰ رقبتهِ بقوةٍ " هيونغ!!! أتركهُ !! " امسكهُ تايهيونغ مُحاولاً ابعادهُ عن والدهُ ولكن جيهون دفعهُ عنهُ ، صر علىٰ اسنانهُ مخاطباً ذلك الذي بدأ وجهه يصطبغ باللون الأزرق بدل الأحمر

" ضاجعتَ الكثيرات مُتمنياً موتها والآن تأتي وتتحدثُ بكلماتك القذرة امامها ؟؟؟ "

" سأقتلك بهاتين اليدين وأقسم بأنني لن أندم علىٰ ذلك ابداً " قبض علىٰ انفاسهِ اكثر بينما كان هارو يصرخ بأن " جيهون اتركه سيموتُ !!! "

" الم تقل لي بأنك تكبح الغضب الذي في داخلك كثيراً ؟ أكبحهُ الآن ايضاً هيونغ .. اتركهُ واثبت لهُ أنك شخص جيد عكسه " ابتعد عنهُ جيهون بيدين مُترتجفتين بعد أن فقد والدهُ انفاسهُ لبرهةٍ " لا تعد لهنا مُجدداً لانك ان فعلت فلم ترىٰ سوىٰ وحش أمامك "

قبل جبين والدتهُ ثم همس " سأرحلُ الان وساعود لاحقاً " خرجَ بعدها مغادراً الغرفة ركض خلفه هارو بينما تايهيونغ كان ينظر بحدةٍ لوالدِ جيهون الذي كان بالكادِ يلتقط انفاسهُ

" لقد أخبرني بأن هنالك شخص غيرهُ كثيراً ، للاسوءِ بالتأكيدِ وقد علمتُ بأنهُ أنتَ عندما مررت من امامي بذلك الوجهِ المليئ بالانانيةِ والسوءِ "

في احدىٰ ممراتِ المستشفى

" هل كان حقاً عليك فعلُ ذلكَ ؟؟ هل فقدت عقلك وأخيراً جيهون ؟ " كان يتحدثُ للذي يمشي ذاهباً واياباً متمالكاً اعصابهُ الحادة

" هو يتحدثُ بالهراءِ لاستفزازك فقطَ ، الم تعتد ذلك بعد ؟ " تقدم نحوهُ بينما اشار بسبابتهِ نحو وجهِ هارو ، صر علىٰ اسنانهِ قائلاً " اغلق فمكَ هارو ، لستُ اعيش الحياة المثالية التي تعيشها أنتَ "

تقدم نحوهُ اكثر بينما بدأ الأخر بالتراجع للوراءِ " أم بصحة جيد ووالد لا يكنُ الكره تجاهكَ ، سافرت من اليابان لكوريا لتحقيق حلمك وها انت تعيشهُ الان ، اصدقاء جيدون وعائلة مُحبة ، هل تشعرَ بما اشعر بهِ حتىٰ ؟ "

ارتطم ظهر هارو بالحائطِ خلفهُ ليردف قائلاً " لا يهمني كُل هذا جيهون " نظر بثباتٍ لهُ ثم أكمل " فالشخص الذي احبهُ لا يبادلني المشاعرَ ، اليسَ كافٍ ليشعرني بالسوءِ تجاه حياتي ؟ "

أبتعد جيهون قليلاً عن هارو بملامح متأسفة ، لكن هارو امسكهُ من ياقتهُ ثم جرهُ اليهِ ، رفع كف جيهون مغطياً بها شفاه الأخير ، وضع قبلة هنالك بينما أغلق عينيهِ ، تفاجأ جيهون من ذلك ، شعر بشفاهِ هارو على سطحِ يدهِ

اصابته القشعريرة في جميع أنحاء جسدهِ بينما ضرب قلبهُ بقوةٍ ، ابتعد عن هارو بترددٍ ثم أردف بينما اشاح بعينهِ بعيداً عن الأخر " سأرح-سأرحلُ الأن ، لابد من أن تايهيونغ ينتظرني ..اراك لاحقاً "

منزلَ تايهيونغ ، الحادية عشر مساءاً

لم يلتقي جونغكوكَ بمريضهُ لاكثر من شهرٍ علىٰ الاقلِ ، كان يراهُ فقط عندما يلتقي بجيهون ، كان تايهيونغ يعاملهُ كالغرباءِ ، كان يتفهمهُ كثيراً لكن الأمر في بعضِ الاحيانِ يؤلمهُ بعض الشيء بل كثيراً

اما عن تايهيونغ فكانت يرتدي الاقنعة أمام جونغكوكَ ، يزيفُ ما يشعرُ بهِ تماماً ، يريدهُ ، هو يريدُ رجوع طبيبهُ اليهِ بشدةٍ لكن خوفه كبير جداً وقد سيطرَ هذا الخوف في أذاءِ الاخر عليهِ كلياً

خرجَ من المنزلِ عندما انتابتهُ نوبة المزاج المضطرب ، كان يحملُ علب بخاخاتِ الالوان في حقيبتهِ ناوياً الرسم علىٰ اي جدار امامهُ ، ذهب جيهون لاجتماع طارئ في المستشفى ، هو لم يأخذهُ معهُ لانه كان نائماً لكنه على حين غرة أستيقظَ بهذا المزاج الحاد

وعندما كان علىٰ وشكِ اغلاقَ الباب ، شاهد طبيبهُ يجلس امام الباب ، ببدلتهُ السوداء وقميصه الابيض مُرتخي الرباط ، ملابس علمهُ

كان يبدو ثملاً للأخرِ ، عندما لاحظهُ جونغكوكَ ابتسم بخدرٍ مستقيماً ، اتجه للاخرِ بترنحٍ ، اقترب أكثر منهُ ، اكثر فأكثر

استنشق ملابس تايهيونغ ليهمس قائلاً " هلَ تنمو زهور ..الكاردنيا علىٰ جسدكَ ؟ رائحتك تشببها للغاية.. "

" لماذا أنت هُنا ؟ " رفع المعني نظرهُ نحو تايهيونغ " لأنني اشتقتُ لكَ ، هلَ يزعجك ذلك ؟ " دنىٰ نحو عنقهِ مقبلاً اياها " هذا يكفي ..هذا يكفي جونغكوكَ " دفعهُ عنه مردفاً " اريد الذهاب "

ترنح جونغكوكَ ثم سقط ارضاً تحت انظار الأخر " استعد وعيك وارتح هنا قليلاً ، سأذهبُ " استقام جونغكوكَ امسكهُ من سترتهِ ثم دفعهُ بقوةٍ علىٰ الاريكةِ

صرخ قائلاً " ما خطبك !! " نهض تايهيونغ ثم دفعهُ عنهُ مُكملاً " أنهي هذهِ اللعنة جيون جونغكوكَ !!! " لم يبالي الأخر وامسكهُ معيداً دفعهُ علىٰ الاريكةِ

اعتلاهُ ثم امسك يد تايهيونغ التي حاولت ايقافهُ " لقد أخبرتك بأن تتوقف !! " وهنا قد توقف تايهيونغ عن الحركة عندما بدأ جونغكوكَ بالبكاءِ ، رمش بخفةٍ عندما سقطت دموع الأخر علىٰ وجههِ

اردف بين بكائهُ " أنا..آسف لكنني.." اكمل قائلاً بينما رفع كفهُ ممسكاً وجه تايهيونغ " لكنني لا ارغب بتركك .."

" هلَ..هلَ يمكننا البدء من جديد ؟ " اجابهُ تايهيونغ قائلاً " ما الذي يحدث معك..ما خطبك جونغكوكَ .. " وضع جونغكوكَ يدهُ على فم الأخر هامساً " شش..ششش "

" جيون جونغكوكَ .." نظر لهُ المعني ثم أبتعد ، جلس علىٰ الاريكة المُقابلة ممسكاً برأسهِ متنفساً بثقلٍ

التقط تايهيونغ حقيبتهُ من علىٰ الارض مُردفاً " سأذه.." امسك جونغكوكَ الحقيبة ثم رماها ليصدر صوت ارتطام بخاخات الالوان بالأرضية صوتاً عالياً

اجلسهُ بجانبهِ علىٰ الاريكة محاوطاً كتفه بينما نظر تايهيونغ لهُ بحدةٍ " انت ثمل جداً جونغكوكَ ستندمُ علىٰ ذلك لاحقاً !!! " اقترب من جانب وجهِ تايهيونغ ، قبل فكهُ ثم أردف هامساً " لا مشاعر بعد الأن همم ؟ "

أمسك مؤخرة رأس تايهيونغ ثم ارجعهُ للوراء ، دنىٰ اليهِ ، قبل فكهُ ثم وجنتهُ وكان تايهيونغ في كُل مرةٍ يتفادى قبلاتهِ " هذا ي-يكفي .. جونغكوكَ..توقف "

حاصر وجه تايهيونغ بين كفيهِ ثم بدأ بتقبيلهِ بينما حاول تايهيونغ الفرار من ذلك " أممم.." توقف عن تقبيلهُ مفرقاً بين شفتيهِ امام خاصة تايهيونغ

امسك يد تايهيونغ التي كان يقبضها بشدة مرخياً اياها ، رفعهُ ثم اعتلاهُ بالكاملِ ، تحرك تايهيونغ محاولاً جعلهُ ينهض عنهُ وبدلاً عن ذلك وضع جونغكوكَ كفه مغطياً فم الأخر " اهدء.."

قبل ارنبة أنفهُ ثم خطت شفتاهُ نحو جبين الاخر ولم يكن سوار تايهيونغ الا أن يرن بقوةٍ ، عند هذه اللحظة عندما ابعد كفه عن شفتان تايهيونغ

أقتربت يدان الاخير لتحاوط وجه جونغكوكَ ، جره في قبلةٍ عميقة ، قبلهُ بشوقٍ كبير ، كما لهُ انه كبت مشاعرهُ لفترةٍ طويلة امام طبيبهُ وهذا ما فعلهُ بالتحديدِ

خطتَ شفتيهِ نحو عنق جونغكوكَ بينما ارخىٰ الأخير برأسهِ على كتف تايهيونغ " آه همم.." فتح تايهيونغ إزرار قميص الأخر ثم اعتلاهُ هو

توقف عن تقبيلهُ بعد أن طال ذلك ليرتخي بجسدهِ على جسد جونغكوك الشبه غائب عن الوعي " تاياه.." همهم لهُ ليحيبهُ قائلاً " أنا أشعرُ بالتوعك..س-سأتقيى.."

نهض تايهيونغ فوراً بعد سماعِ ذلك ليتزامن ذلك مع دخول جيهون والذي تصنم في مكانهِ ناظراً لكليهما " وآه هذا جميل جداً ، هل اعودُ للخارجِ ؟ "

تجاهله تايهيونغ ناظراً لجونغكوك والذي بدأ وجههُ يتقلب الواناً " هل أنت بخير ؟ هلَ.. " قاطعهُ خلع جونغكوكَ لملابسهِ بالكاملِ " أشعر بالحرِ...بالحرِ الشديد"

خطىٰ راكضاً نحو الحمامِ مفرغاً ما في معدتهِ ، اشار جيهون اليهِ بينما كان تايهيونغ يمسح على ظهرهِ " أنهُ لا يتحملُ الشرب ، سيمرضُ حتماً "

.

.

.

هاااي ، اخباركم ؟
رمضان كريم ♥️
البارت طويل لان بديته بي من وقت
رأيكم ؟
وصلت الرواية 20k !
سعيد جداً بهل عدد من القراء
من المُمكن البارت الاخير عن الجزء ال ٣٠
و من المُمكن جداً أبدي برواية جديدة وره الشهر المُبارك سو انتظروا ♥️
اكتبولي الكوبل المفضل بالتعليقات :')
مو مسؤول عن الي يقروه هم وصايمن ! تبريت من ذنوبكم وحذرت ببداية البارت سو اي دونت كير :)
شكراً على القراءة 🦋
دمتم بخير
٢٢٤٢ كلمة








Continue Reading

You'll Also Like

60.4K 3.2K 8
انا اتيت من الشمال وانت من الجنوب لكن مازال كلانا متشابهين في نظرهم ، هم يكرهون هذا ، هل حقاً سيفهمون ؟ " التصنيف : خيالي ...غموض
60.9K 4.5K 29
|مكتملة| - جيمين فتى يعيش في عالمه الخاص حيث كل شيء فاقد لونه ، كل شيء به رمادي اللون تنتشر حوله سحب سوداء محب للعزله وقراءة الكتب ، يقضي أوقاته من...
20.3K 622 42
" أنت خطرٌ على قلبي تايهيونغ و أشدُ خطورةً مِن الحرب بِذاتها" " فقط أخبرني مالي أهابُك و كأنك جسدت مِئة جُندياً يحمِلون بنادقاً موجهةً لي وأنا...
113K 7.7K 14
{ Sexuel contact} جنيرالٌ مخدرمٌ أنتَ أوقعتنِي بينَ سلاسلِ عشقكَ الأبدية و أنا مجردُ أنثى عذراء سقيتُ بعسلِ علاقتناَ الآثمة و بللت إطار علاقتنا بدمو...