كذبتي الجميلة

Por ErenYaeger44

14.2K 827 3.6K

رواية للساسوساكو . ..همممم ... صراحة ما اعرف ايش اقول فقط فكرت وفكرت بنشر الرواية وتوصلت ان انشرها .... هي ع... Más

الشخصيات الرئيسية
أوتشيها ساسكي 1
اللقاء 2
موعد 3
منتجع 4
اخي بجانبي 5
هي ملكي 6
سعيد برؤية إبتسامتها 7
يوم الثلاثاء 8
لا أحتمل 9
تحذير
أنا أحبك 10
مرض 11
كاذب 12
كذبتي الجميلة 13
خائف 14
وداعاً 15
لا تبخلي علي 17
لماذا 18
كم انا مشتاق له 19
ساكي 20
إيرين تودعكم

بطل 16

639 33 207
Por ErenYaeger44

~~~~~~《أوهايو مينا سان》~~~~~~

     
   كونيتشيوا غزايماس.....واتاشي وا إيرين

هاجي مامشو

اليوم عندنا ضيوف لهاذا نشرت الفصل الحين عشان ما اتأخر
إنظروا للدلال على الاقل صوتوا جميعكم وعلقوا يا بنات

استمتعوا

..........................

في مساء اليوم الذي يسبق الزواج الساعة الرابعة عصراً ناروتو في طريقه لمنزل ساسكي ....

..........................

ساسكي ينام على الأريكة وساكورا تجلس امامه وتتأكئ على بطنه ورأسها على مسند الأريكة ... وتمسك كتاب بيدها وترفعه امام وجهها وتقرأه ...وساسكي يبتسم وبيده يدغدغها من خاصرتها وهي تضحك بينما تحاول ان تقرأ وفجأة سمعا صوت شهيق ...

نظر الإثنان ناحية الباب ...حيث كان ناروتو يقف في صدمة وخجل كبير لم يستطع حتى الاعتذار كان موقفه محرج للغاية ...  انتفضت ساكورا جالسة وكذالك ساسكي ... عندها تمكن ناروتو من تحريك قدميه فتراجع من دون كلام ... نهض ساسكي خلفه وخرج ليمسك بيد ناروتو واوقفه قبل ان يخرج : توقف لماذا ستعود .

كان في موقف لا يحسد عليه بصعوبة استطاع ان ينظر لساسكي قائلاً بإرتباك : أنا آسف ... صدقني ظننت بان ساكورا ليست موجودة ... بما ..

قاطعه ساسكي : أحمق .... لا اقصد هاذا ... لا باس اعلم بانك لم تكن تعرف .... فقط أريد ان اعرف ماذا تريد ... مالذي جئت من أجله .

أخيراً سيطر على ارتباكه وتنفس قائلاً : انا مسرور لانني لا زلت حي أرزق .

أبتسم ساسكي قائلاً : احمق .

ناروتو : حسناً ... جئت للتنظيم لحفلة الليلة ... ولم اقصد الاقتحام المفاجئ .

ظهرت ساكورا من الغرفة بخجل ونظرت لناروتو قائلة
: تفضل  .. سأذهب ... فانا أيضاً لدي تجهيزات من أجل الاحتفال مع الفتيات .

عقب ناروتو : آه ... حسناً هيناتا بإنتظارك .

..........................

بالليل كان شيكامارو يجلس مع ساسكي في منزل الأوتشيها على أريكة في غرفة الجلوس ... والأصدقاء الآخرين أيضاً متواجدين لكن الذي يتشاجر والذي يشرب شراباً والذي يأكل كل منهم يفعل ما يحلو له كانت أصواتهم صاخبة ومزعجة جداً ... كان كيبا كثير الكلام والصخب وبالذات عندما يجتمع مع ناروتو .. بينما ينظر إليهم أبن النارا أطال النظر اليهم وهو يمسك كأس شاي يرتشف منه وكذالك ساسكي أيضاً ...

وفجأة تذمر شيكامارو بإنزعاج : هييي ... هل يمكنكم الهدوء قليلاً ... نريد ان نستمتع في آخر ليلة عزباء بالنسبة لساسكي ... فقط هدوء .

لم يجب احد عليه تنهد بملل قائلاً للذي يقابله بهدوءه : أظن انا وانت الوحيدين الذين نكره الصخب .

إبتسم ساسكي ونظر لأصدقائه المزعجين تنهد قائلاً هو الثاني بتذمر : لا يفكون من الإزعاج أبداً ... لا اصدق أن ناروتو وساي والبقية متزوجين ... فيبدون كالاطفال .

اعاد شيكامارو نظره إليهم ... حيث كانو يجلسون على الأرض مشكلين دائرة ويلعبون بصخب وصوتهم مزعج بالنسبة لهاؤلاء الإثنين ... وبين فترة لأخرى يصرخ أحد الفريقين خاسراً والثاني يصرخ ويقفز فرحاً بفوزه وهاكذا يعيدون اللعبة .. لم تكن واضحة بالنسية لساسكي وشيكامارو الذان يجلسان كالعجوزين .. كانوا يطيلون النظر لأصدقائهم ... فيبدو ان الفريقين يترأسهما ناروتو وكيبا .. وكانا ينظران لبعض بتحد وعزيمة .. ضحك منهم ساسكي ونهض متجهاً نحوهم وضع الكوب الذي بيده على الطاولة وإنحنى بجانب ناروتو واضعاً يده على كتفه قائلاً : ماذا تلعبون .

ناروتو : أووه ... ساسكي ... حسناً فالتشاركنا اللعب .

تذمر شيكامارو : ياللأزعاج ... هل ستلعب معهم .

: تبدو لعبة ممتعة ... الم تشاهدهم وهم يفرحون ويهتفون .. فحتى لو لم اكن افقه شيئاً فيها هم سيعلمونني .

والتفت لناروتو مكملاً : صحيح .

اجابه ناروتو بينما عينيه على خصمه حتى لا يغش : آه بالتأكيد ... سننهي هاذه الجولة ونعيد تشكيل الفرق لتتمكنوا من دخول اللعبة .

إنتظر ساسكي وشيكامارو إلا أن إنتهت اللعبة بفوز ناروتو ... كان فريق كيبا لم يحصل سوى على فوز واحد ... والبقية لفريق ناروتو ... وعند إنتهاء الجولة قال ناروتو : حسناً ساسكي انت وشيكامارو تعالا وإلعبا معنا .

بعد ان هزمهم شيكامارو وساسكي تذمروا بغضب
قائلين : هاذا غش .

أبتسم ساسكي : أعترف أيها الفاشل ... عندما هزمتك قلت غش ... وعندما كنت تهزمهم لم يقل احدهم غش .

اقطب حاجبيه وأشاح وجهه جانباً من ساسكي ...
نهض ساسكي : يكفيكم لعباً ... إفعلو شيئاً مفيداً .

وتركهم خارجاً من الغرفة لم ينتبه احد إلى اين ذهب ساسكي ... بينما شيكامارو أيضاً نهض ليعود جالساً في مكانه على الأريكة ... والبقية عادوا للعبهم مرة أخرى لا احد يعلم متى ينوون إنهاء اللعبة ....

وبعد مرور نصف ساعة تقريباً ... كان عريس الأوتشيها يجلس على كرسي خارجاً في باحة المنزل ... كان يجلس بهدوء وينظر إلى السماء السوداء في ظلمة الليل لم يكن القمر موجوداً كانت ليلة المحاق ... والنجوم هي وحدها التي تسبح في جوف الفضاء الواسع....

كان الجو هادئاً خارجاً ولم يكن يسمع اي من أصوات الأصدقاء فيبدو وكأنهم أنهوا اللعبة ولم يعودوا يلعبوا ... كان يرفع رأسه عالياً وينظر بشرود إلى السماء ... بالطبع هاذه آخر ليلة له وهو اعزب غداً سيصبح زوج وستتحتم عليه مسؤليات كثيرة ... والأهم من هذا كله ... كان يفكر بكيفية الإحتفال ... بالنهاية هو لا يملك عائلة ... كان مشتتاً ولا يعلم كيف يتصرف ... يشعر بضيق شديد كما لو ان هموم الدنيا إنقلبت عليه في تلك الليلة ... هناك كثير من الأشياء التي يريد الإفصاح عنها ... ولكنه لا يريد أن ينهك صاحبه بآلامه أكثر من السابق يريد الإعتماد على نفسه ...

وأيضاً هناك اشياء يريد أن يخبر أصدقائه عنها ولكنه يشعر بالإحراج منهم ..العديد والعديد من الأسئلة التي تبحث عن أجوبة وتدور برأسه ... فكر بالكثير من الإحتمالات من الممكن ان يحل بها المشكلة التي هو فيها ... يستطيع ان يقول بأنه في مشكلة عاطفية ... لا يعلم كيف يعبر عن المشاعر

بالعبارة الصحيحة هو لا يعلم متى التعبير عن المشاعر ... ومتى لا يصح .. ولا يعرف الأسلوب المهم الذي يتصرف به مع الآخرين ... مزاجه متقلب ولا يملك الثقة بأنه لن ينزعج إن إحتك بالمجتمع أكثر ... وأيضاً هو يرغب في هاذا ... يرغب كثيراً بالإنضمام لأصدقائه عندما يتكلمون ويلهون ويمازحون بعضهم ... ويرى الآخرين كيف يمكنهم الغضب بعفوية .. يغضبون ويصرخون بوجوه بعضهم ومع هذا جميعهم يدركون بأنهم يمزحون ... كانت رؤيتهم وهم يلعبون شيء جميل بالنسبة لساسكي ...

قاطع هاذه الأفكار العميقة شخص يمسك كتفين ساسكي من خلف الكرسي : ماذا تفعل هنا .

التفت ساسكي خلفه بذعر : هاذا أنت ناروتو ... لقد أفزعتني .

سحب ناروتو أحد الكراسي الموجودة في الحديقة ووضعها بجانب صديقه الايمن وجلس : أتفقدك ... لقد خرجت منذ مدة ..ماذا تفعل هنا .

ساسكي : آه حسناً ... فقط أتأمل السماء .

رفع ناروتو نظره للسماء ثم اعاد نظره لساسكي : لا أرى شيئاً مميزاً في سماء اليوم عن بقية الأيام ... لماذا اليوم بالتحديد تراقب السماء ....آه صحيح ... آسف بشأن اليوم لم اقصد إقتحام منزلك صدقني .

تنهد ساسكي : حسناً ناروتو يكفيك إزعاج ... لا تزعجني أكثر .

ضحك منه ناروتو ونهض واقفاً امامه  : لماذا أنت مرتبك .. أشعر بأنك مرتبكاً جداً ولا تستطيع فعل شيء .... عريس ولا يستطيع تحريك ساكن ... أزواج آخر زمن .

لم يغضب ساسكي بل إبتسم ... وفجأة الجميع يضحك عليه كيبا يقول : أنا أعطي رهاني بان ساسكي سيفقد وعيه في يوم زفافه .

وساي يقول : ساكورا ستكون لها الافضلية في يوم الزفاف .

بينما شيكامارو يعلق بملل : ياللأزعاج ... سيكون من الممل أن تتذمر من الزفاف ...ستقتلك ساكورا حينها .

ناروتو يقول : أنا أراهن بأن ساسكي سيتحدانا ولن ينام لمدة يومين ... فقط تخيلوا كيف سيكون وجهه من دون نوم .

الجميع يضحك ويسخر ويقلدون وجه ساسكي حسب تخيلاتهم له ... كان كل هذا من اجل ان يضحك إبن الأوتشيها ... ولكن جميع محاولاتهم بائت بالفشل

قال ناروتو بصراخ : لم نعهدك ضعيفاً هاكذا .

صرخ به : أعد ما قلت يا فاشل .

تنهد شيكامارو : يا إلهي متى نتخلص من الإزعاج .

ضحك الجميع وشاركهم ناروتو وساسكي الضحك ...
دخلو للمنزل وإنصدموا من الفوضى العارمة

تململ شيكامارو ونظر في أنحاء الغرفة كانت تعج بالأشياء.. ضرب جبهته قائلاً : فقط انظروا ماذا فعلنا .... صدقوني إن رأت أحد المزعجات هاذه الغرفة غداً ... لا نعلم ماذا سيحل بنا .

نظر الجميع للغرفة كانت الفوضى عارمة ... تذكروا جميعاً وجه كل من تيماري وإينو ... يقلن : إن تسببتم بأي فوضى بعد أن رتبنا المنزل ستعلمون ماذا سنفعل ... وغرفة نوم ساسكي لن يدخلها احد ... لقد وضبناها من اجل ليلة الزفاف ... مفهوم .

الجميع ظهرت عليهم علامات الخوف والرعب ... ونهضوا بسرعة للتوضيب ...  وبعد ان أنتهو ... جلسو على الأريكة بنضام وتعب حيث شعروا بالحر ... وبعد ان ارتاح ساي نهض قائلاً : حسناً .... يكفينا إلى هنا .. إنها الواحدة بعد منتصف الليل .

انتبه الجميع الى الساعة كانت تشير إلى الحادية عشر ... وبسرعة ارمقوه بنظراتهم ... تراجع الى الخلف ويضع يديه امامه : أمزح ... صدقوني فقط امزح .

ساسكي  : على كل ... أنا أريد أن ارتاح ... من غير المعقول أن انام غداً .

قال شيكامارو بتذمر : ياللأزعاج ... إينو مزعجة في هاذه الأمور ... لقد أزعجتني في يوم زفافي بالذي يجوز والذي لا يجوز .

عقب ساي قائلاً : ولكن إينو لم تفعل هذا معي ..

وقبل ان يكمل قال شيكامارو : محظوظ ليتني مكانك .

بينما أكمل ساي : لأنها زوجتي .

كان تعليق شيكامارو وتكملة ساي في الوقت نفسه
انتبه شيكامارو وأعتذر قائلاً : آسف ... لم أقصد ... ولكن من الذي سيكون احمق  ويتزوج صديقة طفولته وزميلته بالفريق .

أراد ان يغير الموضوع ولكنه زاد الطين بلة .. حيث تحمحم ساسكي قائلاً : أحم أحم ... ولكنني سأتزوج صديقة طفولتي وزميلتي بالفريق .

تنهد شيكامارو بملل ووضع إصبعه الصغير في أذنه قائلاً بملله الدائم : ياللأزعاج ... لم أصلح خطئي ... اسف لكما انتم الإثنان .

..........................

في اليوم التالي وفي قاعة المناسبات بالقرب من منزل ساسكي كان يجلس فتى الأوتشيها على أريكة في غرفة الإنتظار حيث ينتظر شريكة حياته أن تنتهي من تزيينها ...

ملابس ساسكي

شعره الاسود يتركه كما هو دائماً مفتوح من اعلى رأسه ويتسندل في جميع الاتجاهات ... غرته كانت قصيرة وبالكاد تغطي عينه الرينيغان .. ولكن اصدقائه طلبوا منه ان يبعدها قليلاً .. ليبدو وسيماً أكثر ... يجلس بكل إرتباك وتوتر ... وأصدقائه أيضاً يرتدون ملابس جميلة مخصصة لزواجه ... كان معلمه والذي هو حالياً الهوكاغي ... يجلس بجانب ساسكي على اليمين لاحظ إرتباك ساسكي فقام بوضع يده على يد ساسكي لتهدئته ...

ساسكي نظر لمعلمه ثم اعاد نظره امامه ...
وبعد هذا في القاعة

القاعة

كان صاحب الشعر الأصفر يجلس وبجانبه زوجته على طاولة من الصف الاول مقابلين للمنصة التي يقف عليها الكاهن ...

  انتبه ناروتو مباشرة ليرى صديقه يدخل من الباب ويرفع يده قليلاً وساكورا تشبك يدها بيد ساسكي وتمسك بكلتا يديها باقة زهور حمراء بأشرطة بيضاء

ملابس ساكورا

كانت جميلة بصدق ... دخل العروسين القاعة وخلفهم والدين ساكورا وكاكاشي ... كان كاكاشي قد لعب دور الأب من اجل ساسكي ... تقدما نحو الكاهن ووالدين ساكورا وكاكاشي تقدمو للجلوس مع بقية الحضور ...

اما ساسكي وساكورا فقد وقف كل منهم من جهة الكاهن ساسكي من يسار الكاهن وساكورا من يمينه ...  سأل الكاهن : أوتشيها ساسكي ... هل تقبل بهارونو ساكورا زوجة لك .

إتسعت عينين ناروتو قليلاً ونظر مباشرة لساسكي ... القى ساسكي نظرة خاطفة على ناروتو وبسرعة اعاد نظره
  : أقبل .

والآن حان الوقت لسؤال ساكورا ... كان ناروتو يعلم تماماً بأنه لم ينسى ساكورا ولكن هذا ليس بعذر يمنعه من حضور زفاف صديقه ..  : هارونو ساكورا هل تقبلين أوتشيها ساسكي زوجاً لك .

نظر ناروتو مرة اخرى اليهم ينتظر جواب ساكورا
  : أقبل .

انزل نظره بسرعة وصار يعصر قبضة يديه بحجره ... وقدمه تهتز غضباً لم يكن على مايرام عندما سمعها توافق .. مع انهم مخطوبين منذ وقت طويل.. تباً للحب .. كان يتممى لو يترك القاعة في الوقت الحالي ... ليقاطع غضبه  : والآن يمكنك تقبيل العروس .

إتسعت عينين ناروتو بشدة وهو ينظر لساسكي
ساسكي كان في وضع هادئ جداً ووجه بارد للغاية حتى إنه لم يكن يبدو عليه بانه عريس ... حول ساسكي نظره لناروتو لتلتقي اعينهم لثانية او اقل ويبعد كل منهم نظره ساسكي لخطيبته وناروتو للأسفل ... نظر مباشرة للأسفل وقدمه لا يمكنها الثبوت .. يد حنونة وضعت على قدمه لتهدئتها نظر لزوجته كانت تنظر امامها للعروسين القى نظرة مرة أخرى لأصدقائه

اكمل الكاهن : أوتشيها ساسكي يجب عليك الحفاظ على زوجتك ... والاعتناء بكل متطلبات الحياة وإسعادها وأن تحتفظ بها ككنزك .... وانت هارونو ساكورا اعتني بزوجك وحافظي على منزله وأطفاله واكتمي سر...

لتقاطعه ساكورا بغضب : أصمت ودعنا نكمل ما بدأنا ... قال حافظي قال ... هل تعلم كم عانيت للوصول لقلب هاذا الرجل .

وتشير بيدها لقلب ساسكي ... جميع الحضور تعجبوا منها وبدأوا بالضحك عليها ... والكاهن لم تكن لديه كلمة تراجع بندم وكأنه قد سحب كلامه ...

  ناروتو أيضاً ضحك على موقفها ... إلا ان ساكورا ادهشت الحضور بسحب ساسكي من سترته نحوها للتقبيل ... بسرعة ابعد نظره حتى لا يرى شيئاً

كان الجميع مندهش من تصرفها ... والجميع يتحاور بشأن كبرياء ساسكي ..لماذا لا يمكنه فعل شيء لفتاة .... وبينما الجميع يتناقش وناروتو ينظر للأسفل ... تفاجئ مرة أخرى بان الجميع إندهشوا قائلين : ماذاااا .

رفع راسه ونظر لساسكي كان قد ابعد يد ساكورا من ربطة عنقه ببروده وكان وجهه جاداً جداً ... لم يظهر اي تعابير جيدة او سعيدة كان قد غضب بسبب ضحك الجماهير على ساكورا ... ابعد يدها بينما هي ارتبكت قليلاً ولكنه لم يخيب ظنها فقد امسك ذقنها بيده وسحبها قليلاً وقبل جبهتها بهدوء وابتعد بأبتسامة صغيرة هامساً لساكورا : أنتِ الآن زوجتي .

كان الجميع في صدمة...و ناروتو في صدمة اكبر ...  كان من المفترض تقبيل شفتيها لا جبهتها ... ولكن ساسكي يراعي مشاعر صديقه .. مع انه واثق بان ناروتو أختار هيناتا من كامل إرادته وليس لأن ساكورا لم تكن تحبه ... لو كان كذالك لما إستسلم ... انما مشاعره لهيناتا أقوى من ساكورا ... ولكنه لا زال يملك تلك الغيرة على حبيبة طفولته ...

وبهذا قد تقدم ساسكي وساكورا للجلوس على المكان المخصص لهم كانت عبارة عن طاولة بكرسيين فقط للعروسين

طاولتهم

بقية الطاولات

..........................

بعد إنتهاء الحفل ... وعند دخولهم الغرفة ركضت ساكورا لتهرب من ساسكي .. امسك يدها وسحبها بقوة نحوه
: هل تهربين من دون إعطائي قبلة .

لم تستطع النظر في عينيه حتى ليجرها بقوة ويمسك فكها السفلي بيده بقوة كبيرة ويقبلها قبلة حارة جداً ...
.. اخذت تضربه بيديها على كتفيه ليتركها ولكن هيهات ... مضت دقيقة ولم يتركها وفجأة دفعته بقوة لتفصل القبلة وتتنفس بصعوبة نظر في وجهها قائلاً : آسف بالغت قليلاً ...

وبادلها القبلة مرة ثانية وهي تغلق عينيها بخجل وتوتر ووجهها احمر من شدة خجلها ...وساسكي لا يبدو عليه الخجل كان مسترخي جداً ولا يشعر بالإحراج كما في القاعة .... وعلى رغم من هاذا كله كان قوياً وشجاع كفاية ليصبح بطل هاذه الليلة ....

حملها بيده الواحدة من باب الحمام الموجود في غرفة نومهم.. بعد ان غيرت فستان زفافها وارتدت ثوب ابيض قصير من دون حمالات ناعم ومموج ... وكذالك ساسكي ارتدى تيشيرت من دون اكمام اسود مع شورت اسود قصير
كانت تصرخ لأنها ولأول مرة يحملها لا والأكثر من ذلك انه بيد واحدة : ساسكي-كن سأسقط انزلني أرجوك .

كانت تدفعه وتصرخ لعله ينزلها ولكن ابن الأوتشيها يريد ان يكون بطلاً حقيقياً : ستداس كرامتي كرجل لو سمعك احدهم .

: ساسكي-كن انا لا امزح .

لم يجبها بل وضعها على السرير واعتلاها ... كانت في حالة ارتباك شديدة تضم وجهها بيديها كطفلة صغيرة ... كان ساسكي مستمتع وهو يشعر بصدرها يرتفع وينخفض تحته
اما شفتيه فوجدت طريقها على رقبتها ..

رفع بصره للمرتبكة : ساكورا .

أبعدت يديها من وجهها : ماذا .

: هل تحبينني .

ما هاذا السؤال الغبي : اكيد .

إبتسم لها وطبع قبلة لطيفة على شفتيها : إذاً ثقي بي وسلمي نفسك .

إتسعت عينيها ماذا يقصد ... هي لا تستطيع ان تفهم : ساسكي-كن ماذا تقصد .

: أنتِ متوترة وتقبضين نفسك ... فقط استرخي وهدئي من روعك ... وكل شيء سيكون بخير ... لا تتوتري ...اتفقنا .

كانت دائماً تثق به إذاً يمكنها الوثوق به الآن أيضاً هزت رأسها : نعم اثق بك ... ولكن .

ثم انزلت رأسها : كن لطيفاً معي .

اجابها بقبلة لطيفة من ذنبة انفها : هل هاذا قاسية ام لطيفة .

: لطيفة .

ضحك : إذاً سأكون لطيف مثل تلك القبلة .

قال هاذا وبدأ ليلته ...ماهاذا هي لم تكن تعلم بأن ساسكي هاكذا ... هي كانت تظن بأنه مختلف عن الرجال ... على رغم إنها لا تعرف الكثير حول الموضوع إلا انها اكيد ستفهم فهي بال23 من عمرها وهاذا عمر كافي لتفهم الحياة الزوجية ...

تباً هو شهم ... رجل كامل متكامل ها هو يمارس وكأنه اجتماعي ..  هي ظنت بانه فقط سيفعل ما يتوجب عليه وليس كرجل متطلب وراغب بالذي يفعله ..

بعد مرور ساعة الى ساعتين ... كانت تنام في حضن الرجل  ... الذي اصبح زوجها رسمياً ... يحتضنها من الخلف ويقبل رقبتها بهدوء قبل رقيقة ومتتالية ... هي فقط تحارب ان لا تفقد وعيها ... ساسكي قبل قليل اعتقد بانه عليه ان يأخذها للمشفى حرفياً كاد ان يغمى عليها ... هو لم يكن يعلم بأنها ضعيفة ولا تحتمل ... كان يظن بأنها يمكنها فعلها
.. لأنها كانت تتقرب منه منذ صغرها هو لم يكن يعلم ان حبها له فقط حب ... وليس رغبة ... هي عندما كبرت بدأت ترغب به ... ولكن ليس للشيء الذي ظنه ساسكي ... هي ترغب ان يكون شريك لحياتها حتى تتمكن من عيش بقية حياتها معه ..

: ساكورا لم اكن اعلم بأنك ضعيفة وجبانة من هاذا الجانب .

ما هاذا لماذا يكلمها في هاذا الموضوع : انا ... انا لا اعرف .

ضحك منها وطبع قبلة على رقبتها : سأعلمك .

ماذا الآن انها تشعر بعقلها يطير ... لماذا ساسكي منحرف منذ متى هو هاكذا تشجعت وسئلته : ساسكي-كن منذ متى انت منحرف هاكذا .

هاه ... منحرف ... ولماذا مالذي فعلته .

هي حرفياً لا تملك اجابة : لا ... انا اقصد .

: تقصدين جرأتي ... حسناً انا رجل ... لماذا تشكين في رجولتي .

بررت بسرعة : لا لا ليس هاذا ما قصدته .

ضمها إليه بقوة وتنفس عند اذنها : حسناً يا وردية ... إنها ليلة زفافنا ولا نستطيع ان نزيد على افعالنا لذا غيري الموضوع من الأفضل لك ... انا لا احتمل أكثر .

هيييه تسمرت ولم تجبه كانت تحاول ان تبتعد عنه ولكنه بيد واحدة مقيدها وضامها لصدره تشعر كما لو ان كتفيها داخل قفصه الصدري ... : ساكورا أنا أحبك .

: وأنا أيضاً .

: أتعلمين ... انا غارق بحبك ... حبك بحر ... لا بل محيط وأنا قطرة في هاذا المحيط ... فهل من نجاة يستحيل ساكورا .

..........................

في الثالثة من ليلة زفاف الأوتشيها ... إستيقظت زوجة الأوتشيها في تلك الليلة هي لم تستيقظ إنما لم تنم أصلاً ... حاولت ان تغمض عينيها بأي وسيلة ولم تستطع ... وكذالك الحال مع ساسكي ولكنه أخيراً إستطاع النوم في الثانية صباحاً تقريباً ... ظلت مستيقظة وتنظر الى الاعلى فكرت بكل الأوقات التي مرت بها من اجل حبها لساسكي والآن هو زوجها وينام بجانبها ..  نظرت إليه كان وسيماً دائماً بنظرها ... كان ينام بهدوء ...وجهه دائماً هادء وتعابيره باردة لم يكن يعطي ردة فعل قوية ... كان بالنسبة لها أفضل واجمل رجل عرفته في حياتها ... اقتربت منه واحتضنته ونامت على صدره  فتح عينيه ونظر الى رأسها ... ثم اغلق عينيه بنعاس
: ساكورا .... أنا حقاً آسف لكل شيء .

ساكورا : م... ماذا تقصد .

ساسكي : لا اعلم فقط أريد الإعتذار .

ضمته أكثر : أحبك ساسكي-كن .

ابعدها عنه ساسكي وأبتسم في وجهها ثم قرب راسه منها قائلاً : هاذه مشكلتك وليست مشكلتي .... لذا لا تلوميني ان أطلتها هاذه المرة .

فتحت عينيها بإتساع لتفهم ماذا يقصد وقبل ان تسأله وضع يده خلفها وسحبها نحوه وطبع ختم ملكيته على رقبتها .... أرادت أن تصرخ ولكنها تمالكت نفسها ... إبتعد بأبتسامة ناعمة ووضع شفتيه على جانب عنقها الايمن وطبع قبلة لطيفة.. نظر بعينيها وهي بحضنه يحتضنها : اتعلمين ساكورا ... كلما تكونين بجانبي أشعر بالسعادة حقاً .... واليوم هو زواجنا ونحن من الآن ... روحين في جسد واحد ... أحبك زوجتي .

عقبت بإرتباك وخجل : آه ... نعم ساسكي-كن ... وانا احبك زوجي .

ابتسم لها إبتسامة عريضة ... وضمها لصدره
: ستنامين في حضني .

عقبت : أمم .

..........................

في السابعة ...تسللت من السرير... أخيراً يمكنها الاسيقاظ ... ذهبت للاستحمام ... ارتدت ملابس منزل
ملابسها

. نزلت للدور الأرضي وقامت بتحضير الفطور ... هي تعلم تماماً طعام ساسكي المفضل ... الطماطم ... حيث حضرت صلطة الطماطم مع الخضار واللحم ... جهزت الطاولة للفطور...وحضرت الصحون ...

كانت تقف امام النار وتقلب الطعام ... كان ساسكي قد أستيقظ بالفعل وأستحم وهو الان يرتدي ملابس منزل
ملابسه

وصفف شعره كالمعتاد ..ونزل السلم وقف امام باب المطبخ ينظر لزوجته التي لم تشعر بوجوده ... اقترب منها بهدوء ورفع خصلات شعرها التي تغطي خدها الايمن وطبع قبلة لطيفة عليه وابتعد : صباح الخير زوجتي .

ورجع جالساً على احد الكارسي في المطبخ : ما هو فطورنا اليوم .

كانت تضع يدها على مكان قبلته كانت قبلة لطيفة وجميلة اشعرتها بالدفىء ... كانت يوماً بعد يوم تعجب بساسكي أكثر ... وفجأة تحركت نحوه بسرعة حيث إنتبه لها وما ان كاد ان يتحرك حتى لا يصطدمان معاً حتى اندفعت نحوه بقوة لتعناقه فصطدم رأسها برأسه بقوة ... اغلق عينيه بملل
تباً دائماً يحدث هاذا .. شعرت بالخجل وانتفضت واقفة قائلة بآسف : أنا آسفة لم اقصد .

كان يضع يده على جبهته وهو ينظر إليها ولكنه أبتسم من تصرفها الطفولي فنهض محتضنها وهي تخبىء وجهها على صدره وفجأة تتمسك به بقوة وهو يمسح على شعرها
: ساكورا أنا أحبك كثيراً  .

ابتعدت لتتمكن من رؤيته نظرت قليلاً في عينيه ثم امسكت وجهه بكلتا يديها وسحبته نحوها وقبل الزوجين بعضهم البعض ... ابعدها عنه قليلاً وأبتسم بسعادة غامرة وهي كذلك بادلته الإبتسامة ..

وفجأة يمسك يدها ويجرها نحوه اكثر ويحتضنها ويقبل رقبتها من الخلف قليلاً ابتعد عنها ويضع يده على وجهها ويمسك بإصابعه شعرها المتدلي ويقربها إليه ويقبل شفتيها مرة أخرى بهدوء ويبتعد : شكراً لكل شيء ساكورا ... تحملتي الكثير ولم تنسي شخصاً مثلي ... شكراً حقاً لك ساكورا .

: العفو انا التي تشكرك على حبك لي ... احبك ساسكي-كن .

: وانا أحبك كثيراً حبيبتي الوردية .

..........................

نهاية الفصل

وأيضاً الرواية

هيهيهي امزح لم تنتهي بعد
للمعلومية هاذا البارت فيه 3119  كلمة مع البداية والنهاية

بدي تصويت عشان احس حبيتوا البارت لو لا

ترى تعبت وأنا اعدلها اخذت وقت طويل

المهم قبل لا ابكي

جانا بوكو وا إيرين 😄

ماتا اشتا

Seguir leyendo

También te gustarán

45.4K 922 29
أنا لست امرأه كباقي النساء ... أنا لست شهرزاد الخائفة ولا بثينة العاشقة أو ليلى الهادئة ... أنا لست طفلة أبصرت للتو ولا مراهقة تحاول إثبات نفسها أنا...
248K 6.1K 33
❝ إذا زوَجـتُك لا تُمـتِعُك يا اخَـي ، انا سـأفَعل ❞ بـارك بيـكهيون. أحـببُت اخـي حُـباً مُـحرم قـذراً بِـه مـن الدنـاسَه والنجـاسه والقـذاره كـماً...
41.8K 2.2K 70
"لا اعلم متى احببتك ولما لكن كل ما اعلمه انني احببت ذات العينان العسلية" "نحن لسنا ملائكة لكي نكون معصومين عن الخطأ لكن لذا عليك ان تسامحيني يا حبيبت...
472K 17K 39
لقد كانت جنينا في رحم والدتها ، مقرر عليها مصيرها بكونها عبدة ، لإبن أسياد والديها ، لم يكن هذا خيارها ، ولا رغبتها ، أن يتحكم بِها شخصا أخر ، بملابس...