I Ran Away after that Rich Ol...

By girllyboy2

55.5K 5K 293

وصف أصبح Gu Yixin علفًا للمدافع في كتاب. في الكتاب الأصلي ، صمم علف المدفع الشرير ليجعل نفسه حاملاً ويتزوج من... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
ملاحظة
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
34
35
36
37
38
39
40
اعلان

33

899 89 7
By girllyboy2

ركضت بعيدًا بعد أن كان الرجل العجوز الثري حاملًا لطفلي (33)

شعرت قو ييشين أن وي جونشان ولو مينجشي لم يكونا طبيعيين اليوم. منذ أن ضغط لو مينغشي معجون أسنانه في الصباح ثم نفد منه وقال إنه يريد التمرين ، بدا كل شيء غير طبيعي. إلى جانب ذلك ، شاهده لو مينجشي لفترة طويلة اليوم ، أليس كذلك؟

أما بالنسبة لـ Wei Junshan ، فقد كان الأمر غير طبيعي. بالأمس ، كان الرئيس الكبير وي ، الذي كان لا يزال ملك السماء الهادئة ، بطل الرواية الأصلي ، وهو Niō B * رقم 1 لدور الإقناع ، وكان في حالة نشوة ولم يكن مثله. بغض النظر عما قاله Gu Yixin ، كان لديه رد فعل ميكانيكي.

* رائع وقوي وقوي.

كانت هذه مشكلة حاسمة للغاية.

كان وي جونشان يقوم بعملية دفع رقم 1406. حتى لو طلب منه Gu Yixin التوقف ، فلن يتمكن من سماعه على الإطلاق. لأن عقله كان لا يزال يتردد صداها مع الصورة التي رآها للتو. كان عليه أن يقول ، كان ذلك حقًا ... رائعًا جدًا.

كان Wei Junshan ، بصفته بطل الرواية gōng في الرواية الأصلية ، أكبر موهوب في حب الأم. لم يكن خائفًا من أي شخص منذ الطفولة. بصفته آسيويًا ، كان لديه أيضًا حزمة قياسية فخور بطل الرواية: 18 سم!

كنت تعرف ، حتى Hei Che ، الذي كان الأكبر والأقوى في الثلاثة غونغ ، بطول 16 سم فقط. من بين الرجال الثلاثة ، كان على الأقل يريد الذهاب إلى الحمام مع الاثنين الآخرين. كانت صفات Lu Mingshi هي أجمل وأجمل علف للمدافع. لذلك إذا قمت بتحييدها ، فستكون بين 16 و 18. نظريًا ، لم يكن هناك فرق بين 16 و 18 بالعين المجردة. لكن هذه كانت رواية ، لذا كان الاختلاف كبيرًا.

لم يكن هناك حقًا أحرف ذهبية كبيرة عليها لتمييز رقم الطراز ، ولكن بسبب نوع من الخطأ. كان لدى Wei Junshan نظرة سحرية للتعرف على هذه الوظيفة. هذا هو السبب في أن وي جونشان فقد كل ثقته في لحظة. لأنه ، بشكل غير متوقع ، لم يتمكن من التعرف على نموذج Gu Yi xx! حتى الآن ، لا يمكنه أن ينسى تلك التجربة. هل كانت ضخمة جدًا لدرجة أنه لا يستطيع حتى التعرف عليها؟

لم يستطع وي جونشان المساعدة ولكنه بدأ بالتفكير بعنف.

كان بإمكان لو مينجشي أن يخمن رحلة وي جونشان الذهنية دون أن يطلب ذلك. بعد كل شيء ، لقد اختبر كل هذا منذ وقت طويل. حتى لو مينجشي شماتة من سوء حظ وي جونشان. ثم أخذ برتقالة ، وقشرها ببطء ، وشاهد وي جونشان وهو يصاب بالجنون.

حدق قو ييشين بذهول في وي جونشان وهو يقوم بتمرين الضغط على الأرض مثل سائق كومة. لم يستطع إلا أن يكون قلقًا قليلاً. كانت عيناه تطفوان على الفتاة الصغيرة في مكتب الاستقبال ، التي كانت تعلم ، أنها أخرجت هاتفها المحمول ، وعلى استعداد لاستدعاء سيارة إسعاف في أي وقت.

إذا تعرض الرئيس الكبير لحادث في صالة الألعاب الرياضية لأنه قام بالكثير من عمليات الضغط ، وإذا ظهر في الأخبار ، بغض النظر عن كيف رأينا ذلك ، يبدو أنه ليس طبيعيًا؟

'يا إلهي! تم الكشف عن الفيديو قبل أن يدخل الرئيس وي في غيبوبة ، وكان فاقدًا للوعي لمدة ساعتين على الأرض. هل كان مصدر قلق خفي للوريث الثري لذلك بدأ يشعر بالتوتر؟ كان أكبر منافس للرئيس ، السيد لو ، أمامه مباشرة. يبدو أن المدير كان من المحتمل أن يفقد سمعته! "

شاهده لو مينغشي على مهل بينما كان يمزق كل خطوط الطول البيضاء على البتلات البرتقالية شيئًا فشيئًا ، ثم حشوها ببطء في فمه.

شعرت قو ييشين أن هذا لن ينجح.

قام الرئيس وي بساعتين متتاليتين من تمرين الضغط مثل هذا ، والذي كان من الواضح أنه تمرين مفرط. ناهيك عن أن هذا كان الرئيس الكبير لشركته بدوام جزئي ، بطل الرواية الأكثر شعبية في الرواية الأصلية. حتى لو لم يكن Wei Junshan أحدًا ، فإن Gu Yixin لا يزال مسؤولاً عن صحة طلابه.

لم تستطع كلمة Gu Yixin إيقاظه ، لذلك لم يكن بإمكان Gu Yixin سوى التدخل. لكن عندما فعل ذلك ، كانت العواقب مأساوية في كثير من الأحيان. خاصة أن قوة Wei Junshan قد تم تجاوزها بالفعل الآن ، لذلك فقط رد الفعل المشروط للجسم كان يدعمه.

مد قو ييشين يده وربت على ظهره ، وضغط الرئيس الكبير وي مباشرة على الأرض. كان القميص على جسده مبللاً بالعرق وكان شبه شفاف. كان ظهره قويًا ومستقيمًا. انزلق البنطال الرياضي أسفله ، وكان الجلد الناعم المبطّن بالعرق على ظهره لامعًا بعض الشيء.

بسبب العرق ، انزلقت يد Gu Yixin التي ضغطت على ظهره ووقعت على مؤخرة Wei Junshan.

قو ييشين. "..."

لو مينغشي. "!"

وي جونشان ، الذي لم يكن يعرف ما حدث ، أدار رأسه فارغًا ، وساند ذراعه على الأرض ، ورفع جسده ببطء.

لذا بنطال رياضي فضفاض للسيد وي ...

كان الجمهور مذهولا.

اعتقد المدير أن الأمر قد انتهى ، وأنه سيتم إسكاته.

عندما لم يتفاعل Wei Junshan ، مد Gu Yixin يده على الفور وساعده في إعادة بنطاله.

لكن كان هناك شخص أسرع منه.

انقر.

شاهد وي جونشان لو مينغشي بحذر.

"ماذا فعلت؟"

أظهر لو مينغشي بسعادة وي جونشان أردافه العارية.

كشرير حقير.

صر وي جونشان على أسنانه ، وكان وجهه باردًا.

"إذا استوفيت ما أريد ، سأحذف هذه الصورة؟"

وبخ وي جونشان لو مينجشي داخليًا. كان هو الذي لم يلاحظ ذلك لفترة من الوقت وترك اسم العائلة لو يستفيد منه. بدا وي جونشان متأملًا وهو يحدق في لو مينغشي. لقد فكر في نفسه بيقظة ، إذا تجرأ لو مينجشي على القول إنه يريد المنطقة الواقعة جنوب المدينة ، المنطقة الواقعة شمال المدينة ، المنطقة الغربية من المدينة ، المنطقة الواقعة شرق المدينة ، فإن وي جونشان ...

إذا هو……

كان يأمر شخصًا ما بالتقاط صور عارية لـ Lu Mingshi.

أنا وي جونشان ، فعلت ما قلته!

مشى Lu Mingshi نحو Wei Junshan ، الذي كان لا يزال أشعثًا ، توقف على بعد نصف متر من Wei Junshan. رفع قدمه وخطى على المسرح بجوار وي جونشان ، انحنى الجزء العلوي من جسده ، وأمسك ياقة وي جونشان بيده——

آسف...

لم يكن وي جونشان يرتدي قميصًا لذا لم يكن لديه ياقة.

هذا لم يكن مهما.

باختصار ، كانت هالة Lu Mingshi مفتوحة تمامًا ، ممسكة برقبة قميص Wei Junshan المستديرة ، كما لو كان يريد خنقه حتى الموت.

بدا أن جميع الحاضرين يشمون رائحة البطيخ.

دوى صوت هدير في أدمغة الحاضرين: أكل البطيخ! أكل البطيخ! أكل البطيخ!

الفتاة الصغيرة في المنضدة الأمامية لديها عيون حمراء وسيل لعابها.

ومض وابل من عشرين مترا في ذهنها: yoooooooooooooooooooooooooooo ~

تخيلت الفتاة الصغيرة قصة حب باقية في ذهنها ، حتى أن الحبكة كانت مخططة.

*

كان ما يلي هو المسرح الدماغي لفتاة المنضدة الأمامية:

أطلقت عيون وي جونشان. "ماذا تريد؟"

تنهد لو مينغشي. "أنا فقط أريدك أن تعود إلي".

ثم هز رعد سماء الشعبين الأرض وأطلقوا النار-

انتهى مسرح دماغ الفتاة الصغيرة.

*

حدقت الفتاة الصغيرة في الرئيسين اللذين كانا "الرعد والنار".

بدأوا القتال دون أن يقولوا شيئًا !!

ركب لو مينجشي على وي جونشان ، وضغط وي جونشان على رقبة لو مينجشي. كان الرئيسان يلهثان ويتشاجران ، بغض النظر عما إذا لم يبدوا مثل النخب الباردة.

أخرجت الفتاة الصغيرة هاتفها المحمول بسرعة. "مرحبا؟ روح الشيطان؟ لدينا هنا رئيسان يحاربان الجنيات * - آه."

* قتال الجنيات مصطلح سيء نسبيًا ، والذي يشير ضمنيًا إلى الجنس بين الرجال والنساء. نشأ المصطلح في الأصل من الفصل 73 من "حلم القصور الحمراء". وجدت الأخت الكبرى السخيفة كيسًا ربيعيًا مطرزًا في داغوانيوان ورأت الصورة المخزية عليه. كانت صغيرة ولم تكن تعرف أي شيء ، بالإضافة إلى غباء الناس ، لذلك اعتقدت ببساطة أن هناك جنيتان تتقاتلان.

"هناك رئيسان يتقاتلان ، نعم ، المشهد دموي للغاية ..." ثم ألقت الفتاة الصغيرة نظرة أخرى ، وسرعان ما أضافت: "لا ، لا ، لا فائدة ، الوضع تحت السيطرة!"

نظرًا لوجود خطأ ما ، هرع Gu Yixin لإنقاذ رقبة Lu Mingshi من تحت يدي Wei Junshan وسحب Lu Mingshi من Wei Junshan. نهض Wei Junshan من الأرض وأراد لكمة Lu Mingshi ، لكن Gu Yixin قرص معصم Wei Junshan.

تحولت بشرة Wei Junshan إلى اللون الأخضر والأحمر ، ثم تحولت أخيرًا إلى اللون الباهت ، وتمتم في عدم التصديق.

"لقد ساعدته بالفعل ..."

شعرت قو ييشين أن دماغ وي جونشان لم يكن صحيحًا.

تساءل غو ييشين ، "على الرغم من أن السيد لو وأنا قد عرفنا بعضنا البعض منذ وقت ليس ببعيد ، فهو بالفعل صديقي. يجب أن أساعده فيما يتعلق بـ Yúqíng * . الآن يمكنني أن أرى بوضوح أنك أنت من تضع يدك أولاً. لذا يجب أن أساعده فيما يتعلق بـ Yúlǐ ** . لذا السيد وي ، هل يمكنك أن تشرح لماذا ضربت شخصًا ما فجأة؟ "

* "Yúqíng" من وجهة النظر العاطفية ، عادة ، سوف نعتقد أن المشاعر تأتي أولاً ، مثل رعاية الحبيب المريض ، بسبب الحب في القلب ، وبالتالي العناية الدقيقة.

** "Yúl" تعني أنه من حيث الأخلاق والأخلاق ، يجب على الزوج والزوجة دعم بعضهما البعض ، وهي مسؤولية لا مفر منها.

*** yú qíng yú lǐ ؛ مصطلح "عاطفية وعقلانية" يعني أن حقيقة غير قابلة للتغيير يتم تأكيدها عاطفيا وعقلانيا. يجب مراعاته وله معنى لا يمكن انتهاكه.

*

تعال ، دعنا نعود إلى بضع دقائق مضت.

كان الوضع هكذا.

أمسك لو مينجي طوق وي جونشان. "في الأمور التجارية ، نحن نتنافس بشكل عادل. لكن Gu Yixin هو ملكي بالفعل ، يرجى الابتعاد عنه."

قام وي جونشان بتواء حاجبيه ، وتوقف ، وصوته يرتجف ، "ماذا تقصد بعبارة" هو بالفعل لك "؟"

كان لديه شعور سيء.

ضحك لو مينجشي بخفة ، وقال بصوت عميق ، "ما هي الطريقة التي يستخدمها السيد وي دائمًا لتحويل شخص ما إلى شخصك؟" رفع حاجبيه ، أومأ برأسه وقتل وي جونشان الذي كان لا يزال يكافح في جملة واحدة. "هذا كل شيء ، كما تعتقد".

بالنظر إلى Wei Junshan بتعبير ممل ، كما لو أنه فقد روحه في لحظة ، كان Lu Mingshi غير مذنب بشكل خاص.

لم يقل أي شيء خطأ رغم ذلك.

كانت الأدلة لا تزال تُحمل كل يوم.

خاصةً ، لا أريد أن يكون هذا الصغير هو الجاني الذي قوض استقرار ووحدة أسر الآخرين!

*

في هذا الوقت ، كان وي جونشان ، الرجل الوسيم المليء بالخيال ، قد أكمل المشهد بالكامل.

يجب أن يكون هذا هو الحال.

—— لو مينغشي ، الشرير الحقير ، لعب مع حبيبته ليهزم وي جونشان نفسه!

كان قلب وي جونشان ينزف.

ذهب Lu Mingshi مباشرة إلى قاعدة المنزل لشخص لم يلمسه Wei Junshan حتى!

نتيجة لذلك ، فإن بطل الرواية gōng ، الذي لم يتعرض للظلم في هذا العمر ، هرع بطاقته إلى Dantian ، وأمسكت نخلة حديدية برقبة Lu Mingshi!

أدار لو مينغشي عينيه على الفور.

لكي أكون معقولًا ، كان كفًا من حديد ، مع الحب الشديد للمؤلف الأصلي!

لحسن الحظ ، أنفق Wei Junshan الكثير من الطاقة للقيام بألفي عملية دفع. رفع لو مينغشي ركبتيه وضغطهما على بطن وي جونشان. وقع Wei Junshan في الألم وسقط على Lu Mingshi. صُدم لو مينغشي بهذا السقوط المفاجئ. هدأ وتأكد من عدم وجود شيء فغضب. الرجل الذي اشتعلت فيه النيران كان غير عقلاني ، لكمه بعد أن رفع قبضته.

ثم سحب Gu Yixin الاثنين بعيدًا.

كان لو مينغشي ضيق في التنفس. كفتاه تحمي دون وعي أسفل بطنه. شعر أن كل شيء كان طبيعيًا بالنسبة لشبله ، فقد شعر بالارتياح قليلاً.

اشتعلت Gu Yixin حركات Lu Mingshi. قبل أن يقول أي شيء ، سمع وي جونشان يصرخ في حزن وسخط.

"قو ييشين ، لا تصدقه! في الواقع ، لو مينجشي وأنت فعلت أووكس كلها من أجلي!"

...

مع زئير وي جونشان في مظالمه ، سقط العالم كله في صمت ميت.

قو ييشين. "؟"

لو مينغشي. "؟؟"

الجميع. "!!!"

رقصت الفتاة الصغيرة في مكتب الاستقبال بنشوة ولم تصدق ذلك. "—— هل يمكن أن أكون قد خمنت أنه حقيقي؟

Continue Reading

You'll Also Like

7.6M 369K 62
سمع صوت صفير يأتي من جهه النافذه فنظر وفتح عينه بصدمه وهو يري فتاه تجلس علي حافه النافذه وتحرك قدمها كأنها تجلس علي الشاطئ واصفر بطريقه مزعجه فنهض وت...
12.5M 248K 37
جميع الحقوق محفوظه للكاتبه آية يونس ... ممنوع النشر او الاقتباس الا بإذن الكاتبة آية يونس ... رواية بالعاميه المصرية يقال أن ....الجميلة يقع في غرام...
187K 10.5K 24
«لا تناظرني بعينيك الجميلة فهي لن تجعلني اغفر لك» «كدت تشتمينني سابقا وها انت الان تمدحينني، يا فتاة انت حقا تركيبة غريبة يا صغيرة» «العائلة للفرد...
1.6M 127K 25
كانت الزهرة بين تسعة من النخيل الشاهق، ذلك النخيل الذي وقف في وجه العواصف مانعًا إياها من الوصول للزهرة، لكن وبسبب زيادة تلك العواصف شراسة، اضطروا لا...