𝐁𝐈𝐏𝐎𝐋𝐀𝐑 𝐃𝐈𝐒𝐎𝐑𝐃𝐄...

By whattttheeefuckkk

918K 47K 24.8K

كيمَ تايهيونغ فتىٰ مُصاب بأضطرابِ ثنائي القُطب يتم الاشرافَ علىٰ حالتهِ من قبل الطبيبَ النفسي المُتمرس جيون ج... More

₀₁
₀₂
₀₃
₀₄
₀₅
₀₆
₀₇
₀₈
₀₉
₁₀
₁₁
₁₂
₁₃
₁₄
₁₅
₁₆
₁₇
₁₈
₂₀
₂₁
₂₂
₂₃
₂₄
₂₅
« تغير إعمار الشخصيات »
₂₆
₂₇
« ملاحظة حول البارت السابع والعشرون »
₂₈
₂₉
₃₀
₃₁
³² ᵀᴴᴱ ᴱᴺᴰ
𝚗𝚎𝚠 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 ♡
special part
- جُزء اسئلة -
special part

₁₉

21.3K 1.1K 533
By whattttheeefuckkk

علقوا بين السطور لطفاً 💬
سووا فوت ★
استمتعوا بالقراءة 🦋

منزل تايهيونغ ، الساعة ٩:٣٠ صباحاً

رنين مُستمر علىٰ جرسِ المنزلِ ، يجرُ خطاهُ من علىٰ السريرِ بعد كان نائماً بعمقٍ ، أنها التاسعة والنصفِ

فتح بابِ غرفة جونغكوكَ ولكنهُ غير موجود في هذهِ الساعة كالعادةِ ، يخرجُ لشراءِ بعض الأشياء عندما يكونُ الأخر نائماً ويعود عندما يكون قد استيقظَ

فرك عينيهِ عاقداً حاجبيهِ عندما زاد الطرقُ ، هو متأكد أنهُ ليس جونغكوك فهو يعرف رمز دخول المنزلَ

نظر في الكاميرا المُسلطة أمام باب المنزل ، أردف بنبرة خاملة " ما اللعنة ؟ " شقيقته مينا تقف أمام الباب بثيابِ المدرسة ، تُكتف يدها الى صدرها بشفاه دامية ووجنة مُزرقة

فتح ناقل الصوتِ الىٰ الطارقِ " ارحلي مينا فوجهكِ يُخيفني " صرخت في المقابلِ قائلة " اوبا افتح الباب !!! هُنالك من يلاحقني واللعنة !! "

وهنا قد سمح لها بالدخولِِ عندما لاحظ نبرة الخوفِ في صوتهِا ، دخلتَ قلبت نظرها في انحاء المنزلِ " لم يتغير شيء في .." قاطعها جالساً ومرخياً رأسهُ على الاريكة " لماذا أنتِ هنا ؟ هل هربت من المدرسةِ ؟ "

" لقد تشاجرت مع أحد الفتيات البغيضات وعندما هربتُ منهن كان هنالكَ من يلاحقني " همهم لها لينهض ويعودُ خلال دقائق حاملاً قارورة مُتجمدة وعلبة اسعافات اولية ، التقطتهُ عندما رماهُ نحيتها " ضعيها علىٰ وجنتك كي لا تتورم أكثر "

جلس أمامها بينما بدأ بتعقيمِ جرحِ فمها الصغير ، ذبلت ملامحها لتردف قائلة " أردتُ الأعتذار عما حدثَ مُسب.." نظر لها ثم قال بصوت أجش هادئ " لا تعتذري فقط أحسني التصرف ، سيقلقُ والدي أن راك بهذا الشكلِ "

لم تردف بأي شي ، ادمعت عيناها بينما كانت تنظرُ لهُ وهو يعتني بها ، احتضنته ثم بدأت بالبكاءِ

تفاجئ في بادئ الأمر لكنه أبتسم بخفةٍ عندما تحدث بنبرة مُتذمرة " كُنت غاضبةٍ منك .. لا أراك كثيراً .. لا تتصلُ بي ولا تأتي لرؤيتي .. في بعضِ الأحيان اعتقدُ بأنك تكرهني "

قهقه مُبادلاً اياها الاحتضانِ " اكرهك ؟ أنتِ لا تصدقين حقاً ، كما يمكنك المجيئ في اي وقتٍ الىٰ هُنا .. " قاطع حديثهُ صوت إدخال رمز المنزل ومن ثم فتح الباب

دخل جونغكوكَ وهو يحملُ تلك الأكياس بكلتا يديهِ ، لاحظهما ثم تراجع للوراءِ قليلاً ، اردف مُمازحاً بينما أبتسم بخفةٍ " هلَ قاطعتُ شيئاً ما ؟؟ "

كانَ سعيداً بعد رؤيتهما يتبادلان الحديثَ ، يضحكان تارة ويصرخان في وجهِ بعضهما تارة أخرىٰ

رتب الطعامَ في الثلاجةِ ، وضع بعض الاشياء المعلبة في الرفِ العلوي ، كان يساعده في ذلك تايهيونغ " سأكملُ عنك ، شكراً لانك تهتمُ لامورِ هذا المنز.."

تقدم نحوه جونغكوكَ ليمسك يدهُ التي كان تحملُ علبة حليب ، كانت العلبة ترتجفُ مع ارتجافِ يده " هل أخذت دوائك ؟ "

سحب يدهُ ثم أتجه نحو الثلاجة " آجل ، الم تخبرني بأنك تريدُ اصطحابي للمستشفى لأخذِ بعض الاشعةِ ؟ "

طرق جونغكوكَ يدهُ ببعضهِما قائلاً " أجل صحيح ! اترك ما بين يدك واذهب لتغيرِ ثيابك " وعندما انتهىٰ من قولِ ذلك ، سحب الاشياء من بين يدهُ دافعاً اياهُ للخارجِ " يااا جونغكوكَ !! اريدُ مُساعدتك ! "

١١:٠١ صباحاً ، مُستشفىٰ سيؤول للأمراضِ النفسية

وبعد أخذ الاشعة المُطلوبة ، اخبر جونغكوكَ تايهيونغ بأن يجلسُ في مكتبهُ ريث خروجِ الأشعة المقطعية

كان يجلسُ علىٰ أحد تلك الكراسي المتحركة ، يهزُ قدمهُ بشدة بينما يقبضُ علىٰ يدهِ المُرتجفة والتي بات ارتجافها غير طبيعي البتة ، نبس قائلاً " علي الأتصالُ ب-بجونغكوك .."

أخرج هاتفهُ وعندما لم يتحكم بأمساكهِ سقط من بين يديهِ تحت احد الطاولاتِ المصفوفة علىٰ الجانبِ ، دنىٰ ناوياً التقاطهُ ليشهق فزعاً عندما رأى تلك الهيئة مرة اخرىٰ

تلك الهيئة كان أخر ما رأهُ حين اغمي عليه وتم انقاذهُ وحيداً في الماضي القاتمِ خاصتهُ ، جثة صديقهُ تشيول ، بوجههِ الدامي ، جروحه الكثير والتي تغطي كامل جسدهُ فضلاً عن رأسهُ والذي تم حلقه من قبل الخاطفين آنذاكَ

" تش-تشيول.." اراد الوقوف لكن خوفه سيطرَ عليه بالكاملِ ، تراجع للوراءِ بينما تشيول يتقدمُ نحوهُ " لماذ-لماذا من.. بين الجميع..لماذا..أهلو-اهلوس بك أنت تشيول..."

اردف الوهم بينما اصبح يقفُ امامهُ " لاننا كنا صديقان مقربانِ ، أليس كذلك تايهيونغي ؟ " مسح تشيول على وجههِ تايهيونغ ليتوهم للأخيرِ بأن الدماء أصبحت تغطيهِ هو أيضاً

بدأ بالارتجافِ بقوةٍ " أر-أرحل ارجوكَ " نظر الىٰ يديهِ المغطاة بالدماءِ " أخ-أخرجني من هُنا.. هم مُخيفون.. جونغ-جونغكوكَ .. " وها هو يعودُ لتلك البقعة المشؤومة وسط جثث ثلاثة لأصدقائهِ مع الدماءِ في كُلِ مكان

وبينما كانَ جيهون يبحثُ عن جونغكوكَ في أنحاء المُستشفىٰ ، هو لم يراه مُنذ آخر ما حدث بينهما ، أتجه نحو مكتبهُ ، طرق الباب عدة مراتٍ ليدخل مُديراً المقبض " جونغكوكَ علينا التحد... "

خطىٰ نحو ذلك الجسد المُنكش حول نفسهِ ، قلب عينهُ في الارجاءِ " كيم تايهيونغ هل هذا أنتَ ؟ " دنىٰ الىٰ مُستواهِ ، كان تايهيونغ يعانق رجليهِ الى صدرهِ بينما يحشرُ وجههُ هنالك " تايهيونغ ؟ "

لم يجبهُ المعني ، هو فقط كان يسمعُ شهقاتهُ ويرىٰ جسدهُ المُرتجف ، ومن دونِ سابقِ أنذار بدأ بالمسحِ علىٰ شعرهِ " هلَ أنت خائف ؟ لما تغطي وجهك هكذا ؟ "

رفع تايهيونغ وجهه ببطئ ، أظهره وجهه الرطب المُحمر وعيناه المليئة بالدموعِ ، دفعهُ بقوةٍ بينما تراجعَ للوراءِ بخوفٍ " أبتعد عني !!!! "

وبما أنَ جيهون طبيب أيضاً اتضح لهُ ان ما يعاني منه الاخر اما نوبة هلع او هلوسة " أهدء تايهيونغ أنا هُنا لمساعدتك !! "

اقترب منهُ بينما تايهيونغ كان يبتعدُ في كُلِ خطوةٍ ، بدأ تايهيونغ بالمسحِ علىٰ ثيابهِ بخشونةٍ " الدماء..الد-الدماء تغطني .. اخرجني من..هنا "

امسك كلا كتفيهِ هازاً اياهُ " ليس هُنالك اي دماء !! انت تهلوس بذلك " ابعده عنهُ ليُجرح وجه جيهون بواسطةِ خاتم تايهيونغ " لقد اخبرتك بالابتعادِ عني !!! جونغ-جونغكوكَ .. أين هو .."

تلمسَ وجهه لتطبع الدماء علىٰ اصابعهِ ، نظر الىٰ الأخر بغضبٍ " كيم تايهيونغ!!! افق واللعنة !! " تقدم نحوهُ مرة اخرىٰ ، امسك وجهه بكلتا كفيه موجهاً اياهُ اليهِ

" اقتلع خوفك ! اي ما كان تراهُ فهو مُزيف ! أنه من نسجَ عقلك فقط " صرخَ مُغلقاً اذناهُ غير مستجيباً لجيهون ، كان ما يرتدُ في أذن تايهيونغ هو صوت اطلاق عيار ناري " لقد..لقد..قامَ بق-بقتلهِم "

نظرَ لهُ بعيناهِ المفزوعة والمفتوحة علىٰ وسعهِا ، بدأ سوراهُ بالرنينِ ليجذب ذلك انتباه جيهون " افق تايهيونغ !!! لماذا أنتَ عالق هكذا !! "

طبطب على وجهِ المعني والذي رمش عدة مراتٍ لينهال جسده على صدر جيهون مُغماً عليهِ " ياا..ماخطبك .. تايهيونغ..سيظن جونغكوكَ أنني قد أذيتُك..تايهيونغ ؟؟ "

حملهُ الىٰ الخارجِ تحت أنظار الاطباء الأخرين " احضروا الطبيب جونغكوكَ الى هنا حالاً !! " وضعهُ علىٰ احدِ الاسرةِ ، ارتدىٰ صدريتهُ البيضاء ثم أخرج ذلك القلم ذو الضوءِ في قمتهِ

فتح عين الاخر بخفةٍ مُوجهاً الضوءِ نحوهُ ، لم تكن هُنالك استجابة لبؤبؤة عينيهُ ، أشار لأحدِ الاطباءِ " اعطني حقنة الكلوربرومازين * "

* الكلوربرومازين : حقنة دوائية تستخدم لعلاج نوبات الهلوسة وكذلك تستخدم لعلاج انفصام الشخصية .

" تايهيونغ !! " تدخل جونغكوكَ هُنا ، وجهه كان ينتفضُ قلقاً تقدم نحو تايهيونغ ناظراً لهُ " ماذا حدث لهُ ؟؟؟ " اجابهُ جيهون بينما التقط الإبرة التي احضرها لهُ احدُ الاطباءِ

" لقد كان يهلوسُ ، يهلوس بشدةٍ " وبينما دنىٰ ممكساً بيدِ تايهيونغ ناوياً غرز الابرة ، أبعده جونغكوكَ قائلاً " ماذا تفعل؟؟ ما هذا ؟ " أردف بأختصارٍ " الكلوربرومازين "

" لقد كان مُدمناً علىٰ هذا النوعِ من الادويةِ وقد اقلع هنا مُؤخراً " اردف جيهون صارخاً " أذن كونهُ كان عالقاً في ذلك الشيء المرعب الذي لا اعلم ما هو ، كان بسببك !!! "

" أنا.. " قاطعهُ جيهون مُبعداً إياه عن تايهيونغ " يمكن لهذا أن يُخرجه من هلوستهِ لكنك فضلت عدمَ إدمانه علىٰ تخليصهِ من معاناتهِ "

حقنهُ بتلك الأبرة تحت انظار جونغكوك والتي انبس قائلاً " لم اعلم أنك تهتمُ لامرهِ هكذا " استدار جيهون ناظراً لهُ " أنا طبيب في نهايةِ المطاف جونغكوكَ ، هلَ ظننت أنني سأضحكُ حين أراهُ هكذا فقط لأنني أريدك بجانبي بدلاً عنهُ ؟ "

اضاف قائلا " انا أفصلُ مهنتي كطبيب عن علاقاتي جونغكوكَاه "

بعد عدة ساعات
أستيقظَ تايهيونغ برؤية ضبابية ، صغر عيناهُ محاولاً توضيح ما أمامهُ ، وكان ما قد رأهُ هو جيهون يضبطُ انبوب المغذي خاصتهُ وجونغكوك الذي يغفو بجانبهِ " هلَ..أنتَ طبيب..لقد ظننتك رجل مافيا "

أبتسم جيهون عندما سمع ما قالهُ تايهيونغ ، سحب كرسي ليجلس بجانبِ سرير الأخير " يبدو أنك افضلُ حالاً الأن " عقد تايهيونغ حاجبهُ ناظراً لذلك الجرحِ علىٰ وجهِ جيهون والذي كان مُحمراً بخفةٍ " كف عن النظرِ اليهِ ، هل يجبُ ان اقول لك بأن لا بأس بذلك أو.. "

أنزل تايهيونغ رأسهُ بحزنٍ " لم اقصد ذلك .. أنا آسف لقد كُنت مشوشاً ..انا استمر بأيذاء الاخرين عندما أكون كذلك " نقل نظرهُ الىٰ جونغكوكَ النائم مُكملاً " لقد فعلتُ ذلك لجونغكوك أيضاً "

" تبدو هادئاً جداً بغضِ النظرِ عن عدد المرات التي قابلتُ جنونك فيها " هو أجاب بذلك والذي لا يمتُ بصلة عما قالهُ تايهيونغ ، هو كان فقط ينظرُ الىٰ وجههِ المُتعبِ من دونِ تملل

" بطريقةٍ ما أنتَ تشبهُ جونغكوكَ عندما كان صغيراً ، لمعة عينيك ، ايماءاتُ وجهك وشعورك العظيمُ بالذنبِ تجاه لا شي ، كجرحِ وجهي الطفيفِ المنعدمِ مثلاً "

انصدم الاخرُ من كلامهِ " أشبههُ ؟ لا اعلمُ بخصوصهِ عندما كان صغيراً ، لكن الشيء الوحيد الذي اعلمهُ أنهُ كان يعاني بسببك "

أضاف قائلاً " ندوب جسدهِ زرعت الكثير من الندوبِ بداخلي أيضاً " تشتت جيهون مما قالهُ تايهيونغ ، بدتَ عيناه وكأنها على وشك البكاء

" كُنت شخصاً لا اعرفهُ ، يعاني ثم يتسببُ بالمعاناةِ للأخرين ، من الممكنِ أنني ما زلتُ كذلك لكن كُل هذا كان بسببِ شخصاً واحداً لا غير ، أمي "

كان حديثهما يميلُ الىٰ الغرابة الشديدة ، اخبره جيهون بأن معاناتهُ كانت بسببِ شخص واحد وهو والدتهُ وهذا ما اثار القليل من الفضولِ بداخلهِ حول جيهون " والدتك ؟ "

وكان ما قاطع حديثهما هو أستيقاظ جونغكوكَ ، نظر لكليهما بعين ناعسة ليبتسم بخفة لتايهيونغ ماسحاً علىٰ شعرهِ " لقد أشتقتُ لك "

.

.

.

هاااي !! اخباركم ؟؟؟
الصورة الي في العرض صورة جيهون
رأيكم بي ؟؟ وتعامله المختلف جذرياً مع تايهيونغ ؟
شكراً على القراءة 🦋
دمتم بخير







Continue Reading

You'll Also Like

102K 8.6K 30
مَنجَم الذَهب يقبع بَين عينيك العَسلية أيُها المَلك المُسَيطر : يونغي
1.9M 82.5K 26
قد تنير ضحكاتك عالماً، قد تنسيني السنوات التي استنشقت فيها هواءاً لا يملك انفاسك، تفعل ضحكاتك وحدك الكثير في قلبي، فما الذي سيحدث لي عندما تمتزج ضحكا...
3.2K 138 1
نلتقي بعد قليل بعد عام بعدَ عامين و جيلْ .. - محمود درويش . - مُصوِرٌ هندي ، و نبيلٌ كورِي يلتقيَانِ في عمر الشباب . - تايكوك . - غلافُ ديكلان . [...
296K 9.3K 66
"زوجى مغرى للغزل، مثير للقبل" 1997.. البنفسج الأول started: 15/11/2023 100k~ 8/3/2024