Pleasing Start-Over

By yaoi09876

3.4K 278 44

وصف تم نقل Qiao Chen بشكل غامض إلى العصر بين النجوم. كشخص بالغ من عالمه الأصلي ، أُجبر على أن يكبر من جديد في... More

القوس الاول - 1
3

2

816 87 14
By yaoi09876



الأغنياء والقويون يحتلون عش العقعق 1.1.2 تحديث

بداية ممتعة - الفصل 2: ​​القوس 1 ، الجزء 2

المؤلف:橘子

_________________________________________________

استحم شياو تشين  في الحمام بينما بدأ الموظفون في غرفة النوم الاستعدادات لتغيير روحه. بعد انتقاله ، دخل في غيبوبة مثل الجنرال أونان. لقد اعتقد أنه سيكون من الأفضل التنظيف مسبقًا لأنه لم يكن يعرف متى سيستيقظ.

تم تجهيز ثلاث مجموعات من الملابس لـ شياو تشين  للاختيار من بينها: بيجاما أو رداء المستشفى أو ملابس الصالة. لم يكن شياو تشين  يرتدي البيجامات عادة. كيف يمكن أن يختار ثوب المستشفى دون أن يشعر وكأنه ينكس على نفسه؟ كان طبيبا من أجل الخير. لم يعد شياو تشين  يعبث بعد الآن. سرعان ما اختار ملابس الردهة ، ثم خرج من الحمام.

تم ترتيب العديد من المعدات الجديدة على جانب سرير الإمبراطورية العامة. نظر شياو تشين  حوله بينما كان مستلقيًا على السرير بجوار الإمبراطور العام. كان قادرا على رؤية الإمبراطور مستلقيا على بعد نصف متر فقط من خلال إدارة رأسه . كان العالم مشغولاً بالعمل حيث لاحظ كل شيء من حوله

سمح شياو تشين  للعلماء بإرفاق أدوات مختلفة حول رأسه وعلى طول ذراعيه. شرح الضابط مولدر فولي الوظائف وعلمه كيفية استخدام النظام الذي ربطوه بدماغه. مع النظام ، يجب ألا يواجه أي مشاكل بغض النظر عن العالم الذي قفز إليه. لم يستطع إلا أن يشعر بالتوتر إلى حد ما على الرغم من أنه قيل له مرارًا وتكرارًا أن كل شيء يجب أن ينفجر دون وجود عوائق. كانت الكلمة الأساسية هي "ينبغي" ، وليس "سوف". 

خرج الجميع من الغرفة بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة. مشى الضابط فولي إلى سرير شياو تشين  وطمأنه ، "لا داعي للقلق. تم تطوير النظام وجميع معداتنا بشكل كامل. ستنتقل قريبًا إلى بُعد مختلف ، حسنًا؟ استخدم حكمك وعيش كيف يحلو لك. ومع ذلك ، بغض النظر عما تفعله ، لا تنسَ استعادة روح اللواء السامي ".

ابتسم تشياو تشن. ربما كان أول شخص في الكون بأسره يمكنه فعل شيء مثل التحول الكمي.

سقط شياو تشين  تدريجياً في حالة من الخمول. بغض النظر عن مدى شعوره بالنعاس ، فإنه لا يزال يحتفظ بشظية من الوضوح. شعر بنوبة مفاجئة من الدوخة تتراكم في ذهنه. كان الأمر أشبه بالجلوس على ظهر الحافلة في رحلة طويلة. بدأ دوار الحركة بكامل قوته وربما لن ينتهي حتى ينتهي من العبور. أصابته بدوار وضيق صدره. شعر شياو تشين  بغثيان شديد. ازدادت الرغبة في القيء سوءًا حتى توقفت فجأة.

فتح شياو تشين  عينيه ببطء. في البداية ، كان بصره ضبابيًا جدًا. تطهير بصره تدريجيا. أول شيء رآه شياو تشين  كان غرفة غير مألوفة تمامًا.

جلس شياو تشين . اختلطت الدوخة حول عقله ، لأنها لم تتلاشى بعد. بعد النظر في جميع أنحاء الغرفة ، استنتج أنه لا بد أنه عبر بنجاح. لم يكن يعرف إلى من قفز إلى جسده.

كان شياو تشين  على وشك الخروج من السرير عندما ظهرت سلسلة مفاجئة من الصور أمام عينيه. ظهروا كما لو كانوا على شاشة فيلم - تومض واحدة تلو الأخرى. كان عليه أن يستلقي مرة أخرى. أغلق شياو تشين  عينيه للتركيز على الصور. قام النظام في دماغه بقراءة البيانات حول هذا العالم وهويته الجديدة له.

كانت هوية جسده شي بي تشين . تم تبديل هو ورجل آخر ، يُدعى تشي يوشوان ، عند الولادة. كانت مواقف هاتين العائلتين وظروفهما متباعدتين ، لذلك نشأوا في طرفي نقيض تمامًا من الطيف.

خلال العشرينات من العمر ، احتاج  شي يو شيوان  إلى نقل دم بعد تعرضه لحادث خطير. عندها فقط اكتشف والد شي بي تشن  البيولوجي أن شي يو شيوان  لم يشارك دمه. بعد التحقيق ، اتضح أن الأولاد قد تم تبديلهم عند الولادة. وجدوا شي بي تشين  وأعادوه إلى المنزل.

قبل سنوات ، توفي والدا شي يو شيوان  من حادث غير متوقع. على نفس المنوال ، كانت والدة تشي بيتشين في حالة صحية سيئة. كما توفيت خلال شباب شي بي تشين . تزوج السيد شي  لاحقًا من امرأة أخرى ، مما جعل السيدة شي  الحالية غير مرتبطة تمامًا بـ شي بي تشين .

قام السيد والسيدة شي  بتربية شي يو شيوان  لسنوات عديدة حتى أنهما طورا له عاطفة عائلية عميقة. منذ أن كان صغيرا ، كانوا فخورين به جدا. لذلك ، على الرغم من عودة شي بي تشين  ، اختاروا عدم التخلي عن شي يو تشيوان . لسوء الحظ ، هذا يعني أنهم أيضًا لم يعتبروا شي بي تشين  طفلهم المحبوب كما فعلوا مع شي يو شيوان .
( خطيه شي بي تشين 😭😭💔)

بدأت مأساة شي بي تشين  فور عودته إلى منزل شي . بعد ظهور شي بي تشين  ، شعر شي يو شيوان  بالتهديد من وجوده. لقد أراد السيطرة على جميع ممتلكات عائلة شي  وممتلكاتها واحتكارها. لم يكن يريد حتى فرصة واحدة لتهديد قبضته على أحلامه ، لذلك خطط لفخ مخادع لـ شي بي تشين .

كان صحيحًا أن شي يو شيوان  كان المنسق الوحيد لجميع الحوادث والمصائب التي حلت بـ شي بي تشين . لجعل السيد والسيدة شي  يفقدان الصبر مع شي بي تشين  ، قدم شي يو شيوان  عمداً شي بي تشين  لبعض الأساتذة الشباب الأثرياء الذين قادوا أنماط الحياة الفاسقة. لقد تلاعب بـ شي بي تشين  وأوقعه مرارًا وتكرارًا في دورات من سوء السلوك وسوء التصرف. كل هذا التخطيط والتخطيط نجح في جعل والديه يبغضان شي بي تشين .

ثم رتب شي يو شيوان  عملية اختطاف وهمية حيث تم اختطافه و بي تشين  للحصول على فدية. في النهاية ، اختار السيد والسيدة شي  إنقاذ يو شيوان  وترك شي بي تشين  مع الخاطفين الذين قتله في النهاية. ( نهايته محزنه جدا 💔💔)

عندما شاهد شياو تشين  صور الموت المأساوي لـ. بي تشين  ، غمرت الدموع في عينيه. لمس وجهه فغرقت فيه الدموع. شعر شياو تشين  بالارتباك. كطبيب مخضرم ، كان معتادًا منذ فترة طويلة على الحياة والموت. كما شهد العديد من حالات المأساة الإنسانية. كان تقريبا مثل الخطر المهني

. كان عليه أن يصبح مخدرًا لمثل هذه المآسي الباردة والحزينة والروتينية تقريبًا. ومع ذلك ، فإن هذا الحزن الذي شعر به لم يشعر وكأنه طرف ثالث يشهد مأساة الآخرين. شعر شي بي تشين  بالاستياء والكرب بأنها حقيقية للغاية - قريبة جدًا. كان الأمر كما لو كان شياو تشين  نفسه هو الشخص الذي تم التخلي عنه وقتله.

ومع ذلك ، لم يسهب تشياو تشن كثيرًا في ذلك. لقد اعتقد أن وظيفته كانت إحدى وظائف النظام. لقد أدخلت هذه المشاعر مباشرة في وعيه ، حتى يتمكن من التواصل بشكل أفضل مع الهوية والاندماج في العالم.

دخل شياو تشين  إلى الحمام ورأى ظهور شي بي شين  في المرآة. كان عاجزًا عن الكلام ... غطى عرف الأسد رأسه بالكامل. بدا الأمر كما لو أن شياو تشين  انتقل إلى جسد شي بي تشين  في اليوم التالي للقبض عليه. نظرًا لأن شي بي تشين  كان يعمل في صالون لتصفيف الشعر يلبي أنماط الحياة البديلة ، فليس من المستغرب أن يكون لديه تسريحة شعر شامان ( شعر ذهبي مثل شعر الاسد 🦁)  .

كان يضطرب بشعره ذهابًا وإيابًا وهو يحاول عدم دفع كل شعره إلى الأمام ومنع رؤيته عن هذا الشعر الأصفر الرهيب. درس شياو تشين  وجهه بعناية. لأكون صادقًا ، بدا هذا الوجه جيدًا جدًا. كان هناك تشابه مع وجهه الأصلي في الحياة الماضية. بدت هاتان الحيتان متشابهتين ... يا لها من مصادفة. كلاهما لهما نفس شخصية تشين في أسمائهما أيضًا. بدا الأمر كما لو أن كلا الرجلين كان لهما نوع من الاتصال أو القدر.

واجه شياو تشين  الانعكاس في المرآة ووعد في قلبه. بما أنني أشغل جسدك ، فلن أسمح لك أبدًا بتكرار كل تلك الفظائع التي واجهتها مرة أخرى. أعلم أن الكراهية تتفاقم في قلبك. لقد قاتلت بكل قوتك لمدى الحياة وما زلت لا تستطيع التغلب على شي يو شيوان . اسمحوا لي أن أساعد في الانتقام لك.

بعد أن احتلت روح شياو تشين  هذا الجسد ، كان يجب أن يختفي وعي شي بي تشين  تمامًا. لا يمكن للجسد أن يأوي روحين في نفس الوقت. ومع ذلك ، كان شياو تشين  قادرًا على الشعور بشكل واضح بإحساس أجنبي بالاشمئزاز لأنه تسلل إلى أعماق قلبه.

ذهب شياو تشين  إلى صالون لتصفيف الشعر الفاخر لصبغ رأس الأسد اللامع والمصاب بالعمى لأول مرة إلى الأسود. ثم طلب اختصارًا مع إحساس منعش وحاد. بعد قصة الشعر ، شعر الحلاق بالرضا لأنه أعجب بنتائج عمله.

واجه شياو تشين  وقال ، "في اللحظة التي دخلت فيها ، ظننت أنك هربت من حديقة الحيوان. لقد كانت مضيعة لمثل هذا الوجه الوسيم. أنت تبدو أفضل بكثير الآن ، أليس كذلك؟ "

قام شياو تشين  بتنظيف شعره بلطف. مصفف الشعر لديه تقنية جيدة. كان هذا صحيحًا عندما قال الناس أنك تحصل على ما تدفع مقابله. كانت نتائج الخفض أفضل مما كانت عليه في تلك الصالونات الرخيصة التي يمكن أن تجدها في أي زاوية عشوائية.زاوية عشوائية.

"انه جيد جدا. شكرا جزيلا." أشاد شياو تشين. ثم أخذ ما يعادل شهرًا واحدًا من دخل شي بي تشين  لدفع ثمن قصة الشعر. * كسب المال سيكون نسيمًا مع احتواء دماغه على نظام يشبه الغش . كان سوق الأوراق المالية هو أفضل مكان للربح السريع. يمكن للنظام التحكم في سوق الأوراق المالية أثناء بقائه في المنزل. لم يكن شياو تشين  ينوي استخدام أي من أموال عائلة شي . وعد شي بي تشين  بالانتقام. لا يجب أن تكون لتلك العائلة علاقة بها.

(T / N: فقط لإعلامك ، قمت بهذا الحساب وحوالي. 800 دولار أمريكي قصة شعر بلون جديد.)

اشترى شياو تشين  مجموعتين من الملابس. تم إلقاء تلك القمصان الرخيصة والباهتة والجينز الممزق في سلة المهملات. لم يكن لدى حساب شي بي تشين  المصرفي الكثير. في الواقع ، لم يبدأ شي بي تشين  العمل إلا خلال السنوات القليلة الماضية ، وهذا يعني أنه لم يتم توفير أي أموال. ذهب معظم ما تركه شي بي تشين  إلى قص الشعر والملابس.

على الرغم من أن شياو تشين  أراد مغادرة منزل شي  بأسرع ما يمكن ، إلا أنه لا يزال مضطرًا للبقاء لفترة من الوقت. كان لا يزال بحاجة إلى مكان للإقامة قبل أن يكسب ما يكفي من المال للاستثمار فيه.

-عودة إلى فيلا عائلة شي -

لقد حدث أن أفراد عائلة شي  الذين يعانون من ندرة طبيعية كانوا جميعًا حاضرين لتناول العشاء. كان السيد والسيدة شي  قد رأوا للتو رأس أسد الشامات على رأس شي بي تشين  أمس. ومع ذلك ، لم يمر يوم واحد ، لكنه تحول إلى هذا الشخص اللطيف والأنيق الذي كان أمامهم. لقد ذهلوا.

نظر السيد والسيدة تشي إلى بعضهما البعض وابتسموا. دعوا بحرارة شياو تشين " بي تشين ؟ تعال بسرعة وانضم إلينا لتناول وجبة ".

بعد خصائص وسلوكيات شي بي تشين  من الحياة السابقة ، خفض شياو تشين  رأسه وانضم بصمت إلى الطاولة.

نظر شي يو شيوان  إلى شياو تشين  من الرأس إلى أخمص القدمين مرتين. ابتسم وقال ، "هل ذهبت لشراء ملابس جديدة؟ كنت في الواقع أخطط لأخذك بعد غد ، كما تعلم؟ "

لم يكن شي يو شيوان  يكذب. لقد أخذ شي بي تشين  للتسوق في الحياة السابقة. ومع ذلك ، كان الهدف الرئيسي هو تقديمه إلى  تشو وينجيو . ثم عمل الاثنان معًا لشراء أكوام من الملابس المبتذلة الضيقة من شي بي تشين  من متاجر الأثرياء الحديثة.

بعد تلك الرحلة ، أخبر شي يو شيوان  السيد والسيدة شي  أن شي بي تشين  نفسه اختار تلك الملابس القبيحة. لقد كذب وقال إن شي بي تشين  لا يريد الاستماع ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى التراجع والسماح لـ شي بي تشين  بشرائها جميعًا. لقد أقنع والديه جيدًا. كانت النتيجة أنهم اعتقدوا أن شي بي تشين  كان طفلاً عنيدًا وقاسًا تجاهل أيًا من نصائحهم العزيزة شي يو شيوان . 

بالنظر إلى الاختيار بين الابن الذي نشأه طوال حياته وابنًا بالكاد عرفوه لبضعة أيام ، بالطبع يعتقد السيد والسيدة شي. شي يو شيوان  على شي بي تشين . إضافة إلى الانطباعات الأولى التي كانت لديهم بأسلوب شامات  لـ شي بي تشين  ، فإن إقناعهم بأن شي بي تشين  كان لديه أي حس جيد في الأذواق كان معركة شاقة.

لسوء حظ شي بي تشين  ، كانت هذه الخطوة الأولى فقط من خطط شي يو شيوان  لتشويه سمعة شي  بي تشين  أمام والده. لكي يرفض السيد شي. شي بي تشين   تمامًا ، تلقى  شي يو شيوان  مساعدة من أفضل شريك له ، تشو وينجيو .

نزل  شي يوشيان ( هذي اخت بي تشين)   من الطابق العلوي. رأت تشياو تشن وحدقت بهدوء. ثم سخرت بازدراء والتفت إلى السيدة تشي. "أم! أعطيته ملابس ليشتري ملابس جديدة ، أليس كذلك؟ أريد أن أذهب للتسوق أيضًا! " كانت تئن بنبرة مدللة.

نظرت السيدة تشي بلا حول ولا قوة إلى ابنتها الصغيرة الحبيبة. "لديك خزائن مليئة بالملابس وتريد شراء المزيد؟ عاد أخوك بيتشين لتوه إلى المنزل لذلك اشترى لتوه بضع مجموعات من الملابس الجديدة ".

"هذه الملابس قديمة جدًا ، بالإضافة إلى أن الموسم تغير للتو. ليس لدي أي من الأساليب الجديدة بعد الآن. " واصل شي يوشيان  تقديم شكوى للسيدة شي .

"فقط دعها تذهب للتسوق لشراء تلك الملابس الجديدة. نحن لا نؤذي من أجل المال ". أعرب السيد تشي عن دعمه لطفلة.

"شكرا لك أبي." شكرت تشي يوكسين والدها بفرح. ثم ألقت نظرة ازدراء أخرى على شياو تشين  قبل أن تبدأ في تناول الطعام.

كانت شي يوشيان  أخت شي بي تشين  غير الشقيقة. منذ الطفولة ، عشقت تشي يوشوان. في الواقع ، ربما كانت أسعد شخص اكتشف أن شي يو شيوان  لم يكن مرتبطًا بعائلة شي . أتيحت لها أخيرًا فرصة إدراك خيالها للزواج من شي يو شيوان .

أما بالنسبة لأخيها غير الشقيق شي بي تشين  ... فقد شعرت بالاشمئزاز الشديد لأن هذا الشخص الغريب العشوائي اقتحم فجأة حياة أسرتهم السعيدة. في الواقع ، في الحياة السابقة ، كانت أيضًا واحدة من أفضل شركاء شي يو تشيوان  عندما تعامل مع شي بي تشين .

”بي تشين . من الآن فصاعدًا ، هذا هو منزلك أيضًا. لا تحتاج إلى التراجع. فقط اسألني إذا كان هناك أي شيء تحتاجه أو تريد أن تلعب به ". قال تشي يو شيوان . ثم مر على شياو تشين  بزوج من عيدان تناول الطعام ، وبدا لطيفًا جدًا ومراعيًا.

"صحيح." أومأ السيد تشي برأسه وتابع ، "بعد كل شيء ، كلاكما أخوة في الأساس. يمكنك الاعتماد على بعضكما البعض. بي تشين  ، اتبع يو شيوان  قليلاً وتعلم منه. نحن عائلة مرموقة. أنت بحاجة إلى تصحيح طبيعتك الخجولة ".

"ان ." أجاب شي بي تشين  بصوت هامس.

"أي إخوة ، هممم؟ ليس هناك علاقة على الإطلاق ". نظر شي يوشيان  إلى شي يو شيوان  بخجل إلى حد ما. ثم خشي أنه أساء فهم المعنى الذي قالته بسرعة ، "أعتقد أن الأخ يوشوان يشبه إلى حد كبير أحد أفراد الأسرة حتى لو لم يكن مرتبطًا بالدم مثل هيكل عظمي معين. انظر ، أبي طويل جدًا وهائل كيف يمكن مقارنة تلك العصا؟ "

استقبل السيد تشي الثناء من ابنته الصغيرة المحبوبة ، ضحك بصوت عالٍ.

"اه انت." صفعت السيدة تشي ذراع بناتها بلطف. أظهرت عيناها أنها لم تكن توبيخها حقًا. ثم مرت على شي بي تشين  الكثير من الطعام وقالت له ، "بي تشين  ، تناول المزيد."

منذ أن كان صغيرًا ، كان شي بي تشين  يذهب كثيرًا إلى الفراش جائعًا. لم تكن هناك تغذية تكمل أي نمو ، على عكس شي يو شيوان الذي نما طويلًا وقويًا. حتى ذلك الحين ، لم يكن كل شيء كما ادعى شي يوشيان .

بحث. مع هذا النوع من العائلة ، لا يوجد شيء هنا يستحق أن نتذكره أو نفكر فيه. لذلك عندما أساعدك في الانتقام ، لا تشعر أن أساليبي شرسة جدًا. فكر شياو تشين  داخليًا في روح شي بي تشين  التي ذهبت منذ فترة طويلة.

🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊🦊

كيف الفصل

حبيتو  شياو تشين

2340 كلمه









Continue Reading

You'll Also Like

904K 43.8K 33
هو أقوى مخلوق في الخوارق والفا لمجموعته يخافه الجميع ولا احد يجرؤ على مواجهته او العبث معه والسبب في ذلك هجينه الذي لا يعلم احد ما هو كل ذلك في قط...
10K 632 17
[مكتمل] بصفته شخصًا مهووسًا حقيقيًا ومحبًا للكتب المصورة والألعاب الإلكترونية، لا يعرف بارك جيمين ماذا يفعل مع أخته. الفتاة مفتونة بالرومانسية الم...
26.8K 2.2K 57
فتاة وجدها كاكاشي في يوم هجوم الثعلب ذو الذيول التسعه تم العثور عليها في احد المنازل المدمره و تم انقاذها من قبل كاكاشي فأخذها و عاملها كابنته كانت...
180K 7.8K 53
اسم بل انكليزي :I fell into the hands of a monster الاسم بل عربي :وقعت في يد وحش ~~~~~~~~~~ هي عانت كثيرا بحياتها لتنتقل لحياه جديده و هو عانه و حي...