مـــــدرســـة الرعــــب the s...

By inestmimi

17.7K 1K 1.3K

فــــي هــذه المدرســــة ان اردت الحفاآظ على نفسک عليگ بشيئان الصمت ~ الطآعة ~ "اوغآد وحوش مثلکم يستحقون الم... More

تعريف آلٓشخصيآت
البــآرت 1
البآرت 2
البارت 3
البارت 4
البارت 5
البارت 6
البارت 7
البآرت 8
البآرت 9
البآرت 10
البآرت 11
البآرت 12
البارت 13
البآرت 14
البارت 15
البآرت 16
البآرت 17
البآرت 18
البارت 20
البآرت 21
البآرت 22
البآرت 23
البآرت 24
اللـــليلة الفــآصلة
بارت 25
بارت 26
عودة

البآرت 19

293 32 23
By inestmimi

-

Anastasia
الحيآة آثمة ....هي مثل الظل تطارد شبح حزننا و هلعنا ....هي اقسمت ان تجعل لي كتابا صفحاتها حافلة بصراخي و آلامي !.....منذ ان احتكر الظلام زوايا جسدي لم اعي ما يجري و ما قد يجري لي فكرت بكل شي بتكلك اللحظة عدى انني قد اموت و لا ارجع ! .....و ها انا فتح عيني و لا اعلم ما قد حصل بهذه الفتاة المهترئة ~

رمشت عدة مرات لانظر امامي كنت جالسة على الارض و كلا من يداي معلقتان على كلا الجانبين ابتسمت بهدوء بحق ؟؟ لم ابتسم ؟؟؟ الجم لساني و شلت مشاعري مالذي سيحصل لي يا ترى اليست هذه هي احدى اللقطات التي نراها في افلام درامية تراجدية ؟؟؟ ......

من قد ينجيني مما انا به ؟؟؟؟

اخفظت رأسي هل سابكي مجددا ؟؟؟ هل ساكون ذات اناستازيا التي اعتادت مجالسة الالم و الابحار في دموع لا تنتهي ؟؟؟؟ هل ساكون ذات اناستازيا الضعيفة !!!......
لقد تعبت حقا ~

"ارجوكم فلينقذني احد ؟؟؟؟ مالذي فعلته بحق لاجازى بهذا ؟؟؟؟.......اخرجوني من هذا المكان القذر اتوسل اليكم !!!"

صرخت بقوة علني استنجد باحد ما المكان يجعلك تتقيئ امعائك .....مياه وسخة تحتظن ساقاي المنبسطان ارضا المكان مظلم و صوت رقيق انه صوت الفئران و التي كلما تذكرت انني اشاركها ذات المكان تلون وجهي بالوان قوس قزح و خالجتني مشاعر الاغماء !.....
انا وحيدة هنا !......ربما اتعفن دون ان يلاحظ احد فقداني !.....

من قد يا تراه قد اختطفني ؟؟؟
لست بالفتاة السيئة التي احدثت آثاما و عداوات في حياتها .....؟؟؟

~

فتح الباب فجأة لارفع رأسي و اخير دخل كلا من رجلان لانظر لهما و اردف "من انتما اخرجاني فورا !......لماذا قمتما باحتجازي هنا مالذي فعلته ؟؟؟؟......."
قلت هذا لينظرا لي ثم يقهقها بقوة .....انتابني الغضب الشديد لاردف بصراخ "لم تضحكان ؟؟؟؟ "

"انت اخرسي !......و الا قمت ببتر لسانك هذا !......لست بمكان يخولك للصراخ و املاء اوامرك يا فتاة حسنا ؟؟؟.......لذلگ حبذا ان تصمتي !......"

قال واحد منهم وهو يرفع ذقني و يبتسم بخبث ثم ينظر لصديقه و يردف مجمدا الدماء في عروقي فقط اتمنى لو كنت قوية ليوم وحيد من حياتي لكنت قد قطعت يده التي وطئت ذقني و فقعت عينيه التي تجولت بانحاء جسدي "بالنظر اليها الا تبدو فاتنة بطريقة مهولة !......خسارة هذا الوجه الجميع يستحق حياة افضل من هذه بكثير !......"

قال هذا لاضغط على اسناني بقوة .....تسلسلت يده الى شعري ليحركه و هو يضحك بخبث تام تواطئت يده الى وجنتي اكرهك .....لم يفكر قط انني قد اعظ يده بقوة حينما اقتربت انامله من شفتي ليصرخ بقوة و انا لا ازال اضغط بقواطعي على بشرته لم اتراجع الا بعد ان هشم وجنتي بصفعة لارتد للخلف حينها صرخ بقوة وهي يجذب شعري بخشونة "كيف تفعلين هذا يا حقيرة ؟؟؟.....تبا انها قطة باسنان فأر !!!!"

نظرت له بعيون باردة لم اعد ابالي حقا ~

قام بجري عنوة بعد ان قام بفك الرباط الذي يحجرني لاصرخ و انا اتخبط كالسمكة "اتركني يا حقير .....ايها التافه النجس !....."

قلت هذا و انا اصرخ دون توقف !......نظر لي نظرات باردة ليكمل جري .....اين يأخذاني ؟؟!!.....الاهي ساعدني ~
قاما بسحبي الى الخارج لاكتشف انني بقصر غريب .....قاما بوضع شال اسود على عيناي لاصرخ بهلع ماذا يفعلان !!
سمعت صوت تصفيق ليتركاني اخيرا ثم يذهبا ؟؟ فقد اختفى اخر صوت لهما كانتا يداي مكبلتان بقيت متصنمة مكاني و انا ابحث عن شي يساعدني ....
ا

لزمن يلعب معي لعبة سيئة و انا اكاد افقد اعصابي وخوفي في تصاعد كبير !

"آنـــآستازيا .....و اخيرا التقينآ !!....."

صوت انثوي يحوم بجواري و كفحيح الافعى هي همست بجانب اذني لاردف بصراخ "من انت !.....اكشفي عن نفسك بدل الاختفاء كالفئران !!!!"

قلت هذا لكن لا فائدة احسست بها تقف امامي لتردف "لا تسبقي الاحداث يا جميلة .....انظري انا لن اؤذيك و ساعاقب ذلك الحارس التافه الذي صفعك .....لا اظن ان اثر الضربة سيدوم اكثر من دقائق و لكن انا ساتكفل بجعله يندم ......"

"من انتِ ؟؟!!........"

"الم تتسائلي يوما !.....لم يحدث معك كل هذا فجأة يظهر اندري بحياتك ليقوم باختطافك و احتجازك و قلب حياتك مائة و ثمانون درجة .....الم تتساءلي يوما انى له ان يقع في هواک و انت لا تعرفينه سوى لمرة يتيمة !!!.......الا يمكنك ان تحزري اولا تعتقدين ان هناك حلقة مفقودة من هذه المأساة !!؟؟......"

قالت هذا لاصمت برهة بالتفكير بالامر كلامها كله صحيح كيف يستطيع ان يقع بحبي و انا لم اقابله بتاتا في حياتي .....لا اريد ان اعلم السبب حقا بطريقة ما تعجبني مشاعره تجاهي ربما انا ايضا بدأت اعجب به ~

"ما تقولينه لا يهمني فكي قيدي يا فتاة و دعيني في سبيلي حالي ......!!!"


"نونو عزيزتي ......!!!.....انا سافك قيدك عاجلا ام احلا دون ان يتفطن اندري لامرك اعدك انك ستكونين هناگ !......لكن قبل هذا الا ينتابك الفضول لمعرفة من اكون !؟؟......."

قالت هذا وهي تحوم حولي استطيع ملاحظة هذا نظرا لتغير درجات صوتها اومأت و اتا لشعر بالغضب الشديد اولا لانه في نهاية الامر لم يخطفني مجرم سفاح بل امرأة تريد التعجيل من موتي بسبب الاستفزاز الذي تسببه لي .....قامت فجأة بزع الشال الاسود على عيني لافتحهما بثقل اغلقتهما بسرعة بباده الامر بسبب دخول النور فجأة و الذي كنت افتقده تحت طبقات الاسود القاتم .....فتحتهما الان جيدا لانظر امامي هنا كاد جسدي يتهاوى ارضا و حبس الدم في عروقي .....انتابتني صدمة عارمة لدرجة ان لساني الجم مما اراه امامي !!!
هذا غير معقول !!!!!!


























































































































































































انهآ شبيهتي !!!~














بل انا ارى انعكآسي على المرآة !
كدت اترهل للسفل و اتهاوى على الارض و انا انظر اليها و شفتاي عاجزتان تماما عن نطق اي كلمة الشبه بنسة مائة بالمائة لو لم تكن تعابيرنا مختلفة لاقسمت انني انعكاسي على المرآة هذا غير معقول بتاتا ......الاهي مستحيل !!

"مآنتاثوري جــــوليـــآت !.....هذآ اسمي !.......روبينسون اندري عشق فتاة في صغره .....لم تكن هي الاخرى بشرية بل كانت من فصيلة معادية لفصيلة الشياطين كانت من جنس الملآئكة ......و نظرا لان هذا غير مسموح بتاتا و محظور تمت معاقبتهما الاثنان فتم تفريقهما .....لم يلتقي اندري بجوليآت منذ عدة سنوات لكن الحب الذي بقلبه لم يختفي .....و اخذ يبحث عنها بعد ان كبر !.....الا ان وجدك انت روستاند انآستازيا .....الشبه الذي بيننا قاتل و لا احد يستطيع التفريق بيننا حتى اندري نفسه لم يتعرف عليك و خال انک انا !......الم تتسائلي يوما انى له ان يعرف ما تحبين و ما تكرهين ؟؟! انا انت نسخة طبق الاصل حتى بالتصرفات لو لم نكن هكذا لفرق اندري بيننا لانه ذكي بنهاية الامر لكن كما اخبرتك انا و انت كأننا جسد واحد متناسخان بطريقة مذهلة و غير قابلة للتصديق ......لذلك يا انآستازيا انت اخذت حياتي التي هي لي انا !......."

جوليات !!!؟

اكاد افقد الوعي و جسدي في ترهل تام .....مالذي تقوله ؟؟؟؟ انا احتللت مكانها ؟؟؟ اندري يخال انني جوليآت في حين اني لست كذلك بل انا مجرد سارقة قد احتكرت مكانها هي لا اعلم لم اشعر بسكاكين تغرس في قلبي !....كم اتمنى ان كل هذا مجرد كذب !!! لكن الحقيقة تعرض نفسها علي لا مجال للشك كل ما تقوله منطقي مائة بالمائة !!! هي تشبهني لحد انا لم افرق نفسي كيف سيفرق اندري ؟؟؟؟

"و لكن......!! مالذي تريدنه مني !........"
تأتأت بعض الحروف .....لا اقوى على النهوض انا انتهيت تماما حتى مع اندري لم يعد لي مكان معه لماذا بعد ان تعلقت به سرقته مني الحياة لماذا الذي وجدته سندا وحيدا هو سيذهب ايضا الى مالكة قلبه الحقيقية هل كتب علي ان اكون مجرد شخصية ثانوية في دراما غامضة و معقدة !......

"المطلوب منك يا اناستازيا ان تبتعدي عن اندري هو ملكي انا و ليس انت ......انت فقط مجرد نزوة في حياته و حينما اظهر انا هو سيتركك و يذهب لذلك حبذا ان تبتعدي عنه من الان هممم ؟؟؟؟........."

"و لكن لماذا الان ؟؟ لماذا ظهرت الان ؟؟؟؟ لماذا جعلتني اتألم كل تلك الفترة هااا ؟؟؟؟؟ لماذا لم تظهري و تكشفي نفسك من البداية لاندري !!!تكلمي لم يجب ان اكون الضحية الوحيدة في لعبة بخسة كيف استطعت ان تريني محلك ؟؟؟؟ كيف استطعت خداعه كل تلك الفترة و بقيت تشاهدين بصمت و انا احل مكانك !!!!........و الان بعد كل تلك الفترة تقولين بكل هذه البساطة انك جوليآت الحقيقية و انا سراب لك ؟!!!.......هل انت بكامل قواك العقلية !!......."

"كفي عن الثرثرة كلامك لن يقدم و لن يؤخر بشي ......!!لقد كانت لدي اسبابي الخاصة انا لست مثلك اقصى مشاكلي هو عدم وجود سرير مريح ايتها المدللة عالما يختلف عن عالمك كثيرا ! و كما تعلمين فصيلتي ترفض ان احب شيطانا ماذا عساي افعل !؟؟......ثم و ما الضير في كلامي هل يا ترى احببت اندري !........"

"مستحيل !!!"
قلت عكس ما اشعر به حقا .....انا .......انا احبه ~ احبه اجل ! ليت كان الزمن و المكان مختلف انا و اندري مثل مغناطيسين ان اقربتهما من بعضهما تنافرا .....الحياة قررت ان تكون حاجزا بيننا اعلم انه ليس من حقي ان احبه و لكن لم يحدث بحق معي هذا ؟؟؟ لم حين احببته ابتعد حينما كان يعاملني بلطف اكرهه ؟؟!!
لماذا ؟؟؟؟؟.

حاولت جاهدة الا تنزلي دموعي لتقترب مني جوليآت و تردف بعد ان تنهدت بقوة "انظري اناستازيا انا اسفة لما حدث معك اعلم ان ما اقوله لن يكفر عما اقترفته من ذنب ......ما كان يجب ان اسمح لك بالتعلق باندري !.....انت فتاة طيبة و رقيقة و اندري رجل لن تصمد امامه اي انثى .....انا آسفة حقا !.....ارجو ان تتفهمي موقفي انا ايضا تم اظطهادي ! هل يمكنك ان تحلي مكاني ؟؟؟/......ستفهمينني بالتأكيد كل ما اطلبه ممك الان ان تفترقي عن اندري !.....هو في النهاية سيكتشف كل شي ! لا اود ان تجرح مشاعرك حينما يستغني عنك لذلك الافضل ان تفعلي انت ذلك !....."




قآلت هذا لانظر لها دموعي تسفك دون ان استطيع فعل اي شي نظرت لها لاردف "سافعل هذا !....."
اومئت هي لاغادر بعد ان نزعت كل قيد امشي دون ان اعلم وجهتي فقط دموعي تعبر وجنتي باستمرار انت جائرة ايتها الحياة ......بالبداية اكتشف اني لست الابنة البيولوجية لعائلة روستاند ثم اني لست سوى شبيهة لمانتاثوري جوليآت من اكون ؟؟؟؟
جلست على الارض لابكي بقوة صرخت بصوت عال و انا انظر الى السماء لم اتوقع يوما ان ابكي من اجل ذلك المسخ لكن الجميلة في النهاية وقعت للوحش !!! خلافا لنهايتها السعيدة انا كنت ممثلة سيئة و سيتم اقصائي من الفصول الاولى من الرواية !.....

امسح دموعي بخشونة لكنها تأبى ان تكف و كأنها اقسمت على اخراج كل مؤونتها .......الحياة كانت عصية علي مثل اللغة و مهما تدرت في نطقها ابت الحروف سلك مجاريها على لساني !
كلما تطلعت الى شمس يوم جديد الا وجدتني في الالم اهوي لكن هذه المرة انا خسرت بطريقة فادحة خسرت اندري !!! ابكي لانه لا يحق لي ان ابكي .......لانني اخدعه لانني كنت مجرد جسد احمل فيه جوليآت .......ابكي لانه من الخجئ ان اتعلق به بينما هو يحب غيري ......

لم يجب ان تكون العقبات بهذه الصعوبة لم كلما صعدت درجة و نظرت الى المسافة القليلة المتبقية الا و عصفت بي الرياح لاجد نفسي في الصفر !!

ذلك الصفر الذي كلما حاولت لشقه و جعله منبسطا ابى الا البقاء منغلقا و كأنه يشمت بي !

اشعر بالانهيار و مهما بكيت او صرخت فلن استطيع تغيرر الواقع الواقع المرير الذي اقسم على جعلي حبيبته !....
انت لست جوليات يا اناستازيا و لن تكونيها ابدا انت فقط نكرة تنتقلين من مكان الى مكان في حين ان لا مكان لك !!.....
انا لا شي ~













••

"و اخيرا وجدتك و اللعنة صرت متأكدا انك تملكين خللا بدماغك ...."
صوته ......جعلني ابكي اكثر حينما استشعرت وجوده لينظر لي بعد ان جلس مثلي انا جالسة في الطريق لا اعلم حقا اين انا فقط جلست بعد ان تغبت من المشي دون وجهة محددة ....

"آنا ؟؟؟ هل انت بخير ......لم تبكين اقسم اني ساجعل الذي ابكاك يندم اشد الندم !.....حينما لم اجدك في المشفى و كلتا اختاك لا يعرفان مكانك كدت اجن و انا ابحث عنك ......هل انت مصرة على تعذيبي ؟؟؟؟؟"

"اندري !........"

قلت هذا بعد ان نظرت له لاعانقه بقوة و انا ابكي شعرت بصدمته المؤقتة ليبادلني بقوة عانقته و انا ابكي و اردف بين شهقاتي "انا اسفة ........انا ابكي لانك انت السبب !!!!........."


"ان كنت السبب فلا بأس انت تبدين فاتنة حينما تبكين .......لنعد المنزل حينها يمكنك الحقاء اي شي بي لاني ابكيتك !!......"

قال هذا لتشتد وتيرة بكاءي للاسف لم اعد استطيع البقاء معك اكثر سارحل بعيدا !.....سارحل لكي انسى !!!
رفعل ذقني لاومئ ثم ننهض  على الارض حينها نظرت لي ليمسح دموعي اردفت حينها

"احملني !......"

ابتسم ليمتثل لامري عانقته بقوة ......













انا حقيرة !

استغل صورة جوليات لابقى معه !!!








اسفة اندري !!!



بكل جوارحي و بكل شفافية لقد احببتك ~














































انتهى 😍

😭😭😭😭اناستازيا 😭😭

مسكينة 😧
مين كان يقول انو اندري رح ينقذها من الشريرتان ستيلا و نارا 😂💄👠
ترى الي اختطفتها جوليآت 😂😂

من هي جوليآت ؟؟؟

😂😂😂 هل ستكون هي البطلة ؟؟؟

ساترك لكم الخيار 😂
اناستازيا

جوليات

يلا اختارو 😉

😁😂حتى لو اخترتوا الرواية منتهية بعقلي 😁😀😂ههههههههه ما تعصبوا امزح امزح بس حبيت شوف رأيكم !!

منزيريد البارت اللي بعده ؟ 😂

ترى انا شريرة يا جماعة ما رح نزلوا بسرعة 😯😃.....<تتلقى كل انواع الشتم برحابة > هههههه امزح حبيباتي اكيد اناومارح خليكم تستنوا كثير

💚💚

خلينا من الرواية هلا كيفكم ؟؟؟
احنا كنا ا في حجر صحي و هلا خلص و رح ترجع الدراسة و انتم كيفكم ؟؟؟
اتمنى تكونوا ير

بخير 😍

اريد تعليقات حلوة او مو حلوة عادي 😂.....

يلا بآي 😍😍

Continue Reading

You'll Also Like

26.7K 437 41
C'est l'histoire d'une fille dans la vie n'a pas était facile pour elle jusqu'à ce garçon revienne dans sa vie.... L'histoire et totalement fictifs ...
6.2K 599 33
chercher le bonheur comme Will j'attends qu'on m'envoie l'adresse
4.9K 130 10
C'est l'histoire d'une fille qui a 16ans... A TOI DE LE SAVOIR 👹
52.2K 2.3K 46
"une légende raconte que le soleil et la lune ont toujours été amoureux,mais qu'ils ne pourraient jamais être ensemble,car la lune se lève au coucher...