رحلة عبر العوالم 🖤💫 " قيد...

By _RawanMohammed_

57.9K 3.5K 697

رغبتك الشديدة في اكتشاف عوالم جديدة و السفر إلى عالم آخر لم يسبق لك أن رأيت مثله.. فضولك الذى يدفعك للتساؤل ع... More

اهم الشخصيات
المقدمة: " بوابة سحرية "
الجزء الاول : " عالم من الخيال! "
الجزء الثانى: الوحش و اختفاء البوابة..!
الجزء الثالث " القصر و خطة الدخول "
الجزء الرابع " القصر الأبيض "
الجزء الخامس
الجزء السادس
الجزء السابع
الجزء الثامن
الجزء التاسع
الجزء العاشر
الجزء الحادى عشر
الجزء الثانى عشر
هاااااام !
الجزء الثالث عشر
الجزء الرابع عشر
الجزء الخامس عشر
الجزء السادس عشر
الجزء السابع عشر
الجزء الثامن عشر
هااااام !!!
الجزء التاسع عشر
الجزء العشرون
الجزء الواحد و العشرون
الجزء الثاني و العشرون
(الجزء الثالث و العشرون : ماضى و إنتقام...!)
" الجزء الرابع و العشرون : خيانة و مكيدة "
الجزء الخامس و العشرون " انتقامى كان سبب خسارتى أعز ما أملك "
الجز السادس و العشرون " الهدنة و العالم المجهول "
الجزء السابع و العشرون " خطة الهروب و هزيمة الأشرار "
الجزء الثامن و العشرون : الخطة والخائنين و الإنتقال..!
الجزء التاسع و العشرون " نجاة و عودة الحرب مرة اخرى "
الجزء الحادى و الثلاثون " قوى سحرية و مهمة إنقاذ "
الجزء الثانى و الثلاثون " التعاون و المفاجآت "
الجزء الثالث و الثلاثون " هجوم و سيطرة "
الجزء الرابع و الثلاثون " اكتشاف الحقيقة ! "
الجزء الخامس و الثلاثون " المكان السرى و تسليم الممالك "
الجزء السادس و الثلاثون " تحطم الثقة و ماض مجهول "
الجزء السابع و الثلاثون " الآسرى و القصر المظلم "
الجزء الثامن و الثلاثون " قتل الخائن و محاولة الهروب "
الجزء التاسع و الثلاثون " هزيمة الشر و انتصار الخير "
الجزء الأربعون و الأخير " النهاية "
جزء إضافى " مفاجأة "
تكملة الجزء الإضافى " مفاجأة "

الجزء الثلاثون " ماض مؤلم و رغبة فى الإنتقام "

517 40 8
By _RawanMohammed_

مرحباً جميعاً...🙋🏻‍♀️❤

أولاً : و قبل أن نبدأ القراءة... صلى على الرسول و تبسم..❤😇

ثانياً : سبحان الله و بحمده 🌸 سبحان الله العظيم 🌸

ثالثاً : و أخيراً استمتعوا بالقراءة هيا بنا لنبدأ...❤🥰

_________________________

فى قصر المملكة البيضاء :

الملك اجوان " بفهم و تفكير ": اهاا فهمت الآن....لكن ما يجول ببالى هو اننى لم اسمع يوماً عن مملكة بهذه المواصفات من قبل...! ( هذا بعد أن شرح له الملك ليڤاى ما حدث )
الملك ليڤاى" بجدية ثم تساؤل بفرح ": معك حق حتى أنا صدمت عندما رأيتها...لكن علينا التفكير فى الأشياء المهمة أولاً....تذكرت الآن أين ازميرالدا و كيڤين أريد أن اراهما لم ارى كيڤين أبداً

الملك اجوان" و هو مطأطأ رأسه بحزن ": الساحرة ازميرالدا ذهبت مع الباقيين لايجاد الترياق لك....اما كيڤين ( بعد صمت دام لدقائق كانت تمر على كلا من الملك اجوان و ليڤاى كأنها ساعات ) كيڤين....

الملك ليڤاى" بخوف و قلق يأكل قلبه صرخ بشدة و نهض": ما به كيڤين اجوان أين هو..؟!

الملك اجوان " بجدية ": ايرلينا خذى شقيقتك و اذهبا إلى غرفتكما

( اومأت ايرلينا و تاليا تحت أثر الصدمة كلا منهما تتسائل ما الذى حدث...؟.. هل حدث شىء لكيڤين..؟ ) 

الملك اجوان" بأسف ": انا اعتذر ليڤاى لم استطع حماية كيڤين...انه على قيد الحياة لكنه مصاب بجروح خطيرة....( ثم قص عليه كل ما حدث..... و الملك ليڤاى يشتعل غضبه أكثر فأكثر حتى انقلبت اعينه للون الأحمر القاتم و برزت عروقه من شدة الغضب )

الملك ليڤاى" و مازال غاضبا لكنه يحاول السيطرة على غضبه لأنه يعلم أن صديقه ليس له يد بالأمر ": حسناً.... أين هو كيڤين الآن..؟

الملك اجوان" بجدية ": تعالى معى... عليك أن تهدأ قليلاً أعلم أن هذا ليس بالأمر السهل لكن من اجل كيڤين

( تنهد الملك ليڤاى و بدأ يهدأ قليلاً....ثم تبع الملك اجوان إلى الغرفة التى يوجد بها كيڤين.....و قد تحطم قلبه عندما رأى ابنه الذى يراه لأول مرة بهذا الشكل....جسده ملئ بالجروح و يبدو عليه التعب الشديد و الملون بالازرق و الاحمر يبدو كجثة هامدة....و اعينه التى يبدو عليها التعب من قلة النوم و شدة البكاء.... فى هذه اللحظة تحطم الملك ليڤاى للغاية.... تمنى لو أنه ظل فى غيبوبته إلى الأبد حتى لا يرى ابنه بهذا الشكل... و كأنه قتل من جديد بطريقة لا يوجد بها أى رحمة....ثم بدأ بالاقتراب من كيڤين و جلس بجانبه و بدأ فى البكاء و لم يستطع احتضانه لأن الأطباء اخبروه أن جسده ضعيف للغاية اى لمسة قد تؤثر ضررا به.....  بينما الملك اجوان يقف و يبكى خلفهما و قلبه يحترق لأنه يشعر أنه  السبب بكل هذا لأنه لم يستطع حمايته أو حماية عائلته.... بعد دقائق بدأ كيڤين بالصراخ بشدة حتى كادت احباله الصوتية أن تتمزق و بدأ  جسده فى الانتفاض بشدة....امسك به الملك ليڤاى غير مبالى بكلام الأطباء فهو لم يتحمل رؤية صغيره يعانى هكذا و قام بإحتضانه ثم همس فى أذنه لأنه يعلم ماذا يرى الآن.... لا تقلق أنا هنا والدك هنا و والدتك كذلك لا تقلق نحن بخير كل هذه مجرد كوابيس...الجميع بخير اهدء و عليك أن تستيقظ و تكون بخير.....ثم قام بتقبيل جبينه فبدأ كيڤين يهدأ حتى هدء تماماً و لكنه لم يستيقظ....بعدها توجه الملك ليڤاى إلى الملك اجوان )

الملك ليڤاى " بجدية ": يجب علينا أن ننهى هذه الحرب الآن و إلى الأبد...!

( قبل أن يتحدث الملك اجوان ... دخل القائد كارل مسرعا و بدأ يلتقط انفاسه....ثم قال سموك عليك أن تأتى بسرعة هناك...)

فى قصر المملكة السوداء :

"  أومأ أندرو بتنهيدة... و ذهب الأمير ماكسيموس ليحضر الطبيب... لكن فور خروجه من الغرفة و أثناء توجهه إلى الطبيب جائته صدمة كبيرة... انه امامه نعم انه هو والده "

  الملك كارتر " بإبتسامة ": مرحباً يا بنى...!

الأمير ماكسيموس" بصدمة ": هذا لا يعقل..!...هل هذا أنت حقاً..؟...لكن كيف حدث هذا...؟!

الملك كارتر" بإبتسامة و تساؤل ": انها قصة طويلة للغاية سوف اقصها عليك لاحقاً....أما بالنسبة للأن أين والدتك و شقيقتك...؟!

الأمير ماكسيموس" بغضب مكبوت و حزن ": لقد ماتا...قتلهم الملك اجوان و عائلته

الملك كارتر" بصدمة ثم صراخ بغضب ":ماذا...؟!...ماذاااااا...كيف كيف حدث هذا و متى...لماذا لم تقم بحمايتهم...؟!

الأمير ماكسيموس" بغضب و صراخ ": تغيب كل هذه المدة عنا ثم تأتى و تسألنى لماذااا...؟... بل أنت انت المذنب أين كنت عندما كنا بحاجتك...؟... أين كنت عندما كنا جميعاً فى خطر.. هااااا أخبرنى أين كنت..؟

( فى هذه الاثناء خرج أندرو مسرعا ليرى ما سبب هذه الضجة فى القصر و مع من يتنازع صديقه ماكس )

أندرو" بصدمة و فرح ": لا أصدق هذا أنت حقاً يا سيدى أنت على قيد الحياة...( ثم اقترب محاولا معانقته لكن الملك كارتر دفعه بقوة مما جعله يسقط أرضاً ثم اخرج سيفه و وجهه تجاهه أمام رقبته )

الملك كارتر" بغضب ثم ابتسامة ساخرة و ضحك ": من تظن نفسك لتقوم بلمسى أيها الأحمق...حتى انه ياللأسف ليس لديك عائلة...هل تعلم اننى انا من قتلت والدك...لقد اخبرته أننا أصدقاء ثم قمت بخيانته و قتله و الإستيلاء على مملكته نعم انها مملكة الظلام واحدة من اقوى الممالك...بالطبع كان صعبا علي ان اقنعه بأن ابنه قد مات و ذلك بعد ان اخذتك إلى هنا و اقنعتك عندما كنت صغيراً ان عائلتك قد ماتت...و أنا من قتلت والدتك أيضاً يمكنك القول بأننى أنا من قتلت عائلتك

( كل هذا و أندرو و ماكس كلاهما يستمعان بصدمة إلى ما يقوله....و بدأ أندرو يشتعل من الغضب و حاول التحرك لكن الملك كارتر قرب منه السيف أكثر )

الملك كارتر" بإبتسامة و سخرية ثم ضحك": ما الذى تظن أنه بإمكانك فعله فى هذه الحالة....لا تقلق سوف اقتلك كما قتلت عائلتك هههههههههه

فى مكان آخر :

" أومأ لا كى و راكان ثم قاموا بتتبع لورا و توجهوا ناحية الشجرة.... لكن قبل أن يقتربوا أكثر بدأت لورا بالصراخ بشدة و هى تمسك برأسها و اعينها تحولت إلى اللون الأبيض و تشع نورا شديد... حاول لاكى الاقتراب منها لكنها القته بعيداً بإشارة من يدها دون لمسه على احد الجدران فسقط فاقدا الوعى... ركض راكان بإتجاهه و رأى الدماء تسيل من رأسه فحاول ايقافها حاول كثيراً استخدام سحره ثم و بصعوبة بالغة استطاع ان يعالج جرح صديقه و لكنه فقد الوعى بسبب استخدامه لكمية كبيرة من طاقته مما انهك جسده... فتح لاكى عينيه ببطئ فوجد صديقه فاقدا الوعى حاول ايقاظه بضربه على وجهه بخفة و لكنه لم يستيقظ و عندما رأى آثار الدماء ادرك ما فعله راكان... كانت لورا مازالت تصرخ فوقف لاكى ثم ترك راكان فى مكان آمن بعدها وقف بعيداً عن لورا "

لاكى " بجدية و صراخ ": لوراا..ماذا بك...؟!..لماذاااا تصرخين...؟!

لورا"بصراخ و صوت يختلف عن صوتها و كأنه تبدل": أنا لست لورااا...أنا اكينا

لاكى" بتساؤل و صراخ ": اكيناا من..؟!..و ماذا تريدين من لورا..؟!

لورا" بهدوء قاتل و بصوت اكينا ": لورا تملك القوى اللازمة لفتح البوابات... سوف استخدم قواها للأنتقام

لاكى" بتعجب ":  تنتقمى..!.. من الذى تريدين الانتقام منه..؟!

لورا" بإبتسامة لا تبشر بالخير و صوت اكينا ":  من قاتل عائلتى بالطبع... سوف اجعله يتمنى الموت مئات بل آلاف المرات و لا يحظى به سوف اجعله يعيش اسوء أيام حياته...!

لاكى" بتساؤل ": إذا هل هذا يعنى أن هذه روحك... خرجت للإنتقام... و من هو هذا الذى قتل عائلتك..؟!

لورا" بضحكة مرعبة ثم نبرة حادة و صوت اكينا ": ههههههه.... بالطبع لا لقد قام هذا القاتل بسجنى فى هذه الشجرة و أعتقد أن أحدهم انتقل إلى عوالمنا من عالم مختلف تماماً و هذا سبب خللا فى الطبية لهذا استطعت أن اتحرر لكن لم استطع الخروج من هنا...لكن بمساعدتكم سوف اخرج و انتقم أيضاً ( انهت كلماتها بإبتسامة )

لاكى" فى نفسه ": اظن أنها تقصد الفتيات هن من عالم مختلف عن عالمنا...ماذا على أن أفعل الآن كيف سوف احرر لورا منها..؟.( قاطع افكاره صوت لورا و هى تعود للصراخ مجدداً و تتمتم ببعض الكلمات ) 

لورا" بصراخ شديد ": اخرجييييي...من...عقليييي...(ثم صوت اكينا بسخرية )... يا لك من طفلة بائسة حظيتى بطفولة حزينة و ماض مؤلم مثلى تماماً...لن اخرج قبل أن انتقم...( ثم ازادادت شدة الصراخ و حدته و اصبحت لورا تبكى بشدة

لاكى" بغضب شديد و صراخ ":اكينااااا...اتركييي لوراا و شأنها..بإمكاننا مساعدتك على الإنتقام لكن هكذا أنت فقط تخلقين عداوات جديدة...ليس لنا شأن بما حدث لك و لورا كذلك ما ذنبهااا هااا..؟!

لورا" ببرود و ابتسامة بصوت اكينا ": كيف لى أن أثق بكم..و أيضاً لا تقلق يمكننى التخلص منكم برمشة عين... ذنبها أنها تملك كل هذه القوى...و الآن وداعاً ( قالتها بعد أن اسقطت مجموعة من الصخور فوق لاكى...)

*********************

ماذا سوف يفعل الملك ليڤاى و اجوان...؟.. و لماذا كان القائد كارل يبدو عليه القلق ماذا كان سوف يخبر الملك اجوان...؟

هل سوف يقتل الملك كارتر أندرو...و ماذا سوف يفعل الأمير ماكسيموس...؟

هل مات لاكى وخصوصاً أنه لا يملك سحرا الآن...؟

من هو الذى تريد اكينا الانتقام منه..و من هى اكينا..؟

********************
*

*

*

يتبع.....

Continue Reading

You'll Also Like

102K 6.8K 16
ما هذه المزحة السخيفة! لم الجميع يتصرف معي بهذه الطريقة! كيف..كيف لهم أن يخفوا عني أعظم سر في حياتي! و كيف تجرأوا على خداعي بهذه الطريقة! آه، لقد فهم...
71K 3.6K 34
ينعتنونني دائماً بالعاجزة و ذلك لاننى ولدت بشلل فى قدمى.. لم احظى بحنان امى او ابى لطالما كانوا يتركوننى وحدى فى الغرفة انظر من النافذة لتأتى مربيتى...
99.4K 4.2K 76
طبيبة نفسيه تخوض العديد من الأحداث لحل الغاز اهم القضايا الاجراميه داخل غرفة التحقيق بمساعدة المحقق المسؤول عنها فتقف أمام لغز حبها فهل ستستطيع حله♥️...
5.9M 174K 51
في وسط المدينة هناك حظ عاثر تورثه فتاة من امها تجاهد كي لا يعيش بناتها نفس المأساة ناسي ان الوراثة لا علاج لها insta: ho.sa105