أخت سندريلا الكبرى تتزوج الأم...

Von Sue_chan

49.4K 4.7K 514

رواية مترجمة و مكتملة 🌹🌹🌹 أخت سندريلا الكبرى تتزوج الأمير على مضض ~ الحياة السلمية للأميرة البديلة في القص... Mehr

أخذ الأمير أخت سندريلا
أخت سندريلا تحضر حفل زفاف مرتجل
أخت سندريلا تصبح رفيقة الأميرة
الأميرة القرينة تبني مزرعة
قلق الأمير
الأميرة القرينة تحيي الأمير في الفيلا الملكية
الأمير يكتشف جانبا غير متوقع من الأميرة
الأمير يعين فارسًا الشخصي
الأمير يأكل الطعام العامة
زيارة الأمير المفزعة للأميرة
الأميرة تخشى أن تكون حاضرة في الندوة
الأمير يرقص مع الأميرة
الأميرة تطلب الشفاء من الألبكة
الأمير يدرك القيمة الحقيقية للأميرة
الاميرة تتعرض للهجوم بعدد من الدعوات
توقيف الدوقة الأمير
الأميرة تتجه إلى الفيلا الصيفية
ندم الأمير على الماضي
عندما تتمنى نجمة
الأميرة تساعد أمير متعب
لقاء أميرة بلد آخر
الأمير قلق على سلامة الأميرة
الأميرة تقوى عزيمتها
الاميرة محكوم عليها علنا
الأميرة تحاول أن تكون شريرة
الأميرة تفاجأ بتقييم الآخرين لها
جرس منتصف الليل يرن أخيرا

الأميرة تتلقى تعليم الأميرة الفوري

1.5K 152 23
Von Sue_chan

في اليوم التالي ، بدأ تدريب الأميرة المرتجل. بالمقارنة مع تعليم الأميرة الحقيقي ، كانت هذه مسرحية للأطفال. كان عليك الانحناء من الخصر وليس رأسك فقط عند انحناء. كنت في الأصل ابنة متواضعة ولكنها أرستقراطية ، لذلك كان الحد الأدنى من الأخلاق متأصلًا في داخلي بالفعل.

"نعم ، فقط ثني الوركين ؛ أنت تقوم بعمل رائع ، يا أميرة. " أثنت علي الكونتيسة التي عملت كمدرسة لي ، وشعرت بالارتياح. نظرًا لأنه كان فئة من الأخلاق ، لم يُسمح بالمظهر القاسي المعتاد. الخادمات ألبسنني تمامًا "بأسلوب الأميرة". شعرت بثقل شديد. على أقل تقدير ، سأبذل قصارى جهدي لأتصرف كأميرة ، لكن هل كان هذا جيدًا؟

"ليس فقط جمال مظهر المرأة هو المطلوب ، ولكن جمال أفعالها مطلوب أيضًا."

وفقًا لكلماتها ، كنت بحاجة لمحاولة المشي والكتب على رأسي. كانت والدتي أيضًا شخصًا صارمة في الأخلاق. لهذا تم تأديبي ، وإذا فشلت ، أتعرض للضرب بلا رحمة. "كالزنبق الدائمة ، كالزنبق الجالسة ، زهرة الزنبق السائرة" كانت الشخصية المثالية. ما زلت لا أعرف كيف أسير مثل زهرة الزنبق ، لكن عندما كنت صغيرة ، بذلت قصارى جهدي حتى لا أغضب أمي.

"رائع! إن حركة صاحبة السمو جميلة مثل فراشة ترقص بشكل خفيف. كما هو متوقع ، صاحبة السمو الملكي هي التي بدأت ترى مصيرها ". قالت الكونتيسة. ابتسمت وأنا انحنى ، وتحملت كما لو كان وجهي على وشك أن يُنتزع.

"يشرفني أن أتلقى مجاملتك ، كونتيسة ، لكن لم يكن أنا الذي كان يبحث عنه الأمير."

في كل مرة قيل لي أن الأمير قد بحث عني ، كنت أغوص في حزن عميق وشعرت بالأسف الشديد تجاهه. عندما كنت أفكر في الأمر ، جاء الأمير. كان لديه بعض وقت الفراغ لنفسه ، لذلك قرر زيارة القصر المنفصل للاطمئنان على تقدم تعليم الأميرة.

"كيف حالك يا نيدورينا؟"

كانت أديلينا ، أميري. أديلينا. ومع ذلك ، قررت أن أنساه. كان مثل هذا الشيء غير الضروري للدخول فيه. ابتسمت وتركت سوء فهم الأمير يمر. بالطبع ، لم يشر أولئك الواقفون إلى سوء فهم الأمير أيضًا.

بدأت الكونتيسة في الكلام. كما هو متوقع من معلمة الأخلاق ، كانت مهارات تغيير الجو في الغرفة من الدرجة الأولى.

"صاحب السمو ، الأميرة ، موهوبة للغاية لدرجة أنني لا أفكر في التناوب بعد الآن. ما تبقى هو تأكيد الرقصة. أود من شخص ما ، في الواقع ، أن يؤكد مهارة صاحبة السمو الملكي ".

كان الرقص أحد المهارات الأساسية للأرستقراطيين ، ولسوء الحظ ، لم أكن ماهرة فيه. نظرت حول الغرفة كما لو كنت أطلب المساعدة والتقيت بعيون فارس الشخصي ، السير دانفورث ، الذي كان ينتظرني. بالمناسبة ، سمعت أنه من الطبقة العليا ، لذا يجب أن يكون جيدًا جدًا في الرقص. إنه رجل نبيل تعامل مع كل شيء بسلاسة. ربما ، سيغطي أخطائي بشكل جيد.

"سيد دانفورث ، هل ترغب في أن تكون شريكي في الرقص؟"

عندما اتصلت به ، ابتسم كالمعتاد. ظننت أنه يوافقني ، لكن لسبب ما نظر خلفي وهز رأسه رافضًا طلبي وكأنه يريد أن يشرح لشخص ما.

ما حدث في اللحظة التالية صدمني.

"نيدورينا!"

الاسم ، على الرغم من خطأه ، تم استدعاؤه بصوت أقل من المعتاد. لقد قفزت عمليا من بشرتي. عندما نظرت إلى الوراء ، نظر صاحب السمو إلي بابتسامة لطيفة. أم لا. كان يبتسم لكن عينيه لم تكن تبتسم على الإطلاق.

"ألست زوجك؟ ألا يسمح لي بأخذ يدك؟ "

على الرغم من أنها كان يهمس من مسافة قريبة ، إلا أنني شعرت بدم جسدي كله يتجمد.

Weiterlesen

Das wird dir gefallen

25.4K 1.8K 63
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 63 تشن باو هي زهرة القرية في الوادي. ظهرت فو مينغشي فجأة ببدلة وحذاء جلدي، مدعية أنه خطيبها الصغير. كان...
62K 6.1K 64
تم نقل ران كأول حب للرجل الرئيسي التي كان مقدرا لها أن تموت مبكرا. كانت شجاعتها ضعيفة. كانت جميلة يرثى لها ترعاها أسرتها وتربيها بعناية. كانت لؤلؤة ع...
125K 2.8K 109
سلام عليكم.. بعد غياب فقصة #أحببت_رجلا رجعت برواية جديدة تحت طلب ديالكم قصة جديدة احداث متنوعة نايضة غيرة وتشوييق عقد كوميديا دراما مواااقف... #جن...
226K 21.5K 34
حادث بشع بحق الشعب الكثير من الناس ماتو في يو سعيد اصبحنا حتا في ايامنا السعيده لن نفرح هاذا عراقنا العضيم فتاه صغيره تذهب مع اهلها برحله للموصل ماذ...