21

106K 571 10
                                    

#مريم
الجزء 21
ما كنتش قادره نوقف من الألم .. قالي حسام اتكي ارتاحي شويه .. اتكيت .. و قعد يبوس فيا و يشوف لي عيوني .. قالي مش كنتي تبيني نمسك و انا ما نبيش ؟ قلت له ايه .. قالي شدي روحك توا لين تهربي مني .. قلت له لا ما نهربش منك ..قعدت في حضنه و قالي عندي نيه ندخن .. تألمت و قالي قاعد الوجع ؟ قلت له ايه .. ناض و فتحلي رجليا و قعد ينفخ .. قلت له حسام انت شن ادير !! قالي ما دخلكش و بدا يبوس فيا بين رجليا .. قمت له راسه قلت له يزيد الوجع .. قعد يضحك و قالي يعني في الحالتين نوجع فيك ؟؟ ..
قالي نبي ندير دوش ضروري .. قلت له خلي نشوف الحمام ..نضت شفت الحمام و شاورت له تعالى .. خش حسام يدوش .. و انا نحيت غلاف المخده .. شويه و طلع جى للدار .. قالي وين القبله ؟؟ وريته اتجاه القبله .. و وقف بيصلي ركعتين .. قلت له بنخش ندوش انا .. شاورلي براسه به ..
خشيت دوشت و كنت متعبه جدا من أثر الايام الي فاتوا ممكن ..
طلعت من الدوش لقيت حسام متكي في الفراش .. ضحكت قلت له نحس فيه حلم .. قالي صح حلم هي تعالي نعاودوا ..
رقدت جنبه و قالي ما حسيتي بشي لما دخلته ؟ قلت له حسيت بوجع .. قالي لا نقصد حاجة تانيه .. قلت لا ما حسيت بشي ..
قعدنا في حضن بعض نحكوا و نبوسوا في بعض للصبح .. كنت نبي نرقد و مش قادره نقاوم النوم بس من كثرة الفرحه مش قادره نرقد .. نضت لبست و نزلت لي امي .. كنت نشم في ريحة خبزتها .. لقيتها في المطبخ .. جيتها من الخلف و حضنتها و قلت لها صباح الخير يا احلى ام في الدنيا .. قالت لي صباح الورد .. قعمزت معاها في المطبخ .. جتني قالت لي رقدتي كويس ؟.. مرتاحه ؟
قلت لها انا ما رقدتش اصلا .. قالت لي وووووووه عليا حسيت حتى انا ..
قلت لها مش زي ما حسيتي .. نزلت عيوني تحت و قلت لها ماهو حسام معاي في الدار .. قالت لي عارفاته معاك .. قلت لها ماهو انا تهنيت .. حضنتني و قعدت تبوس فيا و تبكي .. قالت لي كيف ؟ قلت لها ماما شنو كيف !! قالت لي ايه ايه الحمدلله يااااارب ليك الحمد و الشكر ..
قالت لي كلمي عزوزتك قوليلها حرام صاير فيها حاله .. قلت لها لا نتحشم .. قالت لي هاتي تليفوني توا نقوللها انا .. اتصلت امي بي ام حسام و قعدت تسأل على حالها و بعدين قالت لها حتى مريومه تهنت ..
سمعت انفعالها و فرحتها بالخبر لين قعدت تبكي .. و صكرت ماما الخط ..
بعد نص ساعه تقريبا كلمتني ميسون ما رديتش لان تليفوني فوق في داري .. اتصلت ع رقم امي و ردت امي .. باركتلها ميسون و قالت لها اعطيني نكلم مريومه .. خدت كلمتني و اول ما قلت الو قعدت تزغرط .. تحشمت هلبا .. قالت كان ما عندكم شي تو نجوا 10 دقايق نباركولك .. قلت لهم تفضلوا .. قعدت شويه مع ماما و كليت من الخبزه الي كانت ريحتها و طعمتها و لا اروع .. و ركبت لي حسام .. لقيته يغط في نوم عميق .. اول مره نشوفه هكي .. بس ليش عضوه منتصب و هو راقد !! غريبه !!!
نحيت ملابسي و جيت جنبه نمس في عضوه الي ما قدرتش نقاوم نهائي اني ما نمساش .. كان لابس بوكسر ..
قعدت نتلمس فيه .. شن الصلابه هادي .. لقيت روحي نعصر فيه من فوق البوكسر .. مغري حد الهديان ..
طلعته من البوكسر .. شديته .. حرارته نار .. عروقه بارزات .. قعدت نضغط عليه .. ممكن فاق حسام .. بس ما يهمنيش .. انا يهمني الي بين ايديا توا بس .. قعدت نضغط عليه و نتحسس عليه .. بدت ال اااه تطلع من حسام خفيفه ..
نزلت اعطيته بوسه .. حرارة عضوه على فمي .. بوسه تانيه .. ثالثه .. رابعه ..... لقيت روحي نلحس فيه ..
طلع منه عسل .. اول ما شفته ... من غير وعي نزلت نلحس فيه .. معاش قدر يتحمل حسام بدا يقيم في حزامه و ينزل فيه ع الفراش في حركة لا اراديه يدخل في عضوه في فمي لي حد معين و يطلعه .. نضت فتحت رجليا على فخدته و قعدت نتحرك عليها و نرضع في عضوه .. حسيت اني بندوخ فوقه .. قامني و لفتني بي اتجاه معاكس.. و فتحت رجليا على راسه .. و نزلت قعد يبوس فيا و يمص و يدخل في لسانه .. معاش قدرت نتحمل و شديت عضوه قعدت نرضع فيه .. كانت حركة لسانه في الفرج تحسسك بدغدغه و حلاوة من نوع جديد .. لحضات و حسيت روحي نضغط على فمه .. حس وقتها حسام ان انا بنستفرغ .. قامني و حطني ع الفراش و فتحلي رجليا و كمل لحس و مص .. حسيت بلسانه داخل .. ناض و دخل راس عضوه بس .. اااااه ما كنتش قادره نتخايل حجم المتعه ما كنتش قادره نتوقع انها بالحلاوه هادي ..
قعدت نقوله نبي اكثر .. دخله اكثر .. يقولي نموت فيك .. لكن ما كانش يبي يدخله ... راسه بس و قطعني .. لحضات و شديت فيه بقوه و اول ما عيطت شدلي راسي و حطهولي ع رقبته .. لقيت روحي فرغت باقي شحنة العياط في رقبته و مصيتها بقوه .. لين دخت و قعدت نبكي .. كان عضوه ينبض في داخلي ...
قعد يبوس فيا و انا نبكي .. كان يحسابني نتألم و قعد يقولي تو نطلعه و انا ما كنتش نتألم ..
هو الحب .. هو العشق .. اشياء اخرى خلتني نبكي ...
قعد يبوس فيا و يلحس في دموعي ..
و قعد يطلع في عضوه بالشويه و قالي نتمناه يقعد لكن ما نبيكش تتوجعي ...
طلعه و نزل بين رجليا يبوس فيا .. و جى جنبي في الفراش حضني .. و قالي قلتي لي امك انك تهنيتي ؟؟؟ قلت له ايه ... قالي خليتيني لين طلعت و بعدين قلت لها و قعد يضحك ... لحضات و جت ماما طقت ع الباب و قالت لي العيله تحت .. رديت قلت لها حاضر تو ننزل .. قالي حسام من عيله ؟ قلت له امك و اختك ..
قالي خيرهم ؟ قلت له كلمتهم ماما و قالت لهم مريومه تهنت ..
قالي ع الحال هذا بنطلع من الروشن .. قالي تحسي بوجع ؟؟ قلت له شويه .. قالي مفروض ما ندخلاش .. و اعطاني بوسه .. لكن ما قدرتش ..
قعدنا نبوسوا في بعض و ما كنتش قادره نتحرك و كنت نحس بالنعاس ..
نضت من الفراش و اول ما وقفت حسيت بشي ينزل مني .. اوووو شن هذا .. نزل على فخادي ..تلفتت قلت له حسام شن هذا ؟ جاني و قعد يمسحلي .. قالي تو تتعودي يا روحي و يضحك عليا لاني استغربت .. عرفت وقتها انه السائل المنوي ..
خشيت الحمام غسلت اطرافي و لبست و نزلت ..
اول ما خشيت قعدت ابله سعاد و ميسون يحضنوا فيا و يبوسوا .. قعدنا مقعمزين نهدرزوا و امي قالت لهم اقعدوا للغداء ..
جت مرام اختي و كانت تهدريزه حلوه .. بعتلي حسام رساله ( انا طالع ) ..
و احنا نهدرزوا و الجو جميل لقيت روحي ناعسه امي قالت لي تو وقت نوم !! قالت لها ميسون خليها ترقد عادي مش برانيه .. حطيت راسي ع المخده و غطوني و خشيت في نوم عميق جداً ...
يتبع الجزء 22
No name ♥️🌺

رواية 《مريم وحسام》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن