*45*والاخير*

94K 2.2K 796
                                    

كانت انفاسه ساخنة تكاد تحرق وجنتها الرقيقة لينطق بهمس اجش: انتي تلعبي بالنيران امل الحاكم

امل و هي تحاول السيطرة على نفسها: و بنفس الوقت لا ادعها تحرقني..!!

فتح جبار عيناه يناظرها بعيناه التي اختفى اللون الاخضر منها ليحل محله اللون الاسود الذي جعل الاخرى تكاد ان تسقط خوفا من القادم

و كأنه شعر بانها لا تستطيع الوقوف ليمسكها من خصرها يرفعها لاعلى من ثم جعل قدماها تلتف حول خصره لتشعر هي بسخونة جسده لتبتلع ريقها بخوف ...رغم معرفتها ان عواقب ما تفعله وخيمة الا انها اصرت على اللعب اذا...فلتتحمل ما اصرت على فعله..

سار بها بهدوء و عيناه اللامعة لم تفاق عيناها ولا ثانية اما هي فكانت حقا متفاجئة من افعاله فهي لم تراه يتصرف هكذا ابدا و خاصة نظراته كانت غامضة و عميقة لدرجة انها شعرت بانها سوف تغرق بداخلها ....!!

وصل هو لمكتبه الكبير ليزيح بيديه باهمال الادوات التي كانت عليه من وضعها لتجلس فوق المكتب بهدوء و هو ما زال يناظر عيناها بنفس النظرة لتضع هي يداها على فكه برقة تنطق بهمس : جبار..

همهم هو لتنطق هي بنبرة حنونة يخلطها الرجاء: كفانا..

جبار و هو يدفن رأسه بعنقها هامسا و هو يتنهد: كفانا ماذا؟؟

امل و قد اغمضت عيناها و هي تشعر بانفاسه الحارقة على عنقها: كفانا عنادً...لقد تعبت كثيرا .....اود ان اعيش معك براحة وحب...جبار؟

همهم مرة اخرى لتنطق هي بجرئة و قد غلفت عيناها طبقة كرستالية من فرط المشاعر زادتها جمال: اريد ان انجب اطفال منك يشبهوك كثيرا.....!

رفع رأسه من عنقها ببطئ و كأنه لم يستوعب من تفوهت به قبل قليل ليناظرعيناها الدامعة بعدم تصديق اما هي فكانت تكور وجهه تناظره بحب و حنان..و تلعن نفسها الف مرة على الحال الذي جعلت جبار به فها هي تراه يكاد يطير فرحا و هي تقول له هذه الجمل البسيطة ...!!

اما هو فادمعت عيناه و قد لاحظت هي ابتلاعه لريقه و هي ترى تفاحة ادم البارزة بعنقه تتحرك ليضع كفة يده الكبيرة الدافة على يدها التي على وجنته ينطق بهمس يكاد يتخلل قلبها لشدة ما يحمله من مشاعر: يااااه ...اشعر باني قد انتظرت قرون لسماع هذه الجملة ..اعيديها امل ...قوليها مرة اخرى

لفت امل يداها حول عنقه تجذبه بقوة تحتضنه و قد اجهشت بكاءٍ: احبك جبار...احبك لقد وعدتني احدى الايام انك ستجعلني اصبح مجنونة بحبك و ها انت تفي بوعدك.....و انا اسف لقد كنت حقيرة تافه....

صمتت عندما ابعدها عنه سريعا يضع يده فوق فمها ينطق بهمس:شششش اصمتي ..اصمتي ايتها الحمقاء ..انا اعشقك بكل عيوبك و بكل ما اذقتني من جحيم اعشقك...انا لا اريد ان اسمع هذا الكلام انا اريد تعويض ..عوضيني يا امل عن كل شئ..دعيني اعشق الحياة كما اعشقك!!

ثأر جبارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن