الزيارة الجامعه لاهل البيت عليهم السلام

1.6K 5 0
                                    

التوجه جهة الغرب ((القبله ))

السلام عليك يا رسول الله السلام على الرسول الصدق الامين السلام على البشر النذير السلام على القمر الزاهر المنيرالسلام على العلم الظاهر السلام على البد الباهر السلام على قرة عين المؤمنين السلام على من ارسله الله رحمه للعالمين السلام عليك وعلى كافة الانبياء والمرسلين السلام على حجة الله على العالمين السلام على محمد بن عبدالله خاتم النبيين ورحمة الله ورحمة الله وبركاته.

السلام على الصديقة الطاهرة السلام على النفحة النبوية الناظرة السلام على الزكية العارفة السلام على المظلومة الصابرة السلام على البضعة النبيوة السلام على الذرة الاحمدية السلام على فاطمة البتول ورحمة الله وبركاته.

السلام على الامام المعصوم السلام على السبط المظلوم السلام على المضطهد المسموم بدر النجوك والمودع بالبقيع ذو الشرف الرفيع السيد الزكي والمهذب التقي السلام على ابي محمد الحسن بن علي ورحمة الله وبركاته.

السلام على سيد المسلمين السلام على ولي الله الامين السلام على ربيع الارامل والمساكين السلام على الامام علي بن الحسين زين العابدين ورحمة الله وبركاته .

السلام على حجة الله الظاهر السلام على بحر العلوم الزاخر السلام على ابي المناقب والمفاخر السلام على الامام محمد بن علي الباقر زرحمة الله وبركاته .

السلام على حجة الله على الخلائق السلام على محقق الحقائق السلام على ذي المكارم والسوابق السلام على الامام جعفر بن محمد الصادق ورحمة الله وبركاته.

التوجه جهة الشمال ((جهة العراق ))

السلام عليك يا امير المؤمنين السلام عليك يا قائد الغر المحجلين السلام عليك يا يعسوب الدين السلام عليك يا قدوة المؤمنين السلام عليك وعلى ضجيعيك آدم ونوح السلام عليك وعلى جاريك هود وصالح السلام عليك يا ابا الحسن والحسين ورحمة الله وبركاته.

السلام عليك يا اباعبدالله السلام عليك و على ابنيك العليين السلام عليك وعلى اخيك ابا الفضل العباس السلام عليك وعلى اختك الحوراء زينب السلام عليك وعلى الارواح التي حلت بفناءك واناخت برحلك السلام عليك وعلى ملائكة الله الحافين حول حرمك الشريف المستغفرين لزوارك السلام على الامام القتيل والسيد النبيل الحسين بن علي عليه السلام ورحمة الله وبركاته.

السلام على حجة الله على العوالم السلام على الوصي الرضي العالم السلام على الحق الناحج السلام على الامام موسى بن جعفر الكاظم ورحمة الله وبركاته .

السلام على حجة الله على العباد السلام على امين الله في البلاد السلام على المخصوص بالتوفيق والسداد السلام على الامام محمد بن علي الجواد ورحمة الله وبركاته

السلام على حجة الله على كل رائح و غادي السلام على سيد الحضار و البوادي السلام على النور البادي السلام على الامام محمد بن علي الهاديورحمة الله وبركاته.

السلام على حجة الله السري السلام على العز القسعري السلام على الزناد الوري السلام على الامام الحسن بن علي العسكري ورحمة الله وبركاته

التوجه جهة الشرق(( جهة ايران _مشهد _))

السلام عليك يا انيس النفوس ايها المدفون في ارض طوس السلام عليك وعلى اختك المعصومة السلامعليك وعلى الشاه عبد العظيم السلام على حجة الله المرتضى السلام على سيف الله المنتظئ السلام على العادل في القظاء السلام على الامام علي بن موسى الرضا ورحمة الله وبركاته.

التوجه نحو القبله ((الغرب ))

السلام على حجة الله على الانس والجان السلام على من وعده الله بالنصر والامكان السلام على مظهر العدل والايمان السلام على من به يعبد الرحمن في كل مكان السلام على من به يظهر الله دينه على الاديان السلام على مولانا صاحب الزمان ورجمة الله وبركاته

ثم الدعاة : اللهم انفعنا بزياتهم ولا تفرق بيننا وبينهم اللهم ارزقنا في الدنيا زيارتهم وفي الاخرة شفاعتهم واجعلنا من ياخد بحقهم .

.........................

رحم الله من قراء الفاتحة لأرواح جميع المؤمنين و المؤمنات

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 18, 2008 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

الزيارة الجامعه لاهل البيت عليهم السلامWhere stories live. Discover now