أشباح الحوادث

6.1K 331 49
                                    

بينما اقود سيارتي علي الطريق السريع في طريقي الي عملي.. وصلتني رسالة علي هاتفي فنظرت لوهلة كي اراها..لكنني انتفضت عندما رأيت طفلا صغيرا ظهر أمامي فجأه.. هنا غيرت اتجاه السيارة بسرعه كبيرة و لكنني رأيت سياره  قادمه في الاتجاه المعاكس.!!!

يقول أحد الشاهدين علي الحدث... أن السائق غير اتجاه السياره بسرعه كبيرة من دون سبب و اصطدم بسياره اخري مما تسبب في مقتله و مقتل الاسرة التي كانت في السياره الاخري.. ولا اعرف لماذا فعل هذا ابدا..

اليوم اول ايام دوامي الجامعي.. و انا عاده استقل القطار للذهاب الي الجامعه.. فالجامعه بعيده حقا... لا يوجد الكثير من الناس هنا.. لكن كان يوجد بقربي سيده و طفلها.. و ما لفت انتباهي هو لون بشرتهما الشاحب القريب الي الأزرق..

لكن لا يهم ربما من الأفضل أن اركز في الجامعه و ماذا سأفعل.. و محاضراتي و أشياء كثيره اخري... لكن قطع صوت القطار حبل أفكاري.. يبدو أنه وصل اخيرا.. لقد اقترب كثيرا.. لكن فجأه صرخت المرأه التي تقف بجانبي وهي تقول ابني..!!! فنظرت فوجدت ابنها واقف علي سكه القطار و لا يتحرك..!!

لم افكر كثيرا عندها و اندفعت لأخذ الطفل الصغير لكن القطار كان اقرب من اللازم..!!

عاجل..

انتحار شاب جامعي بعد أن رمي نفسه في طريق القطار.. فجأه ولا أحد يعلم السبب مع ان اهله و أقاربه يؤكدون انه كان شاب طموح ولم يصاب بالاكتئاب ابدا في حياته.. كما أكد أصدقائه انه كان يتحدث معهم صباح الحادث بشكل طبيعي جدا بل و يتحدث عن أحلامه و مستقبله أيضا..

أشباح الحوادث.

هم في الأصل أرواح شريرة تظهر في شكل ناس ذو بشره شاحبه و زرقاء.. يظهرون في وسائل المواصلات المختلفه.. ثم يظهرون فجأه أمام السائقين.. لدفعهم الي تغيير اتجاههم و الموت..

🎉 لقد انتهيت من قراءة قصص رعب قصيرة 🎉
قصص رعب قصيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن