ابنتي..

7.8K 338 40
                                    

ابنتي غريبة جدا... اراهنك انها ليست طبيعيه ابدا.. انها لا تلعب مع الأطفال في مثل سنها.. كما انها تجلس علي احد كراسي الغرفة و تصمت تماما... كما انها تظل علي هذا الحال لساعات سألتها مرات عديده ان كان هناك ما يضايقها او ما تفكر فيه.. فتنظر لي بخوف و تقول لي.. لا شئ يا ماما سأذهب لغرفتي..

حدث هذا الموقف معي مرات عديده كما انها تبدو كأنها تتجنب الحديث معي.. و دائما تبدو خائفه مني.. و تنظر لأبيها بنظرات خوف و رعب.. و دائما تكون مطيعه عندما يكلمها انها تخاف مني و من والدها!! ..كما انها كل يوم تنظر الي التقويم كل يوم.. وهذا شئ غريب.. لماذا قد يهتم طفل مثلها بتاريخ اليوم..!؟

و أيضا اتذكر انني استيقظت مره في منتصف الليل و كنت سأذهب الي الحمام.. لكنني وجدتها واقفه أمام التقويم.. فقررت ان لا أصدر صوتا و اراقبها.. كانت عينيها مفتوحه علي اخرهما و هي تنظر الي التقويم و قالت لقد بقي يوم واحد فقط.. غدا سيعود ابي الي المنزل في وقت متأخر من الليل و ستسأله امي أين كان فسيخبرها انه قد سئم  منها و من اسئلتها و هنا سيأخذ المسدس و يصوبه نحو رأسها و يطلق عليها.. ثم سيقتلني..!! وهنا نزلت دمعه من عينيها و ذهبت لتنام...

لم أستطع النوم تلك الليلة.. كنت افكر في معني كلامها.. كلام غريب لا يمكن أن يصدر من طفله..!! كما توقعت انها ليست طبيعيه سأخذها غدا لشيخ لقد زاد الأمر عن حده..!!

في الصباح كانت عينيها لا تخلوا من الذعر.. لم تتناول اى شئ.. كانت طوال الوقت في غرفتها تبكي احيانا.. ثم تضحك بهستيريا.. كما توقعت هذا الفتاه بها جان...

انتظرت حتي المساء لكن والدها لم يعد.. كنت علي اعصابي فهناك شيطان معي في المنزل..!! انتظرت طويلا وفي كل ثانيه تمر أشعر انني سأفقد عقلي..!!! عاد والدها في منتصف الليل و كان يبدو مرهقا تماما كما قالت..!! هذا يعني سيقتلني انه ينوي قتلي..سيقتلني بمسدسه.. لكن لن اسمح له بذلك.. علي ذلك أن لا يحدث ابدا..!!!

دخل الي المنزل و ذهب الي الغرفه...لكنني سأكون اذكي منه اخذت سكين من المطبخ و وقفت خلفه و طعنته في ظهره طعنه قوية كفايه لتقتله.. هنا ضحكت و قلت له هل تعتقد انك كنت ستقتلني بهذه السهولة.. فلتذهب انت الي الجحيم..!!

ثم فتشت حقيبته لأجد المسدس الذي كان سيقتلني به لكنني لم أجده..؟! مستحيل لابد انه هنا.. !! بحثت في كامل أنحاء المنزل لكن لا شئ..!! لا يوجد اى مسدس هنا..!!!

كيف.. كيف..؟؟ انا لست قاتله.. لقد كان دفاعا عن النفس.. تلك الشيطانه هي السبب هي من دفعني لقتله..لن اتركها.. ستدفع الثمن..!! هنا صرخت بأعلي صوتي و قلت.. أيتها الشيطانه لن تهربي مني سأقتلك سأنتقم منك..!!! لكن اتي الجيران علي صوتي و منعوني من قتلها في اللحظه الاخيره كنت سأقتلع رقبة تلك الحقيره..!!

هل سمعت قصه الشيطانه التي قتلت زوجها و حاولت قتل ابنتها الصغيرة ذات ال 5 سنوات..؟

نعم انها مجنونه حقا.. ألا يكفي انها قتلت زوجها بل أرادت قتل الصغيره أيضا.. حتي انها قالت في المحاكمه ان ابنتها السبب في قتلها لزوجها لأنها قالت إنه سيقتلها..!!

من الجيد انه تم الحكم علي تلك الشيطانه بالاعدام.. لكن الطفله الصغيره مسكينه.. ستعيش من دون أب و ام كما أن الطبيب النفسي قال إنها كانت تعاني من الهلوسات ولهذا كانت تقول اشياء غريبة..

نعم معك حق.. لا أدري كيف تمكنت تلك الشيطانه من محاولة قتلها..

قصص رعب قصيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن