*39*

47K 1.9K 648
                                    














نظرت الى خيط الشعاع الذي تسلل من بين الستارين لتدرك انها كانت مستيقظة منذ الليلة الماضية احكمت يداها حول قدماها لتقربهما اكثر لصدرها من ثم وضعت رأسها على ركبتاها تراقب الضوء الذي بدء بالظهور اكثر ... لا تعلم ما الساعة الان و لكن كل الذي تعلمه انها تنتظره منذ البارحة ...و لم يأتي بعد و لكن ما زالت تنتظره هو بالتأكيد سيأتي وويناظرها بعتب و لن يكلمها و سترضيه و ترجو سماحه لكنه..لم يأتي ..!؟!

بدأت الرؤية تصبح اكثر غباشا عندما تجمعت تلك القطرات الحارقة بعيناها الذابلة التي سرعان ما اصبحت تجري على وجنتاها الشاحبة ليتطور الامر الى شهقات باكية بحرقة و ندم لعلمها ان لن يحدث كل ما كانت تفكر به فهو لن يأتي و لن تستطيع رؤيته ..لماذا؟؟؟! لانها رأت نظرة خيبة الامل التي لم تراها بعيناه قبل ذلك و تعلم ان خلف هذه النظرة لن يحدث خير...!

و تلقائيا توجهت يداها الى  عقد اللؤلؤ الاسود الصغير الذي بعنقها كان قد اهداها اياه قبل ثلاثة ايام تذكر عندما فك جبيرة يده دخل الغرفة ليمسكها من يدها و هي تناظره بتعحب لينطق جبار بنبرة لعوبة: حسنا اغمضي عينيكي او اغمضها لك

امل بتوجس: لماذا

جبار بنبرة مضحكة: لقد قلت من الاول ان اغمضها لك لكني احمق

ليهم هو يريد اغلاقها لتسرع هي ناطقة بصراخ: حسنا حسنا سأغمضها لكن لن تفعل شئ منحرف صحيح؟

جبار بعينان لامعة بشر: سآحاول

لتغمض عيناها بخوف و سرعان ما شعرت بيده الكبيرة الدافئة التي استولت على يدها الصغيرة يسحبها لحيث لا تعلم...

اوقفها و لم تشعر بشئ لثواني من ثم شعرت بشئ بارد يلامس عنقها و انفاس جبار الدافئة التي تلامس عنقها من الخلف لتشعر بعدها بشفتاه الدافئة التي حطت على عنقها من الخلف و قد ابتسم باتساع عندما شعر بجسدها الذي ارتجف اثر قبلته المفاجئة

جبار بهدوء: املي افتحي عيناك

لتفتح عيناها و سرعان ما شاهدت انعكاس صورتها على المرآة و ...ذلك العقد التي يحيط عنقها و هو عبارة عن حبات لولو سوداء صغيرة توجهت اصابعها تلامسه بنعومة لشدة رقة هذا العقد لتشعر بهمس جبار بجانب اذنها : الا يذكرك هذا العقد بشئ ؟؟

عقدت حاجباها لثواني و سرعان ما فتحت عيناها بتفاجأ عندما تذكرت القصة التي اخبرتها له البارحة  قبل النوم عن فتاة قد احبها امير و قد اهداها يوم من الايام عقد لؤلؤ اسود و قال لها انها ستختاجه في من الايام و سيساعدها لم تفهم مقصده و لكن في احد الايام اختطفت هذه الفتاة كرهينة و قد صدمت ان هذا العقد عندما يلامس الشمس يتحول لونه الى الفضي المضئ بشكل ملفت و استطاعت هذه الفتاة ان تدل الامير على طريقها من خلال قطع العقد و رمي حبات اللولو على طول الطريق ليستدل عليها الامير و...لكن....لحظة هل هذا يعني ان هذا العقد......!!!!؟

ثأر جبارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن