تخاطر الارواح (20) مكتمله

4.3K 221 34
                                    

احس نفسي في حلم اريد ان لا استيقظ منه .. كم تمنيت ان اقابل وسيمي في الحقيقه وليس في الخيال فقط .. انظر اليه والي كل تفاصيل ملامحه .. انه لا يشبهه ولكن روحه تغمرني .. نظراته كالمغناطيس لا استطيع  ان انظر بعيدا عن عينيه .. حتي صوته كما همسي الذي يصاحبني اعواما ..
حقا اني احلم .. يجب ان استيقظ والا سأرفد من وظيفتي حتما .. ممكن اني قد اصبت بالهلاوس واحتاج الي طبيب نفسي مثلا .. ولكني يا ربي اراه امامي فعلا انه بشري .. لحم ودم .. انه يسرق روحي مني .. كل ما اتمناه اني ارتمي في حضنه .. كم اشتقت اليه والي لمساته ونظراته الي ..

محمد : هاااي .. بما شردتي يا حبيبتي .. اني اتكلم منذ وقت وانتي بعالم آخر .. اعلم انك مندهشه من كلامي .. ولكنها الحقيقه يا أميرتي .. انا من تواصل بروحه معك طوال عمرك .

ملك : اريد ان اسالك لاتاكد من كلامك .. سأتذكر بعض من احلامي وأسألك عنها ..موافق .

محمد : طبعا موافق .. هيا تفضلي اني متحمس .

ملك : ألديك اخ اسمه احمد ؟

محمد : نعم انه اخي الاكبر مني بأربع اعوام

ملك : هل كان يعاني من تعب ما في عام 2000 ؟
محمد : نعم انه اصيب بحادث مروري جعلته راقدا علي السرير عدة اشهر لا يتحرك .. وانا كنت انام معه بنفس الغرفه وكنت اراعيه .

ملك : اممم حسنا .. عندما كنت في عمر المراهقه في مدرستك ما الموقف الذي حدث لك عندما حضرت طابورالصباح لترفع العلم .

محمد ضاحكا : اووه احقا كنتي معي انها المرة الوحيده التي كنت اود فيها رفع العلم وعندما تحقق حلمي كسرت بكره الرفع وكان العلم سيسقط علي .. ولم اعيدها ثانية .

ملك مبتسمه : انت تخرجت من كليه الهندسه ؟
محمد : نعم انا مهندس .. ولكني لم اعمل في مجال الهندسه .. فقد اسست شركتي هذه وسعيد جدا بعملي ومشروعي الخاص .

ملك : هل لديك ساعه بلون اسود عزيزة علي قلبك ؟
محمد : نعم .. اخي اهداني اياها وانا في سن المراهقه وكانت عزيزه علي لاني كنت اريدها بشده ولكني لم املك ثمنها .. فعلم اخي واحضرها لي كهديه والي الان احتفظ بها .

ملك : انا لا اصدق ..
ممكن افهم كيف هذا التواصل ؟! انا طوال عمري خطر ببالي ان بي شيئا كالجن مثلا او لدي هلاوس نفسيه مثلا .. لكن لم يخطر علي بالي اني مصابه بتخاطر الارواح .

محمد : اولا هل صدقتي اني هو ؟
ملك : نعم صدقت ولكن لا اعلم كيف ؟

محمد : حبيبتي سأحكي لكي كل شئ ولكن بعد ان تنهي عملك سأنتظرك .. تفضلي تلك الورقه بها رقمي الهاتفي.. عندما تنتهين اتصلي بي لنتحدث بكل شئ .

اخيرا انتهي يوم العمل .. احسست اليوم طويل .. اريد ان اعرف بشغف كبير ماهذه التخاطرات التي كانت ترواودني طوال حياتي .. بالفعل اتصلت بيه .

يعشقني شبحا ( مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن