الحلم حقيقه (19)

3.4K 204 13
                                    

ما اجمله من شعور ان هناك من يحميك .. من يحبك ويعشقك حقا .. ليس هناك بشر يحب ويحمي كما هذا الهمس الجميل اللعين .

اتمني كل يوم ان يكون بشري والقاه بحياتي .. اريد حقا ان اضمه الي وان اذوب في عشقه .. يمكن ان يكون خيال لكني عاشقه لذلك الخيال ولا استطيع التخللي عنه .. مهما حدث منه من افعال مخيفه احيانا وعنيفه احيانا اخري .. لكن عشقه يسري بعروقي لا استطيع الشفاء منه ولا اريد ان اشفا منه .

بدأ هذا الروحاني  يتصل بي ويلاحقني اينما كنت .. فقد قال لي اني اخاف عليكي واريد مساعدتك ولا اسمح لاي انس او جان بأن يأذوكي مهما كان الثمن سأحميكي .

لم اعد خائفة من ذلك الروحاني .. فقد كنت اعلم ومتأكدة من انه لن يستطيع الاذاء بي ابدا ..هكذا قال حبيبي محمد .

تعددت الجلسات التي كان يجريها معي ذلك الروحاني محمد .. اقترب من روحي اكثر .. وازداد حبه لي .

الروحاني : تعلمين يا ملك اني اعشق روحك العذبة وطفولتك الجذابه .. انتي حقا تؤسرين القلب .. ملك اريدك معي ..

ملك : كيف معك ؟
الروحاني : سنجعل ارواحنا تزداد قوه باقترابنا اكثر .
ملك : امممم ايضا لم افهم ماذا تريد مني .

الروحاني : سأتزوج روحك فقط .
ملك : حديثك غريب لقد أصابني الغباء .. ارجوك وضح كلامك أكثر .

الروحاني : زواج الروح يدعم الفرد ويقوي احساسه ويزيد الشخص جمالا وسحرا غير طبيعي وانجذاب لكل البشر لايستطيعون الاستغناء عنكي .. وايضا سيعطيكي الجمال والشباب الدائم. . لن تصاب روحك بالعجز ولا ملامحك ايضا .. ستقوي بكثير .. ها مارأيك ؟!

ملك : هذا الكلام سبق وقد سمعته من قبل .. كان عهدا بيني وبين وسيمي .. ولكني لم افي به .. ولكن كان سيعطيني كل ذلك بمقابل جسدي .. اتريد انت ايضا جسدي ؟!!

الروحاني : زواج الروح اسمي من زواج الجسد .. يمكن ان يكون ظاهريا يشبه الزواج العادي .. لكنه غيره بالمره .. بمعني انه يجب ان يتم بيننا شرب للشهوه ولكن لن يتم ذلك الا بعد قراءات وتمتمات معينه. . لكن الزواج العادي معروف .. هذا ليس به اي شئ جنسي .. انه فقط وصول للهدف .. وهدفنا هو تقويه بعضنا لبعض . ها ما رأيك؟ .. لن استطيع فعل ذلك مع أحد غيرك .. انتي روحك تنير القلوب لا يوجد من يشبهك..

ملك : انت حقا جننت .. انا لن أفعل كل ذلك الهراء ولن آتي الي هنا مرة إخري .. لا اريد علاجاتك ولا زواج روحك ولا اي شئ من جلساتك ..

لا اعلم ماذا حدث من حولي .. لماذا اصبحت مطمعا لكل من يراني ويلمس روحي .. ماذا بها روحي تلك لكي تكون امل وملاذا لهم ؟!

يارب لم اعد اقدر ان احتمل كل ذلك . . يسكن روحي عاشق يسحر قلوب من حولي .. ويحصني من الاذي .. ويجعل من داخلي قوة غريبه لا اعلم ما مصدرها .

يعشقني شبحا ( مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن