خروج كارل ولوسيفر من المتجر (11)♦️

365 13 2
                                    

عندما شفي كارل من جرجه و سكوت الدمى وسقوطها على الارض كجثه هامده لا روح لها ..
قام كارل بالتساؤولً عن قافل الباب عندما كانوا فالطابع الاخير

فقال كارل للوسيفر اتضن انها الشرطه ؟!
فرد عليه قائلا : لا اضن انها الشرطه لان المتجر في منطقه نائيه غير معروفه!

فاحس كارل بالجوع الشديد فظهرت اصواع لمعدته وكانه عصفور صغير يريد الطعام من امه وبعد ذلك اكتشف كارل و لوسيفر اكبر دميه فالمخزن كله كانت معلقه امام دولاب الملابس .

فاحس كارل بالذعر من شكل الدميه فكان طولها متر ونصف وشعرها اسود وطويل و قديمه ومكتوب عليها  مستر آن بمعنى الانسه ان فعمل لوسيفر سحر باستعاء الشياطين بقوله : يا حاكم الزمان والمكان يا كبير الشيطان ابليس ارسل لي خدام لكي يعلموني اين المفتاح .

فدخلت ارواح شريره تدعى آزار و شين و جرآيل وهم من اكبر الشياطين التي تخدم ابليس

فقال لوسيفر للشياطين : اين يقع المفتاح 
فاعطته الشياطين سكينا ملوثا بالدماء والكتل السوداء الصلبه
فرد عليهم لوسيفر : لماذا تعطوني سكينا حادا وفضلا عن هاذا يحتوي على الصدأ وقديم

فقالت له الشياطين : ان المفتاح يكون في داخل هذه الدميه الكبيره وتحديدا في رأسها وتحتوي ايضا على السحر الاسود المميت فيجب ان تضع بعض القطرات من الدم على السحر وتضعه في اناء من الماء المقدس ليزول تاثيره ...

ففتح لوسيفر رأس الدميه بالسكين فاستغرب مما وجد وجد مفتاح مغلف باوراق مكتوب عليها باللغه الصينيه القديمه واللغه الذين كانوا يستعملونها اليابانيون القدماء فعلم لوسيفر بان الدميه تعود الى وقت تاريخي بعيد .

فمسك لوسيفر يدي كارل وقطع جرحا صغيرا  لوضع الدم على الورقه الغريبه الملفوفه بالمفتاح فقطع يديه هو ايضا بجرح خفيف ووضع الورقه  في اناء من الماء المقدس الذي بعثته الحمام من الكنيسه بطلب من البابا كارلوس .

لانه كان يعلم بان هناك فتى وخادمه محتجزان في هذا المتجر فتمثلت الشياطين بانهم اشخاص من بني البشر واخبرتهم بذلك فارسل البابا البعض من الماء المقدس لاخذ البركه كما يريدون الزعم!..

فبعدها شعر كارل بالسعاده الغماره لفتح الباب والخروج الى الحياه مره اخرى والعوده الى منزل الذكريات الصغير الذي يحمل في طياته العديد من الذكريات الجميله .

فضلا عن هذا قال لوسيفر : اليس يوم ميلاد سيدي الصغير غدا الدي يصادف السابع عشر من نوفمبر الذي ينتمي بدوره الى برج العقرب !!

فقال له كارل: نعم انه يوم ميلادي ولكن كيف عرفت هذا ؟!

فقال : انها مهنه الخادم اتجاه سيده اليس كذلك!؟

فقال له كارل: انت فعلا شخص وفي و عزيز علي كثيرا يا لوسيفر ولكنني اريد ان احتفل بيوم ميلادي على طريقتي الخاصه....

طفلي وخادمي...🖤🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن