الى النهاية!

19.5K 297 31
                                    

صباح الخير حبايبي كيفكم ان شاء الله تكونوا بالف خير اليوم ان شاء الله بيكون اخر بارت لروايتنا !!

************************************************************************

سمحت لجون بأن يصبح جزء مني لم اكن افكر بشيء اكثر من ان يصبح لي وملكي احببت كل لمسه وقبله منه تملكني بكل ما فيني احب رائحته وصوت انفاسه ... يداه التي تمسك خاصتي حمله الذي يعتليني لم اعد ارى شيء سواه لم اكترث بما حدث لي ولم افكر بما سيحدث كل ما اتمناه ان تتوقف عقارب الساعه واضل بين يديه لهذه الليله ولالف ليلة من مثلها !!

لطالما سمعت عن قصص الحب لكنني لم اعش هذا الشعور الا حين اصبح مع جون احس بانني اميرة خرجت من احدى الروايات !!

اااه كم اعشق هذا الرجل !!

مضت هذه الليله التي لم اتمنى ان تمر !!فتحت عيناي بصعوبه نظرت الى ذلك الانسان الذي اعشقه لقد كان نائماً بعمق انه حقاً يشبهه الاطفال!!

تحسست وجهه ثم قبلته ...ارتديت قميصه الذي يكاد يغطيني رفعت شعري للاعلى بإهمال ثم توجهت نحو الاسفل لاعد لنا إفطار شهي!!!

امضينا ذلك اليوم الخيالي سوية لم يفارقني جون دقيقة واحده 

في اليوم التالي اخبرت جون بجميع التفاصيل التي حدثت معي فشجعني على مواجهة الامر وان لا اتهرب من ذلك الواقع !!

ظللت افكر بالموضوع ثم قررت بان اتوجه الى سام واصارحه بكل شيء

ذهبت الى ذلك القصر الفخم نظرت اليه بتمعن لقد ترددت في البدايه لكنني تذكرت كلام جون ثم استجمعت قواي وتوجهت نحو الداخل ...دخلت الى مكتب سام كان ينظر الي واشار لي بأن اقترب منه !!

سيلين : لقد عدت كما وعدتك !

سام: نعم كنت واثقاَ انكي سوف تعودين بأرادتك !!

سيلين : لم اتي بأرادتي لكنني اضطررت الى ذلك !

لم يرد سام واكتفى بالنظر نحو الحائط 

تحدثت سيلين : انظر سام انني حقاَ اقدر بحثك عني لكنني لا اعترف بأنك والدي ! لا اهتم  بكيفية زواجك من امي وكيف كانت حياتكما ! احببتها ام كرهتها ! عشتما بسعادة ام لا ! كل مااعرفه انني نشأت مع والدتي فقط لكنها ايضاََ ... صمتت سيلين لبرهه ثم قالت هي ايضاَ غادرتني ! لكنني لست وحيدة فأنا املك اصدقائي و ..

قاطعها سام : وجون ! اليس كذلك !! انه فتاَ جيد حافظي عليه .. صمت سام ثم نهض وتوجه نحو سيلين وقف امامها ثم جثا على ركبتيه مد يديه نحو وجه سيلين تحسسه ثم نظر اليها بحب وقال انا لم ارد ان اتدخل في حياتك كما انني لم اعود كي ارغمكي على البقاء بجانبي كل ما يهمني هي سعادتك !! انا حقاَ اريد ان اراكي سعيدة في حياتك ِ 

احست سيلين بوغزه في قلبها ارادت احتضانه لم تحس ابداً بطعم الابوه قاومت تلك المشاعر التي سيطرت عليها لكن دمعة فرت من عينها ثم مالبث سام حتى مسحها باصبعه ثم قام بتقبيل جبينها وقتها لم تستطع سيلين مقاومة والدها احتضنته بقوه لتعوض سنين الحرمان التي لم يكن بجانبها !!

قبلاتك شغفي (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن