"الدادي" بين الواقع والخيال

3.2K 342 1.4K
                                    

لكل شخصية مكونات مميزة، من ماضي مبهم وصولًا لحاضر تتعايشه وتتفاعل معه، ولها طريقتها في التفاعل مع ما حولها متأثرة به ومؤثرة فيه، وعلى الكاتب أن يراعي واقعيتها من ردات فعل وبيئة محيطة وغيره من الأمور، لذلك قررنا أن نتناول في نقاشنا الأول إحدى الشخصيات.

-وكان أفضل ما نبدأ به هو عرض شخصية من الشخصيات الأشهر في الواتباد، ألا وهي الدادي، لذلك ستبحرون معنا اليوم في عمق نقاش نتناول فيه جوانبها المختلفة من بداية تساؤل عظيم أشعل عقولنا البهية:
هل شخصية الدادي موجودة بالواقع؟، بالإضافة لنقاط أخرى ستثير عقولكم بالطبع...!

مصطلحات مستخدمة:

السادية:هي الحصول على اللذة والمتعة بتعذيب الاخرين, و ينسب مصطلح السادية إلى ماركيز دي ساد

المازوخية:اضطراب المازوخية أوالماسوشية أو المازوخية أو المازوكية أو الخضوعية وتعني الحصول على المتعة عند تلقي التعذيب الجسدي أو النفسي.

فرويد : هو طبيب نمساوي من أصل يهودي، اختص بدراسة الطب العصبي ومفكر حر يعتبر مؤسس علم التحليل النفسي. وهو الذي أسس مدرسة التحليل النفسي وعلم النفس الحديث

ماركيز ساد: كان أرستقراطيا ثوريا فرنسيا وروائي. كانت رواياته فلسفية وسادية متحررة من كافة قوانين النحو الأخلاقي، تستكشف مواضيع وتخيلات بشرية دفينة مثيرة للجدل وأحيانا للاستهجان في أعماق النفس البشرية من قبيل البهيمية، الاغتصاب...الخ كان من دعاة أن يكون المبدأ الأساسي هو السعي للمتعة الشخصية المطلقة من دون أي قيود تذكر سواء أخلاقية أو دينية أو قانونية.

النسوية:هي مجموعة مختلفة من النظريات والفلسفات ، التي تحركها دوافع متعلقة بقضايا المرأة. يتفق النسويون والنسويات على أن الهدف النهائي هو القضاء على أشكال القهر ليسمح المجتمع للجميع نساءً ورجالً بالنمو والمشاركة في المجتمع بأمان وحرية

الأعضاء المشاركون:
باشنت♔
كوكب🌌
مارس🌊
غسق 🌆
أودين🌙
إروسو🌹
داتو🌼

----------------------------

"النقاش"

داتو 🌼
-حسنًا في بداية هذا النقاش أظن أن أفضل ما نبدأ به هو التعريف عن شخصية الدادي وجوانبها.
بالنسبة لي هذه الشخصية تعتمد على الجانب السادي بشكل كبير حيث يكون أكبر جزء منها

غسق 🌆
-من وجه نظري، أولًا، لا يوجد ما يسمى بشخصية " دادي" الاسم الأصح هو السادية، وهناك اسم آخر ولكنه لا يستخدم بشدة.

أودين🌙
-هذه الشخصية أكبر جزء منها واضح هي السادية والبرود المزيف

مساجلاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن