المقدمه ...

27.4K 461 86
                                    

دي تاني روايه ليا ......

اتمني انها تعجبكم زي روايه ( ابنه عمي ) والروايه دي للناس اللي كانوا عايزين الروياه تكون بالعاميه وانا وعدكوا اني هعملكوا روايه بالغه العاميه .... وهي دي روايتي الجديده .... ( لماذا انا جميله ؟! .....?? Why i'm beautiful )

يلا نبدأ .......


تعريف الشخصيات ...........

قمر : فتاه فائقه الجمال حقا اسم علي مسمي .. فتاه رقيقه وجميله تملك من العمر 20 عام لم تكمل تعليمها بالرغم من ذكاءها لكن بسبب وفاه والداها ، وبعد وفاه والداها قد أنتقلت الي المكوث مع عمها  ... ففأنها آيه من الجمال تملك بشره بيضاء كالحليب، وشعر يصل حتي نص فخذها كالحرير بالون الاسود الفاحم وبه بعد الخصلات الشقراء التي كسلاسل الشمس لكنها كانت تحيطه هذه السلاسل الحريريه اسفل حجابها ، وتملك عيون واسعه لونهم لا تعرف تحدد لهم "متغيره حسب شعورها " اي ان  عندما تكون تشعر بالغضب يصبح لونهم اخضر فاتح ، وعندما تشعر بالسعاده يتحولون الي ازرق غامق ، وعندما تشعر بالحزن  يتحولون اي  اللون الزيتوني الفاتح ، وعندما تشعر بالالم يتحولون الي اللون  الزيتوني الغامق، ولديها انف صغيره،  وشفاه صغيره لونهم مثل لون الكريز ، تملك جسد مموشق ومثير وقصيره القمه حقا كتله من الجمال واللطافه ، ولكن جمالها سبب لها الكثير من المتاعب وجعل الجميع يريد ان يحصل عليها حتي عمها الذي يجب ان تكون من لحمه ومن دمه كان ينظر لها نظرات شهوانيه ، وكان اكثر من مره ان يبيعها لكن كان يتراجع عن هذه الفكره لأراده ان يبيعها لاكثر احد يدفع مال ..                                                                                             

ملحوظه صغنونه كده ( قمرجمالها ده ورثته من والدتها .. لان والدتها كانت من اصل امريكي وكانت تعيش ف مصر وقابلت والد قمر وتزوجه وهي ايضا كانت جميله وقمر ورثت منها الوان العيون و نعومه الشعر واخذت و لون الشعر الاصفر ومن والدها اللون الاسود وايضا ورثت العيون الواسعه والرموش الكثيفه )

ادهم : شاب يملك من العمر 25 عام رغم صغر سنه الا انه استطاع ان يثبت نفسه ف عمله ،قد درس في كليه الشرطه وعندما تخرج عمل ف الشرطه واستطاع بكفائته واضنباطه انه يرتقي الي ( رائد ) ،  شخصيته جاده وعصبيه لكنه يصبح مرح مع الناس الذي يحبهم ومع اصدقائه ، يملك جسد ريااضي ، وشعر حرير  يصل ل رقبته نااعم ،  بشرته مائله الي القمحيه بسبب اشاعه الشمس ، يملك عيون واسعه بالون العسلي  المختلط مع الزيتوني  واهداب كثيفه ،  وسيم حقااا كتله من الجذاابه ،  يعيش لوحده.. والده توفي بعد ان طلق زوجته التي هربت مع عشيقها وتركت خلفها ابنها الذي كان يبكي علي فراق والدته ولفقد هذا الحنان الاموي ، بين كل هذه الصفات الا انه كان زير نساء ، يقيم علاقات مع نساء مختلفه الشكل والطبقه .

لماذا انا جميلة | بقلم مريم مجديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن