جدتي تخيفني (١)

14.2K 634 142
                                    

نعم.. كما هو واضح من عنوان قصتي اعترف انني اخشى جدتي كثيرا .. ولا اعلم في الواقع ان كان يجب ان ألومها على ذلك ام الوم نفسي..لكن.. اعتقد انني لو وصفتها لكن فستسعى ن نحوها بذات الشعور..

انها امراه غامضه بالفعل..صامته اغلب الأحيان على عكس العجائز وولعهم المعتاد بالثرثرة .. تمتلك شخصيه قويه و كاريزما نادرا ماتجدها عند من عن في مثل سنها..

اما شكلها فهو مايزيدها غموضا ورهبه.. فقد حرق الشيب رأسها حتى بات شعرها ابيض باكمله.. وتساقطت معظم أسنانها .. كما ان وجهها قد امتلأ بالتجاعيد التي لم تردها جمالا وطيبه كما يحدث مع معظم العجائز.. بل وعلى العكس تماما اذا ازدادت قبحا ورهبة!!!

ورغم كل هذا لاتزال بصحه جيده للغايه حتى انها ترفض تماماً فكره وجود خادمه فتقوم بتنظيف البيت وحدها بإصرار غريب دون مساعده احد

ومايزيدني خوفا منها غرابه أطوارها .. فكثيرا ما كنت اشعر بها تدخل غرفه نومي في وقت متاخر جدا من الليل.. وتقوم بتفريغ سله المهملات في كيس كبير تحمله معها.. ثم تمسح المرآه الموجودة في غرفتي بهدوء وآليه غير مفهومه حيث انها تمشي حول فراشي احيانا دون سبب واضح.. وتصدر منها اثناء ذلك حشرجة مخيفه تسبب لي كوابيس

بل واشعر بها احيانا تفتح أدراجي وتتجسس علي..نعم.. انها تفعل كل هذا في غرفتي اثناء نومي وكأنها لا تضع في اعتبارها على الإطلاق إمكانية استيقاظي واكتشاف ذلك!!!

اعتقد انها لاتكترث اصلا خاصه انني لا اجرؤ على الاعتراض ولا حتى مناقشتها بما تفعل لانني اخشاها كثيرا كما اخبرتكم.. وبت اشعر ان خوفي منها يتجاوز الخوف العادي.. وربما تصل الى درجه الفوبيا!!!

ورغم ‏إنني أعيش معها وحدي تحت سقف واحد.. ‏الا اننا لا نتبادل الحديث كثيرا.. ‏ربما لأنها ‏صامته كالقبر في اغلب الأوقات.. وهذا ماجعل علاقتي بها بارده للغايه حتى انني لاذكر انها عاملتني يوما بحنان او حتى بقسوه اثناء طفولتي فقط كانت تهتم بي وتحيطني برعاية كامله

لا تتجاوز ضروريات الحياة.. تماما كما نفعل مع حيوان اليف نحتفظ به في منزلنا.. مع الفارق الشاسع بالطبع كوننا نستأنس الحيوان الأليف ونحيطه ببعض الحب والاهتمام !!.
————-
Hi
ادري المقدمه سخيفه بس لا تحكمو عليها الحين تراها حلوه 🌚🌚
وبس اذا كان فيه اخطاء قولو لي.

جدتي تخيفني كثيرا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن