الفصل التاسع

3.1K 215 105
                                    

قام ساسكي بإعادة الصور إلى الظرف ووضعه في خزنة المكتب ، بعد أن أعطى الرجل مبلغ و طلب منه الاستمرار بعلمه بمراقبتها .

وفي المساء عندما عاد إلى المنزل طلب من الخادمة تجهيز العشاء بينما ينتهي هو من أخذ حمام سريع ، إتجه إلى غرفته ليستحم وبعد أن إنتهى نزل إلى الأسفل وجد ساكورا جالسة تشاهد فلم على التلفاز وهي تأكل الفوشار ، وقف خلفها يشاهدها كيف كانت تضحك وهي تشاهد الفيلم فقد كان كوميدي ، إستمر بوقوفه حتى نادته الخادمة ، لتسمع ساكورا صوته يصدر من الخلف إلتفتت إلى الخلف و رأته يقف وهو يرتدي بيجامة بيضاء ورفع أكمامه حتى أعكاسه  ، نظرت إليه من رأسه حتى قدميه ومن أسفل قدميه حتى أعلى رأسه وهي تتناول الفوشار ، هز لها برأسه بمعنى ماذا هناك ، لتجيبه بهزة رأس هي الآخرى بمعنى لا شيء ، أخرج يديه من جيبه وإنحنا نحوها وقال لها : " ألا تريدين تناول العشاء ؟! " .

رفعت له حاجبيها وقالت له : " لا لاأريد ، لقد شبعت من تناول الفوشار والعصير ، تنأوله أنت بالصحة والهناء ". 

نظر إليها ووضع أصابعه على وجهه وقال لها : " ألم تنتبهي على أنه لم نتناول الطعام معاً مند عودتنا من شهر العسل ، ولا حتى بوجبة واحدة " .

أمسكت ساكورا بحفنة من الفوشار ووضعتها بفم ساسكي وقالت له : " حسناً و الآن تناولنا الفوشار معاً " . 

ثم نهضت ووضعت طبق الفوشار على الطاولة التي أمامها وقالت له : " أنا ذاهبة لأغسل يدي و أنام تصبح على خير " .

سارت خطوتين ثم وقفت عندما سمعت اسم كارين من فم ساسكي ، فقد قام ساسكي بقول أن كارين إتصلت به اليوم لقد كانت تبكي وهي نادمة ترجوه أن يسامحها ، و أن يمنحها فرصة آخرى ليعودا لبعضهما و أنها ستكون كما يريد بعد الآن ، إلتفتت ساكورا إليه وقالت له : " واو مثير للغاية ، هاقد حدث ما أردته بماذا أجبتها ؟! . 

إستقام بوقفته أمامها و أجابها : " امممممم لا شأن لك ، هيا إذهبي للنوم تصبحين على خير " . 

عاود ساسكي وضع يده بجيوبه ثم إبتسم و سار متجاوز إياها ، هزت ساكورا رأسها وإستدارت هي الآخرى وسارت خلفه وهي تقول له : " هل تعلم بدأت أشعر بالجوع فجأة ذلك الفوشار لم يشبعني ، لكن ما هو طعام اليوم  " . 

ضحك ساسكي وهو يسير أمامها بصوت مرتفع وقال لها : " ههههه ألم تنظري إلى المينو الخاص بمطعم المنزل ، أي الزوجات و سيدات المنازل أنتِ ، تسألينني بدلاً من أن أقوم أنا بسؤالك " .

قامت ساكورا بإعادة ما قاله لها بطريق ساخرة وهي تسير خلفه ثم مدت لسانها ، وعندما جلسا ليتناولا العشاء قال لها : " ألا تريدين أن تغسلي يديكِ قبل تناول الطعام ، فقد كنتِ تتناولين الفوشار قبل لحظات " . 

رفعت ساكورا حاجبيها بمعنى أنها لا تريد أن تفعل ذلك ، أمسك شوكته وهو يتحدث بسخرية معها لأنها لم تغسل يديها وغير مهتمة بنظافتهم وهي طالبة كلية الطب ، لم تهتم ساكورا لما يقول وبأشرت تناول طعامها ، بينما هو يتناول طعامه وهو ينظر إليها ويبتسم إلى أن تذكر تلك الصور التي رأها حتى ذهبت الإبتسامة وحول نظره إلى طبقه . 

وبعد تناول الطعام صعد الأثنان إلى غرفتهما فهما ينامان في غرفة واحدة وعلى سرير واحد لكن بينهما حاجز من الوسادات ، وطبعاً حتى لا تنتبه الخادمات لشيء .

وفي الغرفة حاولت ساكورا إستنطاق ساسكي لكنها فشلت بذلك ، لأن تذكره للصور أفسد مزاجه لذا قرر أن ينام على الفور دون أن يخوض معها بحديث أخر ، إستغربت ساكورا تقلب مزاجه المفاجئ هذا ، لكنها لم ترغب بالإلحاح عليه أكثر حتى لا يحدث شجار دون سبب .

بدأت ساكورا بوضع الوسادات بوسط فراش السرير بينها وبين ساسكي ، بينما نظر إليها ساسكي بإنزعاج وقال لها : " متى سنتخلص من بناء سور الصين العظيم هذا كل مساء ".

نظرت إليه ساكورا وردت بسخرية : " ما رأيك بأن نهدمه اليوم و نتعانق ونحن نائمين على موسيقى رومانسية ،  هذا ما كان ينقصنا بالفعل " .

ضحك ساسكي ضحكة ساخرة أظهر بها عدم إعجابه بما قالته و من هذا الحال بأكمله ، نظرت إليه ساكورا بريبة وهي تضع أخر وسادة ، إستلقى كل واحد منهما بمكانه وهو يفكر ، ساسكي كان يفكر بالحال الذي وصل إليه بسبب هذا الإتفاق و لمَ شعر بهذا الإستياء كله لمجرد أن راى تلك الصور رغم أنه هو من أخبرها بأنه لن يتدخل بخصوصيتها ، و أما بالنسبة لساكورا فقد كانت تفكر بتصرفات ساسكي الغريبة التي بدأت فجأة .

يتبع ......

رأيكم بالفصل و توقعاتكم للقادم 

ملاحظة محتوى هذا الفصل جديد بشكل كامل ولم يكن منه أي تفصيل من تفاصيل الرواية قبل التعديل .

SHIDO SHID 

اتفاقية زواج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن