الفصل الثالث

3.5K 226 68
                                    

ذهبت ساكورا إلى محطت القطار لأجل إستقبال صديقتها نان ، و عندما ألتقيت ساكورا بصديقتها قامت بعناقها والترحيب بها ، و قامت نان بمبادلتها العناق و الترحيب .

ثم خرجتا الفتاتين من محطة القطار متجهتان إلى المجمع السكني الذي تعيش به ساكورا وستعيش به نان أيضاً ، دخلت نان إلى غرفة ساكورا أولاً أستراحت بها وألقت نظرة على محتوياتها ثم ذهبت إلى غرفتها لتفرد أغراضها وترتبهم بأماكنهم الجديدة .

( الغرفتين مستقلتين عن بعضهما ، اي ان لكل واحدة منهما غرفة نوم و صالون للجلوس متوسط الحجم و المطبخ وباقي التوابع ، بمعنى شقة صغيرةلكل فتاة )

وبعد أن إنتهت نان من ترتيب أشيائها طلبت من ساكورا أن تأخذها بجولة بشوارع باريس فقد حصلت ساكورا على بعض الخبرة بها خلال هذه الأيام العشر .

وافقت ساكورا على طلبها بكل تأكيد و قامت بأخذها بجولة صغيرة لأن الوقت الأن تجاوز الساعة 7:35 مساءً ، وقامت نان بإستعارت فستان من فساتين ساكورا الجديدة من أجل التقاط بعض الصور .

وفعلاً قاموا بالتقاط بعض الصور في السوق المجاور للمجمع والحديقة القريبة من برج إيفل و أيضاً أمام برج ايفل مباشرة ، ثم عادتا إلى المجمع و تناولتا العشاء في شقة ساكورا وبعد هذا ذهبت نان إلى غرفتها للنوم .

♥  ♡♥

في حين أن حفل خطوبة ساسكي وكارين كان يشتعل بالموسيقى و الرقص .

ايتاشي لم يكن سعيداً رغم أنه كان ينتظر اليوم الذي سيكون به خطوبة ساسكي ثم زواجه وهذا لأنه كان معارضاً لهذه الخطوبة فهو يشعر بالاشمئزاز من كارين كلما إلتقى بها أو  سمع باسمها .

اما بالنسبة لميكوتو  فقد كانت تنظر للعروسين بسعادة فهاهو ابنها الصغير سوف يتزوج أيضاً لتكبر أسرتهم مرى أخرى بإضافة فرد جديد لها وهي زوجة الابن الأصغر للعائلة ، بعد أن فقدت الأسرة زوجة الأبن الأكبر أثناء ولادتها لطفلتها .

و اما فوجاكو فقد جعل من الحفلة فرصة لعقد الصفقات مع رجال الأعمال وكبار التجار  .

ناروتو إستغل الفرصة للتقرب من هيناتا هيوجا مقدمة البرنامج الشهير
( اخبار المشاهير ) .
المزيعة فاتنة و ابنة أسرة ثرية ورائدة في عالم الإعلام و الإعلانات .

اما اسرة السينجو فقد ارسلوا الزهور والهداية مع بطاقة تهنئة و مباركة واعتذار عن عدم حضورهم الخطوبة ، كما يفعلون بالعادة منذ سنين وهم لم يحضروا أي مناسب أو حفلة .

وفي الختام كان العروسين في قمت السعادة بحفلهما هذا .

★☆★

(( في اليوم التالي ))

استيقظت ساكورا وقامت بأخذ حمام منعش ثم ارتدت فستان جميل و حضرت الفطور ثم اتجهت إلى شقة نان لدعوتها لتناول الفطور معها .

وعندما جلستا لتناول الفطور معاً 
قامت نان باخبار ساكورا أنها ستكون موظفة معها بالشركة لكن بقسم تصفيف الشعر والمكياج و أن المربية تيا هي من حصلت لها أيضاً على هذه الوظيفة .

وأن اليوم ستخضع لأختبار لتقيم قدرتها وخبرتها بهذا المجال .
وعلى حسب مستواها سوف توظف أما مباشرة في فريق مكياج وتصفيف شعر العارضات أو في فريق المتدربات لتزداد خبرتها ومهارتها بهذا المجال .

هنأت ساكورا صديقتها نان على وظيفتها وأخبرتها بأن تبتعد عن تصرفاتها الطفولية أثناء عملها ، وأن تحذر من المدراء فهم أشخاص لا يجب أن تفتح لهم المجال لاقامة أي علاقة حتى ولو كانت صداقة فهم لا يمكن الوثوق بهم أبداً .

هزت نان راسها مشيرة لساكورا بالفهم ولكن كل ما كان يشغل بال نان هو التعرف على الساحرة كارين تلك .
انتهت نان من تناول الفطور ثم أخبرت ساكورا أن عليها أن تذهب إلى شقتها لتجهز نفسها للذهاب للمقابلة .
وعندما خرجوا لاحظت ساكورا كيساً ورقياً يصدر منه صوت غريب كانت نان تحمله سألت ساكورا نان عنه إلا أن نان تهربت من الإجابة .

وعندما وصلوا إلى الشركة
دخلت نان إلى مكتب ساكورا وقد أخبرتها أنها تريد البقاء معها قليلاً قبل أن تذهب إلى قسمها للخضوع للامتحان ذاك .
لم تمانع ساكورا بل رحبت بها وطلبت لها فنجان من القهوة .

كانت نان تراقب كل من كانت تمر من أمام مكتب ساكورا وخصيصاً ذوات الشعر الأحمر وعندما دخلت كارين استطاعت نان أن تتعرف عليها بفضل غرور كارين الواضح والفريد من نوعه .
ظلت تراقبها مدة 40 دقيقة حتى رأتها أخيراً تدخل الحمام عندها تسللت خلفها خلسة ودخلت إلى الحمام  و وضعت لها بحقيبتها فار أحضرته معها خصيصاً لها من الميتم حين حدثتها ساكورا عنها في إحدى المكالمات الهاتفية قبل خروج نان من الميتم .
عندما خرجت كارين من الحمام كانت نان قد غادرته منذ مدة أي أنها لم تتمكن حتى من لمحها أبداً .
فتحت كارين حقيبتها عندها قفز الفأر على وجهها مما جعلها تصرخ بذعر ثم سقطت فاقدة للوعي .

ركض الجميع إلى الحمام على الفور بعد سماعهم صوت صراخ كارين وعندما دخلوه وجدوا كاين فاقدة للوعي .

عندما قررت ساكورا الذهاب لرؤية مايحصل وقفت لأنها سمعت صوت ضحكة نان عندها عرفت أن نان هي خلف صرخ كارين .

حكت نان لساكورا مافعلته مع كارين
فقامت ساكورا بتأنيبها و بتحذيرها من أن يلاحظ أي أحد سعادتها بما حصل للتو  عندها سيعرفون أنها الفاعلة ولن يكتفوا برفضها من الشركة بل بمقاضاتها أيضاً .

إلتزمت نان هذه المرة بنصيحتها لساكورا وتصرفت بشكل طبيعي ثم إتجهت إلى قسم التجميل في الشركة .

THE END.

رايكم بالفصل
انتقاداتكم و توقعاتكم
وشكرا لكل متابعي الرواية
على تصويتهم وعلى تعليقاتهم الرائعة .

Shido shid.

اتفاقية زواج Where stories live. Discover now