الفصل الثاني

4.3K 245 73
                                    

لم تكتفي تلك المرأة بما فعلت بل استمرت بإهانة ساكورا وخصيصاً بعد أن لاحظت انها ليست من ذات مستواها المادي فقد كان يبدوا على ساكورا ذلك بوضوح ، لكن إمرأة أخرى كانت شقراء تدخلت واوقفتها بسرعة ، قائلة وهي تساعد ساكورا على النهوض : " توقفي عن هذا كارين ، الفتاة اعتذرت وأنتِ من اخطأ بحقها الآن ، ثم انه من الواضح انها لم تكن تقصد سكب العصير عليكِ ، ولا حق لك بالتمادي أكثر ، أنتِ الآن مدينة لها باعتذار " .

حاولت كارين شرح الموقف لتيماري التي رأت و سمعت كل ما صدر من كارين بحق الفتاة ، لكن
جوقو صديقها الذي يعمل أيضا في الشركة قاطع حديثهم بسؤاله 😒 : " ماذا هناك .. ماهو الذي يحدث هنا من فعل هذا بك كارين ؟! ".

قامت تيماري باجابته بدلاً من كارين حتى لا تترك لها فرصة التطاول اكثر على الفتاة بحجة أنها تشتكي من الموقف الذي تعرضت له قائلة : " هذه الفتاة سكبت العصير على كارين كما هو واضح على ملابس كارين ، و لكنها لم تقصد هذا فأنا رأيت كل شيء بنفسي " .

صمت جوقو قليلا ثم قال : اممممم هكذا اذن ،
( ثم استدار الى ساكورا ليحدثها )
من أنتِ يا آنسة أنتِ لست إحدى موظفات الشركة ولا أعتقد أنك مبعوثة من إحدى الشركات إلينا .

وقفت ساكورا أمامه بارتباك محاولة أن تخبره من تكون وهي تردد😰 : " أنا ...... أنا ... أنا اكون ".

نظر إليها جوقو باستغراب وقال  : " أنت ماذا ...هااا ؟! ".

لكن تدخل المدير ناروتو في المحادثة انقذها بقوله : " هذه الآنسة هي المترجمة الجديدة للشركة أليس كذلك يا آنسة ؟ " .

صرخت كارين بصدمة : " ماذا ؟! هذه مستحيل " .

نظر إليها ناروتو واجبها : " لا ليس مستحيلاً وأنا وافقت على التوظيف أيضاً ، والآن جوقو انصرف إلى عملك لأنه تقع على عاتقق الآن مسؤولية أكثر من أي وقت آخر لانك ستنوب عن ساسكي إلى حين عودته ، وأنتِ ماذا تفعلين هنا والجميع الآن بأمريكا من أجل خطوبتك أنتِ و ساسكي .

نظرت إليه ساكورا بخجل وهزت رأسها  .
غادر ناروتو بعد أن انهى ما كان يقوله ، وأخذ معه كل من كارين و جوقو .
تيماري المرأة الشقراء التي دافعت عن ساكرا أمسكت بيدها وقالت لها ☺ : " تعالي معي يا آنسة ، سنعمل اولاً على تغيير ملابسك هذه لتناسب العمل بالشركة تفضلي " .

ذهبت ساكورا مع تيماري لتبديل ملابسها بينما ذهبت كارين لتبدل فستانها ايضا وتذهب الى منزلها بعد ان طردها ناروتو ابن عمتها ، لكنها قبل أن تغادر اتصلت بساسكي وأخبرته بما حدث لذا أتصل ساسكي على الفور بناروتو ، وقد كان ساسكي غاضباً جداً 😡 : " كيف توظف فتاة لا احد يعرف عنها شيء بقسم الترجمة أحد أهم اقسام الشركة و بدون علمي أيضاً ، انا رئيس مجلس الادارة للشركة ويجب اطلاعي على جميع القرارات مسبقاً حتى ولو كنت أنت المدير هنا " .

اتفاقية زواج Where stories live. Discover now