الاول حقيقه وليست بخيال ..

60.1K 585 62
                                    

قصه حقيقه مرعبه ..
تعرف شاب علي بنت عن طريق التواصل الجتماعي (فيس بوك ) ضافته لجروب وحب وغزل وبعد تعلقات حب وهكذا مضت فتره علي هاذا الحال الا اذا بيوم انشغل بال الفتاه بالشاب ودخلت صفحته اكثر من مره
لغرض الاطمئنان ولكن كل مره كانت تتردد ان تدخل له خاص ..
تعلقت به من كتباته وهو شعر بها ..
فعلت البنت اسباب كثيره لتجعله يحكي معها بدون ما تظهر انها تريد تحكي معه ..
ولكن حدث الامر واجتمع بالخاص وتحدثا عن حياتهم لبعض بكل طمئنينه حبها وهي حبته جداااا..
وتعلقا ببعض لفتره طويله ..
ولكن  البنت تخبئ سر بدخلها وتردت ان تحكي له عن ذاك السر الا وهو انها ليست بجميله كما تخيلها هو
فمن طلب منها يشوفها ارسلت له صور لصديقتها علي انها هي وكانت صديقتها لا تعلم بذلك فزداد الشب التعلق بالفتاه جداا لجمال الفتاه يلي بالصوره ..
ولكن ليست هنا الكارثه ..
البنت كان يعشقها #جني من صغرها وكان اسمه #سفر وهي ما كانت تعلم بذلك ولكن حين ظهرت عليها ملامح الحب ولمعه العين والجلوس كثيرا بغرفتها بمفردها وانشغلت عن كل شي لتكون مع حبيبها الا اذا بمره وهي نائمه شعرت بجسد ساخن جداا وانفاس تلهس ملتهبه خلفها تتدفق علي جسدها وكانو حلم بالنسبه لها ولكن كان هو ذاك #الجني يداعب شعرها بانفاسه وهي بغيبوبه من النوم تشعر وكانو حلم افاقت بعدها وستعاذت بالله ..
وعاودت النوم ..
الا ان تكرر ذلك مره ثانيه ..
فحدثت حبيبها عما شعرت بيه فقال ربما كابوس لا تنشغلي فنسيت الامر وبليله كبيسه السواد تعيش تلك البنت مع امها فقط بالمنزل وهي بمفردها بغرفتها الا ان جاء الجني بعد منتصف الليل فسمعت باحد يهمس لها باذنيها اني احبك فنهضت والاضاءه خافته تسمع باحد يمشي ويتحرك حول سريرها واقدامه تقترب ودقات قلبها تتصارع وجسمها يرتعش وعينها تحدق حولها بكل شي ..
الا ان رائت شي يخرج من اسفل سريرها وهو بوجه وجسد لا ملامح فيهم ولا تشبيه لا تستطيع تفرق اي تفصيل شي من جسد ولا ملامح وكان اصلع ..
البنت انصدمت ورتعشت وعينها تدمع بحرقه وخوف شديد وهو يقترب من بضنها ووضع راسه علي بضنها ويتحسس ويبكي مثها علي بكاها زاد الرعب والزعر والخوف علي البنت وكانها تصرخ بصوت عالي ولا احد يسمعها تلك الاصوات تاتي من دخلها فالهمها الله الحكمه وردت بسم الله بسم الله فتلاشي ذلك الجني شئ فشئ الا ان اختفي ..
صاحت باعلي صوتها اميييي اتت امها مسرعه ماذا بيكي حضنتها وضلت البنت تبكي بخوف شديد ..
فحكت لامها ما صار معها ولكن للاسف الام لم تستوعب ذلك ..
فحدثت البنت حبيبها عن ما حدث معها فعلم ؤقتها انهو ليس بكابوس وانما هو #جني عاشق ..
فهو علي علم ما عن تلك الاشياء فحدثها ان تجعل القران يتلو بالبيت وخاصه غرفتها وحدثها ايضاا عن المراه الا تنظر فيها وكان في حمام البيت مراه كبيره قال لها ضعي عليها قطعه قماش او غلفيها بلون اسود ..
فهو يستطيع ان يراكي من تلك المراه وانتي تستحمين ففعلت ذلك الا وان سمعت اصوت من تلك المراه بكاااء وصياح شديد بعد تغليفها وزاد الرعب بقلبها ..
يتبع ...

قصة البنت مع الجن العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن