6.قرار خاطئ

5.1K 132 8
                                    

Just Faith مشرفةووكاتبة وقاصة في منتدى قلوب احلام و مشرفة عبير وأحلام وفلفل حار،شاعرة
متألقة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي ولؤلؤة الإقتباسات ومميزة بالطب

7

- قرار خاطىء

وصلا الى مشارف بيت ريخا بعد الثالثة بقليل . لأول مرة ترى ليان هذا البيت في ضوء النهار . وهو بيت جميل له خطوط متناسقة وغير متوازية وليس فخماً كبيت مندوزا لكنه يشعرك بالالفة .

وتمنت ليان ان يكون لها بيت كهذا ان كان عليها ان تعيش في مثل هذا المكان .ولم يكن هناك احد خارج البيت كالمعتاد في مثل هذا الوقت من النهار , حيث يأخذ الناس أغفاءة في وقت القيلولة .

وادركا انهما جاءا في وقت غير ملائم ولكن لا مفر من ان يعلنا عن حضورهما .

وتقدم من السيارة خادم في زي مهندم وجميل , طلبت منه ليان ان يبلغ السنيورا كارلوس بأن السنيورا مندوزا والسنيور ادواردز جاءا لزيارتها .

فقال لهما ان السنيورا كارلوس تستريح في الفناء . وعندما لمحت ايزبيلا الزائرين القادمين نحوها ألقت جانبا بالكتاب الذي كانت تقرأ وهي تشعر بالدهشة للمفاجأة التي اسعدتها , وقامت لتحيتهما وهي تبتسم في حيوية وتقول :"تمنيت ان تقومي بزيارتي وها انت هنا . وكنت اعتقد ان ريكاردو لن يسمح بهذا . ألم يأت معكما ؟"

" كلا , انه لا يعرف حتى بمجيئنا , والا لما وافق على ذلك , هذا غرانت ادوا ردز الذي يقيم معنا في بيت مندوزا وهو خبير بترولي ويعمل حالياً في تشاكو ."

وطلبت من ضيفيها الجلوس ريثما يتم احضار المشروبات , وأبلغتهما بأن كارلوس يغير ملابسه وسيحضر حالاً .ولاحظت تغير تعبيرات وجه ليان فابتسمت قائلة :"يجب الا تساورك الشكوك نحو كارلوس الذي سيغتبط لأنك لا تشاركين ريكاردو مشاعر عدم الثقة . فالرجال تتسم مشاعرهم بالحدة , وليس عندهم أخذ وعطاء . "

فتدخل غرانت قائلاً وهويضحك :"انا شخصياً اعتقد ان النساء أسوأ الاعداء , ولكن هذا مجرد رأي صادر عن رجل ."

فردت عليه بضحكة مماثلة قائلة :"انك تسخر مني لانني اتكلم عن الرجال بصورة عامة وماكان يجب علي ان افعل ذلك , رغم ان الاغراء شديد ."

وسألت ليان عما احسته خلال الفترة القصيرة التي امضتها في سهول بامبا وهل احست في البداية بضجر كمعظم الاوروبيين .

فقالت لها انها احست في البداية انها في ضياع وكانت تخشى ان تضل طريقها وهي تتجول بحصانها , ولكنها ادركت ان الحصان يعرف طريقه الى البيت دائماً .

فسألتها ايزبيلا اذا كان ريكاردو قد خصص لها بعض الخيول فأجابتها بأنه اعطاها حصاناً يدعى روجو فردت ايزبيلا :"أعرفه فهو حصان وديع وقوي ولكنه ليس على درجة كبيرة من الروعة وريكاردو اناني يحتفظ لنفسه بأحسن الخيول , وهو لا يعرف انني امتطيت مرة حصانه ديابلو وغضب كارلوس عندما علم بذلك ولكنني رجوته الا يبلغ ريكاردو ."

بين السكون و العاصفة *روايات عبير  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن