ch1

44 1 4
                                        

(هل ولدت كي اموت)
"جيني"

~لقد سئمت.
~انتم المجانين
~اخرجوني من هاذ المستشفى
~لست مجنونه
~أغبياء
~هل يوجد احد
~امي ابي اين انتم اخرجوني من هنا
~اخرجوني

□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□

الطبيب مان:ايتها الطبيبه نايون اذهبي اليها واعطيها ابره مهدئه!!.
الطبيبه نايون:انها مسكينه جدا سأذهب!!.
الطبيب مان:طبيب جون اجلب لي الهاتف ....سأجري مع ولدها مكالمه!!.
الطبيب جون:حسنا لاكن ..ماذ ساتقول له؟؟.
الطبيب مان:سأخبره عن مرضها!!.
الطبيب جون:حسنا.
الطبيب مان:مرحبا سيد كيم ان!!.
كيم ان:اهلا هل هناك اخبار عن ابنتي جيني!!.
الطبيب مان:نعم ان ابنتك تملك مرض الوحده وايضا تخاف من شي اسمه المطر عندما تراه تفقد صوابها وتبداء بالصراخ وانت تعلم فقط انها تصرخ عندما ترى المطر ولاكن انا اسف ابنتك تملك مرض ثاني وهو الوحده.
كيم ان:ارجوك ان تكون تكذب!!
الطبيب مان:اتمنى ان اكون كاذب ولاكن للأسف!!.
كيم ان:هل يعقل لاني جعلتها محبوسه بغرفتها شهران؟.ياالهي ماهذيه المصيبه انا السبب بأن لاترى احد لاشهران سأنئتي انا وامها اليوم!!.ولاكن متى تخرجونها؟؟
الطبيب مان:تفضلا انا اعتقد انها ساتمكوث لشهر لي تتعافى قليلا.
كيم ان:حسنا الى اللقاء شكرا لك.
الطبيب مان:لم افعل شي اتمنى ان تشفاء بسرعه الئ اللقاء .

○●○●○●○●○●○●○●

كيم يورا:ماذا قال لك الطبيب مان؟؟
كيم ان:ابنتك بها مرض الوحده .
كيم يورا:انت تكذب هاااذ بسببك انت انت ابنتي لديها مرضان ليس وااحد!!!.
كيم ان:انا اسف اسف سانذهب اليوم لها-بينما قام باحتضانها والتربيت ع ظهرها.

⊙¤⊙¤⊙¤⊙¤⊙¤⊙¤⊙¤⊙¤
50 Comment??.بارت ثاني
فوت+كومنت=سعادتي:( .
217كلمه:) .

Do you know ?.Stories to obsess over. Discover now