الجـز الثاني و العشرون

1K 15 0
                                    

يوم طاحت عيني بعينه..كل الذكرياات دارت ابخاطري..أيام سوالفنا وضحكنا..يوم طاحت عيني بعينه..انتفض خافقي بنظراته..فز قلبي من مكانه..قالي والله والله أحبه..والله اعشقه..والله أذوب افهواه..غيابك عني شتتني..خلاني وحيد ...مهمووم..حزين..بعادك عني بعثرني..دخيلك لا تجافيني..أنا اهواك وأغليك..ومن قدي يعيش بهيامك..حبك سكن بحشاي..أبد ما أقدر انساه..كيف قلبي ينسى من حكمه ولا راااام يعيش بلياه..وكيف ينسى من غيره ..وخلاه يعشقه..شوقي عليك يالغالي ما أقدر أبد أحكمه..ما أقدر أداري دمعتي بغيابك ..شوف حالتي من عقب فرقاك..عايش بالدنيا بدون قلب..لأن قلبي معاك..قلبي معاك في غيابك..في حضورك..في منامك في كلامك..يذكرك لا نسيته..يعشقك لا جفيته..وينذبح لا شاف صدك وجفاك..يووم طاحت عيني بعينه..كل الأشواق لبت مطالبها..يوم طاحت عيني بعينه..كل نبضه من نبضات قلبي نادت باسمه..

في وسط هاللقاء الحار..اللي ممتلي بالبهجه والضحكه..ودموع الفرح..وقفت قلوبهم من لقاهم..وقفت قلوبهم كأنها مب مصدقه لقاااهم.بعد هاييج الفتره التقوا..التموا..اجتمعوا..

مبارك..واليازيه..

تبادلوا نظراتهم الخاصه ابهم..بعيد عن العالم اللي هم منه وفيه....بعيد عن الواقع الأليم اللي عايشينه..بعيد عن هلهم اللي وياهم..

مرت فتره..وانتقلوا من المطار لشققهم..امممره متلاصقات في بعض..الشقه اللي استأجروها قريب كانت حيرة لأم سلطان..وحيرة لليازيه..وحيرة للراشد اللي ودر الشبابيه..أما الشقه الثانيه..حيرة لسعيد وحميد..وحيرة لذياب ومبارك..وحيرة لبوحميد ارووحه..

اول ما حدرت اليازيه حيرتها..فسخت عباتها..وشيلتها ..وفجت شعرها..كانت لابسه كندورة سماويه"اتعرفونها يزووي الا بالكنادير ما تتعامل الا وياها"..

تنهدت من الخاطر..تنهيده ما نعرف على شو اتدل..قلبها ناغزنها..ان في شي مستوي..من هاك اليوم اللي رمست فيه مبارك..حاسه ان فيه سالفه..بس حاولت وحاولت تربط اي شي يخصها بمبارك..بس للأسف ما لقت الا انهم ايحبووون بعض واااايد واااااااايد واااااااااااايد..

خذتلها شور..ومن ظهرت من الحمام -الله يعزكم- وقفت جدام التواليت واتطالع هالخصلات اللي طايحه ع ويهها..وهي مب مصدقه ابد انها اللحينه قرييييييييييبه من مبااارك..فجت الشنطه مالت ملابسها..طاحت عينها ع التنورة الزيتونه اللي من عند سلامه..بس هي ما ترتااح بالتنورة..حياتها بالكندورة..تمت اتظهر ملابسها بطريقه سريييعه..بس هالمره هي واتفكر بظبيوووه.."يالله من اللحينه اتولهت علييها..اوووووووف..ليتني ما ييت"..

وقفت عن الخراب في الشنطه..ومدت يدها وخذت الكندورة البرتقاليه..لووونها واايد حلوووه..وفيها شغل خفيف..لبستها..وردت ووقفت جدام المنظره..

بعد ما حطت لها كريم ترطيب البشرة..خطت بالجحال الأزرق خط تحت عيونها الوسااع..وشوية قلووس ..وسحت شعرها..وحطت قصتها ع صووب..كالعاده..وأخيراً حطت شيلتها.. وشافت شكلها النهائي..تحجبت ودخلت قصتها..لأنه ما فيها تظهر واتشوف حد من الشبابيه اللي برع..وقالت في خاطرها ..وهي اتفج باب حجرتها.."اوووويع..كلهم شبااااب..محد بنوتة حلوه شراتي تيلس وياايه..اوووووف..متى بتيي ظبيوووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!"..

هجرك ما هز قلبي دام الشموخ مني و فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن