"إممم، أعتقد أننا سنضع هذه هنا ...وأيضا هذه هنا" قالت روز والدة إيميلي وهي تساعدها في حل لعبة الألغاز
"يالكي من بارعة أمي" قالت إيميلي وهي تعانق والدتها
"أوه حبيتي أنتي أيضا رائعة"قالت روز وهي تبادلها العناق
وفي تلك اللحظة دخل الأب ورأي إيميلي و روز فذهب إليهما وقبلهما ثم قال لروز "إذا هل أنتي جاهزة"
همهمت روز وهي تقف وتقول "نعم هيا بنا "
"إلي أين أنت ذاهب أبي " قالت إيميلي بحزن
فنزل الأب إلي مستواها وقال لها بلطف "عزيزتي سأذهب أنا وأمك لزيارة صديق لنا في المشفي "
ومن ثم أكملت والدتها "وسوف أترككي مع الخالة جلوريا"
إبتسمت إيميلي وقالت "مرحي !
أنا أحب الجلوس مع الخالة جلوريا "
"إذا هيا لكي لانتأخر " قال والد إيميلي وهو يحملها ويذهبوا إلي منزل جارتهم .....
End Flash Back
تذكرت تلك اللحظات التي كانت آخر لحظات لي مع والداي بعد أن أن أفتعلوا حادث أدي إلي موتهما في هذا اليوم
"نرجو من السادة المسافرين التاكد من ربط الأحزمة للإقلاع " قطع تفكيري صوت المضيفة
لقد قررت العودة إلي لندن بعد وفاة جدتي التي ذهبت للعيش معها في كندا وربتني منذ أن كنت في العاشرة من عمري بعد وفاة والداي
وبعد قليل من التفكير غفوت .....
"سيدتي " سمعت المضيفة تنادي علي ففتحت عيني وعندما نظرت إليها قالت لي "مرحبا بعودتك لقد وصلنا إلي لندن"
نزلت من الطائرة وتوجهت إلي الخارج وإستوقفت سيارة أجرة وأعطتيت للسائق ورقه بها عنوان ،، لقد إشترت لي جدتي مؤخرا منزل في لندن ،، وبعد مده ليست بقليلة وقفت سيارة الأجره وأخرج السائق الحقائب وأعطته نقوده ثم رحل وعندما نظرت إلي المنزل أعجبني حقا فقد كان متوسط الحجم وبه حديقة صغيرة فقررت الدخول إليه وبعد ربع ساعه من تفقده ذهبت إلي غرفة النوم ولكن قاطعني صوت رنين هاتفي فأجبت
"مرحبا إيميلي رود تتحدث"
"مرحبا آنسة إيميلي أنا المحامي ماكس،هل أعجبك المنزل" قال ماكس
فأجبته"أجل سيدي إنه رائع جدا شكرا لك "
"حسنا أنا أعلم أنكي متعبة الآن لذا سأترككي لترتاحي " قال
"حسنا إلي اللقاء" أنهيت المكالمة
-----
دخلت الغرفة وأفرغت الحقائب ووضعت الثياب في الخزانة ثم توجهت إلي الحمام للاستحمام وعندما إنتهيت شعرت بالجوع وذهبت إلي المطبخ ففتحت الثلاجه ووجدت بها الكثير من الطعام فعلمت أن السيد ماكس من احضره
لم أكل كثيرا فأنا ليس عندي شهية للطعام ، أنهيت وذهبت لأنام قليلا .....
Liam
مر أكثر من ساعة ولوي وزين يتنافسون علي تلك اللعبه السخيفه وبعد قضاء عشر دقائق أخري وجدت لوي يقفز ويقول "لقد تغلبت عليك زين. لقد هزمتك يارجل"
فقال زين "لوي إهدأ أرجوك إنها مجرد لعبة "
"أوه هل خسر زين مجددا " قال هاري وهو ينزل من علي السلم ويدعك عينيه ويقهقه بخفة
"وأخيرا إستيقظ الأمير النائم" قال زين بسخرية
"زين كفاك سخريه يارجل "قال هاري وذهب إلي المطبخ ليشرب الماء وهو يشرب الماء ظهر صوت مفاجئ يقول "صباح الخير هاري"
Harry
لم أشعر بنفسي إلا وأنا أبصق المياه في وجه الشخص المتكلم
نظرت وجدته نايل فقلت وأنا أتنهد
"أوه نايل لقد فزعتني يارجل "
"هل هذه جزاتي لكوني لطيف معك " قال نايل وهو يصطنع الغضب
ثم ذهب إلي الخارج ليبدل التي شيرت الخاص به
وعندما رآه الفتية قال ليام
"أوه نايل من فعل بك هذا ". فأجاب نايل وهو يتنهد:
"هاري"
فوجدوا هاري يخرج من المطبخ فقال لوي له "هاري ، لما فعلت هذا يارجل لم تعد صغيرا "
فضحك الفتيه علي هاري
فظل هاري واقف مكانه وهو بهذا الشكل. -_- وقال ببرود "هل إنتهينم فأنا جائع الآن"
فذهب نايل لإحضار الطعام بعد أن بدل التي شيرت الخاص به
وبعد مزاح الأصدقاء وهم يتناولون الإفطار وحالما إنتهوا قرر هاري ونايل زيارة عائلتهم أما لوي وزين وليام قرروا قضاء اليوم مع ألينور وبيري وصوفيا ..
After two days
Emily
وبعد قضاء يومين في المنزل بمفردي قررت الخروج قليلا خرجت من المنزل وذهبت لأتمشي قليلا وحينما كنت أتمشي وجدت حديقه كبيره الحجم فقررت الدخول إليها ووجدت العديد من الناس يجلسون بها فتمشيت قليلا بها حتي وجدت جزء من الحديقة شبه خالي فذهبت إليه وجدت شجره كبيره فجلست تحتها
Harry
بعد إصرار والدتي علي المكوث معها يومين ذهبت إلي المنزل ولم أجد أحد من الفتيه فجلست بمفردي مايقارب من نصف ساعه بانتظارهم ولكن لم يأتوا فقررت الخروج قليلا بعد إرتداء القبعة الخاصه بي خرجت من المنزل ولم أعلم إلي أين أذهب فوجدت حديقه ودخلت إليها كنت أنظر للاسفل لكي لايتعرف علي أحد وعندما كنت أمشي لفت إنتباهي فتاة تجلس في الظلام تحت شجرة كبيره فجلست علي مقعد بعيد عنها لايمكنها رؤيتي وبعد عشر دقائق سمعت صوت أحد يغني
If i die young , bury me in satin
لو مت صغيرا ، فادفنوني في صقيل
Lay me down ,on abed of roses
ضعوني علي سرير من الورد
Sink me in ariver at down
وأغرقوني في النهر عند الفجر
Send me away with the words of a love song
وأرسلوني بعيدا مع كلمات أغنية حب
Uh oh , uh oh
Lard make me a rainbow
I'll shine down on my mother
يارب إصنع لي قوس قزح وانا ساشع عند والدتي
She'll know i'm safe with you when she stands under my colors ,oh
هي ستعلم أنني بأمان معك عندما ترقد تحتي
And life ain't always what you think ,think it ought to be , no
فالحياة ليست دائما ماتعتقده ، لا
Ain't even grey, but she buries her baby
ليست رمادية ولكنها تدفن أطفالها
I've had just enough time
لقد حظيت بوقت جيد ...
-------------------
بعد أن إنتهت الاغنيه علمت أن تلك الفتاه الوحيده هي التي كانت تغني وكان صوتها رائع جدا ولكني شعرت ببكائها وهي تغني كان لدي إحساس أنها تحتاج لعناق
وبعد دقيقتين من التفكير
نظرت إليها ولكني لم أجدها لقد إختفت تماما هل كنت أحلم أم ماذا
فذهبت إلي المكان التي كانت تجلس به ولم أجدها فمشيت عدة خطوات ثم لفت نظري شئ يلمع ملقي علي الأرض .....
VOCÊ ESTÁ LENDO
Alone Again
Diversosأنتظر الفرحة التي ستعوضني عن وحدتي وعن الآلام والمتاعب التي رأيتها ولكن أين هي تلك الفرحة ؟ Harry styles Emily rudd
