مدخل الرواية

13.1K 265 25
                                    

نحتاج جرئة كبيرة لمعرفة ذاك المستقبل البعيد وجرئة اكبر لقلب الفنجان الذي ارتشفناه بعد ان اخذتنا الافكار بعيدا جدا ولا نعلم تلك الخطوط المتشابكة ماذا تخبئ لنا.
جميل ان يكون وجهك مرسوما مع تلك الحبيبات اللذيذة دون ادراك شيء لكنها مخيلة قد تشكلت وجعلت منك انسانا لا يعلى عليك في نظري لدرجة اصبحت حتى في ذاك الفنجان الذي ارتشفه في كل لحظة تعب, حزن, فرح, صبر وحتى لتبلد تلك المشاعر.
قد يخبئ القدر اكثر مما نتوقع لكن لدينا حق الاختيار بين الخطوط تلك. كالمشي معك او تركك في منتصف الطريق!
نعيش واقع ونجهل حقيقة لكن ربما نستطيع الوصول لها عن طريق حركة واحدة .. حركة قد تجعل الحياة مختلفة ونحن نرتشف فنجانا واحد ليأخذك التفكير بعيدا جدا ويأتي بك الى مستقبلا لطالما اردت معرفته.
هو فنجان مقلوب لكن يحمل الكثير من الحقائق التي انا وانت نبحث عنها وقد تكون مؤلمة في لحظة وربما سعيدة في اللحظة الاخرى لكن هل سنعلم دون ان نخطي تلك الخطوة؟ استصبح لديك الجرئة لقلب ذاك الفنجان ومعرفة المستقبل بدلا من ان يغوص كل واحدا منا بعالم من الاسئلة ولا يجد الجواب الا وهو ينظر لذاك الطريق لربما لن يكن مسدودا كما ظننا!
فقد يكون ذاك المستقبل ذكرى بعدما علمنا الى اين تأخذنا الحياة بطريقها المجهول, "القهوة تأمل وتغلغل في النفس والذكريات." #محمود درويش

رواية الفنجان المقلوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن