زواج تشافي لطيف

Por RanaAbdelsabor

48.2K 4.2K 122

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... Más

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل50

540 43 0
Por RanaAbdelsabor


لقد فوجئ للحظة ، كما لو أن الأمر استغرق بعض الجهد للرد. تبددت البلادة في عينيه تدريجيا بسبب هذه الكلمات, ولكن لا يزال هناك تعبير غير مؤكد على وجهه, وأكده مبدئيا مرة أخرى, " هل حقا?""

أومأ شو شيران برأسه ، " نحن زوج وزوجة. الزوج والزوجة متسامحان في الأصل مع بعضهما البعض. على الرغم من أنك كذبت علي ، لديك خيرك. أنا يمكن أن يكون شو شيران أنا الآن. كل ما أعطيته لي من قبلك. بدونك ، أنا قد لا تزال تنجر إلى أسفل من قبل عائلتي. لن أذهب بسلاسة ، ولن أحصل على الثقة التي أملكها الآن ، ناهيك عن أنني أعلم أنك بحاجة إلي ، وأنا على استعداد للبقاء بجانبك طوال الوقت."

تقريبا بمجرد أن تحدثت ، وقال انه لم يتحمل لسحب لها في ذراعيه وعقد لها. دفن وجهه بين رقبتها وسأل بشكل غير مؤكد, " هل حقا لا تغادر?""

كما عانقته بشدة وقالت: "لا تغادر."

لا أعرف ما إذا كان قد مر أكثر من أسبوع منذ أن لم أره ، أو إذا كانت وحدته قد أثارت وجع قلبها. في هذه اللحظة ، يبدو أن كل خلية في جسدها تطالب بنوع من الرغبة ، وتريد أن تكون لطيفا معه ، وتريد أن تجعله يشعر بالراحة.

لذلك قال له شو شيران مباشرة: "أريدك."

لقد كانت دائما محافظة وسلبية في □ □ ، ومن النادر أن تأخذ زمام المبادرة للتعبير عن أفكارها ، لكنها الآن تقول مباشرة إنها تريده.

حتى جيانغ يوهواي لم يتوقع ذلك. حتى أنه نظر إليها بتعبير محير ، ونظر إليه شو شيران بحزم.

أصبح قلبه ساخنا ، وأصبح قاع عينيه ساخنا تدريجيا ، ولم يعد هناك المزيد من الأسئلة. أمسك وجهها وقبلها.

قبل بمرارة وشغف ، ولم تلتقط شو شيران أنفاسها تقريبا. لقد صدمت لفترة من الوقت قبل أن تتعافى ، مستجيبة لا شعوريا ، لكن تحركاته كانت حريصة جدا ، ولم تستطع الاستجابة على الإطلاق.

توالت لسانها لسانها ، كما لو أن دمج ألسنتين. وقال انه التقط لها وانها امتدت ساقيها على جانبي خصره. مع مثل هذه الحركة الكبيرة ، لم تترك شفتيه شفتيها على الإطلاق ، كما لو كانت ممتزة تماما عليها ، ولم تترك مجالا للاستقرار.

عانقها إلى جانب السرير ، ثم وضعها على السرير ، وتحرك بفارغ الصبر والفوضى ، وخلع بدلته ، وسحب ربطة عنقه بوقاحة ، كما لو أنها لا تحتاج إلى الكثير ، كل خلية من الجسم كانت تتخذ قرارات لهم. .

نسي شو شيران عدد المرات التي فعلوا فيها ذلك. في وقت لاحق ، انحنى شو شيران عليه بهدوء ، وعانقها جيانغ يوهواي ، وضغط وجهها على وجهها ، وفركه ، وفرك أذنيها جنبا إلى جنب.

أمسك شو شيران رأسه بكلتا يديه وسحب مسافة صغيرة منه. عندما نظرت إليه ، كان لا يزال هناك شهوة لا تموت في عينيه. سأله شو شيران، " أفتقدك كثيرا. هل تفتقدني?""

نادرا ما تعبر عن مشاعرها بشكل مباشر ، لذلك فوجئت جيانغ يوهواي عندما سمعت هذا ، لكن الفرح خرج ببطء من عينيها ، وسقطت قبلته تدريجيا على شفتيها. ضغط على شفتيها معا: "لماذا لا تريد ذلك.""

سأله شو شيران مرة أخرى: "هل أنت لا تنفصل عني?"

"هل هو أنني لا يتصرف واضح بما فيه الكفاية?"

"......"

ضغط على جبهته على جبهتها، " آسف ، اعتدت أن أكون سيئا ، لقد كذبت عليك."

سأله شو شيران, " هل ستغيره?""

توقف وهو يفرك جبهتها برفق ، ثم قال بنظافة: "لا تتغير."

"......"

مد يده الكبيرة خلف رأسها وسحب وجهها لأعلى قليلا. بقيت مطبوعات شفته على شفتيها لعدة مرات ، ثم قال: "إذا حان الوقت مرة أخرى ، سأظل أجد طرقا لجعلك تتزوجني. إذا كان تشنغ يون تشي لا يزال يفكر فيك بشكل مختلف ، فسأظل أستخدم كل الوسائل لإخباره بالدرس."

"ثم قلت آسف مرة أخرى."

"أنا آسف ، هذا لأنني خذلتك. أنا لست جيدة كما كنت اعتقد ، شقيق هواي."

كان شو شيران صامتا لفترة من الوقت ، ثم سأله: "أنا مهم جدا بالنسبة لك ، أليس كذلك?"

نظرت جيانغ يوهواي في عينيها, " أين لم أتصرف بما يكفي لجعل لديك مثل هذه الأسئلة?""

ابتسم شو شيران ، " حسنا ، أرى."

"ماذا تعرف?"

"مع العلم أنني مهم جدا بالنسبة لك ، مع العلم أنه لا يمكنك الاستغناء عني ، مع العلم أنك لست الشخص الجيد الذي تخيلته ، الأخ هواي."

"لذا......"

حدق في وجهها بإحكام ، خوفا من فقدان أي تعبير على وجهها ، كما لو كانت تتمتع بسلطة مطلقة عليه ، لكنها قالت للتو إنها لن تتركه ، وكان لا يزال متوترا للغاية.

"وبالتالي, ماذا يمكنني أن أفعل? بالطبع ، يجب أن يعاني الزوج الذي أختاره بنفسه."

بدا أنه يتنفس الصعداء, مقروص ذقنها وقبلت شفتيها, " تعلمت نيزي الصغيرة أن تضايقني, متى أصبحت سيئة للغاية?""

"تعلمت منك."

"لا تتعلم مني ، عليك أن تتعلم جيدا."

كان شو شيران مستمتعا بكلماته.

في اليوم الثاني بعد عودة جيانغ يوهواي من الخارج ، جاءت تشنغ يونكي إلى شركة شو شيران للعثور عليها. لم يكن من المستغرب رؤية تشنغ يونكي يأتي إلى هنا إلى شو شيران. مع فهمها لتشنغ يونكي ، لم تستسلم تشنغ يونكي بهذه السهولة. إستسلم.

عندما رآه شو شيران يظهر ، كان تعبيرها هادئا للغاية. أخذته إلى المكتب. لقد حدث أن كان لديها ما تقوله له بوضوح.

"سألت جيانغ يوهواي. لقد تدخل في أرض والدك واستبدالك في ذلك الوقت. أنا آسف لما فعله."

كان تشنغ يون تشي مندهشا جدا لسماع هذا, "إنه بشرة قليلا, لكن لماذا تريد الاعتذار عنه?""

"إنه زوجي ، ويجب أن أعتذر عنه."

نظر إليه تشنغ يون بنظرة أحمق, "لا تقل لي, هل يمكنك أن تسامحه هكذا?"هذا الشخص لديه قلب عميق مثل هذا ، إذا كنت شخصا عاديا ، فعليك الابتعاد."

"السبب في أنه فعل هذا ليس بسببك. أتذكر أنه بعد أن كنت مع تشاو نيانجيا ، كصديق جيد ، كنت أبتعد عنك ، لكن جيانغ يوهواي وأنا متزوجان بالفعل. حتى لو كنت صديقي ، يجب أن تبقى على مسافة معينة. إذا قمت بتغيير لي ، مع العلم أن زوجي متزوج ولكن لا تزال هناك الفتيات الذين يقتربون عمدا زوجي والتفكير بشكل مختلف عنه ، وسوف تجد وسيلة لجعلها غير سعيدة."

انزعج تشنغ يونكي منه وابتسم ، " يمكنك أن تسامحه هكذا ، شو شيران ، لقد نسيت ما فعلته بي عندما كنت مع تشاو نيانجيا ، لقد اخترقت معلومات الاتصال الخاصة بي ، وتريد الانفصال عني ، ووضعها معه ، وأنت تسامحه?"

"ليس عليك المقارنة معه ، لقد كذب علي ، لكن خداعه لم يكن يهدف إلى إيذائي ، ولم يفعل أي شيء لإيذائي، ماذا عنك?"

تم حظر تشنغ يونكي من قبلها، " حسنا ، حتى لو...حتى لو كنت تعتقد أنه يتعامل معي, انه يريد أن يعلمني درسا, لأنني لا يهدأ, لأنني لم تبقي لي مسافة منك, ثم انه خدع لك في المقام الأول, انه كذب عمدا لك وطلب منك الزواج منه, لذلك يمكنك أن يغفر له?"

"أستطيع أن أفهم."

"هل تفهم?"قمع تشنغ يون تشي غضبه," هل أنت غبي أم لا?""

"لماذا لا أفهم ، أعرف لماذا اختار عدم إخباري."

تشنغ يون تشي تعافى ببطء, " وبالتالي, هل تعرفان بعضكما البعض حقا قبل الزواج?""

"نعم ، لقد عرفته قبل أن أتزوج ، لكنني لم أقم بربطه بالشخص الذي كنت أعرفه في ذلك الوقت لأنه تغير كثيرا."

صحيح أنه قد تغير كثيرا. كان عمره ست سنوات عندما قابله. في وقت لاحق ، كان لديه حمى. لا يمكنها تذكر مظهره جيدا ، لكنها ربما تتذكر ما حدث. سواء كانت شخصية أو هوية ، فهي بعيدة جدا عن جيانغ يوهواي ، ابن الجنة الفخور.

في الواقع ، عندما رأت ساقه لأول مرة ، فكرت في الشخص الذي تعرفه للحظة ، ولكن نظرا لأن الاختلاف كان أكبر من أن يجعلها تعتقد أنه مستحيل ، لم تربط الاثنين معا على الإطلاق.

"شو شيران ، أنا حقا لا أستطيع أن أفهم. الشخص الذي يخدعك عمدا ، شخص لديه مثل هذه النية العميقة ، ما زلت على استعداد للبقاء معه. أخبرنى, لماذا أنت على الأرض?"

"الأمر بسيط للغاية ، لأنه يحبني."

"أحبك?فهل أحبك مثل هذا?كم تفتقر إلى الحب? هل تحتاج مثل هذا الحب?"

"لدي نقص في الحب."

صمت تشنغ يونكي.

"لم يعد بإمكاني العثور على أي شخص آخر يحبني مثله. تعتقد أنني غير طبيعي أو غريب. توفيت والدتي مبكرا. وصلت إلى منزل لم يكن في المنزل في سن مبكرة. لا أحد يهتم بي ولا أحد يهتم بي. هل تفهم؟ أنا حقا بحاجة إلى أي نوع من التفضيل الصارخ ، تماما مثل جيانغ يوهواي ، يتذكر كل تفضيلاتي ، وسوف يعد لي مفاجآت. إنه مليء بي. أحتاج هذا النوع من الحب كثيرا. هل تعلم?"

"لم يكن أحد قادرا على فعل كل ما يلزم لإبقائي مثله ، وأنا أحب هذا الشعور بالحب ، ناهيك عن أنه لم يكن مقصودا من قبله ، كان ذلك لأنك جعلته يشعر بالتهديد من هجومه المضاد ، إنه خائف فقط من فقداني ، إنه يهتم بي كثيرا ، وأريدك أن تهتم بهذه الطريقة."

"لذا ، فهو يحتاجني ، ولا يمكنه الاستغناء عني ، ولا يمكنني الاستغناء عنه.نحن مناسبون جدا ، لائقون جدا ، نحن فقط لا غنى عنه لبعضنا البعض."

جعلت كلمات شو شيران تشنغ يونكي تشعر بالتعقيد. شعر فجأة بالعجز الشديد. لقد عمل بجد لفترة طويلة قبل أن يدرك أن كل شيء كان عبثا. كان يعتقد أن شخصا مثل جيانغ يوهواي لا يستحق المغفرة ، لكنه لم يتوقع أن يحتاج شو شيران إلى هذا النوع من الأشخاص.

"تشنغ يون تشي ، قلت في المرة الأخيرة أنك تريد البقاء حيث أنت وتنتظرني. آمل أن تأخذ مرة أخرى. ليس عليك أن تنتظرني. حتى لو ذهب حب جيانغ يوهواي لي يوما ما ، فلن أكون معك. أنت لست الشخص الذي أريده ، ناهيك عن التواجد مع جيانغ يوهواي ، رجال آخرين ، بغض النظر عن هويتهم ، لا يمكنني النظر إليهم."

ابتسم تشنغ يون تشي في نفسه, " أنا لا قيمة لها حتى في عينيك?""

"لا ينبغي أن أكون مسؤولا عما إذا كنت تستحق ذلك أم لا. أنا فقط قلت لك ما أعتقد حقا. كصديق ، آمل أيضا أن تجد السعادة التي تخصك."

سواء كان تشنغ يونكي يستطيع فهم ذلك أم لا ، فقد علم أنه لم يعد بإمكانه إقناع شو شيران بمغادرة جيانغ يوهواي. لقد تطلب الأمر الكثير من الجهد حتى يدرك أنه لا يستطيع تغيير أي شيء على الإطلاق ، أو أنه كان شديد الصلاح منذ البداية.

جعله هذا الشعور بالعجز غير مرتاح للغاية ، لكن في هذه المرحلة ما زال لا يريد الانفصال عنها. قال: "أنا أفهم شو شيران. من الآن فصاعدا ، لن أقترب منك بعد الآن كصديق. سأحافظ على مسافة مناسبة منك ، وآمل ألا تندم على اختيارك."

أغلق عينيه وعدل عواطفه ، ثم استدار وغادر.

كان الطقس باردا ، وكانت أوراق أشجار الرصيف ذابلة وأصفر. أمطرت أمس ، وكان الطريق مبللا. كانت الرطوبة والبرد متشابكة ، وكان البرد مرتبطا بالشخص.كان تشنغ يونكي جالسا على كرسي على جانب الطريق ، وكان جميع المشاة المحيطين يقلصون رؤوسهم ويفركون أيديهم لمقاومة البرد ، لكن بدا أنه غير مدرك للبرد ، لذلك جلس ضعيفا.

"ماذا تريد أن تفعل عندما تكبر?"

فتحت الفتاة الصغيرة عينيها على مصراعيها وفكرت لفترة ، ثم ضحكت، " كن زوجتك."

"هل تعرف ماذا تعني الزوجة?"

"بالطبع أعلم أن والدتك هي زوجة والدك."

"أنت لست غبيا بعد."

"لذلك هل تريد مني أن أكون زوجتك?"

"نعم."

كان ذلك عندما كانوا صغارا جدا وصغارا جدا. لعب الاثنان على الكثبان الرملية المتراكمة على جانب الطريق. قالت إنها تريد أن تكون زوجته عندما كبرت.

في وقت لاحق ، أخذها والدها في لوس أنجلوس. عند التقاطع ، نظرت إلى الوراء وهي تبكي وأخبرته مرارا وتكرارا ، " تشنغ يونكي ، لا تنساني.""

بعد بضع سنوات ، ذهب أيضا إلى لوس أنجلوس. أخذته والدته لمقابلتها. تعرف عليها في لمحة. كانت أرق وأطول وليست لطيفة كما كانت من قبل ، لكنها حدقت به لفترة طويلة دون أن تتفاعل. كان غير سعيد وطعن جبهتها بيده ، "لقد مر وقت طويل منذ أن انفصلت. أنت لا تعرفني بعد الآن."

أضاءت عيناها وعانقته ، " إنه حقا أنت ، تشنغ يونكي."

رتبت والدته له أن يذهب إلى مدرستها الابتدائية والسماح لهم رعاية بعضهم البعض. كان يعلم أنه ليس لديها ما يكفي من مصروف الجيب وأخذها لشراء وجبات خفيفة. عندما أكلت الوجبات الخفيفة ، أضاءت عيناها ، عانقته وقالت ، " تشنغ يون تشي ، لن نفصل مرة أخرى أبدا.""

ضحك ، وأظهر أسنانه الأمامية المفقودة ، ووافق بسهولة ، " حسنا ، لن نفصل."

في وقت لاحق ، نشأوا تدريجيا ، وبعد ذلك ، ما زالوا منفصلين عندما قالوا إنهم لن ينفصلوا.انحنى تشنغ يونكي رأسه على ظهر كرسيه ونظر إلى السماء. كانت السماء الرمادية باردة في كل مكان. يبدو أن العالم كله مغلق في حبة زجاجية. سقطت الأوراق واحدة تلو الأخرى وضربته على وجهه. لم يكلف نفسه عناء الاهتمام ، وترك الأوراق تنزلق من خديه إلى الأرض.

من الصعب رؤية السماء الزرقاء في الشتاء في لوس أنجلوس. على عكس عندما كنت في مسقط رأسي ، عندما نظرت إلى الأعلى ، كانت هناك سماء زرقاء وغيوم كبيرة. تحت الغيوم ، كانت هناك وجوه مبتسمة له ولشو شيران يلعبان.

في هذه اللحظة فقط أدرك تشنغ يونكي حقا أنه كان مقدرا حقا أن يكون هو وشو شيران مستحيلا في هذه الحياة.

بعد فترة وجيزة من مغادرة تشنغ يونكي ، تلقى شو شيران رسالة من جيانغ يوهواي.

"ما أنت حتى?"

فكر شو شيران لفترة من الوقت وأخبره بصدق ، "جاء تشنغ يونكي إلي الآن ، وقد أوضحت له ذلك."

"هم."

لم يسأل أكثر من ذلك ، ثم أرسل جملة أخرى ، "انظر إليك."

التقط شو زيران صورة سيلفي وأرسلها إليه ، وسرعان ما أجاب: "إنها تبدو جيدة."

ابتسم شو شيران بسعادة ، ثم قال ، " دعني أنظر إليك أيضا."

كما أرسل لها صورة شخصية في الماضي. يجب أن أقول إن مهارات التصوير الفوتوغرافي للرجال المستقيمين مقلقة حقا. إنها لقطات وجها لوجه تماما ، ولا تفكر في الزاوية. لحسن الحظ ، هذا الوجه جيد بما فيه الكفاية. لا توجد طرق مسدودة ، حتى لو كان من الممكن إجراء اللقطات وجها لوجه بالكامل.

أجاب شو شيران، " وسيم."

كما تمت إضافة حزمة رموز تعبيرية ذات عيون نجمة.

عند رؤية عين النجمة هذه ، ربط جيانغ يوهواي زوايا فمه دون وعي ، كما لو أنها يمكن أن تجعله دائما يشعر بالتحسن بسهولة.

Seguir leyendo

También te gustarán

356K 30.1K 83
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
119K 8.9K 151
بعد وفاتها في ساحة المعركة ، ولدت من جديد في دور اليتيم لو شياوتشا. كانت تعيش في عالم مسالم مع طعام لذيذ لم تره من قبل. لم تكن هناك مهام أو عمليات قت...
32.3K 2.1K 174
مكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد ال...
115K 4.8K 35
كانت الابنة غير الشرعية لعائلة جو من مدينة إن سيتي ، وجبان قاتم في عيون الجميع. لقد كانت عبقرية لا مثيل لها في عالم المال ، تتحكم في السوق كما لو كان...