The Last Creator (الخالق الأخ...

Por user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... Más

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch41

111 17 0
Por user71593629

بعد أن بث Zhizu الإشعار عدة مرات متتالية تم إطلاق عدد كبير من المجسات من فريق المركبة الفضائية بجوار كل كوكب ثم تقريبًا كل كوكب توجد به عشيرة ثعلب كان هناك Zhizu الذي نزل لاكتشافه. يبعد.

في مواجهة العشيرة الحكيمة ذات العيون الحمراء الداكنة والباردة اختبأت جميع الأجناس تقريبًا في صمت ولم يجرؤوا على التحرك لم يهتموا بما فعلته العشيرة الحكيمة للقبض على عشيرة ثعلب الأذن باختصار طالما لأنهم لم يأتوا للقبض على ملكهم قبل أن يأتي شعب زي إلى كوكبهم لالتقاط صاحب السمو الملكي لا تزال مسألة الأمير حية ولا يريد أي منهم أن يكون الثاني.

نتيجة لذلك في هذا الهدوء في فترة قصيرة من الزمن تلاشى جميع عبيد قبيلة إرهو تقريبًا في مختلف الأجناس وسرعان ما امتلأت سفن النقل الضخمة في فريق المركبة الفكرية واحدة تلو الأخرى.

سبر المفكرون مرارًا وتكرارًا الكوكب الذي كانوا يبحثون عنه ووجدوا أنه لا يوجد إغفال ، وأبحر فريق المركبة الفضائية. والشيء التالي الذي يتعين عليهم فعله هو نقل كل هؤلاء من مختلف الأجناس أو من الكون. عشيرة إرهو تم إنقاذهم في الطريق وتم إرسالهم إلى كوكب إعادة التوطين لإعادة التوطين.

    ……

لي نو هو عبد لعشيرة فوكس ولد في عشيرة الوحوش البرية كان والديه عبيدًا لذلك كان أيضًا عبدًا عندما ولد وبعد أن كان قادرًا على المشي كان يعمل مع والديه كل عند الفجر وعندما يحل الظلام كنت أعود إلى حظيرة الحيوانات لأستريح بعد الإرهاق ، كل يوم.

في وقت لاحق أعطاه والديه العديد من الإخوة والأخوات لذلك تم بيعه من قبل سيده وبيعه لعائلة أخرى من الحيوانات البرية كعبيد.

لكن لم يتغير شيء بالنسبة له لا يزال يتعين عليه النهوض كل يوم عند الفجر للقيام بالعمل الذي لم يكتمل لم يكن حتى حل الظلام حتى سحب جسده الجائع والمنهك إلى حظيرة الحيوانات ليستريح وبقيت حياته دون تغيير حتى اشترى السيد عبدًا جديدًا.

لين يين عشيرة Ear Fox Clan هي أغرب عشيرة Ear Fox شاهدها على الإطلاق وله اسم جميل ولديه العديد من العادات التي لا يفهمها مثل المشاعر الغاضبة.

في وقت لاحق علم أن لين ين كانت من عائلة إرهو من Erhuxing.

 عائلة إرهو وهي كلمة غير مألوفة تمامًا لتانوكي ولكن عندما سمع وصف لين يين كان مفتونًا تمامًا.

عائلة إرهو هو كوكبهم الخاص لعشيرة إرهو حيث لا يحتاجون إلى تسمية الآخرين بالسيد فهم السادة أنفسهم. في Erhuxing ، لا تعيش عشيرة Erhu في سقيفة وحوش القطيع ، ولكن يمكن لعشيرة Erhu أن تعيش في منازلها تمامًا مثل أسياد عشيرة الوحوش البرية. 

في Erhuxing ليس لدى Erhus السياط أو القبضة لدفعهم إلى العمل طوال الوقت يتم تنفيذ جميع الأعمال في Erhuxing لأنفسهم يمكنهم تناول الطعام الذي يزرعونه بأنفسهم إذا كانوا يريدون المزيد من الطعام ، فإن المزيد.

نجمة ثعلب الأذن التي وصفها لين يين هي تقريبًا مكان يشبه الحلم لتانوكي هل يوجد حقًا مكان جميل كهذا؟

ومع ذلك على الرغم من أن Erhuxing هو مكان لم يتخيله Li Nu من قبل منذ أن سمع Erhuxing في فم Lin Yin أصبح عالمه القاتم في الأصل أكثر حيوية. في قلبي ، كان لدي حلم آخر ، في يوم من الأيام ، سيكون رائعًا إذا كان بإمكانه أيضًا العيش على Erhuxing.

قال لين ين إن كل عشيرة إرهو أتت من إرهوكسينغ ، وقد تم أسره من إرهوكسينغ من قبل تجار العبيد ، ويجب أن يكون سلف لي نو قد أسر من إرهوكسينغ من قبل تجار الرقيق. النجوم هي المكان الذي يجب أن يكونوا فيه حقًا ، وسوف يعودون مرة واحدة يوم.

بسبب كلمات لين يين من الآن فصاعدًا بغض النظر عن مدى صعوبة أو تعبه سيحاول Li Nu العيش مع هذا الأمل في قلبه يعتقد أنه في يوم من الأيام قد يكون أيضًا قادرًا على رؤية Erhuxing.

 لكن سرعان ما تحطم أمله بلا رحمة لأن لين يين كسر الأداة عن طريق الخطأ أثناء عمله وتعرض للضرب مباشرة حتى الموت من قبل السيد الغاضب.

عندما رأى جثة لين يين الزرقاء والبنفسجية الجليدية تحطم الأمل في قلب لي نو أيضًا وأيقظه الواقع الجليدي من حلمه مرة أخرى.

لين ين الذي أخبره أن Erhuxing الجميل فشل في العودة إلى Erhuxing ولن يكون لديه هذا اليوم مصيره النهائي إذا لم يتعرض للضرب حتى الموت من قبل سيده بسبب خطأ مثل Lin Yin أو إذا كان كذلك قتلوا مع أناس آخرين مات عبيد قبيلة إرهو من الإرهاق والمرض.

بعد دفن جثة لين يين لم تعد الأوهام غير الواقعية موجودة في قلب لي نو لكنه ما زال يحاول أن يعيش رغم أنه كان مؤلمًا أن يعيش لكنه كان أكثر خوفًا من الموت وحده.

لا أعرف كم من الوقت كان على هذا النحو ، وذات يوم ، سمع صوتًا من السماء ، ذكر الصوت عشيرة إرهو ، وقال شيئًا لم يفهمه جيدًا.

استمر في العمل دون أن يرفع رأسه ، لأنه إذا توقف ووجد سيده الكسول فإنه سيضربه بالتأكيد بسوط ، وقد يتأذى ويمرض ، ومن ثم قد لا يتمكن من الصمود أكثر من ذلك.

حتى كانت السماء مغطاة بظل وفي نفس الوقت كان هناك إحساس قوي بالقمع من حوله رفع رأسه ببطء ورأى شخصين طويلين بعيون جليدية حمراء داكنة ، يرتديان ملابس فضية ، ووجوههما بلا تعبير. انظر اليه.

من خلال الفجوة بين الشخصيتين رأى سيده مختبئًا في الزاوية وكأنه يريد أن يدفن نفسه لسبب ما بالنظر إلى الوجه المرعب للسيد المستبد دائمًا الذي لم يجرؤ حتى على إصدار صوت أراد فجأة أن يضحك.

ثم اقتاده الشخصان الطويلان بعيون حمراء داكنة اللذان ظهرتا فجأة ولم يقاوم ، وكان يعلم أنه لا جدوى من المقاومة ، لأنه على الرغم من عدم معرفته لهذين الشخصين الغريبين إلا أنه لم يقاوم. لا أعرف من هم. لا أعرف ما هم عرقهم ، ولكن بمجرد النظر إلى الطريقة التي لم يجرؤ سيد الوحوش المجنون على قولها ، كان يعلم أنه يجب أن يكون وجودًا قويًا للغاية.

تم اقتياده بعيدًا وحبسه في مكان كبير ، حيث كان هناك عدد لا يحصى من عشائر ثعالب الأذن ، وكان العدد لا يزال في ازدياد. وعندما رأى ذعر عشيرته أو صمتها ، وجد مكانًا للجلوس بهدوء. تعال ، هذا كل شيء ، يعتقد لنفسه ، لا يهم ما تريد تلك الأجناس الغريبة ذات العيون الحمراء الداكنة أن تفعله به أو تأخذه إلى أي مكان ، لأنه لا يمكن تجنبه ، فمن الجيد أن تنتهي بهذه الطريقة.

على أي حال ، الحياة متعبة للغاية لقد عاش ما يكفي تقريبًا ويمكنه رؤية الذعر والخوف من سيد الوحش المجنون قبل وفاته ، كما أنه يشعر بالرضا الشديد.

بالتفكير على هذا النحو جلس lihu بهدوء ولم يتحرك حتى مر الوقت وتم فتح الفضاء المغلق مرة أخرى وعادت تلك الشخصيات الطويلة ذات العيون الحمراء الداكنة إلى الظهور مما سمح لهم بالخروج من هذا الفضاء.

 ما لم يتوقعوه هو أنهم عندما خرجوا من تلك المساحة ما رأوه كان العشب الأخضر وأشعة الشمس الدافئة ، والنباتات المليئة بالتوت ، وفي آذانهم ، كانت هناك أصوات طيور نقية ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، ودعهم يشعرون تقريبًا مرتاحين ومدمنين عندما يرون ذلك.

ومع ذلك ، ما لم يتوقعوه هو أنه عندما خرجت كل عشيرة ثعلب الأذن في الفضاء الضخم ، ظهر الصوت بعيد المدى مرة أخرى. أخبرهم الصوت أنه من الآن فصاعدًا ، سيعطيهم هذا الكوكب ثعلب الأذن. القبيلة ، يمكنهم العيش بحرية هنا.

 ماذا يعني ذلك؟

لم يتمكنوا من تصديق ما سمعوه ، ولكن على مرأى منهم ، أغلق العملاق الذي خرجوا منه المخرج مرة أخرى ، ثم ارتفع ببطء في السماء حتى اختفى في السماء.

عندما اختفى العملاق لفترة طويلة في حيرة من أمره اتخذوا خطوات مبدئية على هذه الأرض ، ثم لم يتمكنوا من البكاء بسبب هذا الشعور بالحرية.

كان تانوكي من بين أولئك الذين كانوا يحاولون التقدم للأمام وبدون علم كان وجهه مليئًا بالدموع ، واتضح أن Erhuxing موجود بالفعل.

يتم إنقاذ العملية الكاملة لعشيرة Erhu بطريقة منظمة ثم يتم وضعها على Erhu Star هناك بث مباشر خاص يمكن أن يشاهده Chen Xi في أي وقت بينما كان Chen Xi يشاهد تندب عشيرة إرهو ، بحذر اتخذ خطوة مؤقتة على المنزل الجديد ، ثم انفجر بالبكاء ، ولم تستطع عيناه إلا أن تحركت الدموع.

وجلس جين يي أمام تشين شي ناظرًا إلى عيون تشن شي الحمراء والدموع فيها ولم تستطع حواجبه إلا أن تشد ببطء قال بجدية: "هل ستبكي؟"

كان رد فعل تشين شي بطيئًا بعض الشيء باي رفع رأسه وحدق بهدوء في جين يي ومع ذلك قبل أن يتمكن تشين شي من البكاء حقًا قال جين يي بمزيد من الجدية: "إذا بكيت فسوف أدفن كل الدموع التي أعطتها لك عشيرة الثعالب." 

اختفت الدموع في عيون تشين شي على الفور.

Seguir leyendo

También te gustarán

33.4K 3K 50
تم اختيار Zhou Xu ، وهو مستشار عسكري بين النجوم ، من قبل نظام "لن تموت بسلام" ، ونتيجة لذلك ، على الرغم من خوفه الشديد من الألم ، بدأ رحلته كشرير ، م...
6.3K 811 52
خلال مراسم رفع العلم يوم الاثنين ، انفجر المدير الذي كان يتحدث على خشبة المسرح فجأة في سحابة من الدم. يتابع البث: "المستوى الأول من لعبة الهروب يبدأ...
13.5K 1.4K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...
11.7K 878 52
يُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأ...