عوده 12

15.8K 515 22
                                    

بعد مرور ٣سنتين

كان يجلس على مكتبه ويتربع بهيبه وعيناه المخيفه قد اصبحت قاتله وبروده ازداد ،واصبح مخيف اضعاف سابقاً، (يتذكر حادث موتها الذين جعله يصبح مجنون ،او ككلمه صحيحه مهووس بها ،وكيف دفع آدهم شقيقه المسدس من يده كي لا يقتل نفسه،ليدخل آدهم.

آدهم:ماذا تفعل؟؟
آدم:.....
آدهم:الى متى ستبقى هكذا ،هه تكلم الى متى ستبقى تراقب صورها ،الى متى ستبقى صورها في جميع  انحاء المنزل ،الى متى ،متى ستتخلص من لعنتها التي دمرتك؟؟؟
نظر له آدم ببرود ولم ينطق حرفاً واحدا.
آدهم:آرجوك ،لا تنظر لي هكذا .

نهض مراد وخرج من مكتبه وتوجه لقصره اللعين الذي تملئه ذكرياتها،(ليس منزله الذي تقيم به العائله،)صعد لتلك الغرفه التي جهلته يمتلك تلك الهاله السوداء.

دخل اليها واغلق الباب خلفه بصمت ،توجه لصورتها المعلقه على الجدار باكمله،وقف امامها ليقول بصراخ:هل لهذه الدرجه تكرهيني ،هه لهذه الدرجه تكرهيني لتتركيني بهذه الحياه اللعينه،عودي ارجوكِ.
قال كلمته الاخيره ليجلس امام صورتها ويبكي (هل حقاً يبكي عليها ،لا مستحيل هذا ليس نفس الشخص ذاك ،بل هذا طيفه المهووس بها،ليقول وهو مازال على وضعه:عودي اقسم انني لن اآذيكي ابداً وسوف افعل اي شي فقط عودي.

في مكان آخر

كانت تجلس على مكتبها فتاه جميله حد اللعنه تمسك القلم بآناملها،لتبدأ بالكتابه لتسمع صوت الباب يطرق،
لتقول بصوتها الانثوي :تفضل!!

دخلت صديقتها لتقول :هاي ،هل سمعتي ماحدث؟؟

الفتاه:(رفعت حاجبها ولم تتكلم ).

صديقتها:لقد قبل العرض .

قطبت حاجبيها لانها لم تفهم عما تكلمت صديقتها لتقول:اصمتي لا تتظاهري كأنكي لا تعلم شي ،آدم قبل العقد.
الفتاه:حقاً ،جيد آخيراً سآراك يا آدم!!

صديقتها:هيا اذهبي لعملك فالرئيس يريدك.

**___*******

مازال يجلس على وضعه ليسمع صوت هاتفه انقلبت هالته بسرعه هائله ليقول:ماذا تريد .
آدهم:آدم ،السيد عاكف يريد رؤيتنا.
آدم:حسناً ،انا اتٍ.
اغلق هاتفه وخرج متوجه لعمله .

___#$$##&**&&
كان يجلس داخل مبنى دولي  كبير يجلس على طاوله دائريه كبيره  ، امام ذاك الجسد الضعيف الهزيل ،ليقول:كيف حالك؟؟

عاكف:بخير،وماذا ترى برجل مسن مثلي؟

ضحك آدم ليقول :مازلت في اول شبابك يا عاكف.

ضحك عاكف لينظر له آدم ليقول:ماذا تريد لما استدعيتني.

عاكف:آدم ،آعتقد انني اخبرتك سابقاً انه يوجد رجل يعمل مثلك .
آدم:اممم اخبرتني.

عاكف:انها فتاه.

آدم:ماذا ،وكيف تقبل توضيف فتاه بعمل كهذا .
عاكف:انها قويه جدا،وذكيه ايضاً ،لقد استطاعت إمساك رجال كثيرين ،مثلك تماماً.

آدم:يستحيل هذا،اعتقد انك جننت .
عاكف:آدم،اعتقد انك نسيت شروطنا.

نهض ادم ليصرخ:اذكر اننا اتفقنا ان ادخل بعالم المافيا واذكر انني وافقت واذكر انه كان يجب ان اصبح الشيطان  الرجيم  باعين الجميع لتصب الاسيد على اجسادهم عند رؤيتي والتعرف على رجال المافيا شخص شخص ،واذكر ان لدي شريك ،ولكن لم اذكر انك اخبرتني انها فتاه،لن استمر ابداً .

عاكف:مستحيل ان تترك عملك،الا اذا دخلت قبرك  لقد عاملتك كطفل لي واحترمتك وادخلتك لعالم الكشف والارهاب لتصبح رئيس على نيابه الشرطه العالميه كامله ،لقد وضعت لك كلمه يا ادم ورفعتك باعين الجميع وكل هذا وانت بالسابعه  من عمرك لقد حصلت على كل شي والان تريد ان تترك العمل الذي يطمح به اكبر رجل مخدرات.

صمت آدم لينطق بعد زمن ليس بطويل ليقول:من هي تلك اللعينه .

عاكف:انها فتاه٢٢ من عمرها لقد بعثناها لتتقرب من احد رجال المافيا ،واستطاعت بكل جداره فعلها ولقد امسكنا دلائل كثيره ضده ،ولكننا لا نعرف اسمه وشكله وهذا هو عملك يجب ان تجد ذلك الرجل .

قاطع حواره دخول عدد كبير من الرجال الذين يرتدون الملابس الرسميه ،جلس احدهم امام ادم مباشره وبدأوا يتكلمون عن الاعمال ليردف احدهم:سوف نقدم لكم العميله السريه التي آخذت المركز الثاني في البحث بعد السيد آدم السويدي ،وهي الفتاه التي جعلت البلد يعيش بأمن بعيد عن  المتطرفين والاعمال الغير قانونيه انها الفتاه روز سيف الدين .

رفع رآسه لرجل الذي يتكلم ليدرك ما يقوله هذا المجنون ، ولك سرعان ما رآى تلك الفتاه التي تسير الى وسط المبنى ،(نعم قرأت هذا بعينيه انها هي بذاته انها هي، انها روحه التي شلعت منه بثانيه انها روحه التي حرقوها وحرقهم جميعاً لاجلها لقد عذبهم عذاب كبير ،ولكل من دخل في قتلها،هل بعد كل هذا تعود حيه ،عندما رآها تلعثم صدم جن فرح حزن ،نهض بسرعه ،وسرعان ما رآتها لتقف مصدومه (ماذا يفعل هنا ،لقد رآها لقد علم انها مازالت حيه وتقف امامه ارتدت العوده لتخرج من هذه الصدمه ).

بعد ان استرجع افكاره وموقفه ،غضب كثيراً ولكنه لا ينكر ان سعادته اكبر من غضبه فصغيرته مازالت حيه تقدم اليها بخطوات موزونه وثقه ورجوله بهالته المخيفه  وهو يتوعد لها انه سيريها ما رآه بعد ذهابها سيريها الانتقام سينتقم منها سيريها الموت ولكن لن تحصل عليه ستدفع ثمن دموعه التي تسقط يومياً ستدفع ثمن الندم الذي واتهم نفسه به  .

تقدم رجلان معه ليقول احدهم وهو يشير  بيده عليها:انها....قاطعه وهو يرفع يده ليرحل ويلحق به الاخر .

بقي هؤلاء الثنائي يقفون امام الانظار والجميع ينظر لهم ،ليقول بصوت بارد:كيف حالك يا روز او ....ليقترب من اذنها ويهمس :او نقول الخاينه؟؟؟

ما هو انتقام آدم من روز ؟؟

وهل سينتقم من حبه؟؟؟

وما هو الانتقام؟؟؟؟

نهايه الجزء الاول
يتببببع

العزف على اوتار التملك🥀Där berättelser lever. Upptäck nu