مقدمة

142 15 5
                                    

قبل أن أبدأ في كتابة شيء آخر أريد أن أشير إلى أن المعلومات والنصائح المذكورة هنا من آرائي الشخصية،ولا آخدها من أحد.

إلا بعض المعلومات التي لا بد من التأكد منها ومن مصادرها لذلك أستعين بالدراسات العلمية أو الطبية أو غيرها.. أتمنى أن تفهموا قصدي.

وبعد فإني أريد أن أهديكن رسالة كتبتها قبل أن أتعرف على هذا التطبيق الرااائع،كتبتها السنة الماضية بعدما لاحظت المشقات والأحزان التي مرت بها البنات والصديقات اللاتي أعرفهن وأترككن معها،

عزيزتي القارئة،هذه رسالة بكل حب وودية أوجهها لك،فأرجوك أن تتقبليها مني.وإن كنت أصغر منك،أو أقل منك شأنا،فالشأن بالعقل والفؤاد ليس بزينة الاجساد.أجل أكلمك أنت يا ذات العينين الرائعتين والقلب الرؤوم،ربما قد تضحكين من كلامي وربما لا تعيرينه أي اهتمام،لكن رغم ذلك أكملي رسالتي إليك..

تلك الأنثوية الرائعة والخارقة التي تتمتعين بها،أتساءل كيف تستخدمينها؟ هل تستخدمينها في البرهنة على قوة المرأة العادية،الصادقة،العفيفة والحكيمة؟ أم تستخدمينها فيما يرشدك إلى الردى؟
أتمنى أن يكون استخدامك لقواتك لصالحك وليس لضدك ولفائدة ذئاب يهدفون إلى إرجاعك قينة بأيديهم المتسخة.

كم أتمنى أن تكون كل الفتيات والنساء المسلمات جارات لبعضهن البعض في الجنة والفردوس الأعلى عند ربهن عفيفات طاهرات،لكن كما قال صلى الله عليه وسلم أن أكثر أهل النار من النساء،لذلك قوي إيمانك بالله و اسعي لأن تسكني في ذلك الرحاب الواسع.تذكري حبيبتي أن نهايتي ونهايتك النفاذ

مني أنا..سلمى

لك يا أميرة Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu