Lantana || زهرة اللانتانا ♧ j...

kissminie

289K 14.7K 7.2K

بعد اصابته في الحرب وعدم قدرته على اداء واجبه الوطني جونقكوك يعيش حياة مليئة باليأس مع زوجة لم تعد تحمل له ال... Еще

Foreword | مقدمة
part 1 | الاحتراق البطيئ
part 3 | حرارة اللهب
part 4 | كل ما نحتاجه هو شرارة
part 5 | اشعال النيران
part 6 | البقاء في الجحيم
part 7 | اخماد الحريق
part 8 | النار والمطر
part 9 | الاقتراب من اللهب
part 10 | لايمكنك الهرب
part 11 | نحترق من الرغبة
part 12 | السيطرة على النيران
part 13 | اريد الاحتراق بين يديك
part 14 | لاجلك احترق
part 15 | أقنعة من لهب
part 16 | تركتني هناك لاحترق
part 17 | خيال ام حقيقة
part 18 | سأخسر لاجلك
part 19 | سأطفى النار بقبلة
part 20 | رصاصة الرحمة
part 21 | الشمس تحرق احيانا
part 22 | اشعر بحرارة جسدك
part 23 | ساخن ولذيذ
part 24 | كيف سأكتفي منك ؟
part 25 | روحي تحترق
part 26 | احببتك كما لم احب
part 27 | معا سوف نضيئ في العتمة
part 28 | سنتألم حتى نزهر
part 29 | شمس منتصف الليل
part 30 | على حافة الجنون
part 31 | متشابهان
part 32 | نولد مجددا من الرماد

part 2 | الوقوف امام العاصفة

8.7K 565 182
kissminie

بارك جيمين بالفعل فتى غريب. بعد تحذيرات تايهيونق استمر العديد من الاساتذة بالتحدث عن الطالب المراهق ايضا خلال الاسبوع الاول في عمله. لاحظ ايضا ان معظم الانتقادات تصدر من نفس الاساتذة الذين يكرههم جيمين بشدة.
على اي حال جونقكوك لم يجد تلك الصعوبة خلال الصف، لذلك تجاهل جميع القصص التي اخبروه بها.
في الحقيقة جيمين هادئ جدا يجلس في اخر الصف ولا يتحدث لاي احد وغالبا ما يبدو متعب ولا يلقي للدرس اي اهمية ولا لما يشرحه جونقكوك، بالرغم من انه لا يخطئ في اختباراتك و واجباته. يحصل على الدرجة الكاملة بكل سهولة هو ايضا يصحح أخطاء جونقكوك وصياغته للاسئلة.. الان يستطيع معرفه لماذا يستفز اغلب الاساتذة، ولكن جونقكوك لا يمانع بالعكس هو منبهر بقدرات الفتى.
في كل مرة جيمين يدخل الى صفه جونقكوك لا يستطيع ابعاد عينيه عنه متسائل كيف يمكن لطالب بالثانوية ان يكون بهذا الذكاء

بينما جونقكوك يستمر بالشرح هو يحاول بكل قواة ان لا يحدق بالفتى كما فعل باليوم الاول. عندما انتهى الدرس وعاد اذا مكتبة القى نظرة على جيمين، هو بالفعل ضعيف النية ويبدو اقصر من معظم اقرانه في الصف، بالاضافة الى كونه يبدو اصغر سنا.. يحمل ملامحه ناعمة ولطيفة وطريقة تحركه وجسده لا يحملون اي خشونه.
ملابسه تبدو قديمه ولكن مريحه وغير رديئة وطريقه لبسه تتغير كل فترة.. احيانا سيدخل الصف باوسع بلوفر يمكن ان تتخيله اكمامه تغطي يديه الصغيرة وفي المرة القادمة سيرتدي جينز اسود يحتضن نحاله خصره وفخذين الممتلئتين .. مع زوج من الاحذية التي تبدو افخم من اي زوج يمتلكه جونقكوك.

بالرغم من يقين جونقكوك بان الفتى سيبدو رائعا في اي شي يرتديه هو لا يستطيع انكار جمال عينيه، تحت حاجبين كثيفين نوعا ما ونظرة لايمكن تجاهلها.

"الا زال يراسلك ؟ " سأل جونقكوك ليسا بالرغم من معرفته للاجابة. " لقد اخبرتني انك طلبتي منه التوقف" لا يمكنه النظر اليها " لقد اخبرتني انك ستحاولين البدء من جديد عندما ننتقل. لا مزيد من الرسائل السرية لا مزيد من الخيانات لعد وعدتيني"

" لقد اراد سؤال عن امر ما حول العيادة " اجابت بنبرة حادة وصوت عالي " انا لا اتحدث اليه عادة"

" لقد غيرنا رقم هاتفك ليسا .. كيف استطاع الحصول عليه ان لم تعطه انت الرقم من جديد؟"

اجابت ليسا بانزعاج " لقد اعطيك رقمي جيني قبل ان انتقل في حالة اجتاحت لشي ما.. ربما هي من أخبرته برقمي الجديد"

" هذا سبب مقنع جدا.. واللعنة ليسا هل تعتبريني بهذا الغباء ؟"
مررت ليسا اصابعها في شعرها الاشقر بغضب وهي تصرخ " انا لم اتصل به ولم اراسله البته، لما اجعلك تبعدني عن مدينتي واهلي واصدقائي لما اتعنى واغير رقمي فقط لاعود واعطيه اياه مره اخرى؟"

هي حقا تعتقد انه بهذا الغباء " لانك ببساطه لا تستطيعين الابتعاد عنه!!!!"
استمرت بالتحديق اليه بطريقة مقرفه وبغضب جونقكوك لا يعلم حتى الان كيف استطاع الوقوع في حبها ولو للحظة كيف استطاع ان يفكر بانها جميلة.

تحدثت بصوت هادئ مكسور " انا اكرهك جون جونقكوك" اخبرته بذلك ولكنه لم ينصدم " انا اكره مافعلته بحياتي واكره الشخص الذي حولتني اليه"

اجاب جونقكوك بكل برود " اجل يمكنني قولي الشي نفسه لك" وامسك بالعكاز ومفاتيح السيارة وخرج من المنزل هو حقا سئم منها.
انتهى به الامر في احد الحانات واستمر بالشرب محاولا نسيان ما آلت اليه حياته.

في يوم ما جونقكوك امسك بجيمين يدخن السيجارة في المدرسة بعد انتهاء الصفوف، يجلس على رصيف مواقف السيارات يحدق في السماء.

جونقكوك مر من امامه للوصول الى سيارته " لايجب عليك فعل ذلك داخل اسوار المدرسة"
استدار جيمين لينظر اليه " لايوجد احد في هذا الوقت المتأخر"
"انت تخالف قوانين المدرسة " جادله جونقكوك " بالاضافة لكونك صغير جدا لتدخن اليس كذلك؟"
جيمين اكتفى بالابتسامه كما لو انه القى بنكته.. انها المرة الأولى التي يرى فيها جونقكوك ابتسامته ولا يمكن انكار كم تبدو شفتيه الممتلئة جميلة وهي تبتسم.
"انا كبير كفاية لفعل العديد من الامور السيئة والتدخين اقلها ضررا انا أؤكد لك " اخذ نفس عميق من السيجارة كانه يثبت وجهة نظرة.
"هل تنتظر احد ما ليأخذك الى المنزل؟"
"لا" اجاب جيمين باختصار وعاد للتدخين يفكر.
انتظر جونقكوك منه ان يكمل ولكن الصمت استمر بينهم " اذا مالذي تفعله هنا؟"
"اتحدث اليك اليس هذا واضحا؟"
جونقوك حاول المحافظة على هدوءه واخذ نفسا عميق ولعق شفتيه " حسنا ولكن انت لم تنتظر طوال اليوم في مواقف السيارات حتى آتي اليك لاعطيك محاظرة عن التخدين"
جيمين ابتسم مرة اخرى " هذا صحيح" اخذ نفس اخر من سيجارته " يمكنك القول باني مازلت بالمدرسة لنفس السبب الذي جعلك تتأخر ايضا"
" وماهو هذا السبب؟" سأل جونقكوك بالرغم من خوفه من الإجابة.
" انت لا تريد العودة للمنزل " اجاب جيمين
جونقكوك حرك العكاز منزعجا " وكيف بامكانك معرفه ذلك؟"
التفت جيمين ليعطي جونقكوك كامل انتباهه يخترقه بتلك النظرات " انت تتشاجر مع زوجتك.. يوميا"
اراد سؤاله مره اخرى لكن جيمين لم يعطه الفرصة " انها تخونك بالطبع انت تتشاجر معها بشكل يومي"
"لذلك انت لا تريد العودة للمنزل انت تقضي يومك كاملا في المدرسة وبساعات اضافية محاولا اضاعة الوقت حتى لا تضطر لمواجهتها لوقت طويل، انت ايضا تستمر بالقدوم للمدرسة باكرا كل صباح"

جونقكوك لا يملك رد على ما نطق به الفتى هو محق في كل كلمة قالها لكنه لا يريد اخباره بذلك. هو فضل التجاهل " اذا انت ايضا تملك نفس سبب بقاءك متأخرا في المدسة ؟"
" يمكنك قول ذلك " اجاب جيمين بوجه خالي من المشاعر.

" العيادة ستقوم باحياء حفل خيري للتبرع بالدم الشهر القادم ولقد اخبرت جيسو اننا سنقوم بمساعدتها لتوزيع الاعلانات حول المدينة نهاية الاسبوع" اخبرته ليسا ليلة السبت.
" ليسا انتي تعرفين انني لا استطيع القيام بذلك" اجاب بغضب لكونها لم تستشيره قبل اتخاذ القرار " قدمي لن-"
قاطعته بسخريه " انت وتلك القدم العرجاء.. انت لم تتعرض للاصابة حتى - انا لا افهم لماذا تستمر بالتذمر منها والتألم"

بالرغم من انه يلعن قدمه في كل يوم من حياته التعيسة هو يشتعل غضبا من كلماتها وكانه يتعمد التمثيل بان قدمه تؤلمه.. اخذ نفسا عميق ليرد " انا لا اجبرك على التفهم ولكن على الاقل انا اتوقع منك اخذ اذني قبل اقحامي باي عمل لا اريده"

" حسنا جونقكوك .. انا فقط اعتقد بانك ستسعد بقضاء بعض الوقت معا ولكني كنت مخطئة " اجابت بغضب " على اي حال انا ساكون مشغوله طوال نهاية الاسبوع"

استغل نهاية الاسبوع بقضاء بعض الوقت مع تايهيونق والشرب قليلا. " كيف هي الامور مع ليسا؟" سال تايهيونق عندما انتهى من طلب مشروبه.
تنهد جونفكوك ومرر يديه على وجهه " ليست افضل مما كانت في الحقيقية.. على الاقل في السابق كانت تفرغ بعض من طاقتها وغضبها مع اصدقاءها" نظر الى شرابه متسائل هل هذا الكاس الثالث ام الخامس ؟ هو لا يعلم حقا..
" انا اسفة لسماع ذلك .. انا وايرين لسنا بافضل حال منكم"
"انا فقط اتسائل لماذا نفعل بذلك بانفسنا ؟"
" لاننا نحبهم.. اعتقد"
" هل نحق حقا نحبهم ؟" سأل جونقكوك متفاجئ من اجابه الاخر.
" انا لا اعلم ولكن لابد اننا احببناهم في فترة ما لءلك قررنا الزواج اليس كذلك؟" اجاب بابتسامه حزينة " في كل مرة افكر بتركها اتذكر تلك الفتاة التي احببتها في الجامعة وكيف تنظر الي وكانني افضل شي حصل في حياتها.. استمر على امل ان تعود تلك الفتاة"

اتفق جونقكوك بهزء رأسه " ليسا اعتادت ان تكون كذلك"... اكمل " لقد احبتني في السابق ثم حصلت على تلك الرصاصة وانتهت حياتي.. الكوابيس وقدمي ايضا ولن انسى خسارتنا للطفل في بطنها السنة الماضية.. بالنسبة لها انا مجرد احباط في هيئة زوج بالطبع ستقوم بخياتني" سكتت للحظة ثم اكمل " لقد كانت لا تستطيع ابعاد يديها عني اما الان... هل تعلم بانها مضت اكثر من سنة منذ مارسنا فيها الجنس ؟"

شرق تايهيونق في شراب بغير تصديق " يا الهي .."
"اخبرتني مرارا بانها لا ترغب بفعلها معي بانني لا استطيع ايصالها للنشوة .." يبدو انه شرب كثيرا هو لا يستطيع التوقف عن الثرثرة.

العديد من الاسابيع مضت ومحاولات جونقكوك على الاعتياد على حياته الجديدة مستمرة، العمل ثم شجار ثم حانة ثم لقاء مع تايهيونق لا شي تغير.
العديد من المرات صادف جونقكوك جيمين بعد المدرسة يتجول في المدينة او حتى يركض في الشارع دائما يحمل سيجارته بيديه.. جونقكوك حقا يتسائل هل يذهب الفتى الى منزله ابدا؟

المرة الأولى التي ذهب بها الى وسط المدينة لاحد المقاهي هي عندما خاض شجار عنيف مع ليسا حول الغسيل من بين جميع الامور، هو ايضا اعتاد على الذهاب الى الحانة بشكل يومي.

ركن سيارته باحد مواقف المقهى لينزل منها ويذهب الى الباب، طلب لنفسه بعض من القهوة ليجلس في احد الزوايا الهادئة يستمتع بطعمها الغني متناسيا ماحدث قبل قليل في المنزل.
عندما انهى فنجانه وتجاهل فكرة العودة لفترة اكثر من كافيه اخذ نفسا عميق ليترك خلفه المقهى الدافئ ويخرج الى ظلمة الليل.
عند خروجه اصطدم بجسد شخص ما كان مشغول بالنظر للاسفل غير مبالي " انا اسف" اعتذر جونقكوك بسرعة وعندما رفع راسه تفاجى بانه ليس الا الفتى بارك.
" اوه جيمين " ابتسم لا اراديا " مالذي تفعل هنا في هذا الوقت المتأخر؟"

الفتى ذو الشعر الوردي حدق فيه بتلك العينين قبل ان ينطق " يمكنني سؤالك نفس الشي سيد جون لكنني اعرف الاجابة بالفعل" ابتسم بسخرية.
" حصل شجارا اخر مع زوجتك وخرجت مسرعا لاي مكان لا يمكنك فيه رؤية وجهها وسماع صوتها" اكمل جيمين تحليل حياة جونقكوك كما يفعل دائما " الوقت متأخر جدا للذهاب الى صديق وايضا الذهاب الى حانة يبدو مثير للشفقة لذلك قررت الذهاب لشرب بعض من القهوة، شي لطيف وخالي من تأنيب الضمير. انت تحب ان تكون حياتك في الجانب الآمن اليس كذلك؟ ممل مثل طريقة لبسك ونوع القهوة التي تحتسيها"
اجاب جونقكوك مدافعا عن نفسه " ليس هنالك شي خاطئ في قهوتي انا اعتقد انها الافضل" هز رأسه عندما استوعب ان القهوة ليست المشكلة الاساسية " ايضا توقف عن تحليل كل شي انت لا يجب عليك معرفة الكثير عن حياة استاذك الشخصية"

ابتسم جيمين واخرج سيجارته " هذا سبب كره اغلب الاساتذة لي" اشعلها بهدوء بين شفتيه" ولكن انت لم تفعل.. هذا مثير" لاسباب يجهلها جونقكوك لم يستطع التوقف عن التحديق في شفتيه تلتف حول السيجارة كيف لمدخن ان تبدو شفتيه بتلك النعومة...

"كم واحدة من تلك تدخن في اليوم؟"
" ولماذا يهمك الامر ؟"
جونقكوك لم يتوقع ان يجيبه بسؤال اخر، يريد بشهد ان يوبخ الفتى لعدم احترامه. اخرج الفتى لسانه يلعق شفتيه بتملل جونقكوك نسي لما كان غاضب لوهله.
"انا فقط كلما رأيتك خارج المدرسة انت تدخن دائما وهذا شي غير صحي تعلم ذلك"
اطلق جيمين ضحكة لا تبدو بتاتا كالتي تطلقها ليسا عندما يقول جونقكوك اي نصيحة لمصلحتها. " سيد جون، انا املك ذكاء بIQ عالي جدا. هل حقا تعتقد انني لا اعرف ان التدخين مضر بالصحة" ابتسم بسخرية بتلك الشفتين الجميلة.

"اذا كنت تملك IQ العباقرة مالذي تفعله في تلك المدرسة الرديئة؟" تسائل جونقكوك
" اذا كنت بذلك الذكاء لماذا لا تذهب لواحدة من تلك المدارس الفاخرة لتحصل على تعليم افضل؟"

ابتسامه جيمين اختفت تماما بينما يحدق في جونقكوك وهناك تجعيده خفيفة بين حاجبيه " اجد صعوبة في التأقلم على الاماكن الجديدة" وللمرة الاولى اجاب على سؤال بدون نبرة السخرية والاستهزاء ..

"اذا انت بكل بساطة سترمي بفرصة نجاحك عرض الحائط وتضيع حياتك في هذه المدرسة وهذه المدينة ؟" لا يعلم جونقكوك لماذا يشعر بالغضب.. تغيرت ملامح جيمين واستمر بالتحديق ببرود ليرد بنفس نبرة السخرية "يبدو انك تضيع حياتك بنفس الطريقة"
جونقكوك يستحق ذلك اخبر نفسه انه غضب بسبب وقاحه الفتى لكنه يعلم ان السبب هو كونه محق في كل شي.
"تصبح على خير جيمين" تكلم ببرود وهو يهم بالذهاب " اتوقع منك الحضور غدا لا تتغيب بسبب سهرك طوال الليل"
في طريقة الى المنزل حاول بشدة عدم التفكير في الفتى ولكنه فشل بشكل كبير..

اسبوع مر بدون مشاكل هو بالكاد يتكلم مع ليسا لذلك هذا جيد.. جيمين استمر بالحضور للصفوف كعادته بهدوء في اخر الصف و واجباته تحصل على العلامة الكاملة. جونقكوك يريد الخير لذلك الفتى هذا فقط ما يريده...
في ليلة ممطرة وهو في طريقه للمنزل رأى الفتى يمشي بدون اي شي يحميه من المطر.. توقف جونقكوك ليعرض عليه توصيلة الى المنزل .. بالنهاية هو لا يستطيع ترك الفتى يمرض بسبب المطر.

" يا الهي جيمين مالذي تعتقد انك تفعل بالمشي في هذا الجو العاصف ؟ " وبخ جونقكوك عندما اغلق الفتى باب السيارة
انكمش جيمين على نفسه من البرد.. جونقكوك لاحظ سترته الخفيفة فاشعل مدفئة السيارة بسرعة.
" كان..علي الوصول الى المنزل بشكل ما" نطق جيمين وهو ينتفض

بطرف عينيه يستطيع جونقكوك ان يرى الفتى ينفخ في يديه محاولا تدفئتها.. شعره التصق بجبهته من المطر.. جيمين اخرج واحدة من سجائرة بيدين مرتجعه نتجح في المرة الثالث اشعالها..

"لا يجب عليك ان تفعل ذلك" نطق جونقكوك
" حقا ؟ هل ستحاول ايقافي سيد جون ؟" هاهي ابتسامه السخريه تعود الى تلك الشفتين اللعينة... لكن جونقكوك لم يجب عليه وفضل الصمت
"هذا ما اعتقدته"  هز راسه وكانه كان يتوقع ردة فعل الاخر " اليس من الممكن ان زوجتك تستمر بخيانتك لانك ببساطه لا تفعل اي شي .. الا تعتقد ذلك ؟"
"ماذا؟" جونقكوك لا يعرف من اين يأتي هذا الفتى بتلك الوقاحة
"انت شخص سهل" اعاد جيمين جملته "ها انا قاصر في سيارتك وادخن امامك بالرغم من كونك طبيب وايضا استاذي في المدرسة، وكل ما يمكنك فعل هو قول 'بانه لا يجب علي فعل ذلك' وعندما اسألك اذا كنت ستفعل اي شي لايقافي انت ترجع للصمت.. بامكاني ان اشعل الكرتونه كامله واطفئها في مقاعد سيارتك وانت ببساطه لن تفعل اي شي اليس كذلك ؟" جونقكوك يريد الانكار يريد الصراخ وايقافه عند حده لكن الفتى كان محق في كل شي كان يقوله عن حياة جونقكوك فعلى الاغلب  ان ما يقوله الان هي الحقيقة ايضا...

جيمين اكمل " منذ متى وهي تخونك ؟"
"لا اعتقد انه سؤال مناسب لتسألني اياه"
"فقط اخبرني" اصر جيمين
" منذ فترة" هو لا يعلم لماذا يخبر الفتى بكل ذلك " منذ سنوات في الحقيقة. لقد فعلتها بعض المرات عندما كنا مراهقين ولكنها توقفت بعد ذهبنا للجامعة، اعتقد انا عادت لفعلها عندما تم اقالتي من الجيش"
"اذا لنختصر الامر هي استمرت بخيانتك طوال علاقتكما، وانت مازلت متمسكا بها" اخذ رشفه اخرى من سيجارته "مثير للاهتمام"

"اين تريد مني ايصالك ؟" حاول جونقكوك تغير الموضوع
"يمكنك انزالي عند نفس المقهى الذي تقابلنا فيه المرة الماضية"

تشاجر مع ليسا مره اخرى حالما وصل للمنزل فاسرع للخروج وفي طريقة للمقهى تذكر ان جيمين بالتأكيد لا يزال هناك فغير مساره الى الحانه.. لا يريد منه ان يتلاعب بمشاعره جونقكوك لا يعلم بحق الجحيم مالذي يفعله...

[ يتبع ]

ادري الاحداث بطيئة بس مره ماحب لما الابطال يحبون بعض بسرعة قاعده احاول ابني مشاعرهم بالتدريج مع اني حاسه الاحداث تطفش
بس اسنتوا مو باقي شي ويبدا يصير بينهم اشياء اكثر

لسى ما راجعت البارت فاحتمال كبير يصير فيه اخطاء كثيرة وممكن ارجع اعدل بالاحداث

♡♡♡♡

Продолжить чтение

Вам также понравится

2.4M 84.3K 22
أن تُسَجن في عُمرِ الزُهور وِسط أسوارٍ كوَّنها حُبّ مُتمّلك مَنع عَنها الحَياة ..! صَبيَّة في مُقتبلِ العُمر تُطارَد مِن قِبل أقرَبُ الناس اليها أن ت...
127K 6.6K 41
" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول...
11.9K 1.3K 7
( ثمن السعادة) عام ١٦٠٠ م "تيلي تيلي بوم ، اغمض عينيك الان ، ثمة من يمشي في الخارج و يدق على الأبواب " تيلي تيلي بوم هل تسمعه وهو يقترب ؟ يترصد حو...
251K 9.6K 27
[ ADULT CONTENT ]. _ كنت سعيدة انني سأكمل دراستي وأدخل الجامعة حتى تلقيت صدمة غيرت كل مخططاتي. _ _ العد العكسي لنهاية حياتكِ قد بدأ.. احذري. _ _...