هذ الزواج قد تركته بعيدا ( ان...

RanaAbdelsabor által

50.8K 3.9K 72

تمت الترجمه من اللغه الصينيه (149 فصول) "لا يمكنك دخول دراستي لأن هناك معلومات." "لا يمكنك المقاطعة عندما أك... Több

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119
120
121
122
123
124
125
126
127
128
129
130
131
132
133
134
135
136
137
138
139
140
141
142
143
144
145
146
147
148
149 (End)

64

319 27 0
RanaAbdelsabor által


لم يذهب يو يان لرؤية شياو يون. لم تكن تعرف ما سيحدث هناك ، لكن "العودة إلى الشركة" التي نفد صبرها في البرد كانت لا تزال تنتقل إلى آذان يو يان من خلال الميكروفون. كان المكان الذي تحدث فيه الجانبان هادئا للغاية ، ولن يتم تجاهل أي صوت لطيف.

سمعت ذلك ، ولم يكن هناك شعور خاص ، سواء كان جيدا أو سيئا ، فقد أصبح العدم الذي تجاوز أذنيها.

·

عاد شياو يون للشركة ، لا يختلف عن ذي قبل. كان لا يزال يركز على التعامل مع الواجبات الرسمية ، ولم يفكر إلا في يو يان من حين لآخر عندما كان حرا ، لكن هذه المرة التقى فجأة ووقف مرة أخرى ، مما جعل ذاكرته أعمق كثيرا.

قام بلف شفتيه بلا مبالاة ، قائلا سرا إنه كان بالخارج لفترة طويلة ، وحتى مزاجه أصبح متوحشا.

في نهاية عمل اليوم ، عاد شياو يون إلى شياو تشاي لتناول العشاء مع عائلته.

كما جاء لينغ لين وأحضر هدية لزيارة والد شياو ووالدة شياو. عندما وصل شياو يون إلى المنزل, سمعت خالتها تذكر أنها ذهبت في نزهة على الأقدام بجانب البحيرة معا, " سيد شاب, هل ستذهب وتلقي نظرة أيضا?"إذا ذهبت ، يجب أن تكون السيدة العجوز والسيد سعداء! "

"مستحيل. عبس شياو يون وذهب إلى الدراسة في الطابق العلوي. بعد نصف ساعة ، رأى والديه ولينغ لين اللذين عادا معا عند نافذة الدراسة.

منذ أن قالت لينغ لين إنها تريد القتال مع لينغ يانغ ، وضعتها موضع التنفيذ. لقد تسبب في الكثير من المقاومة للينغ يانغ من جميع الجوانب. قبل يومين ، تنافست مع لينغ يانغ للفوز بقضية تعاون باستثمار المليارات. كان ذلك عندما كانت فخورة. تم تغيير اسم لينغ لين من العالم الخارجي من" الآنسة لينغ "إلى"السيد لينغ". تم تقسيم مجموعة لينغ إلى قوتين ، واحدة تدعم لينغ يانغ والأخرى تدعم لينغ لين. كان الفصيلان يقاتلان على قدم وساق. من ناحية أخرى ، كان لينغ تشى ، الذي كان يجب أن يرث عائلة لينغ ، يتجول في أماكن فنغيو المختلفة كل يوم ، يأكل ويشرب ويستمتع. رأيته كل يوم في الصحف الترفيهية ، ولم أتوقف أبدا.

لم يتم بعد تحديد نية لينغ تشنغشينغ لتغيير إرادته ، لكنه سمعه يذكرها عندما التقى مع لينغ تشنغشينغ قبل بضعة أيام ، ويبدو أنه كان في هذين اليومين.

في ذلك الوقت ، أخشى أن تكون هناك عاصفة دموية أخرى غير مرئية!

......

تدق تدق تدق--

"شياو يون! لماذا قمت بتشغيل للدراسة في أقرب وقت كما كنت عاد? يخرج قريبا ، دعونا نأكل! "صرخ لينغ لين عند باب الدراسة.

بمجرد عودتها هي والسيدة العجوز من الخارج ، سمعت أن شياو يون قد عاد ، لذلك ركضت واتصلت بشياو يون في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديها شيء تسأله.

ضغط شياو يون على مؤخرة السيجارة من منفضة السجائر ، وفتح الباب وخرج ، ثم سحبه.

لأن شياو يون خرج, أخذ لينغ لين خطوتين جانبا ونظر إلى الداخل, "الإله غامض, ما هي الأشياء المشبوهة المخفية فيه?" "

كان شياو يون غير ملزم: "دعنا نذهب ، أنا جائع. "

"هاه! من هو نادر? "

ذهب الاثنان إلى الطابق السفلي معا، وسارت لينغ لين أمام شياو يون ، وتوقفت فجأة واستدارت، "دعني أسألك شيئا. "

"ماذا? "

"التقى والدي معك قبل بضعة أيام. هل قال لك شيئا? "

رفع شياو يون حاجبيه: "هل تعرف هذا أيضا? "

"أريد أن أعرف أن والدي قد التقى بك. ما هو صعب جدا حول هذا? تجاهل لينغ لين, تبدو مسترخية, " يجب أن تسأل, كم من الناس لا يعرفون أنك والتقيت والدي الآن?"وقال انه اقول لكم عن إرادة? أعلم أن والدي يثق بك كثيرا. ماذا قال, تريد حقا أن تعطي لينغ لينغ يانغ? أين لكزس? ماذا عني? "

ابتسم شياو يون بلا هوادة, وسأل لينغ لين خطابيا: "والدك يعرف أن لدي علاقة جيدة معك ومع لكزس, فكيف يمكن أن يقول لي مثل هذه المسألة السرية?"الى جانب ذلك, لم تحارب بنجاح لينغ يانغ واستعادة انتباه والدك والثقة? الآن كنت قلقا بشأن هذا, لذلك لم تكن واثقا? "

عبس لينغ لين: "أنا فقط لا تقلق. لينغ يانغ تبدو بصراحة لطيف وأنيق ، ولكن أساليبه..."قاسية جدا. على الأقل انتزعت قضية من لينغ يانغ هذه المرة. على الرغم من أن هذا جعلها سعيدة وفخورة ، إلا أنها كانت مرتاحة قليلا في نفس الوقت.

قالت, "من يدري ما إذا كان قد خدع والدي? هل والدي مرتبك حقا..."

"تحدث بعناية. "

"......"

فركت لينغ لين جبهتها وقالت بلا حول ولا قوة: "حسنا ، بما أنك لا تعرف ، انسى ذلك. دعنا نذهب ، ننزل لتناول العشاء ، كان يجب أن ينتظر العم شياو والعمة شياو لفترة طويلة. "

نزل شياو يون ولينغ لين إلى الطابق السفلي ، وكان العشاء بالفعل على الطاولة. كان والد شياو ووالدة شياو ينتظران بالفعل. عند رؤية شياو يون ولينغ لين ينزلان ، حثوا على تناول الطعام.

أثناء تناول الطعام ، ذكر لينغ لين فجأة: "بالمناسبة ، لماذا لم تر يو يان? يجب أن تنتهي المدرسة, حق? "

نظرت إلى شياو يون ، نظرت شياو يون إلى وجبتها كالمعتاد ، صامتة. عندما جاءت إلى شياو تشاي مرتين مؤخرا ، لم تر يو يان ، ولم تكن تعرف إلى أين ذهبت للعب. كما سألت عن غير قصد خالتها وخدم شياو تشاي, لكن خالتها أخبرتها أنها لا تعرف أو لا تعرف, وحتى الخدم كانوا مراوغين, لكن بالنظر إلى ذلك, لا يبدو أنه شيء جيد?

بدافع الفضول, سألت بشكل خاص خادمة وصلت مؤخرا فقط, " هل تشاجر يو يان وشياو يون?"لا أستطيع أن أطلب منهم, لك أن تقول لي, ربما أنا يمكن أن تساعد في إقناعهم? "

تردد الرجل للحظة وقال, " في الواقع, الشابة والسيد الشاب سيطلقان... السيدة الشابة خرجت! "

قالت لينغ لين ، لقد فوجئت قليلا بهذه الإجابة. على الرغم من أنها كانت تعلم أن علاقة شياو يون ويو يان لم تكن جيدة جدا ، إلا أنها لم تكن تعلم أنها أصبحت قاسية جدا ، وكانت في مثل هذه اللحظة الحساسة. لكنها تحب يو يان قليلا.

بعد طرح السؤال ، نظر لينغ لين إلى شياو يون ، ثم إلى والدة شياو وتعبير والد شياو.

ابتسم شياو مو وقال ، " شياو يان ليس في المنزل لشيء ما. لينغ لين ، تذكر أن ندعو قوه شنق لتناول العشاء في المرة القادمة التي تأتي. أنا لم أره لفترة طويلة, وأنا لا أعرف كيف يفعل مؤخرا? بالمناسبة, كنت قد تزوجت لعدة سنوات, حق? عندما أنت ذاهب لإنجاب الأطفال? "

قال لينغ لين: "أخبرت قوه هانغ ، لكنه مشغول جدا في العمل ولا يمكنه المغادرة. "في الوقت نفسه ، فوجئت بأن شياو مو سيخفيها عمدا.

"كيف يمكن لهذا العمل? إنها عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك لا تركز فقط على العمل ، ولكن انتبه أيضا للراحة! أبحث في بلدي شياو القديم, ليس فقط لأنه مشغول مع العمل? ? "

تم تسمية الأب شياو وابتسم بشكل جيد.

لينغ لين: "نعم ، العمة شياو ، سأخبره. "

"حسنا ، سأأتي بالتأكيد مع قوه هانغ في المرة القادمة! "

رد لينغ لين بابتسامة. أما ما فكرت به في قلبها ، فلا أحد يعرف. بعد كل شيء ، كانت قد وعدت عدة مرات ، وما زالت تأتي بنفسها في كل مرة.

بعد وقت قصير من العشاء ، قال لينغ لين وداعا وغادر. قبل المغادرة, لم تتراجع عن سؤال شياو يون, قول, " أليس كذلك لأنك تشاجرت مع يو يان وهربت?" "

ابتسم شياو يون وسار إلى خزانة النبيذ وسكب كأسا من النبيذ الأحمر.

قامت لينغ لين بإمالة رأسها ونظرت إلى ظهر الرجل المستقيم ، وابتسمت: "إذا كنت لا تريد أن تقول ذلك ، فسأذهب أولا ، وداعا. "

أجاب الرجل بشكل لا يمكن الاستغناء عنه: "هم. "

أخذ لينغ لين نظرة أخيرة ، استدار وغادر.

بعد أن غادر لينغ لين ، صعد شياو يون إلى الطابق العلوي بكأس. رأت عن طريق الخطأ خالتها التي تقلصت رأسها إلى الخلف. بدت مذعورة. رفع حاجبيه ومشى وسأل, " ما الأمر?" "

خرجت العمة ولفت أصابعها بشكل محرج, " لا..."

·

في اليوم التالي ، رأى يو يان تقريرا عن لينغ تشنغشينغ في إحدى الصحف. وقدم وصية أخرى ، قائلا إنه سيعطي 80 ٪ من الممتلكات تحت اسمه إلى غودسون لينغ يانغ المعترف به حديثا ليرث. أما بالنسبة لأطفاله البيولوجيين ، فقد كانوا يمثلون جزءا صغيرا فقط ، ولا يمكن مقارنتهم مع لينغ يانغ على الإطلاق.

بمجرد ظهور الأخبار ، أصبحت على الفور محور مناقشة الجميع ، وخمنوا جميعا من كان لينغ يانغ. أم أنه غودسون أو ابن غير شرعي?

كان يو يان يتخيل تقريبا كيف يجب أن يكون لينغ لين ولينغ تشى غاضبين وحزينين. تنهدت ، كما لو أن الرجل الطويل الذي تمسك بزوجته الميتة لعقود قد تغير في هذه اللحظة. لكن لينغ تشنغشينغ في ذاكرة يو يان يختلف عن لينغ تشى ، المتعمد والعام ، ولينغ لين ، الواثق والفخور. إنه أنيق ولطيف ، وبالطبع لديه تصميم ليس الناس العاديين.

لم تستطع فهم المؤامرات في مراكز التسوق هذه وفي منزلها. بعد رؤيته ، مرت عليه. هذه ليست قضايا يمكن أن تقلق بشأنها.

·

كما الأطراف المعنية ، كان لينغ تشى ولينغ لين غاضبين جدا بالفعل. بالإضافة إلى كونهم غاضبين ، كانوا أكثر حزنا وحزنا. لم يفهموا أن لينغ يانغ كان يتمتع بسحر كبير ويمكن أن يجعل لينغ تشنغشينغ يفعل ذلك إلى هذه النقطة! بالطبع ، أفهم أيضا أن الغضب والغضب كان عديم الفائدة منذ فترة طويلة. إذا كان من المفيد, وكان لكزس إلى تلك النقطة قبل, لم يجعل لينغ تشنغشينغ اتخاذ خطوة إلى الوراء?

إنه فقط بالمقارنة مع لينغ لين، كان لينغ تشى أكثر صمتا ، يفكر بعنف: على أي حال ، هذه الأشياء ليست له ، يمكن لوالده أن يعطيها لمن يريد ، إنه ليس نادرا!

قال لينغ لين ببرود: "لن أسمح لينغ يانغ بالنجاح أبدا! "

في النهاية ، لن تستسلم.

·

"إذا قمت بذلك, لا تقلق من أن لينغ تشى ولينغ لين يكرهونك حقا? "

في صندوق مقهى مخفي ، جلس شياو يون ولينغ تشنغشينغ مقابل بعضهما البعض. باستثناء له وله ، لم يكن هناك شخص ثالث على الساحة.

هز لينغ تشنغ شينغ رأسه بلا حول ولا قوة: "ربما أنت على حق, كنت مخطئا منذ البداية, لكن في هذه المرحلة, كيف يمكنني التراجع? "

"لكزس لا يزال هو نفسه. "

"أنا أعلم ، على العكس من ذلك ، لينغ لين..."قالت لينغ تشنغشينغ بتردد،" لينغ لين أقوى بكثير وحاسمة من شقيقها. قد تكون والدتها ذهبت مبكرا وكنت مشغولا بالعمل. لديها لرعاية شقيقها الأصغر ومشغول مع أشياء أخرى ، حتى انها أكثر استقلالية. تستخدم لكزس للاعتماد على الناس ، وسيفعل شخص ما كل شيء. لم يتعرض أبدا لأي انتكاسات منذ أن كان طفلا.

قال لينغ تشنغشينغ :" أنا نادم على ذلك. لم يتعلموا جيدا عندما كانوا صغارا. الآن بعد أن أصبحوا كبارا وكبارا ، فات الأوان للتدريس مرة أخرى. "

كشف لينغ تشنغشينغ منذ فترة طويلة أنه طلب من لكزس العمل في الشركة وكان سيسلم لينغ له ، لكن لكزس كانت غير راغبة واستخدمت أعذارا مختلفة للتخلص منها. حاول هو ولينغ لين أساليب مختلفة ولكن دون جدوى. في وقت لاحق ، كان هناك لينغ يانغ ، معتقدا أن هذا النوع من التحفيز سيجعل لكزس تتمتع بروح قتالية ، وسيقاتل ويقاتل ، لكنه لم يتوقع أن يكون الأمر كذلك في النهاية. لا يوجد شيء يمكنه القيام به. لينغزي لينغزي ، طموح لينغ يون ، ترقى حقا إلى مستوى الاسم الذي أعطاه إياه.

وقال شياو يون: "في بعض الأحيان ، والكراهية والغضب لا تحفز بالضرورة روح القتال الناس ، ولكن أيضا جعل الناس أكثر منحلة. بالطبع ، إذا كنت تحب...ربما الأمر مختلف. "تماما مثله وأبيه.

سأل, "لينغ القديم, ماذا ستفعل بعد ذلك?" "

هز لينغ تشنغشينغ رأسه وقال ، " دعنا نكتشف ذلك. "

أومأ شياو يون برأسه في صمت. كان لينغ تشنغشينغ هو الذي اتخذ القرار ، ولم يكن له الحق في التدخل كثيرا.

بعد عشر دقائق ، لم يغادر شياو يون شيان لينغ تشنغشينغ المقهى. لم يمض وقت طويل بعد مغادرته ، ظهر لينغ يانغ.

أما ما تحدثوا عنه ، فلا أحد يعرف.

·

في نفس اللحظة ، تلقى يو يان عن طريق الخطأ مكالمة من والد شياو. قال الأب شياو إن الوعود التي وعدته بها من قبل لا يمكن عدها. فوجئت يو يان قليلا، ولكن منذ أن قال الأب شياو ذلك ، أجابت.

قال الأب شياو, " يو يان, هل تعرف ما هو أكبر نقطة ضعف لديك? "

هز يو يان رأسه بشكل مريب ، مشيرا إلى أنه لم يفهم ، "ربما أنا غير حاسم للغاية..."

"لا ، أنت بسيط للغاية. "

"هذا......"

"أنت بسيط للغاية وشفاف للغاية. بالنسبة لبعض الناس ، يمكنهم أن يروا من خلالك في لمحة. إذا لم يكن لدى الشخص أسرار، فهذا أمر خطير للغاية ، سواء كان ذلك بالنسبة للآخرين أو لنفسه. "

صدم يو يان ، كما لو أنه لم يفهم.

قال الأب شياو أخيرا، " سأعطيك رقم هاتف. إذا كان لديك أي صعوبات ، يمكنك الذهاب إليه. "

......

بالنسبة لسبب الانتظار في الشهر السابق ، لم يسأل يو يان ، ولم يخبرها الأب شياو عن ذلك ، لكن لم يحدث شيء. ربما لم تكن النتيجة النهائية كما كان يعتقد ، وتوقف الأب شياو عن إجبارها.

بينما كانت تتساءل ، رن هاتفها مرة أخرى: شياو يون 1.

التقطت: "مساعد تشن? "

"هذا أنا. "

Olvasás folytatása

You'll Also Like

69.2K 3.8K 123
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 118 بمجرد أن استيقظت ، أصبحت Gu Xuejiao الأخت المتغطرسة والمتعمدة لقائد الكتاب الذكر. كان تخصصها يكمن في...
88.2K 9.5K 194
تحولت يين ييليو إلى رواية. أصبحت أرنبًا متحورًا في نهاية العالم والتي جاءت مع مساحتين مكانيتين. كان مالكها ، جين يانغ ، هو رئيس الأشرار المطلق الذي س...
59.7K 5.3K 161
هاجرت أول إمبراطورة لدا يان! عندما فتحت عينيها، أصبحت ممثلة من الدرجة الثامنة عشرة تحمل نفس اسمها وكانت تشارك في عرض متنوع عن البقاء على قيد الحياة ف...
303K 8.7K 33
له مجلسٍ ما ضيّعوه المسايير ‏قبل الهلا تسبقه حجاجه " الرواية مثليه " gay