julietta's dress up✨

De vinya_chan

8.5K 613 26

جوليتا ، التي ولدت كطفل غير شرعي لشحص من النبلاء ، نشأت في مسرح أوبرا للاختباء بعيدًا عن أعين زوجة النبيل الر... Mai multe

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرين
الفصل الحادي و العشرين
الفصل الثاني و العشرين
الفصل الثالث و العشرين
الفصل الرابع و العشرين
الفصل الخامس و العشرين
الفصل السادس و العشرين
الفصل السابع و العشرون
الفصل الثامن و العشرون
الفصل التاسع و العشرون
الفصل الثلاثين

الفصل الرابع عشر

178 19 0
De vinya_chan


قصر برتينوفي شارع هارودس ، الجزء الخامس

عند النظر إلى مويرا ، التي كانت تتألم لبعض الوقت مع فنجان من الشاي في حال أسيء فهمها ، تظاهرت جوليتا بأنها لا تعرف ، وقالت ، كما لو كانت آسفة على الدواء الجيد ، "سأخبر الخادمة بصراحة أنني شربتها. عندما تقوم الخادمة بتوبيخي ، عليك أن تخبريها أنك قلت لي أن اشربه".

جوليتا ، التي كانت تعلم أن شرب كوب من الشاي الذي يحتوي على عقارلمنع الحمل لن يسبب ضررًا كبيرًا لها على أي حال ، كانت مستعدة حقًا لشربه. ومع ذلك ، إذا تم القبض عليها ، فسيتم طردها.

عندما مدت يدها لأخذ الشاي من مويرا ، والتي كانت تميل رأسها ، ابتلعت مويرا الشاي الأحمر بتعبير حامض. سيكون من الجيد حماية جسدها ، وحتى لو كان الشاي لمنعها من الحمل ، فإنها لا تستطيع إلا أن تشربه لأن الخادمة قالت إنها ستخبر الخادمة الرئيسية بانها لم تشربه.

أثناء احتساء الشاي ، حدقت مويرا في الخادمة.

لقد تم خداعها على الرغم من معرفتها بشكل دقيق كيف تم ذلك ، لأنها لم تستطع ترك جانب الأمير.

صنعت جوليتا وجهًا مؤسفًا عن عمد ، حيث نظرت إلى مويرا التي شربت الشاي ، وتعبيرها مليء بالشكاوى.

بالنظر إلى تعبير وجهها ، اعتقدت مويرا أن هذه الخادمة اعتقدت حقًا أن الشاي كان صحيًا.

عندما سلمت فنجان الشاي الفارغ ، قبلته جوليتا بأدب مطلق. كانت مويرا تحب جوليتا ، التي كانت تعامل نفسها كملكة أكثر من الخادمات اللائي كن دائمًا يحتقرنها.

"أريدك أن تقدمي لي الشاي من الآن فصاعدًا."

تشدد وجه جوليتا من طريقة مويرا في الكلام ، كما لو كانت تمنحها نعمة كبيرة. كان ذلك بسبب انزعاجها من أنها كانت تقوم بمزيد من الأعمال غير الضرورية. ومع ذلك ، نظرًا لأنها لم تكن قادرة على إظهار أفكارها الداخلية ، أنزلت رأسها على الفور بعمق للتعبير عن امتنانها وخرجت من الغرفة.

في هذه الأثناء ، ركضت آنا إلى الخادمة الرئيسية بعد أن أمرت جوليتا بتنفيذ مهمة.

"الخادمة الرئيسية ، خرقت جولييتا الأوامر وأخذت الشاي إلى غرفة السيدة مويرا."

كانت جوانا تستشير الشيف في قائمة إفطار الأمير ونظرت إلى كلمات آنا. "ما الذي تتحدث عنه؟ قلت للفتاة ألا تظهر نفسها أمام الضيوف ؛ ماذا تفعل نيكول؟ "

"انا لا اعرف. رأيتها تدخل غرفة السيدة وأتيت لأخبرك على الفور. ستكون مشكلة كبيرة إذا لم تشرب السيدة الشاي. أعتقد أن عليك أن تذهب."

"ما خطبها بحق الجحيم؟ بغض النظر عن كيفية إحضارها لرسالة تمهيدية من ماركيز روديوس ، سأضطر إلى طردها على الفور ".

مع العلم أنه كان هناك شجار في كل مرة ترسل الشاي إلى غرفة مويرا ، ركضت جوانا بتوتر في القاعة. عندما وصلت أمام غرفة مويرا في أقصى جزء من القاعة ، رأت جوليتا تغادر الباب.

بمجرد أن رأت جوليتا ، ان جوانا جرّتها إلى الخارج من أمام الباب بعيدًا ، وزمجرت في حالة من الغضب. اعتقدت أنها فشلت لأنها لم تكن قادرة على جعلها تشرب الشاي في هذا الوقت القصير.

"من يجرؤ على الدخول والخروج من غرفة السيدة؟ منذ متى وانت هنا؟ لقد عصيت بالفعل اوامري.

أعطني الشاي واصعدي إلى الطابق العلوي واحزم أمتعتك على الفور ".

ضحكت آنا على جوليتا وذراعيها مطويتان. فوجئت جوليتا بالصراخ المفاجئ ، "كيف تجرأت على أن تكوني مغرورة جدًا ، أيتها الفتاة القبيحة!"

لقد شعرت بالارتياح لدرجة أنها لم تضطر إلى النظر إلى تلك الشخصية البشعة بعد اليوم.

لاحظت جوليتا ما حدث عندما رأت آنا خلف جوانا التي تبدو بشكل مخيف. كان من الواضح أنها جعلتها تقوم بمهمة تسليم الشاي لطردها.

حملت جوليتا فنجان الشاي الفارغ بأدب إلى جوانا ، التي كانت تحدق بها ، لتهدئة غضبها بإعلامها بأنها أكملت مهمتها. أوقفت جوانا غضبها بعد أن نظرت إلى فنجان الشاي النظيف ، حيث لم يتبق قطرة منه ، وسألت ، "لا تخبرني ، هل شربت كل هذا؟"

"نعم، سيدتي."

فحصت آنا فنجان الشاي فوق كتف جوانا وتدخلت بسرعة. "لا يمكن أن يكون الأمر على هذا النحو. رئيسة الخدم ، أنت تعرفين ذلك. يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تشرب كوبًا من الشاي. أنا متأكد من أنها شربته أو رمته بعيدًا لأنها كانت خائفة من التوبيخ ".

بناءً على كلمات آنا ، سألت جوانا جوليتا. "هل أنت متأكدة من أن السيدة شربته؟"

"نعم، سيدتي. أعرف مدى أهميتها ، ولن أكذب عليك. قالت لي السيدة أن أنتظرها مع الشاي في المرة القادمة ".

"تقصد أنها طلبت منك الانتظار مع الشاي؟"

"نعم."

تفاجأت جوانا داخليًا بكلمات جوليتا. اعتقدت أن جوليتا كانت أفضل مما كان متوقعا ، لذا فقد أقرت بأنها خالفت أمرها ، لكنها اعتقدت أنه لا ينبغي أن يحدث ذلك مرة أخرى وفتحت فمها لتقول شيئًا.

"لابد أنك كنت جيدًا جدًا مع السيدة. ومع ذلك ، لا يمكنني تركك تخالفين طلبي. إذا حدث هذا مرة أخرى ، فسيتم طردك من هذا القصر ".

نظرت جوليتا إلى جوانا قائلة بصوت هادئ ، وكأن غضبها قد هدأ. "رئيسة الخدم، لم أعص أوامرك أبدًا. لقد فعلت ما طلبت مني آنا أن أفعله ".

جعلت كلمات جوليتا آنا تقفز. "انها تكذب. لماذا أفعل مثل هذا الشيء إذا لم يكن حتى وظيفتي؟ "

"إذن ، كيف عرفت بعد أن عملت في هذا القصر لفترة قصيرة ، وكيف دخلت هذه الغرفة بشاي مليء بوسائل منع الحمل؟"

نظرت جوانا إلى كلاهما بالتناوب وصفقت يديها للفت الانتباه من آنا وجوليتا ، اللذين كانا يحدقان في بعضهما البعض حتى الموت.

"قف. سأنهي هذا الشيء هنا. ولكن إذا حدث هذا مرة أخرى ، فسيتم طرد كليكما من القصر على الفور ، لذا تأكدي من ذلك ".

قالت جوانا كلماتها لالاثنين وعادت إلى المطبخ. همست آنا لجوليتا حتى لا تسمعها ، "باه ، عليك أن تعرف أنك محظوظة اليوم. سأطردك بالتأكيد ، لذا فقط انتظري ".

"بغض النظر عن مدى تفكيرك. هل تعتقد أنني سأتعرض للضرب فقط؟ "

"حسنا. دعونا نرى من سيفوز ".

—-

مرت ثلاثة أشهر منذ أن بدأت جوليتا العمل في قصر بيرتينو.

في اليوم التالي لمجيء أول راتب لها ، ذهبت إلى ماريبل صاحبة المسرح ، وسددت مبلغ الشهر الأول ، ولم يكن لديها سوى ثمانية الاف من المال. كان هذا أول مال حصلت عليه في حياتها الحالية.

اشترت جوليتا قلمًا أرادته بالمال الذي كسبته من عملها ، وتأثرت جدًا لدرجة أنها تستطيع شراء ما تريد بنفسها بهذه الطريقة كادت أن تبكي. لقد سبت الكلب ماني وكأنه يمر بطقوس ، بعد أن منحها موقفًا يصعب عليه البكاء.

بعد أن تلقت أجر الأسبوع الثالث أمس ، كانت في طريقها للعودة إلى القصر اليوم ، ودفعت لماريبل مبلغ هذا الشهر ، وقابلت ليليان وأميلي وصوفي للمرة الأولى منذ فترة طويلة وقضيت وقتًا ممتعًا.

جوليتا ، التي وصلت إلى القصر في الغسق ، كانت تسير على طول الممر الطويل من البوابة الرئيسية إلى الباب الأمامي.

توفر حديقة القصر ، التي دخلت الربيع لتوها ، إطلالة رائعة على البراعم المختلفة والزهور الناشئة. كانت تمشي على مهل ، مستمتعة بالحديقة ، معتقدة أن عينيها يمكنهما الاستمتاع بالمنظر الفاخر هذه الأيام ، لكنها سمعت قعقعة عربة خلفها

قلة من الناس زاروا قصر بيرتينو باستثناء الأمير الذي كان يزوره عادة مرة أو مرتين في الأسبوع ، وامرأته التي جاءت معه كملحق. جوليتا ، التي تساءلت بالفعل عما إذا كان الوقت قد حان لزيارته ، تراجعت بهدوء لتجنب رؤيتها من قبل صاحب العربة.

عندما خرجت من الشارع وانتظرت ورأسها لأسفل ، مرت عربة أرجوانية يجرها أربعة خيول سوداء كبيرة بشكل خطير.

عند رؤية الأنماط الفضية والأرجوانية الملونة المنحوتة على باب العربة ، رفعت جوليتا رأسها عرضيًا ، وعندما وجدت الأمير بالداخل من خلال النافذة ، أعربت عن عبوسها. أعادت ذاكرتها لقاءها الأول مع الأمير ، الذي لم ترغب في مواجهته مرة أخرى بعد ذلك اليوم العصيب ، الذكرى التي أرادت حذفها.

هزت رأسها بسرعة وصدت أفكارها المتزايدة تمامًا ، وعادت إلى قدميها ، معتقدة أن القصر سيكون صاخبًا مرة أخرى اليوم.

——-

Continuă lectura

O să-ți placă și

2.7K 1.2K 199
Besoin d'une pose ? Détendez vous, en regardant Images drôles par Cookiegirl
1.3K 93 17
découvrons nos perso de Demon Slayer dans un groupe Snap ça sera du n'importe quoi avec beaucoup de retournement de situation 🤣 bonne lecture
1.4K 211 3
"⚠️sexual content⚠️" "كل ما اريده هو استرجاع خاتم أمي فكيف تورطت مع الرجل ذات القفازات السوداء جيون جونغكوك الذي قلب حياتي جحيما!" ... "سيد جيون ل...
349K 29.8K 154
Dure d'aimer quand on n'a pas le choix. Wolf Anciss, jeune loup-garou en paye les frais. Wolf, Etrange jeune homme capable de voir en détaille tout...