Power | قّوة

Von ihxlarry

245K 13.2K 5.8K

في احد الأيام وقعت عينا جونغكوك على تايهيونغ وبطريقة ما اصبح يتعامل معه بشكل خاص حتى اصبح مستعد ليضع حياة الأ... Mehr

البدايه.
واحد
اثنان.
ثلاثة.
اربعة.
خمسة.
سته.
سبعة.
ثمانية.
عشره.
إحدى عشر.
اثنا عشر.
ثلاثة عشر.
اربعة عشر
خمسة عشر.
ستة عشر
سبعة عشر.

تسعة.

12.7K 897 230
Von ihxlarry

المشاهدة 600 ومعقوله ولا منكم يكتب كومنت او يحط فوت؟ مو معقول ياجماعه ):
تقريباً 3 او 4 أشخاص متفاعلين وتجي وحده بالخاص ما اشوف تفاعلها هنا وتقولي متى البارت؟
البارت يختي احدثه على حسب الشروط انا حتى احدث من دون ماتنفذون الشروط ياجماعه!
انا مو مثل الكاتبات اللي يهددون بحذف الروايه اذا مافيه تفاعل تطمنوا من ذي الناحيه انا بس محتاجه تحفيز منكم اني اكمل ☹️💔.

فوت وكومنت بين الفقرات رجاءاً هذا الشرط مافيه ابسط منه عاد 🌚💔.

استمتعوا💋.

ــــــــــــــ

تاي كان مستلقي على سريره بينما كان يفكر بحديث جونغكوك ، لا يعلم كيف حدث هذا ولكنه قبِل شرط كوك الحقير.

هو على الأقل ساعد كيونغسو وهو سعيد بذلك حقاً ، لا يعلم لما يفعل ذلك لكيونغسو ولكن هو يشعر بمعاناة كيونغ مع التنمر لهذا هو قرر فعل ذلك.

هو حقاً يخاف من كوك ولا يشعر بالأمان معه ورغم ذلك هو سيستمر بهذا الامر ويجعل كوك يمل منه وبعدها سوف يتركه نعم هذا الذي سيحدث!

رن هاتف تاي ليبتسم فور ظهور اسم جيميني على الشاشه ليعتدل بجلسته ويجيب بأشراق:"مرحباً جيميني"

"اهلاً تاي تاي خاصتي!"هتف جيمين بأشراق ايضاً ليسمع تاي يونقي وهو يقهقه ثم يقول:"انا متأكد بأنكما طفلان"

"تاي تاي انا ويوني في المقهى مارأيك ان تأتي معنا؟"عرض جيمين على تاي الذي اخذ دقائق ليفكر ليسبقه جيمين بترجي:"هيا تاي تاي غداً عُطله ومن ثم سوف نستمتع حقاً"

"حسناً جيميني سوف اتي ارسل لي الموقع"قال تاي ليهتف جيمين بسعاده ليقهقه تاي عليه واغلق ثم انتظر ثواني ليرسل له جيمين الموقع.

-

كان جونغكوك يقف امام متجر بعد ان اشترى سيجاره بفضل صديقه الأكبر سناً هيتشول"اييش ايها الوغد الصغير الى متى سوف تعتمد علي لاشتري لك هذه السجائر!"تذمر هيتشول وهو يجلس بجانب كوك.

"هيونغ انت تخطيت السن القانوني اما انا لا "قال كوك وهو يشعل سيجارته ويعطي واحده لهيتشول"لا اصدق انك تتصل بي فقط لهذا السبب ايها الوغد!"صرخ هيتشول بسخط ليقهقه كوك.

"اذن لقد اخبرني نامجون انك وجدت صديقاً جديد!"قال هيتشول بخبث ليتنهد كوك وهو يتمتم بسخط:"هذا النامجون الثرثار!"

"هل انت حقاً معجب به؟"تسائل هيتشول بشك لينظر له كوك قليلاً ثم يقف وهو يرمي سيجارته"لا شأن لك"قال وهو يضع يداه بجيب بنطاله ويذهب.

ابتعد وهو يخرج علكه ويأكلها ليبعد الشبهات عنه من اجل ان لا تشك والدته وإلا سوف تجعله ينظف المنزل لسنه كامله .

في اثناء طريقه توقف واتسعت عيناه بصدمه وهو يرى والده يقف امامه ويبتسم حين تراهما ستلاحظ نفس هالة الرجولة والهيبة فيهما اَي انهما حقاً اب وابنه.

"الم تشتاق لي؟"قال والده بابتسامه بارده وهو يفتح ذراعاه بوسع ليبتسم كوك ايضاً ويتقدم بسرعه لمعانقة والده .

"انت تدخن ايها الوغد الصغير!"قال والده وهو يقهقه ليضحك كوك ومن ثم مشى بجانب والده وهما يتجهان لسياره ليجلسا بها ويتحدثان.

"كيف حال الجميع؟"تسائل السيد جيون وهو يأخذ من جيب كوك السجائر ويأخذ واحدة ثم يعيدها لابنه الذي اخرج قداحه واعطاها لوالده.

"جميعنا بخير"قال كوك وهو يتنهد"الا زالت والدتك تحذرك مني؟"سأل والده ببرود ليومئ كوك بالموافقه فوراً.

"ابي لا تقلق انا لن أكرهك ابداً!"قال كوك بلطف لينظر له والده وهو يبتسم ثم يبعثر شعر كوك"اعلم ذلك بُني ولكن جيني تفعل!"قال السيد جيون وهو يشير للأمام .

رئ كوك جيني وهي تقبض على حقيبتها بقوه وتنظر لوالدها وكأنه عدو ما تنهد كوك بغضب فهي دائما ما تقبض عليه بالجُرم المشهود.

"ترجل ايها الفاسق!"قالت جيني وهي تصر على أسنانها ليترجل كوك وهو يغلق الباب بقوة"وداعاً ابي سعيد بلقائك"قال كوك ببرود وهو يتجاهل جيني.

"وداعاً بُني و..ابنتي"قال السيد جيون بهدوء لتنظر له جيني بغضب شديد ثم قالت وهي تصر على أسنانها:"لست ابنتك ولن أكون ولا تأتي لهنا مره اخرى!"

ذهب السيد جيون واستدارت جيني لكوك لتراه ابتعد لتلحقه وهي تديره نحوها وتصرخ عليه:"لما كنت معه؟"

"تتكلمين وكأني مع غريب!"قال كوك بسخط لتصرخ جيني بقهر ثم تشير لطريق ذهاب السيد جيون"هذا الوغد رجل عصابات هل نسيت عندما كاد ان يقتل والدتنا؟"صرخت بسخط .

"هو نادم الان!"صرخ كوك عليها لتمرر جيني يداها على شعرها بتعيده للخلف ثم اشارت لكوك بتهديد"اسمعني ايها الوغد الصغير انا أحذرك من رؤيته مره اخرى وإلا اني سوف اخبر والدتنا!"

"لما لا تفهمين انه والدنا!"صر كوك على اسنانه بغضب لتصرخ عليه جيني بالمقابل:"انت الذي لا تفهم هو يحاول ابعادك عننا لتنضم لعالمه المظلم يحاول جعلك مجرم !"

"انا لن ابتعد عن والدي لمجرد انه مجرم!"قال كوك بحده وركض بعيداً لتبكي جيني فوراً وهي تجلس القرفصاء واضعه رأسها بين يداها وتهمس:"ماذا افعل يا اللهي!"

-

تاي واليونمين كانوا يجلسون على المائده وأخبرهم تاي بالذي حدث اليوم ليغضب جيمين فوراً "لقد اخبرتك ان تبتعد عنه تاي لما لم تسمتع لي؟"قال جيمين بغضب .

"انا لم احتمل رؤية كيونغسو يتألم!"قال تاي بعبوس ليتنهد جيمين"ان كوك فتى خطير تاي لقد ضرب الكثير ضرباً مبرحاً ولَم يرحم أحداً يوماً" قال يونقي بجديه.

"هيونغ هو اخبرني انه لم يؤذيني وسوف يصبح صديقي المقرب فقط!"قال تاي وهو يقوس شفتاه بحزن"اخشى انه يستدرجك لشيء اخر تاي!"قال جيمين ليعقد تاي حاجبيه ثم تتسع عيناه حين استوعب.

"لن يجرؤ ونحن موجودين!"قال يونقي بهدوء ثم عبث بشعر تاي يطمئنه انه سوف يكون الجميع بجانبه"شكراً لكم يارفاق"قال تاي بابتسامه لطيفه.

"كم مره علي اخبارك انه لا شكر بين الأصدقاء؟"قال جيمين وهو يضرب كتف تاي بخفه ليقهقه تاي ويومئ بالموافقه فوراً.

-

يوم الاحد بالمدرسه:

كان تاي يجلس على كُرسيه ويقرأ كتاباً ما وشعر فجأه بسكوت الجميع ليرفع عيناه البندقية ويرى كوك يقف عند الباب ومن ثم يبتسم له باتساع ليبتلع بتوتر .

تقدم كوك ناحية تاي وهو يبتسم بلطف ثم بعثر شعر تاي الذي جفل"مرحباً تاي كيف حالك اليوم؟"قال كوك وكأنه يتحدث مع طفل صغير.

"ب-بخير جونغكوك شي"قال تاي بتوتر لتتحول ملامح كوك لبرود ثم بشكل مُفاجئ اقترب من وجهه تاي الذي اتسعت عيناه البندقية بصدمه:"توقف عن هذه الرسميه ونادني بكوك"

"في الحقيقه افضل كوكي ايضاً"اكمل بأبتسامه جانبيه وحين لاحظ كوك صموا تلي عاد للوراء وميل رأسه للجانب بتفكير:"همم اذن اقابلك بالحديقه الخلفيه سوف نتناول الغداء معاً حسناً؟"قال كوك وكأنه يذكره بتلك النظره الحقيرة الشرط وسببه.

"ح-حسناً سوف اتي"قال تاي ليبتسم كوك بأشراق ويودع تاي ثم يذهب بعيداً ليتنهد تاي بعمق وقلق ليستدير لصوت جين:"هل دعاك لتو لتناول الغداء معه؟"

"هيونغ لا تقلق سيكون كل شيء بخير "قال تاي بلطف ليتنهد جيد ثم يمسك بيدا تاي ويقول له:"تاي اخبرني فقط ان احتجت لمساعده انا موجود لا تنسى اني رئيس مجلس الطلبه سوف اجعله يقع بالحضيض ان اذاك!"

"حقاً هيونغ لا شيء سوف يحدث هو فقط يريد ان يكون صديقي"قال تاي ليتنهد حين ويومئ له.

-

في وقت الاستراحه ذهب تاي لخلف المدرسه وهوي يعانق طعامه له ليجد كوك يستلقي هناك واضعاً ذراعه على عينيه .

"م-مرحباً؟"قال تاي وهو يقترب ثم يجلس بمسافة قصيره جداً بينهم ، رفع كوك ذراعه لينظر لتاي ثم اعتدل بجلوسه وابتسم بوسع.

"اهلاً ايها الصغير!"قال كوك بسعاده ثم اقترب من تاي لتنعدم المسافه وتربع ليفتح غدائه"كنت انتظرك وانا جائع جداً"قال كوك وهو يتظاهر بالعبوس.

"لم يكن عليك انتظاري!"قال تاي وهو يفتح حليبه من دون النظر لكوك الذي قهقه ولَم يرد على تاي بل تأمل كيف تاي يشرب حليبه بمدى الوداعه واللطافه.

مر بعض الصمت ثم وجدا نفسهما يدردشان معاً عن ماذا يحبان وماذا يكرهان ، تاي بلفعل لازال غير مرتاح لكوك ولكنه يتماشى معه فقط .

بعد وقت رِن الجرس وكان تاي قد ودع كوك وهو الان عند خزانته يأخذ كتبه وأول واغلق الخزانه فُزع لوجود بيكهيون يتكئ على ظهره متكتفاً بجانبه كيف لم يلاحظه.

"انا هنا لاحذرك منه فقط!"قال بيك بجديه ودون مقدمات ليبتلع تاي عالماً انه يقصد كوك"هو خطير هو حقاً كذلك أنسى ذلك الشرط وابتعد فقط عنه!"قال بيك بحنيه لتاي واضعاً يده على كتفه.

"ولكنه سوف يؤذي كيونغسو"قال تاي وهو يقوس شفتاه بحزن"انا حذرتك فقط تايهيونغ هو ليس كما تظن ليس فقط متنمر!"قال بيكهيون ليعقد تاي حاجبيه باستغراب.

ذهب بيكهيون بعيداً تاركاً تاي في حيره مماقال مالذي يعنيه ياتُرى؟

هو يعلم الان انه تورط ولن يتركه وشأنه كوك حتى لو تراجع عن الشرط ، هو لا يفهم مالذي يريده منه كوك بالفعل هل يعقل انه حقاً يريد استدراجه للفراش؟"
لا احد يعلم بالفعل !

تاي بالتأكيد في ورطه لن يخرج منها ابداً .

ــــــــــــــــــــــــ

هااي 🥰.

هيا بدا الحماس بنتحر اذا ما تفاعلتوا معاي!

عاد انتم ركزولي على قصة كوك مع ابوه ولاحظوا الاختلاف اللي لما يكون مع ابوه ولما يكون مع أمه واخوانه من البارت الجاي طيب؟

بباي💜🌈.

Weiterlesen

Das wird dir gefallen

14.7K 2.2K 8
"مِن مَن تهرب القطة الصغيرة؟" توقفت لوڤينا عن السير لتنظر خلفها بحدة عندما تقابلت عينيها مع أعين إبن جيون و الذي يكون من العائلة المعادية لعائلتها عا...
183K 4.5K 29
❝ إذا زوَجـتُك لا تُمـتِعُك يا اخَـي ، انا سـأفَعل ❞ بـارك بيـكهيون. أحـببُت اخـي حُـباً مُـحرم قـذراً بِـه مـن الدنـاسَه والنجـاسه والقـذاره كـماً...
13.9K 1K 26
لم يكن جونغكوك يتوقع أن يعمل بشكل حصري لبارك جيمين، وريث إمبراطورية بارك، إلى جانب حراسه الشخصيين الآخرين المعروفين بأنهم لا يقلّون عن جيمين في القسو...
157K 8.8K 67
ترجمة للكاتبة : _microcosmo_ كيم جونغكوك صغير عائلة كيم، والذي يكبره ستة إخوة يفرطون في حمايته ويكونون صارمين في بعض الأوقات. كيف ستكون في حياته معهم...