After the Disabled God of Wa...

moime8

82.8K 6.8K 1.3K

وفقًا لأسطورة شهيرة ، تم القبض على إله الحرب ليانغ العظيم الشهير ، Huo Wujiu ، من قبل دولة معادية. لقد قُطعت... Еще

chapter 01
chapter 02
chapter 03
chapter 04
chapter 05
chapter 06
chapter 07
chapter 08
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119
120
121
122
123_end
124_extra
125_extra
126_extra
127_extra
128_extra
129_extra
130_extra
131_extra
132_extra
133_extra
134_extra
135_extra
136_extra

53

624 57 4
moime8


عرف Huo Wujiu أنه إذا لم يقل شيئًا ، فسيكون من الصعب قوله مرة أخرى. إذا اعترف ببعض الأكاذيب ، فسيكون من الصعب التراجع عن أقواله.

على سبيل المثال ، قضية لي تشانغنينغ.

في البداية ، كذب Li Changning على Jiang Suzhou أنه لا يمكن علاج ساقيه. تظاهر وي كاي أيضًا بأنه تلميذ لي تشانغنينغ وليس تابعًا له. في ذلك الوقت ، اعترف بهذه الأكاذيب. إذا أخبر جيانغ سوتشو أنه يستطيع الوقوف ، فهذا يعني أنه اعترف بالكذب عليه.

ربما لأنه لم يكن لديه خبرة كبيرة في الكذب ولم يعرف كيف يتعامل معه. أو ربما كان ذلك لأنه شعر بالذنب ولم يجرؤ على إخبار جيانغ سوتشو بنواياه.

باختصار ، تم قمع رغبته القوية في مشاركة الحقيقة مع جيانغ سوتشو بقوة. كان الأمر كما لو كان قد ابتلع عظم سمكة عالق في حلقه. كان الأمر غير مريح.

ولم يكن لدى جيانغ سوتشو أي وسيلة لمعرفة ما يشعر به من عدم ارتياح.

كان في منزل Xu Du وكان يشرب الشاي مع Xu Du.

قبل أيام قليلة ، عندما كان يناقش هذا الأمر مع Huo Wujiu ، استمع إلى رأي Huo Wujiu. وافق Huo Wujiu أيضًا على طريقته المحفوفة بالمخاطر ، لذلك اتبع خطته واتخذ الترتيبات.

لقد جمع جميع جهات اتصال المالك الأصلي ووجد شخصًا مدفونًا في وزارة العدل للاتصال به سراً. عندما اكتشف هذا الشخص أن Qi Min سيتعرض للأذى ، كان على استعداد تام للمساعدة. وهكذا ، أصبح هذا الشخص هو الشخص الذي يمكن أن ينقذ حياة تشي مين في البلاط الإمبراطوري اليوم.

طلب منه Jiang Suzhou التحدث عندما كان مالك المستقبل غاضبًا والسماح له بالحفاظ على حياة Qi Min في الوقت الحالي. تظاهر بأنه مليء بالسخط الصالح وقال إنه يريد القضاء على جذور Qi Min ومعرفة من كان يتواطأ مع البلد الأجنبي الذي يقف خلفه.

كانت خطة Pang Shao و Zhao Dunting سرية للغاية. لم يعرف الكثير من الناس في معسكرهم عن ذلك. وطالما قدم هذا المسؤول هذا الاقتراح ، فإن هؤلاء الأشخاص سيستجيبون بالتأكيد. بعد كل شيء ، حتى لو تم القبض عليهم ، فسيكونون مسؤولين عارضوا حزب بانغ. لن يكون هناك سوى الفوائد ولا ضرر.

في هذه الحالة ، تم إنقاذ حياة Qi Min في الوقت الحالي.

بعد ذلك ، جاء دور شخص آخر.

- -

كان البلاط الإمبراطوري في ضجة.

وافق العديد من رجال الحاشية على اقتراح المسؤول من وزارة العدل. للحظة ، ركع أكثر من نصف رجال البلاط على ركبتيهم وتوسلوا للسماح لـ Qi Min بالعيش لبضعة أيام أخرى حتى يتمكنوا من استخراج المزيد من المعلومات منه قبل تركه يموت.

كان هذا مشهدًا ضخمًا. كان الإمبراطور المستقبلي رجلاً بدون آرائه. عندما رأى المسؤولين راكعين على الأرض ، أمر على الفور بإجراء تحقيق شامل مع جميع المسؤولين المرتبطين بـ Qi Min.

للحظة ، لم يجرؤ أي من مسؤولي المحكمة على العصيان.

في هذه اللحظة ، جثا أحد المسؤولين بصوت عالٍ.

"جلالة الملك على حق! يجب التحقيق مع Qi Min ، ويجب إعدام أي شخص آخر في البلاط الإمبراطوري على اتصال مع Beiliang! قال المسؤول. "ومع ذلك ، لدي ما يقلق بشأنه. جلالة الملك ، من فضلك استمع إلي!"

نظر الحاشية ورأوا أن الشخص الذي كان راكعًا على الأرض كان مسؤولًا من المرتبة السادسة تحت قيادة تشي مين.

كان هذا المسؤول قد اجتاز للتو الامتحان الإمبراطوري قبل بضع سنوات. منذ أن دخل البلاط الإمبراطوري ، كان يعمل تحت قيادة تشي مين. لم يكن قريبًا جدًا من Qi Min ، لكنه كان شريكًا تقريبًا.

للحظة ، كان الجميع في البلاط الإمبراطوري صامتين. كانوا جميعًا ينتظرون استمراره.

عندما سمع الإمبراطور المستقبلي هذا ، قال ، "فقط قلها".

نظر المسؤول إلى الأعلى ونظر في أرجاء المحكمة. قال: "تم العثور على الرسالة في منزل Qi Min لأنه فوجئ بالقبض عليه متلبسا. إذا ذهب جلالتك لاعتقاله الآن ، فأنا متأكد من أن شخصًا ما سيكون على أهبة الاستعداد ويدمر الأدلة. في ذلك الوقت ، حتى لو كان هناك جواسيس ، سيكون من الصعب العثور عليهم. "

عندما سمع الإمبراطور المستقبلي هذا ، شعر أنه منطقي.

هز رأسه بشكل متكرر. "إذن ، ما رأيك؟"

صر المسؤول بأسنانه ، ورفع رأسه وقال ، "تشي مين لديه عدد قليل من الزملاء المقربين والطلاب في البلاط الإمبراطوري. حتى لو لم أقلها ، جلالة الملك يجب أن يعلم. لماذا لا نطلب من جلالتك إرسال حراس الإمبراطورية لتفتيش منازل هؤلاء الآن؟ سيبقى جميع رجال الحاشية في القاعة حتى ينتهي البحث. "

للحظة ، أصيب رجال البلاط المحيطون بالصدمة.

ما نوع هذه الفكرة؟ هل تعتقل كل رجال الحاشية مثل المجرمين ثم ترسل القوات لتفتيش منازلهم؟

كان ذلك سخيفًا!

ومع ذلك ، كان بإمكان الجميع رؤية أن هذه كانت خطوة محفوفة بالمخاطر. كان يعلم أن Qi Min سوف يسقط وأنه مرتبط بـ Qi Min. هذا هو السبب في أنه خان Qi Min والمتواطئين معه مقدمًا. أراد أن يرضي الإمبراطور المستقبلي.

للحظة ، بدا جميع رجال البلاط الذين كانوا على صلة بـ Qi Min قلقين. حدق الكثير منهم في هذا الشخص ، معتقدين أنه خانهم.

كشف وجه بانغ شاو عن لمحة من الفرح.

كان يعلم أن أفراد Qi Min ليسوا بالضرورة نظيفين. حتى لو لم يتمكن من العثور على دليل على التواطؤ ، لا يزال بإمكانه العثور على شيء يستخدمه ضدهم. الآن بعد أن أطاح بـ Qi Min ، يمكنه استغلال هذه الفرصة لاقتلاع قوته والقضاء على مصدر المتاعب. خلاف ذلك ، لا يزال هؤلاء الناس يريدون الانتقام من Qi Min.

بهذه الفكرة تقدم إلى الأمام وقال ، "أعتقد ذلك أيضًا. لا ينبغي الاستهانة بجريمة التواطؤ مع العدو. جلالة الملك ، لماذا لا تجربها؟ "

عندما سمع الإمبراطور المستقبلي اقتراح هذا الشخص ، كان قد تعرض بالفعل للإغراء. عندما سمع بانغ شاو يقول نفس الشيء ، قال ، "ثم سنفعل كما تقول."

على الفور ، أبلغ بانغ شاو بطلاقة أسماء العديد من رجال الحاشية. كانوا جميعًا أشخاصًا عارضوه دائمًا ، لكنه لم يجد أي شيء يستخدمه ضدهم.

ومع ذلك ، عندما انتهى ، قال القاضي الذي اقترح في وقت سابق ، "جلالة الملك ، على الرغم من أن اللورد تشاو دونتينغ هو الذي أبلغ عن Qi Min ، فهو تلميذ Qi Min وكان دائمًا على علاقة جيدة مع Qi Min. لا يمكننا اتركه بالخارج ".

عندما سمع بانغ شاو هذا ، نظر إلى رجل البلاط بلا مبالاة.

لقد رأى أن رجل البلاط كان ينظر إلى الإمبراطور المستقبلي ، في انتظاره للتحدث.

سخر بانغ شاو في قلبه.

يا له من شخص بلا عقل يتوق إلى النجاح السريع. كان قد تحدث بالفعل ، لكن الحاكم ما زال يريد المقاطعة. لا بد أنه أصيب بالجنون من الرغبة في الحصول على الجدارة وفقد إحساسه باللياقة.

ومع ذلك ، لم تكن هناك أي آثار لتعاملاته مع Zhao Dunting. كان الدليل الوحيد هو الرسائل التي تم استخدامها لتأطير Qi Min ، وقد تم إرسالها بالفعل إلى مقر إقامة Qi Min. حتى لو أرادوا التحقيق ، لم يكن Zhao Dunting خائفًا من التحقيق. إذا حققوا معه ، فسيكون قادرًا على تبرئة اسمه.

مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، نظر بانغ شاو ببرود إلى رجل البلاط وقال ، "أنا آسف.

لقد نسيت أمر اللورد تشاو في لحظة من الإهمال ". "بما أننا سيد وتلميذ ، فلنحقق معه معًا".

- -

ثارت ضجة في المحكمة ، وسرعان ما تم إرسال الأخبار إلى مقر إقامة الأمير.

راقب جيانغ سوتشو الموقف وهو يتقدم ببطء في الاتجاه الذي خطط له ، واسترخى قلبه القلق تدريجيًا.

عندما كانت السماء مظلمة ، تم إرسال أهم الأخبار.

تم العثور على رسائل في منزل Zhao Dunting.

كانوا من بانغ شاو. في نغمة أحد مرؤوسي Pang Shao ، أوضحت الرسائل كيف قام Zhao Dunting بتأطير Qi Min خطوة بخطوة. أخبروه أيضًا بكيفية إرسال الرسائل التي أعدها بانغ شاو إلى دراسة تشي مين بحجة زيارة المريض.

تم وضع الرسائل في حجرة سرية للغاية في الغرفة. كل خطوة على الطريق ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، تتطابق مع ما حدث في الأيام القليلة الماضية.

عندما رأى Zhao Dunting الرسائل ، كان وجهه مليئا بالدهشة. صرخ أنه تعرض للظلم ، لكن الأدلة لا تقبل الجدل. لم يستطع دحض ذلك وألقي على الفور في السجن مقابل Qi Min.

حاول بانغ شاو أن يشرح لخلفه ، لكن خليفته لم يستمع. طار في حالة من الغضب لأول مرة وأمر الناس بسحب بانغ شاو خارج القصر.

عرف Jiang Suzhou أن Pang Shao لن يتلقى أي عقوبة كبيرة على الرغم من أنه قام بتأطير أحد رجال البلاط ، لأنه لا علاقة له بالتواطؤ مع العدو.

ومع ذلك ، فإن الخلاف بينه وبين خليفته سيزداد سوءًا إلى نقطة اللاعودة.

بالنسبة إلى Pang Shao ، كانت هذه خسارة أسوأ من العقاب.

تنفس جيانغ سوتشو الصعداء. أمر Xu Du بتنظيف الفوضى ، ثم غادر مقر إقامته وعاد إلى Anyin Hall.

عندما مر بالحديقة ، قام بتغيير اتجاه العربة وذهب إلى قبو النبيذ في منزل الأمير. أخذ برطمانين من النبيذ الجيد وتركهما.

فكيف لا يحتفل بمثل هذا الشيء الجيد بالنبيذ؟

عندما عاد إلى Anyin Hall ، كانت الفوانيس مضاءة بالفعل في كل مكان. حمل برطمانات النبيذ ونزل من العربة. كان على وشك المشي مباشرة إلى الغرفة الرئيسية عندما توقف فجأة في مساراته.

وقف في وسط الفناء ونظر إلى الشمال. رأى الأضواء في غرفة Huo Wujiu تومض من خلال الستائر.

تخطى قلب جيانغ سوتشو نبضة.

كيف يمكنه أن يشرب هذا النوع من النبيذ السعيد بمفرده؟

مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، استدار وسار نحو النور.

Продолжить чтение

Вам также понравится

84.2K 7.8K 98
ملخص الرواية انتقل شين جيكسيان إلى كتاب كقائد علف للمدافع قطع بشكل مكروه الجذر الروحي لتلميذه. سقط هذا التلميذ في طريق الشيطان وعاد ليصنع منه لحمًا م...
205K 17.9K 95
تم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة ا...
53K 4.5K 134
من خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان ه...
22.7K 2K 47
كان شيا شينغتشي فقيرًا جدًا ، حتى مات وتحول إلى كتاب ليصبح سيدًا شابًا تم تبنيه مرة أخرى في عائلة ثرية ، وأصبح ثريًا في لحظة! كان من المؤسف أن القيم...