مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

Par BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... Plus

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 46

136 10 2
Par BtsArmi683

   من الواضح أنه رجل على مستوى إله ذكر ، لكن اعترافه متواضع للغاية.

لم يعتاد جي تشا على ذلك ، وأدار رأسه لتجنب تصرفات ليانج جينتشنغ ، "لماذا تقولها هكذا ، إنها ليست مبالغًا فيها ..."

"أنا لا أبالغ." ليانغ جينتشنغ ، "ما أقول هو ما أعتقده حقًا ، أعتقد أنني أريد أن أقبلك ، أريد أن أعانقك ... "

توقف فجأة ، أدار جي تش رأسه سريعًا لينظر إلى الوراء ، مليئًا بالشكوك والمتأكد من أن الكلمات التي أخفاها ليانغ جينتشنغ لا تكون كلمات طيبة. لكن ضربات قلبه التي لا يمكن السيطرة عليها كانت سريعة ، وشعر أن جسده كله على وشك أن يشتعل بالحرارة من جسد ليانغ جينتشنغ.

"كل هذا لأنني أحبك ، وأنا على استعداد لأحبك بحياتي." أمسك Liang Jincheng بيد Ji Cha وقبل ظهر يده ، "لا يهم إذا لم تكن مضطرًا للرد على أنا ، طالما يمكنك السماح لي بالبقاء بجانبك ، فأنا راضٍ للغاية. "

ارتجفت أطراف أصابع جي تشا ، لكنه لم يعيد يده إلى الوراء. وضع ليانغ جينتشنغ وضعه منخفضًا لدرجة أنه شعر بالإرهاق قليلاً. بعد أن شعر بالضيق ، تابع شفتيه وقال بهدوء ، "ليس الأمر ، ليس كذلك ..."

"ليس الأمر كذلك؟" نظر إليه ليانغ جينتشنغ بلطف ومشجع.

في أعماق عينيه ، كان هناك أثر من اليأس يجب أن يخفيه المليء بالبهجة.

"ليس الأمر أنني لا أحبك على الإطلاق." أخيرًا قال جي تشا الكلمات القليلة التالية دفعة واحدة. شعر أن حلقه مشتعل ، وكان على وشك أداء الألعاب البهلوانية.

"شكرًا لك ،" تنهد Liang Jincheng ، جسده يرتجف ، "أنا سعيد جدًا."

لقد تخيل أيضًا مرات لا حصر لها أن Jicha ذات يوم ستقول كلمة "like" لنفسه ، هذا مجرد خيال. لقد كان حلوًا. بما يكفي لجعل الناس يرتجفون ، ولكن عندما جاء حقًا ، فقد خرب كل حواس وإدراك ليانغ جينتشنغ مرة أخرى. هذا أشبه بالغبار المتواضع الذي تلمسه كف الآلهة ، ويتحول إلى جوهرة في لحظة ، ويشبه الصلاة لألف عام تحت المذبح وأخيراً الحصول على لمحة عن الآلهة.

"لا ، على الرحب والسعة!" كان Ji Cha مذهولًا بعض الشيء ، لم يكن يتوقع أن يكون رد فعل Liang Jincheng شديدًا جدًا.

بدا ليانغ جينتشنغ وكأنه على وشك الإغماء في اللحظة التالية ، وانفجرت جميع الأوردة على ذراعيه.لا يشك جي تشا في أن ليانغ جينتشنغ يمكن أن يكسر خصره بنفسي واحد.

"هل يمكنني تقبيلك مرة أخرى ، كل هذا غير واقعي الآن ، أحتاج للتأكيد." قمع Liang Jincheng الرغبة في إثارة قلبه ، وكان صوته أقل من ذي قبل عدة مرات.

كيف تجيب على هذا! ؟ صُدم جي تشا وأحمر خجلاً ، وحرك جسده بشكل غير مريح ، محاولًا الهروب قليلاً من قيود ليانغ جينتشنغ ، ولكن تم فركه بشكل غير متوقع في مكان لا يجب عليه فعله.

اللمسة غريبة ومذهلة ...

لدى جي تشا بعض التكهنات في قلبه ، لكنه غير متأكد. هل عادة ما يكون لدى الناس العاديين هذا الحجم ...؟ نظر إلى أسفل ورأى انتفاخًا كبيرًا في منطقة Liang Jincheng الحساسة. نظرًا للاختلاف في الارتفاع بين الاثنين ، كانا على وشك النقر على زر بطن Ji Cha.

10000 اعتراف لا يمكن مقارنتها بتأثير هذا النوع من المشاهد على قلب جي تشا.التعلم والتعلم وكبار السن من السهل جدًا على أنفسهم ، كرجل ، تم تشغيل الوضع الصعب؟

هذا العالم ليس مخدرًا فحسب ، ولكنه خطير أيضًا ، كما أن طعم الآلهة الذكورية لا يمكن التنبؤ به.

"هل يمكنني أن أقول لا؟" سأل جي تش بتردد بصوت منخفض ، كان خائفًا من أنه إذا قبله ليانغ جينتشنغ ، فقد يتم جره إلى الخنازير للاغتصاب على الفور ...

"بالطبع" ترك ليانغ جينتشنغ ببطء. انطلق من جي تشا ، أمسك بيده وأعذره ، "لم أفكر في الأمر ، يجب أن أمنحك بعض الوقت للتكيف ، بدلاً من فرض رغباتك عليك."

"الأمر ليس بهذه الخطورة ..." جي قال تشا بحذر ، بينما كان يقول وهو يحرك جسده ببطء ، "إذن ، دعنا نعود إلى المنزل لتناول الطعام أولاً؟"

الله يعلم أن هالة ليانغ جينتشنغ مذهلة عندما لا تكون لديه القدرة ، ولكن بعد أن يكون لديه القدرة ، إنها أشبه بتغيير شخص. عادة إذا كان ضبط النفس على ما يرام ، إن لم يكن ضبط النفس ، فهو مثل الوحش الذي يهاجم ويرغب في أكل الناس ، مما يجعل جي تشا تصاب بالقشعريرة طوال اليوم.

لقد تحرر أخيرًا من قيود Liang Jincheng ، وقبل أن يتخذ خطوتين ، أمسك Liang Jincheng بمعصمه وسأله بالتأكيد ، "إذن هل أنت على استعداد لأن تكون صديقي؟"

ابتلع Ji Cha. من ناحية ، شعر أن اثنان قد اعترفا للتو لبعضهما البعض ، أليس كذلك؟ على الرغم من أن اعترافه بدا وكأنه شيء كان عليه أن يقوله لإنقاذ حياته ، ولكن من أعماق قلبه ، بعد أن قبله Liang Jincheng عدة مرات ، لم يشعر بأي اشمئزاز. عرف Ji Cha أيضًا أنه لا يكره Liang Jincheng ، لديه انطباع جيد عنه ، لذلك من المنطقي أن نكون معًا. من ناحية أخرى ، نظر بعناية في عيني ليانغ جينتشنغ ، خوفًا من أنه بعد أن قال إجابة سلبية ، سيظل ينجر إلى التصميم لمئات المرات.

في نهاية العالم ، أن يكون لديك مثل هذا الصديق الوسيم ، حسن المظهر والمستبد ، ما لا ترضى عنه! صرخ جي تشا في قلبه لتشجيع نفسه ، ثم أومأ برأسه بقوة ، "نعم!"

بعد أن أنهى حديثه ، ظهرت فقاعتان جميلتان في قلبه ، وكانت هناك ابتسامة على زاوية فمه لم يلاحظها.

في غرفة المعيشة ، كان الجميع قد تناولوا نصف طعامهم ، وكانت الجدة تمد رقبتها كثيرًا لتنظر ، "لماذا لم تأت إلى هنا ، حسنًا ، هل خرجت لرؤيتهم الآن ، وأخبرهم أن الوجبة جاهزة ؟؟

_ من الضوء الطبيعي بالخارج ونضع جميع الحقول في منطقة التكاثر. دعنا نقرأها مرة أخرى. "

" عندما تزرع جميع الحقول في المنزل ، سنخرج ونجد بعض العمل. إذا لم نتمكن من تناول الطعام وحفظه في المنزل ، لا يمكننا الدخول. "أخذ وانغ ليكسين نصف وعاء من الأرز ،" اليوم ، جاءت القوات لجلب الماء. سألت عندما كنت في عام 2016 ، راتب العمل بالخارج ليس سيئًا ، فهناك لا مال ولكن الطعام. "

" على أي حال ، المال بحد ذاته عديم الفائدة الآن ، "اتفق وانغ تشينشو مع وانغ ليكسين ،" أردت في الأصل الخروج ورؤية ما حدث بالخارج. ما هو الوضع ، من الجيد المساعدة في بنائه ، وعندما سيعود تشا ، وسنطلب منه ، وسنقوم بالتسجيل معه لاحقًا ".

قال Zhang Qinqin أيضًا ، "لا أريد المال أو الطعام ، أريد الخروج للمساعدة ، لكن Xiaochao لا يمكنه الابتعاد. سمعت أنه يتم بناء سياج كبير في الخارج لعزل الزومبي عن الخارج. الآن نحن مسالمون إلى حد ما هنا ، لكن الزومبي بالخارج هناك الكثير ، ولا توجد طريقة للقيام بذلك ، عاجلاً أم آجلاً ، سيأتي إلينا دائمًا. "

لم يكن لدى تشانغ شينغ طموحهم وشجاعتهم ،" الشعب في الجيش بخير ، جميعهم منضبطون الآن ، لكن القليل منهم جاء إلى الباب اليوم. هل رأيت هؤلاء الناس؟ هناك أناس أشرار ومثيرون للشفقة. هذان النوعان من الناس متماثلان تمامًا. لا أجرؤ على القتال معهم ... "Li Xiuqin

ردد بيان Zhang Xing ،" هذا هو ، إنه خطير بما فيه الكفاية بالخارج ، سأقنع Ji Cha عندما يعود ، لذا لا تذهب للخارج لخلط الأشياء في هذا الوقت. جيد. "

" دعونا نرى ما هو عليه يعني ، لا يمكننا القلق بشأن ذلك. "قالت الجدة.

كانوا يتحدثون عن هذا عندما جاء Ji Cha و Liang Jincheng من الخارج واحدًا تلو الآخر.

"الطعام بدأ يبرد ، فما الذي لا يمكنك فعله أولاً؟" اشتكت الجدة ، وقامت لمساعدة الاثنين على تناول الطعام مرة أخرى ، "هل يمكنكم الخروج غدًا؟"

"لا تخرجوا الآن ، "نظر جي تشا إلى الوراء. نظر ليانغ جينتشنغ إلى ليانغ جينتشنغ ، ثم أدار رأسه وقال لجدته ،" أعتقد أن لدي وقتًا لصنع بعض التوفو في المنزل غدًا. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني صنعه ، ولكن حاول أولاً. "

يمكن أن تتنوع طريقة تناول فول الصويا بشكل لا نهائي ، ومنتجات فول الصويا هي الأكثر تنوعًا من بينها. خطرت لجي تشا فكرة بعد استلام الطعام المعلب والأرز الذي أرسله الجيش بعد العمل اليوم.

من المستحيل على الأشخاص الذين يعملون أن يأكلوا الأطعمة المعلبة إلى الأبد ، ومن المهم جدًا خلق المزيد من الخيارات في ظل ظروف محدودة.

لقد شاهد عربات نقل الحبوب التابعة للجيش ، وهناك بالفعل الكثير من الحبوب في مخازن الحبوب الرئيسية ، تكفي لعشرات الآلاف من الأشخاص الذين يأتون إلى هنا لتناول الطعام لبضع سنوات. لا يوجد الأرز فقط ، ولكن يوجد أيضًا الفاصوليا ودقيق الذرة.

خطة Jicha هي المناقشة مع القوات ، حتى تتمكن القوات من إنتاج المواد الخام مثل فول الصويا ، وسيوفر المصنع القوة البشرية لمعالجتها ، ثم نقلها للخارج وتوزيعها على الجميع.

بالطبع الشعر ليس مجانيًا ، أي أن هناك بعض الخيارات الأخرى بالإضافة إلى التعليب.

هذا النوع من الخطط ليس عذراء أو نكران الذات. يعرف جي تشا أن لديه الآن أقل من عشرة أشخاص إلى جانبه لاحتكار مبنى مصنع. كم عدد أزواج العيون الذين يشاهدون في الخارج ، ولا يعرف عدد الأزواج الحمراء . لا يوجد شيء ليقوله في الجيش الآن ، ولكن عندما تكثر الشائعات في الخارج ، لن يتمكنوا من تحمل الضغط ، بالمناسبة ، يعتقدون أنه نفس الشيء ، ويغيرون الوضع الراهن للمصنع بالقوة.

إذا تم تحسين دور مبنى المصنع قبل ذلك ، فسيكون من الأكثر استقرارًا تحويله ببساطة إلى جزء من الخدمات اللوجستية للجيش.

في المساء ، بعد الاستحمام ، جلس جي تشا على السرير ومسح رأسه بمنشفة. لم يحلق رأسه لمدة شهرين ، وشعره الذي لم يكن طويلاً كان يغطي أذنيه ، أشار مرتين في المرآة ، وكان على وشك العثور على خافت لتنظيفه بنفسه ، لكن الباب كان مغلقًا مرتين.

طارت أفكاره ، مفكرًا في صنع التوفو وقص شعره ، ولم يفكر كثيرًا في من سيقف خارج الباب ، "انتظر ، أنا هنا".

مشى جي تش إلى الباب حافي القدمين وفتح الباب من الداخل ، وعندما فتحه ، كان Liang Jincheng مغطى أيضًا ببخار الماء عند الباب.

Continuer la Lecture

Vous Aimerez Aussi

144K 8.5K 97
كنت معي منذ اول نبض لقلبي.ولدنا معآ ومازلنا معآ .انت لست تؤامي فحسب سعادتي هي انت إيرين .. وحياتي هي انت ليفاي الثنائى ليفاي وايرين في دور جديد لهم...
447K 18.8K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...
132K 3.4K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44