✔ Soulmate | رفيق الروح

hucwys tarafından

14.4K 1.3K 407

[مُكتملة] بين أروقة المدرسة الجديدة، يتجاوز مينهو آثار ماضيه المظلم.يتردد على الأرض الباردة، وعيناه تحمل ألوا... Daha Fazla

-"مُقَدِمَة".
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33 (الأخير)

12

368 39 16
hucwys tarafından


جلست سوليون على كرسي مكتب فيليكس في غرفة نومه وفي حضنها جرو فيليكس الذي كان إسمه لوكي، كان هذا هوة الوقت من العام الذي تم فيه إغلاق المدارس لمدة أسبوع ويمكن للطلاب الإسترخاء،كان تشان و ووجين في رحلة تخييم لأن المدرسة كانت تستضيف طلاب السنة الأخيرة لمدة يومين،كان هيونجين و تشانغبين و جيسونغ و جونغين في حفل موسيقي على بعد سبع ساعات، كان مينهو و سونغمين يتسكعان معاً وربما يلعبان ألعاب الفيديو في الخارج.

كانت سوليون عالقة مع فيليكس،كان لديه غرفة جميلة على الرغم من ذلك تحتوي على الكثير من أقراص السي دي الخاصة بألعاب الفيديو فهو كان لاعباً مُحترفاً مع جهاز البلايستيشن،أضائت مصابيح ليد الجزء السفلي من مكتبه الرخامي والزجاجي، وكانت شاشاته الثلاث ضخمة ولديه لوحة المفاتيح الخاصة به تضيء بألوان قوس المطر. كان لديه صورة معلقة على الجدران له ولعائلته، وكانت معه صورة أخرى له ولـ جونغين على أفعوانية، كان هناك عدد قليل من الصور له مع بعض أعضاء الفرقة ولكن ليس مع سوليون أو تشان أو مينهو

"أنتِ تعرفين أنه لا يمكنكِ البقاء ، أليس كذلك؟" سأل فيليكس الفتاة كان يشاهدها وهي تداعب جروه 

"والداي لا يرغبان أن تبقى هنا فتاة" توقفت سوليون عن اللعب مع جروه ونظرت إلى فيليكس الذي كان ممتداً على سريره و على جانبه الكثير من أعلام أستراليا 

"لم أكن أخطط على أي حال"تمتمت سويون 

"كيف تقيمين في منزل تشان ولكن ليس هنا؟" سأل فيليكس

 "لا أعرف عزيزي ، ربما لأنه لا يصرخ في وجهي أو ربما لأني أعمل معه أنا و تشانغبين و جيسونغ لذا يجب أن أبقى مستيقظة طوال الليل لمساعدته ، أو ربما لأن والديك لا يريدا أن تبقى هنا فتاة"همست سوليون، بدت كما لو كانت على وشك الصراخ

 "أنتِ تعملين لدى تشان؟ لماذا؟"بدا فيليكس مستغرباً للغاية

"أنا مديرة 3Racha ، فيليكسي"داعبت سوليون لوكي ببطء

-

بعد مرور 3 أيام،أدركت سوليون أنها لم تعد قادرة على تحمل وجودها في منزلها،كان الأمر مملا للغاية، فقد عاد جميع أصدقائها ولم تسمع منهم أي شيء بإستثناء لينو الذي كان غريباً حقاً، كانت تتحدث إليهم جميعاً كل يوم وكان من المزعج بعض الشيء أنهم لم يتحدثوا إليها،حصلت الفتاة على الشجاعة لإرسال رسالة إليهم في الدردشة الجماعية.

sullyoonaah_: لماذا تتظاهرون جميعاً بإستثناء لينو أنني غير موجودة؟

squirrelHAN:توقفي عن كونكِ فتاة تبحث عن إهتمام الرجال

sullyoonaah_: لا أعتقد أنني أبحث عن إهتمام الرجال؟ أنا  لا أتحدث حتى مع الرجال ، أنا أتحدث إليكم فقط أيها الأطفال

H1G_hyunjin: إهدأي يونا ، يمكننا أن نوضح...

MinHoxlee:هل كنتم تتجاهلونها جميعاً؟

WooohOOjiin: أردنا أن نعطيك إستراحة فقط منا جميعاً

sullyoonaah_:أعرف أن هذا غير صحيح ، كريستوفر مالذي يحدث؟

Christopherr.bang: لا شيء (。•́︿•̀。)

Felixironman:لا شيء على الإطلاق وووهوووو~

sullyoonaah_:سونغمين؟

squirrelHAN: أعتقد إنه غائب ، حتى الإشارة لن تجدي نفعاً @seungpupppyy 

sullyoonaah_:جونغين؟

Junginnie: سوليونن ساعديني。゜゜('O') ゜゜。

squirrelHAN:فقط إخرس ، جونغين!

Christopherr.bang: يا إلهي! جونغين سأقتلك!

Felixironman:أوه-

MinHoxlee:مالذي يحدث هنا؟

changbinisbrapper:جونغين سأقتلك!

sullyoonaah_:أين أنتم جميعاً؟

Junginnie:مازالوا يثبتونني على الأرض。゚・ (>﹏<) ・゚。

MinHoxlee:واه...

 sullyoonaah_: لينو هل تفضل المجيء معي إلى منزل جونغين؟

MinHoxlee:بالتأكيد

Christopherr.bang:لا!! 

مشيت إلى منزل سوليون ووقفت خارج منزلها، كنت مرتبك بعض الشيء...أصدقاؤها،أو يجب أن أقول أصدقاؤنا...كانوا يتصرفون بشكل غريب للغاية،كانوا جميعاً يرسلون إلينا رسائل نصية بشكل طبيعي، حتى أنني و سونغمين كنا نتسكع في اليوم الآخر، لسبب ما لم يرسلوا لها رسائل نصية،لا أعرف الكثير عن الصداقة لكنني أعتقد أنهم يخفون عنها بعض الأسرار التي قد تغير طريقة تفكيرها فيهم..

بعد فترة قصيرة، خرجت سوليون من منزلها ، لا أعرف ولكنها بدت جميلة حقاً،كانت عيناها أكثر إشراقاً من المُعتاد، بدأنا في السير معاً على الطريق، وكانت تسألني عما إذا كنت أعرف أي شيء عن سبب تصرف أصدقاؤها الغريب، من الواضح أنني أجهل ذلك.

كان منزل جونغين على بعد 15 دقيقة وكان منزله لطيفاً حقاً من الخارج، كان هناك عدد قليل من الزهور في المقدمة وكان منزله مصنوعاً من الطوب الأحمر، وصلنا إلى الباب وركضت سوليون إلى جرس الباب، فتحته إمرأة ربما كانت والدة جونغين، إبتسمت لنا وسمحت لنا بالدخول، إستقبلناها ولكن بعد ذلك شقنا طريقنا إلى الطابق العلوي، كانت رائحة المنزل منعشة، وصلنا إلى الباب عليه إسم جونغين وفتحته سوليون لتكشف عن سبعة أولاد يثبتون أحدهم على الأرض بينما كانو يصرخون في وجهه

"سوليون!!" صرخ جونغين ، نظرت سوليون إلى الآخرين وإبتعدوا الاخرون عنه وبدوا متوترين حقاً، كنت أقف هناك مندهش من حجم غرفة نوم جونغين، دخلت إلى الداخل وكان لديه الكثير من الأشياء الرائعة هناك،كانت سوليون تستجوبهم جميعاً لكنني كنت مشغولاً بالنظر إلى الصور على حائطه والتي كانت من كاميرته الفورية، كان هناك جدار كامل مخصص لهذه الصور،كان الكثير منهم للمجموعة ورأيت صورة لي ولـ سوليون وإبتسمت لنفسي.

"حسناً أنظري، نحن لا نخفي أي شيء عنكِ كنا نتحدث عنكِ فقط ولم يكن بوسعنا إلا أن ندرك أنه في بعض الأحيان يمكن أن تكوني مزعجة بعض الشيء ولديك مشاكل تخص الفتيات والتي لا نفهمها حقاً لذلك نعتقد أنه سيكون من الجيد إن كان لديك صديقات" تحدث تشان،لقد كان متأكداً أن كل ما كان يقوله بدا خاطئاً،نظرتُ إلى سوليون، كانت عيناها تدمعان 

"لا! لا تبكي لم نكن نقصد هكذا!" قال هيونجين ، الدموع تنهمر في وجهها

 "حسناً إن كنتم لا تريدون أن تصبحوا أصدقائي بعد الآن فلا بأس!" أغلقت سوليون الباب خلفها ولم أستطع إلا أن أشعر بالغضب قبل أن أتمكن من مطاردتها، أوقفني تشانغبين وإبتسم ، لماذا يبتسم في مثل هذا الموقف؟ ".

هل تدرك أننا لسنا جادين في الواقع؟" سألني ، نظرتُ إليه بإرتباك

أوضح فيليكس: "هيونجين معجب بها ، وكاد جونغين أن يخبرها بذلك لذلك كنا بحاجة إلى إخفاء ذلك"

 يبدوا أن الآخرين لا يشعرون بالذنب لما حدث للتو، لم أستطع أن أصدق هذا ، لمجرد أن جونغين كاد أن يخبر سوليون أن هيونجين معجب بها فقد إضطروا إلى إختلاق كذبة كهذه ولماذا كانوا يتجاهلونها بدلاً من ذلك؟

"لا تخبرها يا مينهو ، من فضلك" توسل هيونجين وهو ينظر إلي، بدا حقاً مستاء بسبب ما حدث للتو، أومأت برأسي ولكن إضطررت إلى مغادرة الغرفة والعثور على سوليون.

خرجت من منزل جونغين ورأيت سوليون بجانب العمود تبكي،ما فعلوه جميعاً كان خاطئاً وما كان ينبغي أن يحدث أبداً، ركضت نحوها ووقفت أمامها، بكت في راحتي يديها، كنت أعرف مدى حزنها وآمل فقط ألا تصاب بالإكتئاب بسبب ذلك.

"لا أتفق مع كل ما قالوه"قلت لها، لم تقل شيء بعدها، 

"يجب أن تكوني صديقة لمن تريدين أن تكوني صديقة له" أضفت ، أبعدت يديها عن وجهها ونظرت إلي 

"لما يكرهني أصدقائي؟" سألتني سوليون،حاولت قصارى جهدي ألا أبدوا مرتبكاً،حاولت أن أفكر في إجابة،ولم أستطع إخبارها أنهم كانوا يكذبون بشأن ما قالوه،ولم أستطع أيضاً إخبارها أنهم جميعاً كانوا يفعلون ذلك فقط لأن هيونجين كان معجباً بها. 

"أنتِ تعلمين أنني لا أعرف أي شيء عن الصداقة" لم يكن لدي أي فكرة عما أقوله ، تنهدت سوليون ونظرت إلي 

"لماذا لا تتفق معهم" تسائلت بخفوت ، لماذا شعرت فجأة بأنني رجل سيء؟لم أكن أريدها أن تفكر بأن أصدقائها تخلو عنها.

 "لأن كل شخص لديه عقل مختلف، بعض الناس يجدون إيذاء الناس ممتعاً بينما يريد الآخرون حمايته، شيء كهذا من القبيل..." أومأت ومسحت الدموع بعيداً عن خديها.

شاهدتُ سوليون وهي تركض خارج الغرفة وهي تبكي، لقد آلمني ذلك،كان علينا أن نشرح لـ مينهو كل مايحدث وإستطعت أن أقول أنه لم يعجبه ما فعلناه،لم يعجب أي منا ذلك،حتى أنني آسف لعدم إخبارها فقط بما أشعر تجاهها في تلك اللحظة، بمجرد مغادرة مينهو،عرفت أنه كان ينبغي علينا مطاردتها وإخبارها.لماذا كان على جونغين أن يخبرها بأنه لدينا سراً؟ لا يهدف الأصدقاء إلى إخفاء الأسرار عن بعضهم البعض، لذلك يجب أن نكون جميعاً أسوأ أصدقاء في العالم،فجأة أمسك تشان بكتفي.

"هيونجين سيكون الأمر على مايرام،أنت فقط بحاجة إلى إخبارها لأنني لا أستطيع مشاهدة صديقتي المفضلة تبكي لأنها تعتقد أنني لا أرغب في أن أكون صديقها بعد الآن"قال لي،أومأت برأسي وفكرت بعناية للحظة،كنت سأضطر إلى إخبارها الليلة.

"سأراسلها"قلت وأنا أضف من الأرض ومددت ذراعي في الهواء،نظر الآخرون إلي كما لو كنت مجنوناً 

"هل ستعترف لها في رسالة نصية؟" سأل ووجين، أومأت برأسي وضحك الآخرون قليلاً، لأن هيونجين القديم ليس لديه الكثير من الثقة. 

"سأذهب، أراكم جميعاً في وقت لاحق" إضطررت إلى تركهم ، لم أكن أرغب في سماع شكاواهم ولم أكن أرغب في سماع جونغين وهو يتذمر حول ما إذا كانت سوليون لن تصبح صديقتنا مرة أخرى. خرجا من غرفة نومه وشقت طريقي إلى أسفل الدرج، عندما كنت على وشك المغادرة،لاحظت شيئاً ما من خلال النافذة،سوليون و لينو يتعانقان في الخارج،إنها تستحق حقاً شخص يعتني بها ولا يزعجها،لم أستطع القيام بذلك بعد الآن،أستحق ذلك لأنني أنا من جرحت مشاعرها.فتحت الباب الأمامي وركضت نحوها، وإبتعد مينهو عنها وأغمضت عيني،عندما فتحتهما إستطعت أن أرى مدى الحزن في عينيها،كما لو أنها كرهتني

 "سوليون،لا أحد يكرهك،جميعنا نحبك،لقد توصلنا لكذبة فقط لأنني أملك إعجاباً هائلاً لكِ ولم أكن أريد إخباركِ بذلك"شرحت لها،نظرت إلي وعيناها كانت غارقتين بالدموع،مالذي فعلته؟ 

"هيونجين، أنت صديقي على الرغم من ذلك"تلعثمت وأخذت نفساً عميقاً،كان مينهو لا يزال هنا يحدق فينا .

"لكن لدي مشاعر تجاهكِ،أرجوكِ أعطيني فرصة" توسلت إليها،هزت رأسها ومسحت المزيد من الدموع من عينيها.

 "لا أستطيع،فأنا لا أود أن أدمر صداقتنا إلى جانب ذلك إن إكتشف والدي فسأكون ميتة" قالت لي أومأت برأسي ببطء وربت مينهو على ظهري.

"انا آسف لإحداث هذه الفوضى،جونغين هناك قلقاً،وتشان غاضب حقاً مني والجميع يشعر بخيبة أمل وهو يفتقدونك بالفعل"لم تقل أي شيء ولم تفعل أي شيء،بدت مستاءة بسبب الكذبة.

"هل يمكنك إخبارهم بأنني بحاجة إلى إستراحة فقط لبقية أيام العطلة من المدرسة"سألتني سوليون،شعرت وكأنني ألكم في وجهي،هل كنت أنانياً لقيامي بما فعلته؟.

 "بالطبع آمل أن يكون لديكِ وقتٌ للخروج" أعطيتها إبتسامة واقعية وإبتسمت مرة أخرى،هل ستحمل هذا ضدي لبقية حياتي؟أنا نادم على كل شيء

【♡ أتركْ تَصويت و تَعليق هُنا لتَحفيزنَا عَلى نَشر المَزيد ♡】

Okumaya devam et

Bunları da Beğeneceksin

8.9K 546 25
قصة فتاة و بداية عملها في شركة أحلامها لأسباب مجهولة فما هي و ماذا سيحدث عند التقاءها بشخص يحاول تدمير خططها -لي مينهو -كيم كريستال
6K 264 3
" أَحْيَانًا مَنْ نُحِّبُهُمْ لَا يُبَادِلُونَا المَشَاعِرَ نَفْسَهَا هَذَا يَجْعَلُكَ تَشْعُرُ بٍأَلَمٍ حَادٍ يَعْتَصِرُ قَلْبَكْ...نَحْن بالفِعْلِ...
3K 374 27
خيال /رومنسي /دراما هناك لحظات و فرص كفيله لتغيير حياتنا مائه و ثمانون درجه. و هناك لحظات عابره تصنع حياتنا بعد مرور الوقت. جائت نجمه الي سمائي المظل...
178K 2.6K 37
رواية أعبث فيها كلماتي ويمكن تفاهات محتوى الرواية gxg