كذبتي الجميلة

De ErenYaeger44

14.2K 827 3.6K

رواية للساسوساكو . ..همممم ... صراحة ما اعرف ايش اقول فقط فكرت وفكرت بنشر الرواية وتوصلت ان انشرها .... هي ع... Mai multe

الشخصيات الرئيسية
اللقاء 2
موعد 3
منتجع 4
اخي بجانبي 5
هي ملكي 6
سعيد برؤية إبتسامتها 7
يوم الثلاثاء 8
لا أحتمل 9
تحذير
أنا أحبك 10
مرض 11
كاذب 12
كذبتي الجميلة 13
خائف 14
وداعاً 15
بطل 16
لا تبخلي علي 17
لماذا 18
كم انا مشتاق له 19
ساكي 20
إيرين تودعكم

أوتشيها ساسكي 1

1.2K 51 251
De ErenYaeger44


  ~~~~~~《كونباوا مينا سان》~~~~~~

     
   كونيتشيوا غزايماس.....واتاشي وا إيرين

ستكون هاذه أول رواية لي ..... لا يوجد ما أقوله فقط اتمنى ان تستمتعوا ...💞
وأيضاً تصوتوا عشان استمر كما ذكرت في وصفها
هذه القصة مكتملة وفقط انشرها ....

صوتوا وعلقوا بين الفقرات عشان اتحمس
اذا ما اشعر بحماسكن الرواية لن تكتمل

ولي صديقات شجعنني عليها

user08128891 صديقتي ميراي

ومنى monajouda

a94050121 سيرينا

وصاحبة الغلاف Bene202o

وصديقتي الصدوقة التي لا اعلم لماذا لا تكون اوتاكو وتفضها برضو اعطتني دفعة تشجيع 

yashmhs16

بدي اقول شكراً لكم

👌 فلنبدأ

هاجي مي ......

はじめ

...........................

في أحد طرقات كونوها التاسعة مساءً عاد ناروتو إلى منزله من مهامه وهو في الطريق رأى شخصاً بعيداً عنه ولكن من ملامح هذا الشخص تعرف عليه ناروتو من بعيد جرى نحوه ... قبل حتى ان يعرف ساسكي من هاذا تعلق به بمرح........

ياللازعاج هاذا ناروتو ..... حسنا هو مشتاق له . .. لم يتفاجئ ساسكي كالعادة مشاعره باردة ... وأيضاً ردة فعل ناروتو هاذه طبيعية بالنسبة له فهو يحبه كثيراً... وساسكي لا يقل حبه لناروتو أبداً ..يشعر كما لو انهم اخوة ..... وعندما رأى ساسكي أنه لا فائدة ترجى هو حاول ان يبعده عنه .

: أهلاً بعودتك .

أتسعت عينا ساسكي بشدة ووقتها لم يستطع تجاهل صديقه أكثر وهو بالفعل مشتاق له كثيراً . ابتسم ساسكي بصدق ...لربما ساسكي لا يبتسم فعلاً إشتياقاً لناروتو ....ولكنه ابتسم لأنه حصل على شخص يتفهمه ويحزن من أجله ويفرح عند رؤيته ...فبعد فقدان والديه لم يجد شخصاً يهتم به .... لأنه لم يكن ينتبه لناروتو من قبل ...ولم يشعر بالمشاعر التي كانت تربطهم ... كان ناروتو  يشاطره ألمه وحزنه ...ويبدون متشابهين بمشاعرهما إلا ان كبرياء ساسكي يمنعه من التحدث معه ..

: مالأمر ساسكي لماذا لا تتكلم .

بتعجب شديد وتوتر أكثر ساسكي قال : أ..أ..لقد عدت.

وأبعد عينيه ليجد كلمة مناسبة اعاد نظره إليه مكملاً بأبتسامة بسيطة : صديقي .

ناروتو  : منذ متى عدت ..........أقصد وصلت ...

ساسكي : لتوي قبل نصف ساعة دخلت كونوها.....

ناروتو : وأين كنت تريد الذهاب..

نظر صوبه ولكنه يبدو لا يريد الإجابة ..فساعده ناروتو قائلاً : لا بأس .. ولكن لدي عرض ..

تعجب قليلاً : عرض .

عقب الآخر : نعم تأتي معي لمنزلي .

ثم ضحك ووضع يده خلف رأسه يمسح على شعره : أريد أن اتحدث معك ..

ببروده المعتاد  : بشأن ماذا تتحدث .

: حسناً هناك الكثير .

أبتسم ساسكي : هيا انا متعب وأشعر بالجوع ..

أبتسم ناروتو : إذاً ستأتي معي لمنزلي ..

أبعد ساسكي عينيه عنه ..ولكنه أبتسم بداخله ليعيد نظره إليه قائلاً : أصبح صغيري يمتلك منزلاً ..وزوجة وعائلة ..

أبتسم بسعادة : وأنت ألا تفكر بالزواج ..

عقب : مزعج أنت لا زلت مزعجاً .

تنهد ناروتو بسخرية وهو يهز رأسه : وانت لا تتغير لا زلت المتعجرف نفسه .

.............................

هم الان في طريقهم لمنزل الأوزوماكي توقف ناروتو
قائلاً : ها قد وصلنا ..

ساسكي بكل تعجب يقلب بصره على هذا المنزل فيبدو جميلاً ان تملك عائلة.... حسناً لقد تشوق لليوم الذي سيكون فيه رب اسرة  .... إبتسم وهو ينظر إلى المنزل قائلاً في نفسه
: أحمق ولقد أصبح يمتلك منزلاً. ...

ثم نظر إلى اللوحة التي كتب فيها أوزوماكي. لتتسع ابتسامته قائلاً : يدعى بأوزوماكي ..

إنتبه له ناروتو : هل تكلمني ساسكي ..

نظر اليه بتوتر : لا.......لا أكلمك ...أدخل .

قال بابتسامة عريضة : إنه منزلك أدخل ..

فتح الباب ناروتو وأشار لساسكي بالدخول ولكن ساسكي توقف عندما رأى شخصاً يتجه نحو الباب بسرعة تراجع فاسحاً لها المجال .. وعندما وصلت زوجها قبلته من خده بلطف قائلة : أهلاً بعودتك حبيبي ..

إبتسم لها ناروتو وأشار بيده الى ساسكي قائلاً : معي ضيف جهزي أفضل الغرف لساسكي ..وأيضاً المأكل والمشرب ....لا اريد شيئاً ناقصاً يشكو منه أخي .

ظهرت علامات الدهشة على وجه من دعاه بأخي للحظة لتقاطعه هيناتا : أهلاً ساسكي-سان .. تفضل عد المنزل منزلك ..

كان ينظر إليها وهي تتكلم وعندما أنهت جملتها حول بصره لصديقه ليبتسم له ناروتو مشجعه على الكلام أعاد نظره إليها قائلاً : مرحباً ...شكراً لك كثيراً ..أرجوا ان لا اكون ضيف ثقيل عليكم .

أبتسمت فقط ونظرت لزوجها : هل تنوون البقاء خارجاً تفضلا ..

نظرا لبعضهم ثم تقدما للدخول....

في غرفة الجلوس ساسكي يجلس على أحد الآرائك وناروتو يقابله ساسكي مستنداً لمسند الأريكة بينما ناروتو كأنه يتكئ على قدميه ومقرب وجهه من الطاولة التي في منتصفهم وهيناتا في المطبخ تعد العشاء قال ناروتو : إلى الآن لا أستطيع أن أصدق عيناي كيف عدت...... من المفاجئ رؤيتك ..

قال ساسكي وهو ينظر لسقف الغرفة : في الحقيقة كنت قد فكرت بالعودة لرؤية كونوها ....وبالطبع رؤيتك أيضاً ....إلا أن أسباب أخرى قادتني الى هنا ..

ناروتو في نفسه : أسباب ....عن أي أسباب يتحدث..

أعتدل ناروتو من جلوسه ساند ظهره الى مسند الأريكة حاول فتح فمه للكلام فقاطعه صوت هيناتا من المطبخ : ناروتو-كن ........ هل تساعدني في شيء .

نظر الاثنين نحو المطبخ ثم اعاد ناروتو نظره نحو ساسكي قائلاً : آسف لحظة واحدة .

إبتسم ساسكي إبتسامة غريبة وبها شيء من الخبث إبتسم أيضاً ناروتو لمعرفته ما يجول بفكر ساسكي ونهض متجهاً الى المطبخ .

وبعد مرور دقيقة أو أقل نهض ساسكي ذاهباً للمطبخ أطل وجهه من خلف الجدار  ولكنه بسرعة أبعد وجهه بخجل وإنحراج .

ماهاذا هل هو يشاهد فيلم ام ان الذي امامه حقاً ناروتو رمش بعينيه قليلاً ثم شجع نفسه للنظر مرةً أخرى... نظر اليهم فإذا بناروتو يقف خلف هيناتا ويحتضنها ويميل برأسه أمامها بينما هي تمسك يديه من أمام بطنها وتميل برأسها إلى الوراء نحوه ويقبل كل منهم شفتين الآخر ومغلق عينيه وكأنهم في عالم آخر لا يشعرون بمن حولهم .. ظل ساسكي متعجباً من وضعهم الرومانسي وأصبح وجهه يتصبب عرقاً وفكر بنفسه قائلاً : هل سأفعل هذا يوماً ما ..............لا....لا ...مستحيل أن أفعلها .......بمجرد التفكير أتوتر ..

وكأنه ادرك شيئاً شهق بشدة وأشاح وجهه للخلف راجعاً لمكانه وجلس هناك وهو يحاول ان يجعل وجهه عادياً. ..ويحاول تهدئة قلبه الذي يضطرب من ما رأى قال بنفسه : كيف يمكنه ذالك ..... لقد فاجئني رغم إنني أعلم بزواجه ..إلا إنني لا أستطيع التصديق بإنه حاول نسيانها ....لطالما كان يتمنى ان يحصل عليها ...لماذا إستسلم .........رغم إنني وافقت على زواجه من هيناتا وهي المناسبة له ......ولكن لا أصدق أن ناروتو أصبح يفكر بعقلانية وترك طيش مراهقته ..

قاطعه صوت قائلاً : تأخرت عليك ..........هاااا لماذا تتصبب عرقاً هل تعاني من الحمى ..

نظر اليه بتوتر شديد : حمى......لا.....لا أعاني من شيء .

جلس بجانبه وينظر إليه بشك لإنه واثق أن ساسكي يعاني من شيء ....وبعد عدة دقائق دخلت هيناتا وقامت بوضع الأطباق على الطاولة وقد جهزت كل شيء لذيذ ..... هناك العديد من الأطباق المتنوعة والشهية جعلت ساسكي الذي يتضور جوعاً يبتلع ريقه من الأطباق اللذيذة التي أمامه لكنه لم يبدأ بالأكل حتى قال ناروتو : تفضل ساسكي ..... كل كما تشاء حتى تشبع .

قال ساسكي بتعجب قليلاً : ولكنها كثيرة ...

ضحك ناروتو : من أجلك سأحضر اي شيء تطلبه .

بعد العشاء ساسكي يجلس في غرفة من الدور السفلي وقد غير ملابسه جالساً على أحد الأسرة الموجودة في الغرفة ويقابله سرير آخر ....وبينما ساسكي جالساً بهدوء وينظر أمامه سمع صوت الباب يطرق عليه نظر نحوه : أدخل .

دخل ناروتو وهو يرتدي ملابس النوم نظر الى ملابسه
قائلاً : تنام معي هنا .

جلس بجانبه قائلاً : وما المشكلة في هذا .

قال : لا.....لا مشكلة .

رمى نفسه ناروتو على الفراش عرضا واضعاً يديه تحت رأسه يتوسدهن فقال : حسناً ساسكي.... اريدك ان تخبرني بكل شيء مررت به ولا اعلمه أنا ...

نظر اليه ساسكي حيث رأس ناروتو يكون تقريباً خلفه قليلاً بما انه جالس فقال : عن أي شيء مثلاً .

جلس ناروتو من ثاني واضعاً وجهه بجانب وجه ساسكي بمزاح : مثلاً إنقاذ العشيرة من الإنقراض ..ومن تختارها ..وكل شيء ...

أبعده ساسكي ببرود : دائماً تسأل وتجيب ...السبب الأول والأهم من عودتي الزواج .....أريد أن أعيد أحياء الأوتشيها ولا اريد ان تنقرض بعد مماتي .

عقب ناروتو : على رغم إنني لا أفهم كلامك الذي تصوغه بالالغاز ....إلا أنني أوافقك الرأي ...ومن أوقعت بك .

أبتسم بسخف : أوقعت بي ....لا يوجد فقط أخترت من هي مناسبة لبناء عشيرتي منها .... وأثق بها لهاذا هي ستكون زوجتي .... أعترف بأنني لا أملك لها أي مشاعر ....فقط من اجل أن أبني عائلة لا تنهدم أخترت من أختارتني من بين الشباب ..هارونو ساكورا .

عقب بسعادة : خيراً من أخترت ساسكي ..اول مرةً تختار شيء مناسب لك ...

قال بشيء من الجدية : ولكن هناك شيء سأسألك إياه. ... هل ما زلت تحبها .....إذا كانت لا زالت في قلبك ...حتى لا اقترب منها ....ليس لأي شيء فقط لا احب ان احارب مشاعرك من أجل زوجتي .

قال الآخر بجدية أكثر : لا أحبها ولا ارغب بالزواج منها ...بأمكانك الزواج منها فهي لك منذ ولادتها .. لقد أخمدت حبي لها ...وهو منذ وقوعي بها حب من طرف واحد ......وهيناتا هي من وقعت بحبي ولست انا ...ومن ثم جعلتني أغرم بها ...هي زوجتي ومستعد فداء القرية ومن فيها من أجلها ... سأبني منها عائلة وانجب أطفال ... لا افكر بساكورا فقط صديقتي المقربة... ولا زالت في قلبي كصديقة مثلك تماماً .

قال ساسكي : جيد لدي طلب ...هل تلبيه لي ناروتو .

تعجب ناروتو : ما هو ..

ساسكي غريب انه يسأله هل نسي حبيبته وبعدها يطلب المساعدة للتقرب منها ...نظر نحوه ساسكي قليلاً ثم ابعد نظره عنه وشتته في أرجاء الغرفة بخجل وتوتر ثم اعاده إليه : كيف اصارحها بشأن زواجي منها ....هل تملك طريقة .ساعدني من فضلك .

إبتسم ناروتو ....داخله يعارض ولكن هو متزوج وهاذا صديقه سيساعده ...نهض متجهاً الى النافذة فتحها ونظر من خلالها لينهض ساسكي أيضاً ويقف خلفه قائلاً : أعلم إنه صعب ومن المستحيل أن تخرجها من قلبك في سنتين او ثلاث ....ولكن لا ارى من هي مناسبة أكثر وانت تزوجت ...

التفت اليه ناروتو وظل يبادله النظرات الثاقبة ثم أبعدها عنه وتنهد قائلاً : أعترف لها بمشاعرك ..أخبرها بأنها من تفكر بها زوجتك وتريد قضاء حياتك معها ..

قال : ولكنني لا املك مشاعر نحوها .

عقب بحدة : إذاً هل تتلاعب بمشاعرها ساسكي .

أنزل رأسه قليلاً الى الأسفل ... للأسف نعم هو سيتلاعب بمشاعرها سيكذب عليها ولأنها تحبه سيستطيع ان يعيد قبيلته  فكر قليلاً ثم رفع رأسه لينظر لناروتو
قائلاً : ولكن............لا خيار آخر ..ثم إنها تحبني وقد أبادلها هاذا أن طلبت يدها وصرنا مخطوبين ........بالطبع ليس لي سواك لتنصحني بما أعمالها به ......فكما قلت أنت.....

ليبعد نظره نحو الباب وإبتلع ريقه بتوتر وضغط بقبضة يده بقوة محاولاً ان يتكلم ويجعل ناروتو ينصحه ليعيد نظره مرةً أخرى : أنت صديقي........ وستخبرني صحيح ...أرجوك ناروتو .

إبتسم له ناروتو ليبعد نظره ساسكي قليلاً ثم يعيده بسرعة
: هل ستخبرني ماذا أقول ..

وضع ناروتو كلتا يديه على كتفين ساسكي وقربه منه ونظر بعينيه بكل عمق يبحث عن الجدية لكلام ساسكي وبعدها ابعد وجهه قليلاً الى الوراء ورفعه نحو السقف ليضحك بهدوء ويترك كتفين ساسكي ...بينما ساسكي بتعجب ينظر إليه منتظراً ما سيقوله .

حتى سمعه يقول : غداً بالطبع ستقابل الجميع .......وأنا سأنضم لك موعد معها وأنت أعترف لها بمشاعرك .....قد يكون صعباً قليلاً .........ولكنك فاهم للحياة جيداً .

: ولكن ....ناروتو بالضبط ماذا أقول لها ..

قال ناروتو بشك : هل أنت واثق بأنك تريد الزواج ساسكي.....فتبدو لي لست متأكداً من قلبك ...بعد تأكدك ستعرف ماذا تقول صدقني ...

عقب : أسمع ناروتو ...فقط قلي الكلمة التي سأقولها لها لتصدقني .

قال بابتسامة واسعة بعض الشيء وكأنه يسخر منه : قل بأنك تحبها وتريد منها ان تكون شريكة حياتك .... وبعض من العناق والقبل يفي بالغرض.......أصلاً أنت بمجرد أن تقول أحبك .....ستجدها متعلقة بك .....فهي حلم حياتها انت ...وللأسف أنت لا تبالي  .

توتر من سماعه القبل والعناق ليتراجع قليلاً بخجل ثم أعتدل وابعد نظره بعيداً قائلاً : شكراً لك .....ساعدتني كثيراً بهاذا .

قال ناروتو : إذاً سأذهب لرؤية هيناتا وأعود ....لا تخجل المنزل منزلك .

ذهب ناروتو بينما ساسكي ظل يراقبه حتى اختفى من مرمى عينيه ليتجه نحو السرير الذي كان جالساً عليه ويرمي بجسده عليه نائماً على ظهره ويضع يده على جبينه ويفكر بكلام ناروتو...وكيف سيعترف بمشاعر لا يمتلكها وكيف يصوغها أصلاً .

فقاطعه دخول ناروتو والنوم  على السرير الثاني وكما فعل سابقاً وضع يديه تحت رأسه يتوسدهن وأغمض عينيه

ساسكي بتعجب : ألن تنام عند زوجتك .

نظر اليه ناروتو : لا ....لم افتح اي موضوع معك الى الآن  ... هي ليلة فقط .

: ولكن انا لا اريد ان اكون مزعجاً .

قال ناروتو بهدوء : فقط لا تبتعد عني .... أبقى بجانبي .

نوعاً ما داهمت شفتين ساسكي إبتسامة واسعة وسعيدة وفي الوقت نفسه حزينة ومؤلمة ... مشاعره متلخبطة ... لايعرف ايهما انسب دائماً لا يعرف كيف يعبر عن المشاعر ... هناك الكثير والكثير من المشاعر حب. .. غضب... حنان... قسوة ....سعادة ....ضيق ....فرح ....حزن ....سرور... ألم ... كل شيء له مرادف ملتصق به... ولهاذا عندما يكون في موقف معين لا يعلم ايهما انسب ... انه انسان إنطوائي 

ولكن على الاقل يملك تلك الابتسامة التي لا يريد ان يراها احد حتى لا يظنه ضعيفاً لطالما فكر هاكذا الإبتسامة ضعف .

كانت إبتسامته كسخرية من حاله وأيضاً كسعادة لحصوله على عائلة ... سحب نفس بعمق واطلقه بتنهيدة حزينة
قائلاً : لقد أيقنت حقاً ناروتو .

لم يجب ناروتو لأنه لم يفهم كلامه أساساً لينهض ساسكي ويجلس بجانب ناروتو على السرير الذي ينام عليه ناروتو وينظر للاعلى ويقول : أيقنت بأن الحب يحل كل شي .... عندما كنت مهووسا بالإنتقام الشيء الوحيد الذي أفكر به هو الكره يزيدني قوة .... كنت اعتقد كرهي للناس يجعلني قوياً .... ولكن أعماقي كانت تخالفني ... دائماً أشعر بنقص في حياتي ... هناك شيء احتاجه ولا اجده ... في كل مساء عندما انام اشعر كما لو انني ابحث في الفراغ عن شيء ما ....لا استطيع حتى فهم الأمر فقط شيئاً ما ينقصني ... وبعد مرور الايام زاد الوضع عن حده بدأت أشتاق ...أشعر بالحنين  وأحزن... لقد بدأت أشعر بالغربة حقاً ... ولكنني لا اعرف الى من انا أشتاق ... كنت اظن بأن العائلة التي تربطني بالدم فقط هي عائلتي .... وبعد عودتي ورؤيتكم خاصة الفريق السابع ... شعرت بهاذا الفراغ يمتلئ .... ويمتلئ ... نعم هاذا ما كنت ابحث عنه ... أشخاص في حياتي لا يهم من هم ومن أين ومن هي قبائلهم ... المهم أنا أحبهم.... لهاذا أيقنت بأن القوة هي للدفاع عن من تحبهم وتشعر بوجودهم بجانبك ... لقد استيقظت حقاً من فراغ الإنتقام ... أنا .... دائماً أفكر بكم ولم يمضي يوم وأنا لا أتخيلكم ... أصبحتم عائلتي  ... نعم عائلتي ...كاكاشي ساكورا أنت ... والجميع هنا .

لينظر لصديقه الذي يغمض عينيه مستسلماً للنوم بهدوء ...اطلق ضحكة على نفسه عندما قرر البوح عن مشاعره لم يسمعه احد ... سحقاً هو بالتأكيد لن يعيد ما قاله ...كان يظن بان ناروتو سمعه ... اول مرة يتكلم عن ما بداخله وللأسف لم يسمعه هاذا أوسوراتونكاتشي .

( للتوضيح أوسوراتونكاتشي تعني الفاشل وساسكي يقولها لناروتو كثيراً )

: لقد نام الأحمق ... لا أظنه سمع ما قلته .

ليجيبه ناروتو بنعاس وهو بينه وبين النوم شعيرة : لقد سمعتك ...  شكر...ا ... ساسكي .Z z

إبتسم ساسكي بعفوية وهو يجر الغطاء على ناروتو بلطف وعاد لمكانه مبتسماً وقال بصوت منخفض  : تصبح على خير
و شكراً لك .

لا يعلم هو فقط يريد ان يقترب من ناروتو يصبحون اصدقاء يريد ان يعيد ايام الفريق السابع في بدايته ... بالنسبة لساسكي ناروتو كل شيء ... يتمنى لو يستطيع ان يحمل ولو قليلاً من ثقل ألمه ولكنه يعرف حق المعرفة انه لا يستطيع ان يتحمل بقدر تحمل ناروتو .... لطالما تحمل ناروتو الآلام الأحزان الفراق اليتم البعد كل شيء حتى كراهية ساسكي تحملها ... تنمر الآخرين والوحدة. .. الشعور بالنبذ لقد نبذه أهل القرية ...يعلم هو كم قاسى صديقه ... كان يشعر بالذنب تجاهه كما لو انه هو من قتل والديه وجعله في هاذه الحال ... لأنه لم يعره انتباه في حين كان بحاجته ... لا ورغم ذلك كان ناروتو يقف لجانبه ويدافع عنه ويحبه ويريد مساعدته في حين انه كان يزيد من ألم صديقه بكلماته القاسية ... الآن هو يتمنى ان يعوضه لكن تصرفاته تخالفه ... هو إنطوائي ومعزول ولا يعرف كيف يعبر عن المشاعر ... ولهاذا دائماً يخطئ بحق الآخرين ولأنه يحب ناروتو لا يريد خسارته بسبب تهوره عندما يحاول ان يكون لطيف ... لهاذا يكتفي بالنظر إليه وعينيه تعانقه وهو نائم ... يكفي ان يبتسم كعربون شكر لقبوله شخص مثله ... يعتقد من اعماقه بأنه شخص لا يستحق ما يفعله له ناروتو ....

...............................

نهاية الفصل

اتمنى تَكتبنّ  آرائِكُنّ عنها صديقاتي الاوتاكوز .

وهل أعجبتكن

أكمل

لا .

سأنتظر التفاعل لأنها مكتملة اذا في تفاعل راح انشرها يومي .

وبس جانا ...

😄 بوكو وا إيرين دس ...


ميتا كريتا آريغاتو ماتا اشتا

Continuă lectura

O să-ți placă și

2.1K 247 10
هذه القصة هي تجربتي الاولى في عالم الكتابة الروائية ضمن مسابقة #الملحمة المشتقة من سلسلة #مزرعة_البشر للكاتبة المبدعة sanacubbins@ على حساب king_g_...
224K 13.1K 79
ترجمة للكاتبة : _microcosmo_ كيم جونغكوك صغير عائلة كيم، والذي يكبره ستة إخوة يفرطون في حمايته ويكونون صارمين في بعض الأوقات. كيف ستكون في حياته معهم...
893 63 6
عازفه وقلبي آلتها الموسيقية وشراييني اوتارها وحبي نوتها المفضله ولاغنيتي اخذت كلمات عشقها لتكون قاموسي وامام جمهوري اصف شعوري وفي عزفها تشرح جمالنا ف...
2.3K 66 26
"وسط دلك العالم المليئ بالظلام والعتمة كانت هي تلك الشعلة التي أنارت له الطريق.." أُرغِمَتْ على دخول عالم لم تَنتَمي له يوماََ.. عَالَم بَعيد كل البع...