Part 2

7.5K 327 85
                                    

قراءة سعيدة 💜
.
.
.
.

بينما كان الجميع يدلي بشهادتة على ما جرى في المطعم و كان راين و ميغيل يكملان طعامهما تقدم شخص من رجال شرطة اليهما وتحدث بجدية " ايها الشابين يجب ان تذهبان معنا الى مركز الشرطة فأستعمال السلاح بلا رخص يعرضكما للمسألة القانونية" .

نظرت اليه راين بتفاجئ "ماذا؟ هل تمزح معنا؟"

رد الشرطي بتوتر" انتما لا تملكان رخصة لأستعمال السلاح فقد عرضتوا الجميع لخطرة" .

لكن هذا الحديث لم يعجب كل من في المطعم من زبائن و موظفين حتى صرخ به احد الزبائن "ايها الاحمق لم تستطيعوا انقاذنا لولاهما و الان تريدون القبض عليهما:.

نظر الشرطي بخوف و أحراج  من هيجان الزبائن حتى جاء صوت من خلفه يقول "دعهما فهذا يعتبر  دفاع عن النفس وكذلك لاتخف فهما يعلمان جيداً كيف يستعملانة بأحترافية".

ثم تقدم إليه و اكمل بهمس في اذنه" هذان رؤسائك يريدون ان يجعلوهما قادتك بالعمل او مدربينكم".

قلب ميغيل عيناه وتحدث بصوت يدعو للملل"ماهذا الم تيأسوا منا بعد فنحن لم ولن نخضع لكم او ننفذ ما تريدونه انكم مملون يا سيد زاك انت و من معك من القيادة العليا لوحدة مكافحة الجرائم" .

ثم انصرف كلا من ميغيل وراين وهما يعتليهما الغضب من ذلك الشخص فهو يعرفهما و يعلم انهما خريجان تلك الأكاديمية وهي أكاديمية لوكسريز .

و عند خروجهم من المطعم بعد ان تخلصوا من رجال الشرطة  وصلت لكلامهما رسالة الى هواتفهم المحمولة رسالة تقول "توجهة الى أكاديمية لوكسريز".

نظر كل واحد منهما للآخر بأستغراب بعد رؤية الرسالة  ثم انطلقوا بسرعة نحو الأكاديمية .

بعد وقت ليس بطويل وصل الاثنان الى الأكاديمية  التي تختبئ قلعتها الشاهقة بين جبال المملكة المتحدة.

بينما هما واقفين عند بوابة الأكاديمية توجهة ميغيل نحو البوابة الحديدية المصنوعة بأتقان من الفولاذ الثقيل و التي تفتح بطريقة مميزة فقد اغمض عينيه بعد ان وضع يده اليمنى على البوابة و قام بجمع قواه حول يده ليخرج وميض خفيف لتدفع البوابة وتفتح بدون ان يبدي اي حركة قوة في جسده .

ثم دخلوا القلعة مسرعين نظروا بأهتمام  ليجدوا الأكاديمية لم تتغير رغم انهم يزرونها بأستمرار بعد تخرجهم الذي كان قبل سنتان  فتلك صاله الاستقبال التي يبدو ديكورها مثل قلاع العصور القديمة والثرية الكبيرة الغريبة الشكل  معلقة في السقف لتعطية منظر جميل و راقي و شاشة العرض الموضوعة في اعلى الحائط  فوق البوابة التي تستخدم للاعلان عن اي حدث بالأكاديمية كا الدروس والتحديات والاجتماعات.

luxuries Academy    (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن