لا تحكم على روايتي من اول بارت مثل المثل الذي يقول 

{لا تحكم على الكتاب من غلافه }

اذ احببتها او لم تحببها اكتب تعليق لانني احب النقد

ارجو ان تقرأ وسوف يعجبك ما كتبته

😅😅
  • JoinedMarch 18, 2021


Last Message
brufiyrrk brufiyrrk Jun 12, 2021 01:32PM
يا ناس  الي يقرأ اروايه بدون ما يحط تصويت او تعليق ف انا ارجوكم يا جماعه تفاعلوا معي قهرتوني والله
View all Conversations

Stories by # BoBo# mastermlnd
صور انمي  by brufiyrrk
صور انمي
صور انمي
ranking #773 in صور See all rankings
☠درب التحدي ☠ by brufiyrrk
☠درب التحدي ☠
شاب وسيم يدخل جامعه بعد حبسه والده في قصر هنالك لم يعرف انهوا سوف يحصل على اصدقاء و انها سوف تتغير حياته ل...
ranking #8 in مزاح See all rankings
2 Reading Lists