نُورمُا.

رُوحٌ غَجَرِيّة وقَلبٌ صُوفِيّ..
.

{القصص الخيالية بالغت بخياليتها الى ان فصلتنا عن "ذواتنا الأصل" حتى صرنا نستغرب هذه "الذات" الأصلية ونصدق بالذات المعشقة بالخيال السائد- خيال ضبابي متعفن في ذاته. انا برأيي استعادة أصولية الذات من التلوث التخيلي لا يتم الا بنزعه من الخيال- والخيال هنا يرمز للرواية المكتوبة. رواياتي لا يمكن قراءتها والعبور، روايات تقرأها وربما لا تفهمها- لكن اعرف انها ستُنير فيك شيئًا، حتى وإن لم فهم أن هذا "الشيء" وذلك "النور" هو أصل ذاتك. موجود فيك- لست من اوجدته، بل انا من اخرجته} ~الهانم.

...

تعديل ملاحظة: سالفاتوري غير موجودة، لو حضرتك اتيت من أي صفحة نشرت روايتي وعنوانها وتفصيلها- جئت ولم تلقاها- حقك علي عزيزي/تي.. سامحونا فيها. كل الحب والشكر لكم/ن ولوقتكم/ن، كنتم/ن وما زلتم/ن اجمل ما حصل لي ككاتبة ومؤلفة. احبكن/م. (يا بنات قلبي).

..

🧿جميع الروايات في القوائم من تأليفي، وهي مصنفة حسب عناوين القوائم..

🧿اختصاص فلسفة/نفس/تاريخ/اساطير وديانات قديمة.

🧿تقول الاسطورة أن 87% من القراء لا يستوعبون رواياتي. 9% تظاهروا بذلك. 3% استوعبوا بحق. ولليوم يعانون من اعراض جانبية خطيرة مجهولة السبب.


🧿📿
١٩٩٩

•second accounts:
@NormaHadid
@IIGUCCII
  • JoinedSeptember 26, 2014

Following

Last Message
NormaHanim NormaHanim Aug 05, 2021 04:04PM
مين رجع ينشر اخيرًا؟ نورما..الفصل السادس: مادونا دل كاردلينوخلوني افرح بحضوركو اعزائي..للمزيد، رابط الانستا بالبيو- الحقونا عم نعنل كتير فعاليات ونقدم نصائح وإرشادات وكل شي يخص الكتابة والابداع.ك...
View all Conversations