الشيطان و ملاكه

الشيطان و ملاكه

634 Reads 77 Votes 4 Part Story
Rubs By Girl_On_The_Move_ Updated Oct 18

"قبلك لم اكن موجودةً، قبلك لم احب حقاً، قبلك لم احب فعلاً، و قبلك لم يكن الحب حباً، و لم تكن الاحاسيس احاسيسا، و لم اكن انا 'انا'. 
  عندما عرفتك ضاعت الملامح القديمة للوجوه القديمة  عرفتها، تلك الوجوه التي احبتني و لم تكن فعلا تحبني، عندما عرفتك ضاعت الاصوات التي كانت تقول لي هامسة كلمات الحب و هي لم تكن تعيشها، و لم تكن تفهمها و لم تفقه منها حرفا واحدا. 
  عندما عرفتك صرت انت كل شيء، وجهك واضح العشق، قلبك واضح الحب، و عندما احسّك، احسّك فعلا، و كان الذي مضى لم يكن، و الكائن فعلا هو 'انت'. 
  تجربة جديدة جعلتني جديدة في كل شيء، ضحكتي تغيرت، صوتي تغير، شكلي تبدل، لقد صرت اكثر جمالا، اكثر سعادة، اكثر حباً و اكثر ثقة بنفسي، و لاني الان احبك كما لم احبّ من قبل، اريد منك حباً ليس ككل حب، فانا الان لست احبّك فقط، بل اعيشك."
  
  جولين و بقية السجناء لم تكن لديهم فكرة عما ينتظرهم في رحلتهم للارض، ربما وحوش انتجتها الاشعاعات النووية، ربما قاتلون سيعتبرون اهل السماء اعداءً او ربما حب جديد سيعيدها للحياة.
  
  بعد كسر قلبها، و خيانة من اعتبرتها رفيقة دربها، تقسم جولين انها لن تسمح لاحد بالاقتراب من قلبها. هل سيستطيع ستيفان بكل خشونته، و صوته الرجولي،  وسامته التي تلفت الانظار لقسمات وجهه ان يتسلل الى قلبها؟

rslr12345 rslr12345 Oct 09
روايه غريبه وبنفس الوقت جميله عاشت يدج ...كملي
lina359 lina359 Oct 09
حلو خيالك واسع كككككتير معرفت شو احكي لانو الصراحة بتجنن كملييييييييييي
يعجز اللسان عن وصف ما تنثره أناملك..فعلا أنت مبدعة أتمنى لك الإستمرار 😊😊
جميلة أوووى الرواية ...كمليها بسرعة علشان انا بنسى الأحداث بسرعة ...
al7so0on al7so0on Oct 09
روووعة وابداع وكلمات الجميلة لاتكفي وصف ماكتبتي