نَشوَاتِ الشّيطَانَ  Lusts of the devil

نَشوَاتِ الشّيطَانَ Lusts of the devil

71.1K Reads 3.6K Votes 32 Part Story
blugirl1 By blugirl1 Completed

Kim Taehyung:رأيتة في تلك الليلة بذلك الشعر المبلل كنت هائما تجاهة وكأنة قنينة ماء باردة يقف امامها شخص يلهث من العطش بدأت خطواتي تدفعني تجاهة لاختطف قبلة مثيرة منة.. 
Jeon jungkook:كان يترنح بسيرة انة ثمل بالفعل اصبح يتقرب مني دون توقف حاولة ابعادة ولكنة يتقرب فحسب لقد احسست بنفسة الساخن يقترب مني قشعر بدني من تلك الانفاس التي ترتطم بي شعرت بعدها بشفتية على خاصتي انا لا اصدق انني ابعدة سترتي وبادرت في تقبيلة تلك الليلة لم تكن خطاة فقط لقد كان خطئي ايضا.. 
Min yoongi:احبة كثيرا ولكنني هجرتة تركتة بمفردة مع آلم قلبة كنت اعتقد بانني احمية بتلك الطريقة ولكن اكتشفت. بانني مخطئ تماما لقد عدت لة بعدها لاجدة يصارع مرضة بمفردة علمت حيناها انني مجرد حقير واللعين لايستحق الا الموت.. 
Park jimin:لماذا حياتي بائسة هكذا لماذا دائما مايختبرني القدر لماذا انا دائم ما يقع في دوامة هذا العالم الكبيرة اصبحت اكرر هذة الكلمات واتمتم بها مع نفسي تلك الاسئلة التي لم اجد لها جوابا طالما حييت تلقيت البعد من اكثر شخص وثقت بة وظننت بانة سيبقى بجانبي طوال حياتي هجرني دون ان يبرر بكلمة قال لي بكل بساطة "تستطيع نسياني" تركني بمفردي لاتعذب بعدها واحترق الف مرة بنار الحسرة التي تملكت جسدي...

ويييييييييييييييييييييييهه؟؟؟؟
Imenekookie Imenekookie Aug 23
واااو 
                              بداية ممتعة 
                              عجبتني كتيييير 
                              وااااااااااااااااو 
                              كتير مشوقة 
                              بشجعك حبيبتي
llSui_ llSui_ Aug 13
معليش اسخف روايه قريتها نفس السالفه تتكرر للشخص كلها كنت ثمل واغتصبت فلان بالغلط واحس بالذنب مره بايخه حاولي تتطورين شوي.
ولله جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
fed_faisal fed_faisal Aug 24
احس ذا المخلوق اللي دوبه طلع بيذل كوك ذل م عمرره شاافه
fed_faisal fed_faisal Aug 24
شكلي الوحيده اللي م تبغى تصير جده