عالجني

عالجني

37K Reads 981 Votes 6 Part Story
(Roojen ) By oo-Rojen Updated Sep 01, 2015

تركني والدي عندما كنت في العاشره من عمري تركني بوصايت شخص لااعرفه ولم التقي به حتى كان عمره قرابة العشرين كان يعمل كطبيب واسمه غسان .. ان كلمتكم عن وسامته فهذه قصه اخرى .. لااعلم السبب في ترك والدي لي عشة في دوامه من الاسأله طوال حياتي وغسان الذي اعتبرته كخال لي يقول انهم كانو مجبرين .. واصلت حياتي مع خالي غسان كان شخص بارد الى حد كبير كان دخولي الى حياته كمتطفله لم يشعرني يوماً بالحنان لم يحاول حتى ان يتقرب لي احاديثنا رسميه جداً ومختصره طوال فترت بقائي عنده كان يوفر لي مااحتاجه فقط لم يقصر علي ابداً وهذا كافً لي .. 
اصبح عمري ١٩ الان مره عيد مولدي ولم احتفل به كعادتي كل سنه .. .. بالنسبه للحب فوقعت به مره واحده ثم اعتزلته .. الذكريات التي احملها مؤلمه عندما احدق في المرآه اجد نفسي تائه وبسبب وحدتي وعزلتي التجئت الى المشروب .. حتى ادمنته كان غسان يوبخني دوماً ويعاقبني بشده لاكني لااستجيب له هو منشغل دوماً في عمله وانا لااجد ملجئ اهرب به الى عالم اخر غير ذالك المشروب .. 
في احد الايام خرجة من الجامعه وذهبت الى المشفى لاني بدأت اشعر بألم فضيع في معدتي 
بعد ان انهيت الفحوصات قال الطبيب ا...

youtude789 youtude789 Jul 18
والله حرام نص كلام رواية ليس مفهوم  على الأقل اكتبي وضحي شوي أحببت رواية كثيرر لكن للأسف ما فكرتي فينا احنا مش عراقيين كيف نفهم لغتكم  :(
HdoHff HdoHff Nov 04, 2015
:D ه̷̸َِ̐ہِِه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہِِ :D تجنن الفاضج ياحمااارة